المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,494
    آخر نشاط
    23-11-2015
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

    المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

    --------------------------------------------------------------------------------



    1. مجزرة مدينة طرابلس لبنان على يد الشيعة النصيرية : ففي عام 1985م خشي النظام النصيري السوري الشيعي من صحوة أهل السنة في بلاد الشام , وبالتحديد في مدينة طرابلس اللبنانية , فأمر النصيري السوري حافظ الأسد بتحريك عملائه وأعوانه من الرافضة والنصارى لهدم مدينة طرابلس الفيحاء , فحرك أعوانه في حي بعل محسن النصيري , كما تحركت الأحزاب العميلة كالحزب السوري القومي والمعروف بعلاقاته المشبوهة مع المخابرات الإسرائيلية , والحزب الشيوعي اللبناني , والنصارى الأرثوذكس , ومنظمة حزب البعث بقيادة الشيعة الحاقدة أمثال عاصم قانصول وعبدالأمير عباس , وبدأ النصيريون في حي بعل محسن بتنفيذ أوامر القيادة فأطلقوا قذائفهم ونيران أسلحتهم المتطورة على حي التبانة الذي يبعد عنهم بضعة أمتار ولا يفصله عنهم إلا شارع سوريا , وكانت القوات النصيرية السورية قد شددت حصارها على مدينة طرابلس , واستقدمت تعزيزات عسكرية تتألف من 4000 جندي نصيري أحاطت بمدينة طرابلس من كل جانب , كما حاصرت الطائرات الحربية النصيرية طريق البحر إلى ميناء طرابلس , وبدأت مدفعية الجيش النصيري بقصف مدينة طرابلس السنية بالتعاون مع الدبابات المرابطة فوقها وبالتحديد فوق منطقة الكورة وتربل والتبان , وأستمر القصف النصيري الشيعي المركز على أهل السنة العُزّل في طرابلس قرابة العشرون يوماً , حيث انصب على المدينة أكثر من مليون صاروخ وقذيفة , مما أدى إلى تدمير نصف مباني طرابلس , كما تم تدمير معظم الشوارع , وأحاطت النار بمداخل المدينة البرية والبحرية وأنقطعت عن العالم هاتفيا ولاسلكيا , وقد وصف المراسلون في ذلك الوقت مدينة طرابلس بقولهم إن طرابلس أصبحت تبدو في النهار كمدينة أشباح تغطيها أعمدة الدخان الأسود وتهزها انفجارات القذائف المدفعية والصاروخية , وفي الليل تصطبغ سمائها بلون أحمر منعكس من لهيب نيران المدفعية .

    2. مجزرة مخيم تل الزعتر في عام 1976م : رتب الجيش النصيري السوري بالتعاون مع الميليشيات الصليبية المارونية الحاقدة حصار واقتحام تل الزعتر الفلسطيني , الذي كان يحتوي على 17000 فلسطيني من أهل السنة , حيث دكت المدفعية الشيعية النصيرية المخيم , وكانت البحرية الإسرائيلية تحاصره من البحر وتطلق القنابل المضيئة , عندها دخلت قوات الكتائب الصليبية المارونية وارتكبت مجزرة رهيبة بالتعاون مع النظام السوري النصيري الملحد , كانت نتيجة هذه المجزرة 6000 قتيل من أبناء السنة وعدة آلاف من الجرحى , ودُمر المخيم بالكامل .
    - 3. مجزرة سجن تدمر على يد الشيعة النصيرية قاتلهم الله , ففي عام 1980م تعرض الرئيس الشيعي النصيري حافظ الأسد إلى محاولة إغتيال فاشلة من قبل أحد عناصر حرسه الخاص , فحمل المسئولية مباشرة لأهل السنة والجماعة , فأمر شقيقه رفعت ورئيس سرايا الدفاع في ذلك الوقت أن يقوم بعمل إنتقامي إجرامي يستهدف نزلاء سجن تدمر الصحراوي الواقع في بادية الشام شرق سوريا , حيث كان معظم السجناء من أهل الخير والصلاح والاستقامة .. يقول تعالى : { وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ {8} الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ {9}} . ففي فجر اليوم السابع والعشرين من شهر يونيو عام 1980م ,قام حوالي 200 عنصر من اللواء 40 واللواء 138 من سرايا الدفاع التابعة مباشرة للطاغوت النصيري رفعت الأسد بالإنتقال بالطائرات المروحية من مناطق تمركزهم من دمشق إلى سجن تدمر , حيث قاموا بإلقاء القنابل على السجناء من أبناء أهل السنة , وفتح نيران أسلحتهم عليهم وهم في زنزاناتهم حيث ماتوا عن آخرهم خلال نصف ساعة , ثم قامت بعد ذلك شاحنات كبيرة بنقل جثث القتلى ورميها في حفر قد أعدت مسبقا لرمي الجثث فيها وادي شرق بلدة تدمر , ثم عاد الشيعة النصيريون المنفذون إلى قواعدهم في دمشق وقد تلطخت ثيابهم بدماء أهل السنة الأبرياء ووزع على كل واحد منهم مكافأة مالية , حيث راح ضحية هذه المجزرة أكثر من 700 شاب مسلم من حملة الشهادات العليا فلا حول ولا قوة إلا بالله , وقد ناقشت لجنة حقوق الإنسان التابعة لمنظمة الأمم المتحدة وقائع هذه المجزرة الرهيبة في مدينة جنيف في دورتها السابعة والثلاثين , ووزعت عل اللجنة الوثيقة رقم 1469/ 4 بتاريخ 4-3-1981م .


    -- 4. مجزرة هنانو عي مدينة حلب على يد الشيعة النصيرية , ففي شهر آب عام 1980م , وفي صبيحة أول أيام عيد الفطر المبارك أجبرت عناصر القوات الخاصة النصيرية مجموعة من سكان منطقة المشارقة على الخروج منازلهم وحوانيتهم , وأرغمت المصلين على ترك المساجد , وجمعتهم في مقبرة هنانو , ثم فتحت نيران الأسلحة المختلفة عليهم وأجهزت بعد ذلك على الجرحى منهم , وقد عدد بلغ ضحايا هذه المجزرة 83 شخصاً فلا حول ولا قوة إلا بالله .


    -- 5. مجزرة جسر الشغور : ففي شهر آذار عام 1980م حاصرت القوات الخاصة النصيرية والتي حملتها 16 طائرة عمودية بلدة جسر الشغور الواقعة في محافظة أدلب شمالا , ووجهت صواريخها ومدفعيتها نحو البيوت حيث هُدم في هذه المجزرة 20 منزلا و 50 حانوتا كما قُتل نحو 100 شخص من أهل السنة وأعتقل المئات من أبناء أهل السنة والجماعة , وقد استمرت هذه المجزرة ثلاثة أيام تحت القصف والتمثيل بالأطفال والنساء والشيوخ , وروى ناجون من هذه المجزرة حوادث وقعت فيها مثل شق جسم طفل صغير لا يتجاوز عمره 6 أشهر إلى شطرين أمام أمه التي توفيت فور رؤية المشهد .


    -- 6. نزع حجاب المسلمات العفيفات في دمشق , ففي صيف وخريف عام 1980م قامت المظليات النصيريات التابعات لجيش السرايا النصيري بالاعتداء على النساء المحجبات من أهل السنة وذلك بنزع الحجاب من على رؤوسهن في شوارع المدينة , وقد قالت الصحيفة السويسرية لوسيرم رونويسته الصادرة في يوم 17 –10-1980م ما نصه : ( إن عملية الاعتداء على المحجبات في سوريا هي إحدى الطرق التي يحارب بها الأسد الإسلام ) .

    7. مجزرة مدينة حماة السورية , تلك المجزرة الرهيبة التي هزت كيان كل مسلم في ذلك الزمان , ففي عام 1982م أصدر العميد رفعت الأسد أوامره بجمع القوات الشيعية النصيرية , والمدربة تدريبا خاصاً والمتواجدة في كل من لبنان وجبهة الجولان , وحوصرت مدينة حماة المسلمة بقوات من جيش السرايا , جيش السرايا إخواني في الله كان يتكون من وحدات تدعى سرايا , وهي مجهزة تجهيزاً ممتازاً بالآليات والصواريخ وأحدث المعدات المضادة للدبابات , حتى وصل عدد هذه الوحدات إلى 55 ألف جندي نسبة الشيعة النصيرية تصل على 95% , حيث كان يتمتع هذا الجيش باستقلالية كاملة عن سائر القوى العسكرية السورية ..


    --- فحوصرت مدينة حماة المسلمة بقوات من جيش السرايا والقوات الخاصة الشيعية النصيرية , وذلك بإقامة حزامين حولها , إضافة إلى قوات من المشاة والمدفعية والدبابات , مما أدى إلى عزل هذه المدينة المسلمة عن المدن السورية , وسد جميع منافذها والطرق المؤدية إليها , وقطع الماء والكهرباء عنها إضافة إلى المؤن الغذائية والإسعافات الأولية , وعندها أعطيت إشارة البدء في اليوم الثاني من شهر فبراير عام 1982م , فبدأت القوات النصيرية الشيعية تقصف المنطقة المعزولة عن العالم الخارجي بمختلف الأسلحة الفتاكة المدمرة , وقُصفت المدينة قصفاً مركزاً ومستمراً منذ الساعات الأولى في فجر ذلك اليوم , بينما كانت وحدات المشاة تقوم باقتحام الأحياء السكنية ومداهمة المنازل وقتل من فيها , ومن المشاركين في هذا الهجوم اللواء 47 المدرع واللواء 21 المدرع وقوات من الفرقة الثالثة المدرعة بقيادة العميد النصيري شفيق فياض , وقوات من سرايا الدفاع تقدر ب 10000 عنصر تابعة للشيعي النصيري رفعت الأسد , وقوات من الوحدات الخاصة تقدر ب 3000 عنصر بقيادة العقيد النصيري سليمان الحسن والتي سُحبت من لبنان , وقوات من لواء المهمات الخاصة بقيادة العقيد النصيري علي ديب , وعناصر من سرايا الصراع بقيادة النصيري عدنان الأسد .


    -- أما الأسلحة التي استخدمت في تدمير هذه المدينة وإبادة سكانها العزل فشملت راجمات للصواريخ ومدفعيات ثقيلة ودبابات ومدرعات ومدافع هاون ومدافع محمولة عيار 106 ملم , إضافة إلى الصواريخ المحمولة على الأكتاف والتي تسمى آر بي جي سفن ( RBJ-7 ) , وطائرات مقاتلة عمودية وطائرات إنزال مروحي وقنابل مضيئة وحارقة وعنقودية , إضافة إلى الأسلحة الرشاشة والأسلحة الفردية .



    -- وقد تم تدمير وهدم 88 مسجد وزاوية من أصل 100 , وهدم 21 سوقاً تجارياً تضم المئات من المحلات والدكاكين , كما هدمت 7 مقابر على رؤوس الأموات , و 13 حياً سكنيا دُمر تدميرا كاملا , وتم إبادة 27 عائلة بكامل أفرادها , والتي من بينها عائلة الكيلاني التي قُتل منها 280 شخص , وفُتح 11 مركزا أمنياً للاعتقال والتصفية لشباب أهل السنة .


    -- كما أسفرت هذه الجريمة , إخواني في الله , وهي الجريمة النكراء التي قام بها الشيعة النصيرية على مقتل ما يربو على 40000 ( أربعين ألف) مسلم من أهل السنة والجماعة , واعتقال 15000 شخص آخرين يعتبرون إلى الآن في عداد المفقودين , بينما تشرد حوالي 150 ألف مسلم في المدن السورية الأخرى , وبعض البلاد العربية الأخرى المجاورة , وتعرض ما يقارب ثلث المدينة للتدمير الكامل .

    -- وقُدرت الخسائر المالية بحوالي 550 مليون دولار فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .




    وما مجازر النظام العلوى هذه الايام عنا ببعيد فها هى درعا تباد بأوحش اساليب الاباده واساليب القمع والتعذيب النفسى والمعنوى

    من منع للادويه وقتل الاطفال ومنع المواد الغذائية الاساسيه وفصلها عن باقى محافظات سوريا



    -
    ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


    - وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ [الرعد:42

  2. #2
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم انصر اهل سوريا وفرج كربهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية جورج أبو كارو
    جورج أبو كارو غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    117
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    26-10-2014
    على الساعة
    01:02 AM

    افتراضي موضوع فتنة

    السلام عليكم ..
    روايات لأحداث من بلدي سورية الحبيبة بهذا الكم من الحوادث التاريخيّة المؤلمة أولاً ..
    ولا أوافقكم الرأي فيها ثانياً ... مقال يدعو إلى الحقد .. مقال فيه رفض الآخر و تكفير الآخر .. أقول لأصحاب هذا الرأي أين أنتم من تعريف الإسلام بأنه دين السلام . أين أنتم من أخلاق نبي الرحمة ، أين أنتم من تعريف المسلم " من سلم الناس من لسانه ويده "
    أقول لكم : أين أنتم من المؤمنين وهل المؤمنين يخرج من أفواههم كلمات تفرقة و كراهية وتكفير بعضهم لبعض ..
    أطلب من الله أن يهديكم إلى الصراط المستقيم .
    آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين .

  6. #6
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    08:19 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج أبو كارو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    روايات لأحداث من بلدي سورية الحبيبة بهذا الكم من الحوادث التاريخيّة المؤلمة أولاً ..
    ولا أوافقكم الرأي فيها ثانياً ... مقال يدعو إلى الحقد .. مقال فيه رفض الآخر و تكفير الآخر .. أقول لأصحاب هذا الرأي أين أنتم من تعريف الإسلام بأنه دين السلام . أين أنتم من أخلاق نبي الرحمة ، أين أنتم من تعريف المسلم " من سلم الناس من لسانه ويده "
    أقول لكم : أين أنتم من المؤمنين وهل المؤمنين يخرج من أفواههم كلمات تفرقة و كراهية وتكفير بعضهم لبعض ..
    أطلب من الله أن يهديكم إلى الصراط المستقيم .
    آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين .
    يا أستاذ جورج إسلام اية وبس ومسيحية اية دلوقتى

    هل الكرسى ليه دين ؟؟؟

    على العموم مسيرها تفرج ان شاء الله .... وينتقم الله عز وجل لأهل سوريا

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  7. #7
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج أبو كارو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    روايات لأحداث من بلدي سورية الحبيبة بهذا الكم من الحوادث التاريخيّة المؤلمة أولاً ..
    ولا أوافقكم الرأي فيها ثانياً ... مقال يدعو إلى الحقد .. مقال فيه رفض الآخر و تكفير الآخر .. أقول لأصحاب هذا الرأي أين أنتم من تعريف الإسلام بأنه دين السلام . أين أنتم من أخلاق نبي الرحمة ، أين أنتم من تعريف المسلم " من سلم الناس من لسانه ويده "
    أقول لكم : أين أنتم من المؤمنين وهل المؤمنين يخرج من أفواههم كلمات تفرقة و كراهية وتكفير بعضهم لبعض ..
    أطلب من الله أن يهديكم إلى الصراط المستقيم .
    آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين .
    اي تكفير واي حقد هل ذكر الوقائع كما هي فيها تكفير
    هذا فعل لا يكون الا ممن تجرد من الانسانية ووالى حزب الشيطان
    وتتكلم عن الدين فمثل هؤلاء الدين منهم براء
    هؤلاء تحالفوا مع اليهود ومن حالفهم فانظر ماكان منهم
    لو حاربوا اليهود لاخرجوهم ولحرروا فلسطين من قهرها
    ويقولون المسلمين لا يملكون اسلحة بالطبع ما دامت في يد حكام ظالمين مستبدين وحاشية
    ناصروا الظلم والاستعباد
    لا حول ولا قوة الا بالله
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-10-2011
    على الساعة
    09:36 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج أبو كارو مشاهدة المشاركة
    [RIGHT]السلام عليكم ..
    روايات لأحداث من بلدي سورية الحبيبة بهذا الكم من الحوادث التاريخيّة المؤلمة أولاً ..
    ولا أوافقكم الرأي فيها ثانياً ... مقال يدعو إلى الحقد .. مقال فيه رفض الآخر و تكفير الآخر ..
    لا تفسر المقال على كيفك ، بعد كل هذه الجرائم من النصارى و الشيعه فى حق أهل السنه من فينا الذى يحقد و يرفض الآخر

    هل نسيت جرائم المسيحيه يا أخ ، لنرى


    1- إبادة 70 مليون هندى أحمر وهم الشعوب الأصليه لأمريكا
    2- إبادة 20 مليون من الأبورجيين سكان أستراليا الأصليين

    3- إبادة 10 ملايين من المأوريين سكان نيوزلندا الأصليين

    4- قتل 2 مليون جزائرى فى الإحتلال الفرنسى للجزائر عام 1830 كان عدد سكان الجزائر فى ذلك الوقت 4 مليون نسمه أى تم إبادة نصف السكان و نصف أهل الجزائر و ما أن أت أقدام الفرنسيين حتى عملوا كل ما يستطيعون من أجل القضاء النهائى على تلك الأمه من قتل و إباده جماعيه و كان فى عام 1830 أى سنة الإحتلال الصليبى الفرنسى للجزائر كان فى الجزائر العاصمه 106 مسجد عندما تحررت عام 1962 لم يتبقى فى العاصمه إلا ثامنيه مساجد فقط أى أنه إختفى 98 مسجدا من التى كانت موجوده ، من فينا يحقد على الآخر الأن !!!!!!!!!!! ( نقلا ععن الأستاذ محمد مورو الجزائرى فى كتابه الحروب الصليببيه من البابا أربان إلى البابا بوش )

    5- تصريح ( رفيفو ) الحاكم الفرنسى للجزائر فى ذلك الوقت من الإحتلال ( أن يلزمنى أجمل مسجد فى المدينه لنجعل منه كنيسه للمسيحيين )

    جاء فى تقرير إحدى اللجان الفرنسيه

    ( لقد ذبحنا إناسا كانوا يحملون أجازات التنقل - كما قضينا على مناطق بأكملها إتضح فيما بعد أنهم ضحايا أبرياء ، رجالا عرفوا بالقداسه بين عشيرتهم و آخرون تنقصهم صفة الإحترام بين ذوى قرابتهم لمجرد أنهم مثلوا أمامنا سائلين الرحمه بزملائهم - وقد وجدنا قضاه ليحكموا عليهم رجالا متدربين لشنقهم )



    و كتب المارشال سانت أرنو إلى أهله فى فرنسا

    ( إن بلاد الجزائر بلاد بديعه - وهى أجمل ما رأيت - وقراهاها متقاربه و أهلها متحابون - لقد أحرقنا كل شيئ فيها و لم نترك شيئا لم ندمره - لقد ذهبت إلى أفراد قبيله ( التبراز ) فأحرقتهم جميعا و نشرت حولهم الخراب - و أنا الآن عند السنجاد أعيد فيهم الشيئ نفسه و لكن على نطاق واسع )


    من فينا بالله عليكم يحقد يرفض الآخر أيها الأخ إقرأ تاريخك قبل أن تتحدث قبل أن تجعل الآخرين يضحكون عليك
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. خصائص أهل السنة والجماعة
    بواسطة أسد الدين في المنتدى العقيدة والتوحيد
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 15-09-2013, 11:34 AM
  2. عقيدة أهل السنة والجماعة
    بواسطة mahmoud000000 في المنتدى العقيدة والتوحيد
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 12:24 AM
  3. عقيدةأهل السنة والجماعة
    بواسطة محمد بن جابر في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-11-2010, 07:36 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2008, 11:37 AM
  5. كتب أهل السنة والجماعة
    بواسطة محمد ابن عبد الوهاب في المنتدى العقيدة والتوحيد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2006, 09:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري

المجازر التي قام بها الشيعة النصيرية العلويه في حق أهل السنة والجماعة العُزّل والأبري