فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

  1. #1
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تنبيه :
    نقلا عن الأخ : مسلم فخور


    المنصر الشتام ((متى)) حاول تقليد الأستاذ وسام عبد الله ادمن غرفة الحوار الاسلامى المسيحى و غرفة إظهار الحق


    لكن هناك فرق مهم و مضحك فى نفس الوقت:

    الاستاذ وسام عبد الله يتصل هاتفيا .........بالقساوسة و الأنباوات (أعضاء المجمع المقدس) امثال الانبا مرقص و الانبا موسى!!!

    اما : المرعب :(( متى)) بيتصل هاتفيا ((بعوام الناس)) و ليس المتخصصين :
    أمثال : الحلاق و الخباز و السمكرى و الحلوانى و يعرضها على أقزام غرفته على البالتوك...................و مع ذلك:



    الله أخزاه


    شوف فضيحة متى لما وقع مع واحد دارس الكتاب المقدس حصل له ايههههههههههههههههههههههه


    التسجيل:



    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1,871
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-10-2013
    على الساعة
    09:33 PM

    افتراضي

    التمس له العذر يادكتور نيو الراجل مفلس هههههههههههه

    إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ } .. آل عمران 19 .
    وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ} .. أل عمران 64
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    عشان خاطرك بس يا بابا ابو السعود

    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    105
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-06-2011
    على الساعة
    12:14 PM

    افتراضي

    والله تسجيل مضحك مبكى
    انا لو منه مدخلش البالتوك تانى
    حاجة تكسف فعلا ربنا يخزيهم كمان وكمان
    جزاكم الله خيرا اخوانى الكرام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #5
    الصورة الرمزية abdelhak
    abdelhak غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    91
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-01-2013
    على الساعة
    02:56 PM

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية جهادي
    جهادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    97
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-07-2012
    على الساعة
    09:29 PM

    افتراضي

    X 1000000 يااااااااااااااااااااااااااااااهاههاههاههاههاههاهه
    دا انا لو كنت مكان العيل متى ده لكنت حرئت نفسي بالكاز قدام الكنيسه ووصيت الباباوات ينثروا الرماد بتاعي في مكان لا يعرفه انس ولا جان ولا حتى ثالوث هاهاهاهاهاهاهاها.

    وبيستغربوا ليه الناس بتسيب النصرانيه وبتدخل في الاسلام, انتظروا دخول فوج هائل للإسلام من غرفة الباشا متى بسبب مكالمته دي. انا متأكد انه مش حيعيدها تاني
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    ممتن لكم جميعا :
    اختى داليا
    اخى عبد الحق
    اخى جهادى
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    شوف فضيحة متى لما وقع مع واحد دارس الكتاب المقدس حصل له ايههههههههههههههههههههههه
    ذكرنى بالمثل المصرى الذى يقول
    جت الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  9. #9
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    اقتباس
    ذكرنى بالمثل المصرى الذى يقول
    جت الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح
    أو:
    نقول:
    إتلم المتعوس على خايب الرجا

    هههههههههههههههه

    ممتن لمرورك جدا اخى محمود
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    25
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-09-2014
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    الله اكبر على هذا الشاب المسلم

    سدد الله خطاه ولا فتنه في دينه

    رد و أوفى وفحم المبشر وكفى

    روعه التسجيل

    الله يبارك لكم وفيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة الانبا موسي والهروب من المرعب: وسام عبد الله
    بواسطة نيو في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 09:12 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-04-2011, 09:18 AM
  3. مضحك جدا..اجتماع سري في الكنيسة القبطية لحل مشكلة إتصالات وسام
    بواسطة al_mojahd في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 03:35 AM
  4. الرد على:الله اله وثنى حجرى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة darsh18m في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-2007, 06:48 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2006, 03:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه

فضيحة: المنصر(متى) يقلد وسام عبد الله و يجرى إتصالات هاتفيه عشوائية و لكن الله أخزاه