A Person of the BOOK

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

A Person of the BOOK

Page 3 of 5 FirstFirst ... 2 3 4 ... LastLast

Thread: A Person of the BOOK

Religion
    المسيحية
    Last Activity
    22-06-2011
    At
    06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أَنَا كَوْكَبُ الصُّبْحِ الْمُنِيرُ

Brothers,

Do you know what is a star?

Stars are huge luminous balls of gas powered by nuclear reactions at their centers.
    The enormously high temperatures and pressures in the core of a star force atoms of hydrogen to fuse together and become helium atoms, releasing tremendous amounts of energy which we see in the form of light.
    Planets are much smaller with core temperatures and pressures too low for nuclear fusion to occur. Thus they emit no light of their own. When you see Venus or Jupiter in the night sky, you're really seeing sunlight reflected by those planets back to you.
    The basic difference between a star and a planet is that a star emits light produced in its core by nuclear 'burning', whereas a planet only shines by reflected light.
    Sun, the solar system's only star.

Does anyone know why Jesus called Himself as Star (in Revelation) and satan was also called as a star (his name is also star- Lucifer)?
    The Hebrew word helel is translated "Lucifer."

“ How you are fallen from heaven,
    O Lucifer, son of the morning!
    How you are cut down to the ground,
    You who weakened the nations! (Isa. 14:12)

Brothers, satan was cast down by God to the earth because he deceived one third of God’s army of angels/fighters and they confronted God. They wanted to reign in the universe like God. And they are living among us on our planet earth until the Judgment Day. So, if you want you can call these fallen angels/demons/jinns as aliens living among us. They not only live among us but they occupy bodies of unbelievers and dwell in them causing them sufferings and mental and physical diseases. Why? Because they know that when Ibn Allah will descend during His second coming to His earth created by Him then He is going to judge not only people but these fallen angels too. Why? Because they cause killings of people, rage wars, and found false religions and cults. By the way, Islam was founded by angels!

The Holy Scripture calls satan as prince of this world-system.
    Satan, who is called Lucifer, was once an angel of light, and he and his angels sometimes transform themselves into angels of light to deceive people and kill them pulling them down to the hell fire because thy know that during their Judgment Day they all will be cast down to the lake of fire. But God didn’t allow us to be deceived. He warned us that we should not believe to these demons:

And no wonder! For Satan himself transforms himself into an angel of light. Therefore it is no great thing if his ministers also transform themselves into ministers of righteousness, whose end will be according to their works. 2 Corinthians 11:14-15

God addressed to satan/Lucifer in this verse:

“ You were the seal of perfection,
    Full of wisdom and perfect in beauty.
    You were in Eden, the garden of God;
    Every precious stone was your covering:
    The sardius, topaz, and diamond,
    Beryl, onyx, and jasper,
    Sapphire, turquoise, and emerald with gold.
    The workmanship of your timbrels and pipes
    Was prepared for you on the day you were created.
    “ You were the anointed cherub who covers;
    I established you;
    You were on the holy mountain of God;
    You walked back and forth in the midst of fiery stones.
    You were perfect in your ways from the day you were created,
    Till iniquity was found in you.
    “ By the abundance of your trading
    You became filled with violence within,
    And you sinned;
    Therefore I cast you as a profane thing
    Out of the mountain of God;
    And I destroyed you, O covering cherub,
    From the midst of the fiery stones.
    “ Your heart was lifted up because of your beauty;
    You corrupted your wisdom for the sake of your splendor;
    I cast you to the ground,
    I laid you before kings,
    That they might gaze at you.
    “ You defiled your sanctuaries
    By the multitude of your iniquities,
    By the iniquity of your trading;
    Therefore I brought fire from your midst;
    It devoured you,
    And I turned you to ashes upon the earth
    In the sight of all who saw you.
    All who knew you among the peoples are astonished at you;
    You have become a horror,
    And shall be no more forever.”’”
    Ezekiel 28:12-19

So satan/Lucifer had a position of guardian angel in heaven and he was dealing with trade too. But what have been doing his fallen angels on earth? Let’s read about one of the facts listing their crimes:

Hi brothers,
    I watched a Discovery film and they said that there are many African people raped and abused by angels in the night in Africa. That's why people are using magic things to protect themselves...Women report that they wake up in the morning in sperm on their back...
    The fallen angels dare to commit sexual sins with people even today...Read about such sexual attacks recorded by BBC:

Sex attacks blamed on bat demon

Men in parts of Tanzania's main city, Dar es Salaam, are living in fear of a night-time sex attacker.

A BBC correspondent says the attacks are being blamed by some on a demon called "Popo Bawa" meaning winged bat.

Some men are staying awake or sleeping in groups outside their homes. Others are smearing themselves with pig's oil, believing this repels attacks.

Reports of the demon's existence have been common for many years in Zanzibar, where locals claim it originated.

The BBC's John Ngahyoma in Dar es Salaam says not many people actually believe that the demon exists and there have been no sightings.

But Mbaruku Ibrahim, who hails from Zanzibar, says the story of the demon is common there and people in his village on Pemba island sleep beside a huge fire outside their houses whenever it is said to appear.

The story goes that the bat is able to transform itself into a man at night and it has also been blamed for rapes of women.

Sheikh Yahya Hussein, a prominent astrologer in Tanzania, claims that the demon is a spirit that is unleashed by witches to torment their opponents.

Belief in witchcraft and superstitions is widespread in Tanzania, especially in rural areas.

Brothers, listen to what Ibn Allah said:

He who hears you hears Me, he who rejects you rejects Me, and he who rejects Me rejects Him who sent Me.”
    Then the seventy (Jesus’disciples) returned with joy, saying, “Lord, even the demons are subject to us in Your name.”
    And He (Jesus) said to them,
    “I saw Satan fall like lightning from heaven.
    Behold, I give you the authority to trample on serpents and scorpions, and over all the power of the enemy, and nothing shall by any means hurt you. Nevertheless do not rejoice in this, that the spirits are subject to you, but rather rejoice because your names are written in heaven.” Luke 10:16-20

What does it mean? Jesus said that He saw the fall of satan from heaven to the earth. This was witnessed by the Lord Jesus in heaven before His incarnation in the human body on earth because Jesus existed always. He is God. He is immortal and eternal and He is the Creator of the universe.

To summarize, satan was cast out of heaven for his sin of pride and his desire to be God.

So, during the descend of satan and his demons down to the earth, it was seen as a falling star.
    “I (Jesus) saw Satan fall like lightning from heaven.

The meaning of the name Lucifer is 'Carrier of the light': “shining one,” “morning star,” “bright star,” “splendid star,” or “light bringer.”
    God addressed to the chief of the fallen angels: “O Lucifer, son of the morning.”

But brothers is it the irony that "Lucifer" ('morning star' or 'light-bearer') refers to satan and that is the same title which is used for God Jesus!?

Jesus said: "I, Jesus, have sent my angel to give you this testimony for the churches.
    I am the Root and the Offspring of David, and the bright Morning Star." Revelation 22:16

The name of Jesus -"Bright" star” because He is the brightness of His Father's glory, and so splendid, shining, and illustrious, that He is Light itself, and in Him is no darkness at all. And to a bright "morning" star, which shows the night is going off and the day is coming on, and is the phosphorus, or bringer of light. His First Coming to earth was the dayspring from on high, put an end to the night of mankind darkness. He/His Light showed the WAY to eternal life by Himself.
    After we will move to the New World prepared by God for us, Ibn Allah is going to usher us in His light into the New Jerusalem/the Kingdom of Heaven, as would make all other light unnecessary! There will be no other light!
    There shall be no night there: They need no lamp nor light of the sun, for the Lord God gives them light. And they shall reign forever and ever.
    Revelation 22:5
    The city had no need of the sun or of the moon to shine in it,
    for the glory of God illuminated it. The Lamb (Jesus) is its light.
    Revelation 21:23

Why are both Jesus and satan referred to as the morning star?

Jesus has not just a name 'star' like satan/Lucifer has it, but He is the Light Himself. He shows us the Light of His Father. He is the TRUE Light, the TRUE Star. The TRUE Light showing us the Way to His Father. Satan has just name 'star' and his life shows us the darkness. He is not a star. He is just a name....
    Everything what satan produces is counterfeit….just a name and the souls of people stolen from the hands of God….
    We also should not be in-the-name-only Christians, because in this case we will share the future of satan after the Judgment Day- the lake of fire.....
    But even we brothers will be shining like stars:

..that you may become blameless and harmless, children of God without fault in the midst of a crooked and perverse generation, among whom you shine as lights in the world, holding fast the word of life, so that I may rejoice in the day of Christ that I have not run in vain or labored in vain. Philippians 2:15-16

Those who are wise shall shine
    Like the brightness of the firmament,
    And those who turn many to righteousness
    Like the stars forever and ever.
    Daniel 12:3

Brothers, look how Jesus is looking like in His world:

ﻣﺘﻰ 17

1 وَبَعْدَ سِتَّةِ أَيَّامٍ، أَخَذَ يَسُوعُ بُطْرُسَ وَيَعْقُوبَ وَيُوحَنَّا أَخَاهُ، وَصَعِدَ بِهِمْ عَلَى انْفِرَادٍ إِلَى جَبَلٍ عَالٍ،

2 وَتَجَلَّى أَمَامَهُمْ، فَشَعَّ وَجْهُهُ كَالشَّمْسِ، وَصَارَتْ ثِيَابُهُ بَيْضَاءَ كَالنُّورِ.

3 وَإِذَا مُوسَى وَإِيلِيَّا قَدْ ظَهَرَا لَهُمْ يَتَحَدَّثَانِ مَعَهُ.

4 فَبَدَأَ بُطْرُسُ يَقُولُ لِيَسُوعَ: «يَارَبُّ، مَا أَحْسَنَ أَنْ نَبْقَى هُنَا! فَإِذَا شِئْتَ، أَنْصُبُ هُنَا ثَلاَثَ خِيَامٍ: وَاحِدَةً لَكَ، وَوَاحِدَةً لِمُوسَى، وَوَاحِدَةً لإِيلِيَّا».

5 وَبَيْنَمَا كَانَ يَتَكَلَّمُ، إِذَا سَحَابَةٌ مُنِيرَةٌ قَدْ خَيَّمَتْ عَلَيْهِمْ، وَصَوْتٌ مِنَ السَّحَابَةِ يَهْتِفُ: «هَذَا هُوَ ابْنِي الْحَبِيبُ الَّذِي سُرِرْتُ بِهِ كُلَّ سُرُورٍ. لَهُ اسْمَعُوا!»

6 فَلَمَّا سَمِعَ التَّلاَمِيذُ الصَّوْتَ، وَقَعُوا عَلَى وُجُوهِهِمْ مُرْتَعِبِينَ جِدّاً.

7 فَاقْتَرَبَ مِنْهُمْ يَسُوعُ وَلَمَسَهُمْ وَقَالَ: «انْهَضُوا وَلاَ تَرْتَعِبُوا!»

8 فَرَفَعُوا أَنْظَارَهُمْ، فَلَمْ يَرَوْا إِلاَّ يَسُوعَ وَحْدَهُ.

9 وَفِيمَا هُمْ نَازِلُونَ مِنَ الْجَبَلِ، أَوْصَاهُمْ يَسُوعُ قَائِلاً: «لاَ تُخْبِرُوا أَحَداً بِمَا رَأَيْتُمْ حَتَّى يَقُومَ ابْنُ الإِنْسَانِ مِنْ بَيْنِ الأَمْوَاتِ».

10 فَسَأَلَهُ تَلاَمِيذُهُ: «لِمَاذَا إِذَنْ يَقُولُ الْكَتَبَةُ إِنَّ إِيلِيَّا لاَبُدَّ أَنْ يَأْتِيَ قَبْلاً؟»

11 فَأَجَابَهُمْ قَائِلاً: «حَقّاً، إِنَّ إِيلِيَّا يَأْتِي قَبْلاً وَيُصْلِحُ كُلَّ شَيْءٍ.

12 عَلَى أَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: قَدْ جَاءَ إِيلِيَّا، وَلَمْ يَعْرِفُوهُ، بَلْ فَعَلُوا بِهِ كُلَّ مَا شَاءُوا. كَذَلِكَ ابْنُ الإِنْسَانِ أَيْضاً عَلَى وَشْكِ أَنْ يَتَأَلَّمَ عَلَى أَيْدِيهِمْ».

13 عِنْدَئِذٍ فَهِمَ التَّلاَمِيذُ أَنَّهُ كَلَّمَهُمْ عَنْ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ.
    Now after six days Jesus took Peter, James, and John his brother,
    led them up on a high mountain by themselves;
    and He was transfigured before them.
    His face shone like the sun, and His clothes became as white as the light.
    And behold, Moses and Elijah appeared to them, talking with Him.
    Then Peter answered and said to Jesus,
    “Lord, it is good for us to be here; if You wish, let us make here three tabernacles: one for You, one for Moses, and one for Elijah.”
    While he was still speaking, behold, a bright cloud overshadowed them; and suddenly a voice came out of the cloud, saying,
    “This is My beloved Son, in whom I am well pleased. Hear Him!”
    And when the disciples heard it, they fell on their faces and were greatly afraid.
    But Jesus came and touched them and said, “Arise, and do not be afraid.”
    When they had lifted up their eyes, they saw no one but Jesus only.
    Now as they came down from the mountain,
    Jesus commanded them, saying, “Tell the vision to no one until the Son of Man is risen from the dead.”
    And His disciples asked Him, saying, “Why then do the scribes say that Elijah must come first?”
    Jesus answered and said to them, “Indeed, Elijah is coming first and will restore all things. But I say to you that Elijah has come already, and they did not know him but did to him whatever they wished. Likewise the Son of Man is also about to suffer at their hands.”
    Then the disciples understood that He spoke to them of John the Baptist.
    Matthew 17:1-13

My Christian brother John said:

I am also a bit perplexed about Jesus and Satan sharing the same metaphor or adjectives when described in the Bible.

I think the metaphor when used for Jesus and Satan are meant to describe different things. As for Satan it describes the great height from which he has fallen and how he can masquerade as a angel of light. As to Jesus it describes the great height He is, even though He humbled Himself and became a Man, He is still higher than the angels. He is the true light of the world, the first born. Just as the morning star appears before sunrise so Jesus appeared the first time, the next time He comes will be as the sun rising!

The Trustworthy Prophetic Word

16 فَنَحْنُ، عِنْدَمَا أَخْبَرْنَاكُمْ بِقُدْرَةِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، وَبِعَوْدَتِهِ الْمَجِيدَةِ، لَمْ نَكُنْ نَنْقُلُ عَنْ أَسَاطِيرَ مُخْتَلَقَةٍ بِمَهَارَةٍ. وَإِنَّمَا، تَكَلَّمْنَا بِاعْتِبَارِنَا شُهُودَ عِيَانٍ لِعَظَمَةِ الْمَسِيحِ.

17 فَإِنَّهُ قَدْ نَالَ مِنَ اللهِ الآبِ كَرَامَةً وَمَجْداً، إِذْ جَاءَهُ مِنَ الْمَجْدِ الْفَائِقِ صَوْتٌ يَقُولُ: «هَذَا هُوَ ابْنِي الْحَبِيبُ الَّذِي بِهِ سُرِرْتُ كُلَّ سُرُورٍ!»

18 وَنَحْنُ أَنْفُسُنَا قَدْ سَمِعْنَا هَذَا الصَّوْتَ الصَّادِرَ مِنَ السَّمَاءِ لَمَّا كُنَّا مَعَهُ عَلَى الْجَبَلِ الْمُقَدَّسِ.

19 وَهَكَذَا، صَارَتِ الْكَلِمَةُ النَّبَوِيَّةُ أَكْثَرَ ثَبَاتاً عِنْدَنَا. فَحَسَناً تَفْعَلُونَ إِنِ انْتَبَهْتُمْ إِلَى هَذِهِ الْكَلِمَةِ فِي قُلُوبِكُمْ. إِذْ إِنَّهَا أَشْبَهُ بِمِصْبَاحٍ يُضِيءُ فِي مَكَانٍ مُظْلِمٍ، إِلَى أَنْ يَطَلَعَ النَّهَارُ وَيَظْهَرَ كَوْكَبُ الصُّبْحِ.

20 وَلَكِنْ، قَبْلَ كُلِّ شَيْءٍ، اعْلَمُوا أَنَّ كُلَّ نُبُوءَةٍ وَارِدَةٍ فِي الْكِتَابِ لاَ تُفَسَّرُ بِاجْتِهَادٍ خَاصٍّ.

21 إِذْ لَمْ تَأْتِ نُبُوءَةٌ قَطُّ بِإِرَادَةٍ بَشَرِيَّةٍ، بَلْ تَكَلَّمَ بِالنُّبُوآتِ جَمِيعاً رِجَالُ اللهِ غالْقِدِّيسُونَف مَدْفُوعِينَ بِوَحْيِ الرُّوحِ الْقُدُسِ.

ﺑﻄﺮﺱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ 1

For we did not follow cunningly devised fables when we made known to you the power and coming of our Lord Jesus Christ, but were eyewitnesses of His majesty.
    For He received from God the Father honor and glory
    when such a voice came to Him from the Excellent Glory:
    “This is My beloved Son, in whom I am well pleased.”
    And we heard this voice which came from heaven when we were with Him on the holy mountain.
    And so we have the prophetic word confirmed, which you do well to heed as a light that shines in a dark place, until the day dawns and the morning star rises in your hearts; knowing this first, that no prophecy of Scripture is of any private interpretation, for prophecy never came by the will of man, but holy men of God spoke as they were moved by the Holy Spirit.
    2 Peter 1:16-21
    2 Peter 1:19 - 19And we have the word of the prophets made more certain, and you will do well to pay attention to it, as to a light shining in a dark place, until the day dawns and the morning star rises in your hearts.

أَنَا كَوْكَبُ الصُّبْحِ الْمُنِيرُ

Religion
    الإسلام
    Last Activity
    28-08-2014
    At
    11:19 AM

انتا كل ده لسه بتسألهم ؟
    انجز
    والا اعتبرتك كالذئاب المتستره فى ثياب الحملان
    لقد حاولوا أن يقنعونا بأن ندير لهم خدنا الأيمن إن ضربونا على الأيسر .. وإن كنا فعلنا ذلك , لاستعبدونا لالآف السنين
    PHP Code:
    قناتى المخصصه لمحاضرات الشيخ أحمد ديدات المترجمه للعربيه 
    http
    ://www.youtube.com/user/shakalala2004 

Religion
    المسيحية
    Last Activity
    22-06-2011
    At

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Brothers, look who is our christian Allah:

16 لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.

17 فَإِنَّ اللهَ لَمْ يُرْسِلِ ابْنَهُ إِلَى الْعَالَمِ لِيَدِينَ الْعَالَمَ، بَلْ لِيَخْلُصَ الْعَالَمُ بِهِ،

18 فَالَّذِي يُؤْمِنُ بِهِ لاَ يُدَانُ، أَمَّا الَّذِي لاَ يُؤْمِنُ بِهِ فَقَدْ صَدَرَ عَلَيْهِ حُكْمُ الدَّيْنُونَةِ، لأَنَّهُ لَمْ يُؤْمِنْ بِاسْمِ ابْنِ اللهِ الْوَحِيدِ.

19 وَهَذَا هُوَ الْحُكْمُ: إِنَّ النُّورَ قَدْ جَاءَ إِلَى الْعَالَمِ، وَلكِنَّ النَّاسَ أَحَبُّوا الظُّلْمَةَ أَكْثَرَ مِنَ النُّورِ، لأَنَّ أَعْمَالَهُمْ كَانَتْ شِرِّيرَةً.

20 فَكُلُّ مَنْ يَعْمَلُ الشَّرَّ يُبْغِضُ النُّورَ، وَلاَ يَأْتِي إِلَيْهِ مَخَافَةَ أَنْ تُفْضَحَ أَعْمَالُهُ.

21 وَأَمَّا الَّذِي يَسْلُكُ فِي الْحَقِّ فَيَأْتِي إِلَى النُّورِ لِتَظْهَرَ أَعْمَالُهُ وَيَتَبَيَّنَ أَنَّهَا عُمِلَتْ بِقُوَّةِ اللهِ».
    ﻳﻮﺣﻨﺎ 3
    Last edited by bahiraomar; 01-06-2011 at 10:02 PM.

Religion
    الإسلام
    Last Activity
    28-08-2014
    At

لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ
    ولم عساه يفعل هذا ؟
    هل الله يحب البشر أكثر من ابنه
    فيختار مصلحه البشر على مصلحه ابنه فيوافق على صلب ابنه حتى يعيش باقى البشر ؟
    اى اب هذا يا أخى ؟
    ان كنت مكانه هل كنت ستوافق على هذا ؟
    وان كان الله فى معتقدك يريد الحياه الابديه للبشر
    فلم يستخدم هذه الطريقه ؟
    كان من الأول ان يغفر لهم من دون ان يقتل ابنه
    ولا كان متنرفز ساعتها ؟ ولم يقدر أن يقرر الاختيار الأفضل
    وان كان الابن رب
    فلم لم يقاوم ؟ لم لم يعترض ؟
    والله انها لهرطقه ليس من ورائها طائل
    وَيَتَبَيَّنَ أَنَّهَا عُمِلَتْ بِقُوَّةِ الله
    ها اذا كل شئ يتم بقدره الله
    فما هو دور ابن الله فى الكون
    ما الذى يفعله لا يستطيع الاب ان يفعله
    وما الذى يفعله الاب لا يستطيع الابن ان يفعله
    باثتثناء ان يُقتل بالطبع
    لقد حاولوا أن يقنعونا بأن ندير لهم خدنا الأيمن إن ضربونا على الأيسر .. وإن كنا فعلنا ذلك , لاستعبدونا لالآف السنين
    PHP Code:
    http

Religion
    المسيحية
    Last Activity
    22-06-2011
    At

Brother salam,

God is NOT a human being! He is the Supreme Being. His nature is LOVE, JUSTICE and PEACE.
    Why did He gave His Ibn Allah for salvation of people? Another feature of God: He is Omniscient. It means that He knows the end from the beginning. He knew the best Plan of Salvation of every Muslim and Arab that’s why before foundation of the world/universe He decided that His Son should come to earth to reveal the nature of God and turn hearts of people from their sins to God. Jesus preached repentance and salvation. His Father did not kill Him. But unbelievers killed Him. He didn’t resist evil. He willingly died on the cross. He said that!
    Look brother, if your son is dieying in a hospital, you should give him kidney for operation even if you will die. If your child should die, you should choose to die to save your child (if you woman for example). If your mother dies, you should do all possible to save her. But why people do it? Because they LOVE. If you love and if your nature is LOVE then you will suffer instead of other people to SAVE them! God said that punishment for sin is death. It means we ALL should die in the hell fire. Why did Ibn Allah accept all our sins on the cross and suffered because of our sins and physical pain from torture? Because it was His decision and decision of His Father: to SAVE humankind! It is NOT a strange love. It is the perfect love of the Being who is really Supreme Being and who is LOVE.
    If God would forgive our sins and forget them then again and again without sufferings of Ibn Allah then we would commit the same sins again and again!!! But we are forgiven by the precious blood of God and His sufferings instead of us, that’s why we appreciate His love. But now knowing that we are forgiven to live a HOLY life, then we STOP sinning and are thankful for this salvation. God needs exactly such repentance when we are living with Him and NOT AGAINST Him.
    Look what Ibn Allah said:

خي، الناس الذين لا يؤمنون في ابن الله ، واهانة والده. هذا هو السبب في ابن الله يأتي للحكم على جميع الناس والمسلمين. وقال ابن الله : 12 إِنِّي آتٍ سَرِيعاً، وَمَعِي الْمُكَافَأَةُ لأُجَازِيَ كُلَّ وَاحِدٍ بِحَسَبِ عَمَلِهِ.

13 أَنَا الأَلِفُ وَالْيَاءُ، الأَوَّلُ وَالآخِرُ، الْبِدَايَةُ وَالنِّهَايَةُ.

14 طُوبَى لِلَّذِينَ يَغْسِلُونَ ثِيَابَهُمْ، فَلَهُمُ السُّلْطَةُ عَلَى شَجَرَةِ الْحَيَاةِ، وَالْحَقُّ فِي دُخُولِ الْمَدِينَةِ مِنَ الأَبْوَابِ!

15 أَمَّا فِي خَارِجِ الْمَدِينَةِ، فَهُنَالِكَ الْكِلاَبُ وَالْمُتَّصِلُونَ بِالشَّيَاطِينِ، وَالزُّنَاةُ وَالْقَتَلَةُ، وَعَبَدَةُ الأَصْنَامِ وَالدَّجَّالُونَ وَمُحِبُّو التَّدْجِيلِ!

16 أَنَا يَسُوعُ أَرْسَلْتُ مَلاَكِي لأَشْهَدَ لَكُمْ بِهَذِهِ الأُمُورِ فِي الْكَنَائِسِ. أَنَا أَصْلُ دَاوُدَ وَنَسْلُهُ. أَنَا كَوْكَبُ الصُّبْحِ الْمُنِيرُ».

17 الرُّوحُ وَالْعَرُوسُ يَقُولاَنِ: «تَعَالَ!» وَمَنْ يَسْمَعْ فَلْيُرَدِّدِ النِّدَاءَ: «تَعَالَ!» 20 وَالَّذِي يَشْهَدُ بِهَذِهِ الأُمُورِ يَقُولُ: «نَعَمْ! أَنَا آتٍ سَرِيعاً».

21 وَلْتَكُنْ نِعْمَةُ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ مَعَكُمْ جَمِيعاً.
    ﻳﻮﺣﻨﺎ ﺭﺅﻳﺎ 22

Religion
    المسيحية
    Last Activity
    22-06-2011
    At

Brother, what is the role of Ibn Allah in the universe? Qur'an and the Holy Bible said that Jesus is Kalimat-Ullah.
    What does it mean? It means that He is the Word of God and He is the Creator of everything:

ﻳﻮﺣﻨﺎ 1

1 فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ، وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللهِ. وَكَانَ الْكَلِمَةُ هُوَ اللهُ .

2 هُوَ كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللهِ.

3 بِهِ تَكَوَّنَ كُلُّ شَيْءٍ، وَبِغَيْرِهِ لَمْ يَتَكَوَّنْ أَيُّ شَيْءٍ مِمَّا تَكَوَّنَ.

4 فِيهِ كَانَتِ الْحَيَاةُ. وَالْحَيَاةُ هَذِهِ كَانَتِ نُورَ النَّاسِ.
    14 وَالْكَلِمَةُ صَارَ بَشَراً، وَخَيَّمَ بَيْنَنَا، وَنَحْنُ رَأَيْنَا مَجْدَهُ، مَجْدَ ابْنٍ وَحِيدٍ عِنْدَ الآبِ، وَهُوَ مُمْتَلِىءٌ بِالنِّعْمَةِ وَالْحَقِّ.

Religion
    الإسلام
    Last Activity
    28-08-2014
    At

is the Creator of everything
    hahahahaha
    what does he create ?
    PHP Code:
    http

Religion
    الإسلام
    Last Activity
    28-08-2014
    At

why you did not complete
    i will do it
    that verses speak about John
    6. ظهر إنسان أرسله الله ، اسمه يوحنا،
    7. جاء يشهد للنور، من أجل أن يؤمن الجميع بواسطته.
    8. لم يكن هو النور، بل كان شاهدا للنور،
    9. فالنور الحق الذي ينير كل إنسان كان آتيا إلى العالم.
    10. كان في العالم، وبه تكون العالم، ولم يعرفه العالم.
    11. وقد جاء إلى من كانوا خاصته، ولكن هؤلاء لم يقبلوه.
    12. أما الذين قبلوه، أي الذين آمنوا باسمه، فقد منحهم الحق في أن يصيروا أولاد الله،
    13. وهم الذين ولدوا ليس من دم، ولا من رغبة جسد، ولا من رغبة بشر، بل من الله.
    PHP Code:
    http

Religion
    المسيحية
    Last Activity
    22-06-2011
    At

Quote Originally Posted by shakalala2 View Post
    hahahahaha
    what does he create ?
    بِهِ تَكَوَّنَ كُلُّ شَيْءٍ، وَبِغَيْرِهِ لَمْ يَتَكَوَّنْ أَيُّ شَيْءٍ مِمَّا تَكَوَّنَ.

Religion
    المسيحية
    Last Activity
    22-06-2011
    At

Quote Originally Posted by shakalala2 View Post
    why you did not complete
    i will do it
    that verses speak about John
    6. ظهر إنسان أرسله الله ، اسمه يوحنا،
    7. جاء يشهد للنور، من أجل أن يؤمن الجميع بواسطته.
    8. لم يكن هو النور، بل كان شاهدا للنور،
    9. فالنور الحق الذي ينير كل إنسان كان آتيا إلى العالم.
    10. كان في العالم، وبه تكون العالم، ولم يعرفه العالم.
    11. وقد جاء إلى من كانوا خاصته، ولكن هؤلاء لم يقبلوه.
    12. أما الذين قبلوه، أي الذين آمنوا باسمه، فقد منحهم الحق في أن يصيروا أولاد الله،
    13. وهم الذين ولدوا ليس من دم، ولا من رغبة جسد، ولا من رغبة بشر، بل من الله.
    Salam akhi,

let's read together:

ﻳﻮﺣﻨﺎ 1

1 فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ، وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللهِ. وَكَانَ الْكَلِمَةُ هُوَ اللهُ .

2 هُوَ كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللهِ.

3 بِهِ تَكَوَّنَ كُلُّ شَيْءٍ، وَبِغَيْرِهِ لَمْ يَتَكَوَّنْ أَيُّ شَيْءٍ مِمَّا تَكَوَّنَ.

4 فِيهِ كَانَتِ الْحَيَاةُ. وَالْحَيَاةُ هَذِهِ كَانَتِ نُورَ النَّاسِ.

5 وَالنُّورُ يُضِيءُ فِي الظَّلاَمِ، وَالظَّلاَمُ لَمْ يُدْرِكْ النُّورَ.

6 ظَهَرَ إِنْسَانٌ أَرْسَلَهُ اللهُ ، اسْمُهُ يُوحَنَّا،

7 جَاءَ يَشْهَدُ لِلنُّورِ، مِنْ أَجْلِ أَنْ يُؤْمِنَ الْجَمِيعُ بِوَاسِطَتِهِ.

8 لَمْ يَكُنْ هُوَ النُّورَ، بَلْ كَانَ شَاهِداً لِلنُّورِ،

9 فَالنُّورُ الْحَقُّ الَّذِي يُنِيرُ كُلَّ إِنْسَانٍ كَانَ آتِياً إِلَى الْعَالَمِ.

10 كَانَ فِي الْعَالَمِ، وَبِهِ تَكَوَّنَ الْعَالَمُ، وَلَمْ يَعْرِفْهُ الْعَالَمُ.

11 وَقَدْ جَاءَ إِلَى مَنْ كَانُوا خَاصَّتَهُ، وَلَكِنَّ هَؤُلاَءِ لَمْ يَقْبَلُوهُ.

12 أَمَّا الَّذِينَ قَبِلُوهُ، أَيِ الَّذِينَ آمَنُوا بِاسْمِهِ، فَقَدْ مَنَحَهُمُ الْحَقَّ فِي أَنْ يَصِيرُوا أَوْلاَدَ اللهِ،

13 وَهُمُ الَّذِينَ وُلِدُوا لَيْسَ مِنْ دَمٍ، وَلاَ مِنْ رَغْبَةِ جَسَدٍ، وَلاَ مِنْ رَغْبَةِ بَشَرٍ، بَلْ مِنَ اللهِ.

14 وَالْكَلِمَةُ صَارَ بَشَراً، وَخَيَّمَ بَيْنَنَا، وَنَحْنُ رَأَيْنَا مَجْدَهُ، مَجْدَ ابْنٍ وَحِيدٍ عِنْدَ الآبِ، وَهُوَ مُمْتَلِىءٌ بِالنِّعْمَةِ وَالْحَقِّ.

15 شَهِدَ لَهُ يُوحَنَّا فَهَتَفَ قَائِلاً: «هَذَا هُوَ الَّذِي قُلْتُ عَنْهُ: إِنَّ الآتِيَ بَعْدِي مُتَقَدِّمٌ عَلَيَّ، لأَنَّهُ كَانَ قَبْلَ أَنْ أُوْجَدَ».

16 فَمِنِ امْتِلاَئِهِ أَخَذْنَا جَمِيعُنَا وَنِلْنَا نِعْمَةً عَلَى نِعْمَةٍ،

17 لأَنَّ الشَّرِيعَةَ أُعْطِيَتْ عَلَى يَدِ مُوسَى، أَمَّا النِّعْمَةُ وَالْحَقُّ فَقَدْ تَوَاجَدَا بِيَسُوعَ الْمَسِيحِ.

18 مَا مِنْ أَحَدٍ رَأَى اللهَ قَطُّ. وَلَكِنَّ الابْنَ الْوَحِيدَ، الَّذِي فِي حِضْنِ الآبِ، هُوَ الَّذِي كَشَفَ عَنْهُ.

19 وَهَذِهِ شَهَادَةُ يُوحَنَّا حِينَ أَرْسَلَ الْيَهُودُ مِنْ أُورُشَلِيمَ بَعْضَ الْكَهَنَةِ وَاللاَّوِيِّينَ يَسْأَلُونَهُ: «مَنْ أَنْتْ؟»

20 فَاعْتَرَفَ وَلَمْ يُنْكِرْ، بَلْ أَكَّدَ قَائِلاً: «لَسْتُ أَنَا الْمَسِيحَ».

21 فَسَأَلُوهُ: «مَاذَا إِذَنْ؟ هَلْ أَنْتَ إِيلِيَّا؟» قَالَ: «لَسْتُ إِيَّاهُ!»؛ «أَوَ أَنْتَ النَّبِيُّ؟» فَأَجَابَ: «لاَ!»

22 فَقَالُوا: «فَمَنْ أَنْتَ، لِنَحْمِلَ الْجَوَابَ إِلَى الَّذِينَ أَرْسَلُونَا؟ مَاذَا تَقُولُ عَنْ نَفْسِكَ؟»

23 فَقَالَ «أَنَا صَوْتُ مُنَادٍ فِي الْبَرِّيَّةِ: اجْعَلُوا الطَّرِيقَ مُسْتَقِيمَةً أَمَامَ الرَّبِّ، كَمَا قَالَ النَّبِيُّ إِشَعْيَاءُ».

24 وَكَانَ هؤُلاَءِ مُرْسَلِينَ مِنْ قِبَلِ الْفَرِّيسِيِّينَ،

25 فَعَادُوا يَسْأَلُونَهُ: «إِنْ لَمْ تَكُنْ أَنْتَ الْمَسِيحَ، وَلاَ إِيلِيَّا، وَلاَ النَّبِيَّ، فَلِمَاذَا تُعَمِّدُ إِذَنْ؟»

26 أَجَابَ: «أَنَا أُعَمِّدُ بِالْمَاءِ! وَلكِنَّ بَيْنَكُمْ مَنْ لاَ تَعْرِفُونَهُ،

27 وَهُوَ الآتِي بَعْدِي، وَأَنَا لاَ أَسْتَحِقُّ أَنْ أَحُلَّ رِبَاطَ حِذَائِهِ».

28 هَذَا جَرَى فِي بَيْتَ عَنْيَا، فِي مَا وَرَاءَ نَهْرِ الأُرْدُنِّ، حَيْثُ كَانَ يُوحَنَّا يُعَمِّدُ.

29 وَفِي الْيَوْمِ التَّالِي رَأَى يُوحَنَّا يَسُوعَ آتِياً نَحْوَهُ، فَهَتَفَ قَائِلاً: «هَذَا هُوَ حَمَلُ اللهِ الَّذِي يُزِيلُ خَطِيئَةَ الْعَالَمِ.

30 هَذَا هُوَ الَّذِي قُلْتُ عَنْهُ إِنَّ الرَّجُلَ الآتِيَ بَعْدِي مُتَقَدِّمٌ عَلَيَّ لأَنَّهُ كَانَ قَبْلَ أَنْ أُوْجَدَ.

31 وَلَمْ أَكُنْ أَعْرِفُهُ وَلَكِنِّي جِئْتُ أُعَمِّدُ بِالْمَاءِ لِكَيْ يُعْلَنَ لإِسْرَائِيلَ».

32 ثُمَّ شَهِدَ يُوحَنَّا فَقَالَ: «رَأَيْتُ الرُّوحَ يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ بِهَيْئَةِ حَمَامَةٍ وَيَسْتَقِرُّ عَلَيْهِ.

33 وَلَمْ أَكُنْ أَعْرِفُهُ، وَلكِنَّ الَّذِي أَرْسَلَنِي لأُعَمِّدَ بِالْمَاءِ هُوَ قَالَ لِي: الَّذِي تَرَى الرُّوحَ يَنْزِلُ وَيَسْتَقِرُّ عَلَيْهِ هُوَ الَّذِي سَيُعَمِّدُ بِالرُّوحِ الْقُدُسِ.

34 فَإِذْ شَاهَدْتُ هَذَا، أَشْهَدُ أَنَّهُ هُوَ ابْنُ اللهِ».

35 وَفِي الْيَوْمِ التَّالِي كَانَ يُوحَنَّا وَاقِفاً هُنَاكَ أَيْضاً وَمَعَهُ اثْنَانِ مِنْ تَلاَمِيذِهِ،

36 فَنَظَرَ إِلَى يَسُوعَ وَهُوَ سَائِرٌ فَقَالَ: «هَذَا هُوَ حَمَلُ اللهِ».

37 فَلَمَّا سَمِعَ التِّلْمِيذَانِ كَلاَمَهُ تَبِعَا يَسُوعَ.

38 وَالْتَفَتَ يَسُوعُ فَرَآهُمَا يَتْبَعَانِهِ، فَسَأَلَهُمَا: «مَاذَا تُرِيدَانِ؟» فَقَالاَ: «رَابِّي، أَيْ يَامُعَلِّمُ، أَيْنَ تُقِيمُ؟»

39 أَجَابَهُمَا: «تَعَالَيَا وَانْظُرَ ا». فَرَافَقَاهُ وَرَأَيَا مَحَلَّ إِقَامَتِهِ، وَأَقَامَا مَعَهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ؛ وَكَانَتِ السَّاعَةُ نَحْوَ الرَّابِعَةِ بَعْدَ الظُّهْرِ.

40 وَكَانَ أَنْدَرَاوُسُ أَخُو سِمْعَانَ بُطْرُسَ أَحَدَ هَذَيْنِ اللَّذَيْنِ تَبِعَا يَسُوعَ، بَعْدَمَا سَمِعَا كَلاَمَ يُوحَنَّا،

41 فَمَا إِنْ وَجَدَ أَخَاهُ سِمْعَانَ، حَتَّى قَالَ لَهُ: «وَجَدْنَا الْمَسِيَّا» أَيِ الْمَسِيحَ.

42 وَاقْتَادَهُ إِلَى يَسُوعَ. فَنَظَرَ يَسُوعُ مَلِيّاً إِلَى سِمْعَانَ وَقَالَ: «أَنْتَ سِمْعَانُ بْنُ يُونَا، وَلَكِنِّي سَأَدْعُوكَ: صَفَا» أَيْ صَخْراً.

43 وَفِي الْيَوْمِ التَّالِي نَوَى يَسُوعُ أَنْ يَذْهَبَ إِلَى مِنْطَقَةِ الْجَلِيلِ، فَوَجَدَ فِيلِبُّسَ، فَقَالَ لَهُ: «اتْبَعْنِي!»

44 وَكَانَ فِيلِبُّسُ مِنْ بَيْتَ صَيْدَا، بَلْدَةِ أَنْدَرَاوُسَ وَبُطْرُسَ.

45 ثُمَّ وَجَدَ فِيلِبُّسُ نَثَنَائِيلَ، فَقَالَ لَهُ: «وَجَدْنَا الَّذِي كَتَبَ عَنْهُ مُوسَى فِي الشَّرِيعَةِ، وَالأَنْبِيَاءُ فِي كُتُبِهِمْ وَهُوَ يَسُوعُ ابْنُ يُوسُفَ مِنَ النَّاصِرَةِ».

46 فَقَالَ نَثَنَائِيلُ: «وَهَلْ يَطْلُعُ مِنَ النَّاصِرَةِ شَيْءٌ صَالِحٌ؟» أَجَابَهُ فِيلِبُّسُ: «تَعَالَ وَانْظُرْ!»

47 وَرَأَى يَسُوعُ نَثَنَائِيلَ قَادِماً نَحْوَهُ فَقَالَ عَنْهُ: «هَذَا إِسْرَائِيلِيٌّ أَصِيلٌ لاَ شَكَّ فِيهِ!»

48 فَسَأَلَهُ نَثَنَائِيلُ: «وَمِنْ أَيْنَ تَعْرِفُنِي؟» فَأَجَابَهُ يَسُوعُ: «رَأَيْتُكَ تَحْتَ التِّينَةِ قَبْلَ أَنْ يَدْعُوَكَ فِيلِبُّسُ».

49 فَهَتَفَ نَثَنَائِيلُ قَائِلاً: «يَامُعَلِّمُ، أَنْتَ ابْنُ اللهِ! أَنْتَ مَلِكُ إِسْرَائِيلَ!»

50 فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ: «هَلْ آمَنْتَ لأَنِّي قُلْتُ لَكَ إِنِّي رَأَيْتُكَ تَحْتَ التِّينَةِ؟ سَوْفَ تَرَى أَعْظَمَ مِنْ هَذَا!»

51 ثُمَّ قَالَ لَهُ: «الْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّكُمْ سَتَرَوْنَ السَّمَاءَ مَفْتُوحَةً، وَمَلاَئِكَةَ اللهِ يَصْعَدُونَ وَيَنْزِلُونَ عَلَى ابْنِ الإِنْسَانِ!»

What do we see here?

John testified that Ibn Allah is the Creator:
    15 شَهِدَ لَهُ يُوحَنَّا فَهَتَفَ قَائِلاً: «هَذَا هُوَ الَّذِي قُلْتُ عَنْهُ: إِنَّ الآتِيَ بَعْدِي مُتَقَدِّمٌ عَلَيَّ، لأَنَّهُ كَانَ قَبْلَ أَنْ أُوْجَدَ»

Who was Ibn Allah?

هُوَ كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللهِ.

هُوَ اللهُ .

Page 3 of 5 FirstFirst ... 2 3 4 ... LastLast

A Person of the BOOK

Thread Information