أصحى يا عم يوسف رياض

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أصحى يا عم يوسف رياض

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أصحى يا عم يوسف رياض

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    66
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-05-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي أصحى يا عم يوسف رياض



    أصحى يا عم يوسف رياض


    بسم الله الرحمن الرحيم



    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذوا بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلن تجد له ولياً مرشدا و أشهد أن لا أله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدأً عبده ورسوله وصفيه من خلقه و خليله أدى الأمانة وبلغ الرسالة ونصح الأمة و كشف الله به عيوناً كانت وقلوبا كانت غلفا . اللهم جزيه عنا خير ما جزيت رسولاً عن رسالته ونبياً عن أمته . اللهم ما أسقينا من يده الشريفة شربتاً لا نظمأ بعدها أبداً . اللهم آمين .




    أما بعد .




    الأخوة والأخوات الأحبة فى الله . والضيوف النصارى الباحثين عن الحق هداكم الله إلى الحق الذى تبحثون عنه . اليوم سوف نتكلم عن كتاب من كتب عالم علماء النصارى وهو خادم الرب يوسف رياض فى كتابه أرنى أين قال المسيح أنا هوالله فأعبدونى ؟ وأقول له اصحا يا عم يوسف رياض كفاية ضلال . وسوف نبدأ بمقدمة هذا الكتاب وما قال فيه هذا الرجل مدعى أنه خادم الرب .



     


    وهذه هى المقدمة التى كتبها خادم الرب يوسف رياض




    يُعتبَر الإيمان بلاهوت المسيح حجر الزاوية في الإيمان المسيحي، والسجود له - بحسب كلمة الله - هو الطريق الوحيد للحياة الأبدية. وحيث أن ملايين المسيحيين في العالم اليوم يؤمنون أن المسيح هو الله، وبالتالي فإنهم يتعبدون له، فإننا معرضون لهذا السؤال: ”أرني أين قال المسيح: أنا هو الله فاعبدوني؟“ . وحيث إننا يجب أن نكون مستعدين دائمًا لمجاوبة كل من يسأل عن سبب الرجاء الذي فينا بوداعة وخوف (1بطرس3: 15) ، فقد شرعت بمعونة الرب أن أكتب هذا الكتاب .




    إن الإجابة عن السؤال السابق ببساطة - كما سنفهم من هذا الكتاب -



    هي أن المسيح قال بكل وضوح إنه هو الله، لا مرة بل مرات عديدة، لا بطريقة واحدة يفهمهما البعض، بل بطرق متنوعة وكثيرة لكي يفهمها الجميع، حتى لا يبقى هناك عذر عند أي واحد كائنًا من كان





    فنرد عليه ونقول يا حاضرة خادم الرب أين قال المسيح أنه هو الله مرة واحدة من المرات العديدة التى ذكرتها أنت أنت تقول أن المسيح قال بكل وضوح أنه هو الله أين هذا الكلام ؟ . هل الله يتخذ رمز ؟ . وأذا كان هكذا لماذا يخفى نفسه عن الناس وعدم التصريح أنه هو الله وقلت أنه قالها بطرق متعددة فهل الله يتكلم بطرق ملتوية وطرق مخفية ولا يصرح عن نفسه صراحتأ . لقد صرح الله عن نفسه أنه هو الله وليس أخر . فلماذ لا يصرح يسوع عن نفسه أنه هو الله . ونرى فيما يلى تصريح الله فى الكتاب المقس عن نفسه دون أدنى حرج و دون أن يتخفى وهذا نص ما ورد فى الكتاب المقدس .





    [الفــــانـــدايك][Gn][17:1][ولما كان ابرام ابن تسع وتسعين سنة ظهر الرب لابرام وقال له انا الله القدير.سر امامي وكن كاملا]




    [الفــــانـــدايك][Gn][35:11][وقال له الله انا الله القدير.أثمر واكثر.امة وجماعة امم تكون منك.وملوك سيخرجون من صلبك]





    [الفــــانـــدايك][Gn][46:3][فقال انا الله اله ابيك.لا تخف من النزول الى مصر.لاني اجعلك امة عظيمة هناك]





    [الفــــانـــدايك][Ps][46:10][كفّوا واعلموا اني انا الله.اتعالى بين الامم اتعالى في الارض]





    [الفــــانـــدايك][Is][43:12][انا اخبرت وخلّصت واعلمت وليس بينكم غريب.وانتم شهودي يقول الرب وانا الله]





    [الفــــانـــدايك][Is][45:22][التفتوا اليّ واخلصوا يا جميع اقاصي الارض لاني انا الله وليس آخر]




    [الفــــانـــدايك][Is][46:9][اذكروا الاوليات منذ القديم لاني انا الله وليس آخر.الاله وليس مثلي]


     




    ثم يعود ويكمل خادم الرب يوسف رياض ويقول وليس فقط أن المسيح قال ذلك عن نفسه، بل إن الأنبياء من القديم قالوا ذلك عنه، ورسل العهد الجديد أكدوا الأمر عينه. وبالإضافة إلى ذلك، فلقد عمل المسيح أعمالاً لا يمكن لغير الله أن يعملها، وبالتالي فإن إيمان جماهير المسيحيين الذين يؤمنون بوحي الكتاب المقدس، وباعتباره مصدر الإعلان الإلهي الوحيد، يقودهم - عن يقين - للإقرار بأن المسيح هو الله، وبعبادته أيضًا. إن سدى الإعلان في العهد الجديد ولحمته هو الإيمان بلاهوت المسيح .
    على أن السؤال المطروح أمامنا لم ينتج من فراغ، بل له خلفيته. فالكتاب المقدس يقول عن المسيح: « الذي إذ كان في صورة الله،لم يحسب خلسة أن يكون معادلاً لله، لكنه أخلى نفسه، آخذًا صورة عبد، صائرًا في شبه الناس، وإذ وجد في الهيئة كإنسان وضع نفسه وأطاع حتى الموت موت الصليب » (فيلبي2: 6-8)





    ونرد على هذا المدلس الضال و نقول له فوق واصحا وصحصح يا خادم الرب واضح انك لايمكن أن تكون خادم بالأجر فى شقة . فمن فمك أدينك أنت تستشهد بفليبى الأصحاح 2العدد 6-8 لم يحسب خلسة أن يكون معادلاً لله أتعرف يا خادم الرب معنى كلمة خلسة معناها سرقة او انتهاز الفرصة او تسلل آى أن المسيح عليه السلام لم يستغل الموقف وجهل الناس ويدعى أنه هو الله او أنه مساويا لله . كما أن كلمة أخلى نفسه تعنى أنه ترك وأبتعد عن مثل هذا الأدعاء . فحسب كلامك أنت أنه هو الله أخفى نفسه فى صورة عبد وأطاع حتى الموت موت الصليب فلماذا يخفى الله نفسه يا حضرة خادم الرب ؟ هل هو خائف من مخلوقاته ؟ ثم من أطاع من أذا كان المسيح عليه السلام هو الله كما تدعى فمن كان يطيعه المسيح ؟ هل كان يطيع أله آخر ؟ هل للأله أله ؟ ثم إن إذا كان هو الله فقد مات أله المسيحيين حسب هذا النص يا حضرة الخادم أن كنت لا تعلم معنى الكلام فهذه مصيبة وأن كنت تعلم معنى الكلام وتدلس فالمصيبة أكبر لان هذا اعترف منك بان الله مات على الصليب . ياويلتى الكون دون أله منذ أن مات يسوع النصارى على الصليب .




     



    ثم يعود ويقول هذا المدلس المجنون ما يناقض به نفسه أن هذا الرجل مذبذب ويريد من يدله إلى الحق لأنه بهذا الكلام يضل هو كثير من البشر فقد قال ما يناقض كلامه السابق وهذا نص ما قاله هذا المعتوه )




    إننا نؤمن بأن المسيح صار في ملء الزمان إنسانًا في كل ما هو الإنسان، فلقد ولد من امرأة، وختن في اليوم الثامن، وكبر، وجاع وعطش، وتعب وتجرب، وتألم ومات. وهذا كله يبرهن على أنه إنسان بكل معنى الكلمة، لكنه أبدًا لم يكن مجرد إنسان، بل إنه أكثر من ذلك، وهو ما يعلنه الكتاب المقدس أيضًا ) ثم قال بعد ذلك ( والحال هكذا، فإن المسيح لم يقل بحصر اللفظ: ”أنا هو الله فاعبدوني“. ولا كان من المنتظر أن يقول ذلك، ولو أنه قال هذا المعنى - كما ذكرنا – مرة ومرات، لا بطريقة واحدة بل بطرق عديدة)


     




    هل تروا خادم الرب يكذب على نفسه ويناقضها فيقول أننا نؤمن بأن المسيح كان أنسان ولد من أمرأة وختن وكبر وجاع وعطش وتعب وجرب وتألم ومات ويأكد أن هذا كله يبرهن على أنه انسان لكنه أبدا لم يكن مجرد انسان . هى فزورة ياراجل لما أنتم الدارسين لهذه الديانة تقولون هذا ماذا يقول الممسيحى العادى . ثم يقول أن المسيح لم يقول أنه هو الله ولم يكن منتظر منه أن يقول هذا ولو انه قال هذا المعنى لا بطريقة واحدة بل بطرق عديدة . هل الله مكسوف يصرح عن نفسه ؟ . أم انه كان خائف أن يقول ؟ . أم أنه كان يختبر ذكاء مخلوقاته ؟ . وكنا ذكر فى السابق ما ورد فى الكتاب المقدس عن أن الله صرح عن نفسه فى اعداد كثيرة فى التكوين والمزامير و أشعياء . أصل كان بيغمز لهم بعينه على أنه هو الله والحدق يفهم .







    ثم عاد يقول خادم الرب فى مقدمة كتابه ولمن كان من المنتظر أن يقول المسيح ذلك؟ أ يقوله للمؤمنين أم لغير المؤمنين؟ أما المؤمنون فقد عرفوه كذلك وسجدوا له بدل المرة مرات، وأما عن غير المؤمنين فإننا نقرأ كلمات الوحي الكريم على لسان النبي إشعياء: «من صدق خبرنا؟ ولمن استعلنت ذراع الرب؟». ثم يستطرد النبي قائلاً: «محتقر ومخذول من الناس.. وكمستر عنه وجوهنا، محتقر فلم نعتد به» (إشعياء53: 1-3)
     




    ونرد عليه ونقول له كذبت أين ورد أن المؤمنون سجدوا له سجود عبادة على أنه أله و صلوا له وعبدوه يا مدلس . أذا كان المؤمنون سجدوا وصلوا له بدل المرة مرات( وهذا لم يرد أبدا فى الكتاب يا كذاب) . أذن لمن كان يسجد المسيح عليه السلام ويصلى هل له أله يسجد له ويصلى له ؟ هل للأله أله ؟ خسئت انت وامثالك .





    .............. مرقص الأصحاح 14 العدد 35(ثم تقدم قليلا وخرّ على الارض وكان يصلّي لكي تعبر عنه الساعة ان امكن.)




    ( ثم تقدم قليلا وخرّ على وجهه وكان يصلّي قائلا يا ابتاه ان امكن فلتعبر عني هذه الكاس.ولكن ليس كما اريد انا بل كما تريد انت ) .............. متى الاصحاح 26 العدد 39


     


     


    يتبــــــــــــــــــــع
    التعديل الأخير تم بواسطة شريف السيد ; 31-05-2011 الساعة 05:51 AM


    اخوكم فى الله الفقير إليه
    ******************
    دين الحق

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    66
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-05-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    ثم ناتى بعد ذلك ونرى ماذا يقول ذلك المدلس بعد أن تعرضنا الى مقدمة كتابه
     
    (1)
    هذا ما قاله المسيح
     

    فقال لهم يسوع: أنا من البدء ما أكلمكم أيضًا به
    ( يوحنا8: 25 )

    ****


    نبدأ حديثنا في هذا الكتاب – كما هو متوقع- بما قاله المسيح عن نفسه، مركزين حديثنا في هذا الفصل عما قاله المسيح بفمه الكريم، وسجَّله لنا البشير يوحنا – أحد تلاميذ المسيح الأوائل - في البشارة المعنونة باسمه. والمعروف لدارسي الكتاب أن إنجيل يوحنا يحدثنا – في المقام الأول - عن لاهوت المسيح، ولذلك فإن كل عباراته محملة بالمعاني المجيدة الأكيدة، على أن المسيح هو الله الذي ظهر في الجسد.




     


    نعلق عليه ونرد بالدليل القاطع من الكتاب المقدس أى من فمك وأدينك أيه العبد الشرير أتعرف ما هو المقصود بالبدء ما أكلمكم به من البدء كان يقول لهم أنه رسول من عند الله وذلك فى الأعداد السابقة واللحقة لهذا العدد من نفس الأصحاح من نفس كلام يوحنا حيث أنك أستشهدت من يوحنا 8 : 25 وسنريك ما تحاول أنت تخفيه لتضلل الشعب المسكين الشعب المسيحى الذى لا يقرأ كتابه فأنظر ماذا قال المسيح قبل هذا النص الذى أتيت به أنت ثم قال هذا النص فيقول هذا ما كنت اكلمكم به من البدء أى أنى من البداية أقول لكم أنى رسول وهناك الله الذى أرسلنى .




     

    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 15: أنتم حسب الجسد تدينون أما أنا فلست أدين أحدا}ـ/ترجمة الفانديك

    أما أنا فلست أدين أحد أى أنه ليس هو الديان لأنه يوجد ديان واحد فقط و هو الله آى ( الآب ) .
    ونود ان نذكر تعريف من هو الآب حسب الكتاب المقدس

    [Jn 6:27] - اعملوا لا للطعام البائد بل للطعام الباقي للحياة الابدية الذي يعطيكم ابن الانسان لان هذا الله الآب قد ختمه.

    و أعتقد تفسير كلمة الآب واضحة فى النص السابق .


    ونعود فنكمل وهذا من أقوال المسيح فى نفس الأصحاح الذى تستشهد انت به


    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 16: وإن كنت أنا أدين فدينونتي حق لأني لست وحدي بل أنا والآب الذي أرسلني}ـ/ترجمة الفانديك


    يقول أيضا المسيح عليه السلام إن كنت وهذه الكلمة تفيد أنه ليس متأكد وتفيد أيضا معنى البلاغ آى أشهدوا أنى بلغتكم فدينونتى حق تفيد بأنه شاهد عليهم يوم الدينونة ثم يكمل المسيح عليه السلام ويقول الآب الذى أرسلنى آى أنه رسول رسول رسول يا مدلس يا يوسف رياض .

     
    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 17: وأيضا في ناموسكم مكتوب: أن شهادة رجلين حق}ـ/ترجمة الفانديك

    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 18: أنا هو الشاهد لنفسي ويشهد لي الآب الذي أرسلني»}ـ/ترجمة الفانديك




    شهادة رجلين حق هو يشهد لنفسه والآب الذى أرسله يكرر المسيح عليه السلام الذى أرسلنى فى كثير من النصوص ويؤكد على أنه رسول ولكن نأتى هنا إلى نقطة مهمة وهى أن الكتبة ارتكبو مصائب فى هذا الكتاب فهنا يوحنا يقول بواضح النص أن المسيح والآب رجلين حسب الناموس ثم أن كيف يكون يسوع شاهد لنفسه . ثم أن الناموس هو شريعة فهل الشريعة تطبق على الخالق . ثم يقول بعد ذلك انا من البدء ما اكلمكم به . آى أنى من البدء أكلمكم عن الله وأقول لكم من البدء أنى رسول .

     
    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 26: إن لي أشياء كثيرة أتكلم وأحكم بها من نحوكم لكن الذي أرسلني هو حق وأنا ما سمعته منه فهذا أقوله للعالم»}ـ/ترجمة الفانديك

    { انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 27: ولم يفهموا أنه كان يقول لهم عن الآب}ـ/ترجمة الفانديك
     

    ويؤكد المسيح هنا أيضا أنه رسول وأن الله أرسله وأن ما سمعه من الله فهو يقوله للعالم فهو لايتكلم من نفسه ولم يفهموا أنه كان يتكلم عن ألآب المسيح عليه السلام كان يتكلم عن الآب و يحدثهم عن الذى أرسله و هم لم يفهموا ذلك فليس مشكلتنا نحن المسلمين أنك مثلهم يا خادم الرب لم تفهم الكلام و ذلك لانك عديم الفهم كما قال الكتاب المقدس و وصفكم وذلك فى النصوص الآتية .




    [الفــــانـــدايك][Jb][11:12][اما الرجل ففارغ عديم الفهم وكجحش الفراء يولد الانسان]


    [الفــــانـــدايك][Prv][12:11][. من يشتغل بحقله يشبع خبزا.اما تابع البطّالين فهو عديم الفهم]

    [الفــــانـــدايك][Jer][5:21][اسمع هذا ايها الشعب الجاهل والعديم الفهم الذين لهم اعين ولا يبصرون.لهم آذان ولا يسمعون]

     
    هكذا وصفكم الكتاب المقدس بأنكم عديمى الفهم كجحش الفراء وهذا الوصف هو أشد وصف للجهلاء أمثالكم ممن أدعوا أن المسيح عليه السلام هو الله كما وصفكم الكتاب أيضا بذلك لآنكم تتبعوا الباطلين كما ورد فى النص الثانى وقال من يشتغل بحقله يشبع خبزا . أى من يفكر ولا يتبع الضالين أمثالك يعرف من الله حق المعرفة ويعرف أن المسيح ليس هو الله . ويقول الكتاب أيضا فى جيرميا أسمع أيها الشعب الجاهل عديم الفهم وذلك لآن الله أعطاكم أعين لا ترون بها إلا مصالحكم الشخصية وتربحكم من وراء ضلال الشعب المسيحى وعطايا الأعتراف وآذان لاتسمعون بها كلام الحق أو النصح ممن يتبعون الله و الأنبياء مثلنا نحن المسلمين . ولذلك دائما تتهربون من الرد علينا ولكننا لن نيأس أبدا إلى أن يجعلنا الله سببا فى أظهار الحق .
     
    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 28: فقال لهم يسوع: «متى رفعتم ابن الإنسان فحينئذ تفهمون أني أنا هو ولست أفعل شيئا من نفسي بل أتكلم بهذا كما علمني أبي}ـ/ترجمة الفانديك

    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 29: والذي أرسلني هو معي ولم يتركني الآب وحدي لأني في كل حين أفعل ما يرضيه»}ـ/ترجمة الفانديك
     
    متى رفعتم أبن الأنسان تعرفوا أنى أنا هو أبن الأنسان ثم يؤكد أنه لا يعمل شيئا من نفسه ولكن ينتظر حتى يسمع من الآب ويأخذ الأمر بما يفعله والذى ارسلنى يكرر مرة أخرى أنه رسول لأنى أفعل ما يرضيه لماذا يرضيه وهو الأله حسب أعتقادكم من كان يرضى و هو الأله الأعظم هل له أله آخر يرضيه ليتركه فى منصبه .
     
    ـ{ انجيل يوحنا إ 8}ـ ـ{ع 40: ولكنكم الآن تطلبون أن تقتلوني وأنا إنسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله هذا لم يعمله إبراهيم}ـ/ترجمة الفانديك
     
    ويريدون أن يقتلوه لأنه أنسان أتكلم بالحق الذى سمعه من الله . نقول هل الله أنسان ؟ هل الله يقتل ؟ كذبتم و الله . فالأنسان يأكل ويشرب ويتبرز ويتزوج ويتناسل فهل تنطبق هذه الأعمال والصفات البشرية على لأله ؟ ثم يؤكد بانه سمع من الله . فأذا كان المسيح هو الله ممن سمع ؟ والسؤال الاساسى هل الله أنسان ؟ الأجابة فى الكتاب المقدس تقول لا فكيف ادعيت يا حضرة الخادم أن المسيح الذى قال عن نفسه بصريح العبارة أنه أنسان حسب ما ورد سابق أنه هو الله . هل تكذب الكتاب المقدس ؟ أم الكتبة كاذبون ؟ أم إن الكتاب حرف ؟ وذلك طبقا لما ورد فى النص التالى من سفر العدد

     
    [الفــــانـــدايك][Nm][23:19][ليس الله انسانا فيكذب.ولا ابن انسان فيندم.هل يقول ولا يفعل او يتكلم ولا يفي]



    فهل تكذب أنت وأمثالك الكتاب الذى تؤمنون به ؟ وتقولون أن الله أنسان والكتاب يقول عكس ذلك .أو تقولون أن المسيح هو الله و الكتاب يقول أن الله ليس أنسان أو أبن أنسان . والمسيح قال عن نقسه أنه أبن أنسان فى الكتاب هل تكذب المسيح والكتاب معا ؟ كما أن الكتاب أكد أنكم تعبدوا المسيح بالباطل وانتم تعرفون الحق أين كما ورد فى النص الأتى .




    [الفــــانـــدايك][Mk][7:7][وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس]



    ولنا لقاء أخر أن شاء الرحمن


    اخوكم فى الله الفقير إليه
    ******************
    دين الحق

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    791
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    03:47 PM

    افتراضي

    موضوع جيد اخينا الكريم
    وجزاك الله الخير على ماكتبت
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

أصحى يا عم يوسف رياض

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-12-2016, 08:04 PM
  2. الرد على القس يوسف رياض في كتابه : " أرني أين قال المسيح أنا الله أو اعبدوني " - وكتا
    بواسطة ebn_alfaruk في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-08-2013, 07:42 AM
  3. شرح رياض الصالحين باللغة الانجليزية للشيخ شادى ابو يوسف(1-4)
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى Following Up With New Muslims
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-11-2010, 04:23 AM
  4. الكذاب القس يوسف رياض يؤله المسيح بالكذب
    بواسطة Abou Anass في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-08-2009, 04:12 PM
  5. أصحى و صحى كل اللى حوااااااااااليك
    بواسطة الاء محمد جندى في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2009, 10:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أصحى يا عم يوسف رياض

أصحى يا عم يوسف رياض