إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-10-2011
    على الساعة
    09:36 AM

    افتراضي إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أيها الإخوه الأعضاء أيتها الأخوات العضوات
    و الله العظيم أنا أتجول فى مراحيض النصارى لأحاول أن أفهم كل منهم أنه مغيب عن الحقيقه و أنه يوجد على عينهم غشاوه ، لكن دون جدوى
    و الله تارة أضحك و تارة أبكى من غباء هؤلاء
    و كما يقول المثل : شر البلاء ما يضحك


    هذه هى للمره الثالثه الذى يتفم فيها فضح العضو النصرانى تضحيه بعد أن علمنا أنه ولد متنكر فى صورة فتاه ، الله يرحمك يا رجوله :
    p018:


    كان الموضوع عباره عن كذبه من كذبات مراحيضهم اليسوعيه القذره تجاه الجنه فى الإسلام و كان من قام بإنشاءه ذلك الغبى الحاقد المسمى ( تضحيه ) فقومت بالرد عليه ولكن الكرسى الذى أنا جالس عليه وقع بى عدة مرات من كثرة الضحك الذى رأيته فى رده و الذى يثبت كم الغباء الذى يتمتع به الحاقدين من النصارى و إنحياز باقى الأعضاء للغباء ، ما هو الغباء هناك بالوراثه بل إنه عدوى تتنقل بينهم و كما قولت شر البلاء ما يضحك
    أترككم مع الحوار كامل و فضح الغباء


    مع كامل التقدير و الإحترام لكل نصرانى محترم هدفه التسامح و الأخوه و البحث عن الحق

    خدوا نفس عميق لأن الحوار طويل شويه


    نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم



    و الأن قومت أنا بالرد ( كارهى إسرائيل و أمريكا )







    و قولت له أن كتابه المكدس يذكر له ذلك أيضا و لكن السفاله الإشرافيه الجبانه من المشرف لورد الخروف العبيط قام بتعديلها



    من أولها بيخافوا أوامل حوار إزاى ، و بدأت السفاله و الحول النصرانى بفتح الحاء حيث جاء ذلك العضو و يبدو أنه نائما أو مسطولا و لم يرى ردى





    إلى أن جاء أذكى إخواته إستعدوا للفطس من الضحك






    كان بيسألنى ما معنى نعيم حسى و قلبى و الإجابه واضحه أمام عينه فى إقتباسه من ردى و أيضا فى سؤاله القادم و إجابته واضحه فى إقتباسه لردى عن رؤية وجه الله الكريم فى الجنه
    يبدو أن الحول بفتح الحاء أو ضيق العقول عدوه منتشره بينهم
    أى ذكاء هذا يتمتع به






    بالله عليكم هل رأيتم ضيق عقول مثل هذا من قبل
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-10-2011
    على الساعة
    09:36 AM

    افتراضي



    بعد هذا كله يقول لى لم أجيب على شيئ
    معلش ما هو العقل نعمه و مش موجود عند أمثالهم


    حتى جاء أحد الخرفنا الضاله من عباد الخروف و قالت له




    إنها تلجم فعلا و لكن تلجم العقول
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-10-2011
    على الساعة
    09:36 AM

    افتراضي

    بدأت أنا فى الرد علبيه و صفعه حتى يفيق من غبائه و تخلفه بعد أن قام بسبى فى رساله خاصه و سب النبى













    إلى اللقاء فى فضيحه أخرى من فضائح غباء النصارى
    أستودعكم الله
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    حلوة حديث كتبه الامام الغزالى
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    35
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-07-2011
    على الساعة
    06:22 PM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    516
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2012
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك.......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مش غباء وبس لا دا عمى كمان (أقسم بالله غباء وعمى )
    بواسطة عبقرى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-01-2017, 09:05 PM
  2. و تتوالى الفضائح على رؤوس النصارى .. كشف جهل و غباء النصراني THE-GALILEAN بالصور
    بواسطة ronya في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 229
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 07:21 AM
  3. إضحك مع ملائكة النصارى
    بواسطة خالد بن الوليد في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 12:59 PM
  4. رعب و هلع المنصرون فى مراحيضهم الفكرية من ردود المسلمين (فضيحة عجيبة)
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 11:32 PM
  5. فضائح بالقناطير, و غباء ليس بعده غباء
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 22-08-2008, 05:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم

إضحك على غباء النصارى فى مراحيضهم