اسئلة تشغل بالي ؟ حال دول المسلمين اليوم ؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

إسلاموفوبيا : شرطية أميركية مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل ! » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | الإعجاز في قوله تعالى : فَأَتْبَعُوهُم مُّشْرِقِينَ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروج : حقيقة أم أسطورة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اسئلة تشغل بالي ؟ حال دول المسلمين اليوم ؟

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 54

الموضوع: اسئلة تشغل بالي ؟ حال دول المسلمين اليوم ؟

  1. #21
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor X مشاهدة المشاركة
    الإسم : مسيحى يطلب النجدة
    الديانة : الإسلام

    ليس هذا فحسب..
    بل ذكر أن من شروط الحوار في أول مشاركة له بهذا الموضوع عدم المساس بدينه وإيمانه أو التشكيك به وأظنه يعني المسيحية..!
    وبعد أن قرأت موضوعه الذي كتبه هنا بعنوان "مسيحي أسلم بسبب عمرو خالد" فهمت أنه كان مسيحي ثم أسلم بفضل الله فالحمد لله ربِ العالمين..
    لكن مالنا نرى الأخ في الله يهاجم المسلمين أكثر من مرة بشكل غير مباشر بينما يدعو إلى عدم المساس بالمسيحية أو أي دين آخر..!
    أنا مش فاهمة حاجة خالص.!

  2. #22
    الصورة الرمزية wisam83
    wisam83 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    60
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    30-06-2011
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    حسب ما قرات في التاريخ الاسلامي ان المسلمين القدماء استمدو عزتهم ورفعتهم وعلمهم من الدين وارى بكل صراحة ولا اقصد الاهانه ان بعض المسلمين استمدو تخلفهم في هذه الايام من الدين فالمشكلة لا اظنها من الدين وانما من الاشخاص انفسهم

  3. #23
    الصورة الرمزية جهادي
    جهادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    97
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-07-2012
    على الساعة
    09:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لكن مالنا نرى الأخ في الله يهاجم المسلمين أكثر من مرة بشكل غير مباشر بينما يدعو إلى عدم المساس بالمسيحية أو أي دين آخر..!
    أنا مش فاهمة حاجة خالص.!
    وهل الموضوع بحاجة الى فهم, والله لقد فهمت كل ما يرمي اليه هذا الشخص من اول مشاركة له في هذا المنتدى و لكنني آثرت الصمت عملا بالمثل الذي يقول (خليك مع العيار لباب الدار).
    اسلوب السخرية واضح جدا في كلامه, يعطي اوامر و توجيهات للمسلمين كأنه الآمر الناهي و يجب علينا ان نطيع اوامره و الا!!!!!!!!!!! حتى نبرة التهديد كانت واضحة في كلامه, دخل الاسلام حديثا كما يدعي ولكنه يتحدث كما لو انه يريد ان يعلمنا في ديننا او ان يصحح لنا مفاهيمنا المغلوطة عن الاسلام كما يتوهم, على رأي المثل الذي قال (اول ما شطح نطح).
    الا تذكرون كيف كان بولس من الد اعداء اتباع المسيح عليه السلام و قد قام بمطاردتهم و قتلهم اينما ذهبوا حتى هداه الشيطان الى فكرة شيطانية افضل الف مرة من المواجهة مباشرة مع اتباع عيسى عليه السلام, و هذه الفكرة كانت ان يدعي انه آمن بما انزل على عيسى عليه السلام و من ثم يضرب الدين من الداخل بالتحريف و التغيير حتى لا يبقي من الدين الذي انزل على عيسى عليه السلام الا الاسم, وهذا ما تم له فعلا, و الله من اول مشاركة لهذا الشخص عرفت بأنه يمشي على نفس خطى بولس آملا ان يحقق نفس النجاح مع المسلمين (امل ابليس في الجنة).
    اهلا وسهلا بك للمحاولة, ولكن يا مسكين انت لا تعلم مع من وقعت, نحن لسنا بخراف ضالة كالنصارى لنستمع و نطيع كل ما تقوله لنا الكنيسة حتى تضلنا بخرافاتك, لقد حاول الكثيرون من قبلك هذا الأمر ممن هم اكثر شيطانية منك بآلاف المرات ولكنهم انتهوا الى سلة المهملات حيث ستنتهي انت من قبل ان تبدأ.
    ادرسوا مشاركات هذا العضو و اربطوا بينها جميعا و لا تنسو احدث مشاركة له التي قرأتها قبل قليل بعنوان شرف الاقباط و المصريين على بقية شعوب الارض.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    الصورة الرمزية مسيحي يطلب النجدة
    مسيحي يطلب النجدة غير متواجد حالياً مضروب على قفاه و مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    27
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-07-2011
    على الساعة
    01:13 PM

    افتراضي

    سامحم الله

    جهاد وزهراء انتم خالفتم شروطي الثلاث
    تعرضتوني شخصيا وشككتم باسلامي
    خرجتم من الموضوع وذكرتم حال الشعوب المسيحية في اروبا رغم انها كانت تشع نورا في فلسطين والشام ومصر وورقة بن نوفل كان مسيحي هو من بشر بالنبوة اللي انتم اليوم تومنون بها ؟

    انا كنت انتظر من الادارة تغيير النك نيم - ولكن الان بس ابغى ترجمة المقاطع وراح امشي ... من هنا للابد .
    كنت ابغى تحاوروني بالعقل وتصححون مفاهيمي لو كنت مخطىء بس ... اكون لكم ممنون
    وعلى فكرة المسيحيين هم اجزاء الامة العربية ويعيشون بينكم ولا يقبلون التهميش وهم ايضا ضعفاء كالمسلمين مقارنة بمسحيين ويهود العالم ومسلمي ايران من الشيعة و البوذيين من اليابان والصين ...؟

    انا اعتذر لكل واحد اسئت له ... ومابنيتي الا الخير ... وسامحونا ... دمتم بمحبة

  5. #25
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وهل الموضوع بحاجة الى فهم, والله لقد فهمت كل ما يرمي اليه هذا الشخص من اول مشاركة له في هذا المنتدى و لكنني آثرت الصمت عملا بالمثل الذي يقول (خليك مع العيار لباب الدار).
    اسلوب السخرية واضح جدا في كلامه, يعطي اوامر و توجيهات للمسلمين كأنه الآمر الناهي و يجب علينا ان نطيع اوامره و الا!!!!!!!!!!! حتى نبرة التهديد كانت واضحة في كلامه, دخل الاسلام حديثا كما يدعي ولكنه يتحدث كما لو انه يريد ان يعلمنا في ديننا او ان يصحح لنا مفاهيمنا المغلوطة عن الاسلام كما يتوهم, على رأي المثل الذي قال (اول ما شطح نطح).
    الا تذكرون كيف كان بولس من الد اعداء اتباع المسيح عليه السلام و قد قام بمطاردتهم و قتلهم اينما ذهبوا حتى هداه الشيطان الى فكرة شيطانية افضل الف مرة من المواجهة مباشرة مع اتباع عيسى عليه السلام, و هذه الفكرة كانت ان يدعي انه آمن بما انزل على عيسى عليه السلام و من ثم يضرب الدين من الداخل بالتحريف و التغيير حتى لا يبقي من الدين الذي انزل على عيسى عليه السلام الا الاسم, وهذا ما تم له فعلا, و الله من اول مشاركة لهذا الشخص عرفت بأنه يمشي على نفس خطى بولس آملا ان يحقق نفس النجاح مع المسلمين (امل ابليس في الجنة).
    اهلا وسهلا بك للمحاولة, ولكن يا مسكين انت لا تعلم مع من وقعت, نحن لسنا بخراف ضالة كالنصارى لنستمع و نطيع كل ما تقوله لنا الكنيسة حتى تضلنا بخرافاتك, لقد حاول الكثيرون من قبلك هذا الأمر ممن هم اكثر شيطانية منك بآلاف المرات ولكنهم انتهوا الى سلة المهملات حيث ستنتهي انت من قبل ان تبدأ.
    ادرسوا مشاركات هذا العضو و اربطوا بينها جميعا و لا تنسو احدث مشاركة له التي قرأتها قبل قليل بعنوان شرف الاقباط و المصريين على بقية شعوب الارض.

    بارك الله فيك اخي جهادي على كشف حقيقة هذا المخادع
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي الإسم : مسيحى يطلب النجدة.. والديانة سيحى .ماشى .. أما الديانة مسلم تتركب إزاى؟!!!!!!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor X مشاهدة المشاركة
    الإسم : مسيحى يطلب النجدة
    الديانة : الإسلام




    إسم أخانا وأستاذنا المبجل/ مسيحى يطلب النجدة..وديانته مسيحييييييييى.. ماشى
    أما .. مسيحى يطلب النجدة.. وديانته الإسلاااااااااااام !!!!!!!!!!!!

    تيجى إزاااااااااى؟!!!!!!!!!
    وإزاااااااااااااااى تتركب؟!!!!!!!!!!

    رجاء حد يفهمنا من فضلكم علشان تدخل عقولنا

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح عبد المقصود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لم يكن ابدا فى يو من الايام لا الاسلام ولا المسلمين فى موضع ذل ولا إهانه

    لا قديما ولا حديثا

    فمثلا نحن المسلمين لم نقع تحت الاستعباد البابلى كما اليهود

    ولا تحت الاستعباد الرومانى كما المسيحيين

    ثم ننتظر من يخلصنا

    كنا ومازلنا وسنظل باذن الله امه مجاهده فى كل بلدان المسلمين من افغانستان الى العراق الى مصر

    ولا تتصور ان بدخول امريكا الى تلكم البلاد هو دليل ذل او هوان ابدا والله فهم من يريدون الخروج الان قبل باكر هم يعيدون النظر قى سياساتهم ونحن نتمنى استمرار القتال لان قتلانا فى الجنه وقتلاهم فى النار فنحن لا نهاب الموت امامهم بل نطلبه

    ولم تكن جيوش الاسلام فى يوم من الايام اكثر عددا ولا عدة من جيوش الكفر ولكن النصر يتنزل علينامن عند الله

    وسيطل يخرج منا المجاهدين الى يوم الدين وان كان عددهم قليل فلا تغتر بهم

    وكل يوم يدخل الناس فى دين الله افواجا ان شاء الله لانه الدين الحق ولا دين غيره الا عبادة البشر والاوثان

    وعما قريب تتخلص الامه من الفيروسات التى تصيبها من الكفار فى الوطن والمنافقين والعلمانيين

    ومن الجواسيس الذين بعبشون بيننا على أنهم من ابناء الوطن
    أكرر مشاركتى مره أخرى

    ورب الكعبه لم يسترح قلبى له أبدا
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  8. #28
    الصورة الرمزية جهادي
    جهادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    97
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-07-2012
    على الساعة
    09:29 PM

    افتراضي

    اشكرك اخي سلام على ياسين

    منذ المشاركة الاولى لهذا الشخص الم يلاحظ احد استهانته بعقولنا و اسلوبه الساخر مع الاعضاء و حتى مع المشرفين؟ و هو حتى يتحدث كما لو انه دخل الاسلام البارحة ليعلمنا في ديننا اليوم و يجب علينا ان نستمع لكلامه من منطلق صدق و يجب ان تصدق ههههههههههههه.
    الم يلاحظ احد بأنه تجنب عن عمد ان يذكر محمد عليه الصلاة و السلام بأي كلمة خير؟
    الم يلاحظ احد كيف انه كعادة اعداء الاسلام يقلب الحقائق, ان واقع المسلمون اليوم هو الظلم الذي يقع علينا من الصليبيين و اعداء الاسلام, نحن المسلمون نعيش في ظلم يقع علينا, و لسنا نعيش في ذل و هوان, و نحن نقاتل هذا الظلم و سنقاتله حتى آخر قطرة من دمنا و حتى يأتينا الله بنصره, لقد وعدنا الله بالنصر و لم يخلف الله ابدا وعدا قطعه لنا, و انني عن نفسي ارى بشائر قرب هذا النصر باتت اوضح من الشمس.
    في الاسبوعين الأخيرين لاحظت ظهور ثلاثة من الاعضاء مشاركاتهم جميعا تتشابه بشكل كبير مع افكار هذا المسيحي الطالب للنجدة, و يبدو كما لو ان شخص واحد هو الذي كتب كل تلك المشاركات.
    لن اذكر اسمائهم و لكنني واثق بأنهم لا يخفون على احد.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    الصورة الرمزية مسيحي يطلب النجدة
    مسيحي يطلب النجدة غير متواجد حالياً مضروب على قفاه و مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    27
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-07-2011
    على الساعة
    01:13 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاروق 1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة والاخوات
    أسمحوا لى بطلب ورجاء طلبته من الزميل ولم ينتبه إليه فلقد وضعت لعزيزى / مسيحي يطلب النجدة على هذا الرابط

    وأعيده هنا للتنبيه فقط

    وشكراً للجميع
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله انا كتير احترت معكم يامسلمين . لما سمعت كلامكم سخرتم مني ؟
    اتمنى تغيير اسمي من الادارة الى (منصف) او try to be even وديانتي الاسلام .
    ورجاء حذف ردود السخرية لانها تجرح اعتزازي بنفسي وتهينني ... مشكورين

  10. #30
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    شرف الاقباط والمصريين على سائر شعوب الأرض .

    وموضوعة عن شرف الاقباط

    وبقولك كللللللللللللللللللللللللللل فرد مصري
    ونسي او تناسى انة زكريا بطرس
    فرد مصري
    وجاي يعمل فتنة بيننا
    ليعلمنا من هم خير اهل الارض
    بفكرنا في كنيسة
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

اسئلة تشغل بالي ؟ حال دول المسلمين اليوم ؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عبدالكريم بكار: واقع المسلمين اليوم افضل من 700 سنة مضت
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-11-2011, 08:05 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 10:28 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 03:38 PM
  4. تظاهرة عنصرية ضد المسلمين في باريس اليوم !!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-06-2010, 10:36 PM
  5. شرح كتاب الإجماع وحيد عبد السلام بالي
    بواسطة ابو ياسمين دمياطى في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2010, 05:31 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اسئلة تشغل بالي ؟ حال دول المسلمين اليوم ؟

اسئلة تشغل بالي ؟ حال دول المسلمين اليوم ؟