القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!

    23 أيار 2011
    اكد احد المقربين من المبشر الكاليفورني Harold Camping انه لا يجد اي تفسير لماذا لم تتحقق تنبؤاته وليس لديه اي نية في اعطاء اي تفسير، بعد ان تنبا نهاية العالم في 21 ايار 2011".
    وادلت زوجة المبشر بالتصريح نفسه امام Tom Evans احد اعضاء مجلس ادار Camping's Family Radio International، مضيفةً ان زوجها هو بحالة عقلية وجسدية سليمة في منزله في اوكلندا ولم يخطط للادلاء بأي تصريح او نشر اي بيان، لكنه "مندهش" ويتعجب كيف لم تتحق تنبؤاته في 21 أيار.
    لكن السيد ايفنز قال لمحطة "ايه بي سي نيوز" ان كامبينغ يدين لجمهوره على الاقل باعتذار.كما اعلن انه سيعقد اجتماع مجلس الادارة لمناقشة الخطوات التي يجب اتباعها.
    وقد اتت ساعة نهاية العالم المتوقعة ولم يحصل شيء فتركت من آمن بهذه التوقعات في حيرة، ومنهم من قضى شهوراً يحذر الناس من هذه الكارثة، ومنم من تخلى عن ممتلكاته، ومنهم من سافر بعيداً لتمضية الساعات الاخيرة مع احبائه.
    وفي الساعة السادسة من 21 أيار لم يحدث الشيء ، واضطر اتباع كامبينغ الى مواجهة الواقع.
    يشار الى ان "هذا المبشر هو مهندس مدني متقاعد في ال 89 من عمره جمع ملايين الدولارات بواسطة امبراطوريته الاعلامية التي تنشر توقعاته المروعة، وهويعيش على بعد اميال من المحطة الاذاعية التي أنشأها.
    كما حاولت وكالة "اسوشيتد برس" الوصول اليه فزارت منزله عدة مرات صباح ومساء السبت وحتى اليوم لا يوجد احد في المنزل.

    ترجمة "النشرة"


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #2
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,272
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    11:43 AM

    افتراضي

    (أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين) (البقرة:16)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    ايه ...........ده
    هو العجوز المخرف ده كان مصدق نفسه
    صدق الله العظيم
    أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين) (البقرة:16
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان لم تستح فافعل ماشئت

    جزاكم الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    الحمد لله الذى أنعم علينا بدين العقل
    الدين الإسلامى الحنيف..الذى" لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (42)" ((فصلت))
    صدق الله العظيم
    أكيد أخوتى وأخواتى فى الله
    هذا الخرفان أكيد سوف يصرح فى إعلامه الكاذب ويقدم اعتذار خارج عن إرادته
    مضمونه
    "نأسف ونعتذر لكل الأغبياء والهُبل لوجود خطأ حسابى غير مقصود أثناء العمليات الرياضية التى استخرجناها من الكتاب آل مقدس"



  6. #6
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    يا جماعة مدقوش اوي
    كل ما هنالك
    أن الضلمة ما جتش على أد إيد الحرامي

  7. #7
    الصورة الرمزية S.E.A.A
    S.E.A.A غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    29
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-08-2012
    على الساعة
    05:08 PM

    افتراضي

    و العجيب انه ناس كتير جدا حول العالم كانوا مصدقين بجد و عاملين حسابهم..
    الحمدلله على نعمة الاسلام
    علم الساعة من علم الغيب الذي لا يعلمه الا الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية قلبي معك
    قلبي معك غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    73
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-11-2011
    على الساعة
    04:31 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا رجل كبير في السن وعتقد ان فة زهيمر بين من شكلة الي يقهر لية صدقوة يعني افية ا شي يثبت كلامة اولن ثانين كيف تنبا يعني يتعامل مع الجن الشبة هذا ولا ايش ولكن المثل يقول كل نا ان بما فية ينض واهو ب جذب جمهور الغباء الفادح شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . مسلم ملحظة جلب لانا الزيد من الغباء

القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نسف خرافة نهاية العالم في 2012
    بواسطة مروان ديدات في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-09-2012, 03:14 PM
  2. نهاية العالم - عربي
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-02-2010, 02:00 AM
  3. نهاية العالم
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-02-2010, 02:00 AM
  4. نهاية القس زكريا بطرس الشاذ
    بواسطة نور ابريك في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 09:51 PM
  5. نهاية العالم
    بواسطة gardanyah في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-03-2009, 07:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!

القس الذي تنبأ نهاية العالم مندهش لعدم تحقق تنبؤاته!