إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)

  1. #1
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,090
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-11-2019
    على الساعة
    02:10 AM

    افتراضي إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نقلا عن الاخ:
    the truth

    المشرف البارز فى منتدى حراس العقيدة:

    الفيديو:



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,696
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    10:57 AM

    افتراضي

    فضيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحه
    حد يترجم الفضيحه دى يا جدعان
    الراجل ابو دقن 6 متر زعلان ومعفرت ليه
    عارف انه اتقفش
    كذب وتلفيق لتثبيت العقيده الواهيه
    مثل
    حمامه شنوده
    معجزات شنوده
    معجزات ام النور
    ظهورات العذراء
    تماف ايرينى
    حلقات استخراج السحر بالكنائس
    واخرهم القس زوج كاميليا شحاته
    امال هى الست طفشت منهم ليه
    من كذبهم
    اكذب اكذب واستمر فى الكذب حتى يضطر ان يصدقوق الناس
    صدق ولا بد ان تصدق
    ومادام مجد الرب يزداد بكذبى فلماذا ادان انا بعد كخاطىء
    عموما شكرا على الفيديو الرائع
    اخى نيو
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,090
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-11-2019
    على الساعة
    02:10 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك اختاه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    08:53 AM

    افتراضي

    ابصرت
    طريقى
    فى الدنيا **وعلمت بأن
    الله
    معى * وتسامت
    روحى
    للعليا **فغسلت
    ذنوبى
    من دمعى

    *
    *******************************نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    02:00 PM

    افتراضي

    الله ينور عليك أستاذنا الفاضل

    هو ده تثبيت العقيدة والإيمان للنصارى وللى بلاش

    وعلى رأى المثل

    " الأدلة والبراهين الباطلة.. تؤكد تأكيد البطلان"
    فالمضللين يستميتون لإثبات صدق العقيدة باللعب بالعقول

    يارب أحبائنا النصارى يهتدوا بعقولهم ليعرفوا الحق ويتبعوه
    اللهم آمين

إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 30-04-2016, 11:21 AM
  2. تجنيد‬20 ‬طالبة ‬جامعيه فائقة ‬الجمال ‬لتمسيح ‬الشباب ‬بالعاصمة
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 01:03 AM
  3. نطقت ‬بالشهادتين ‬قبل ‬أن ‬تزف ‬إلى ‬شاب ‬جزائري !!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-08-2010, 06:59 AM
  4. دعوة للتعرف على حقيقة الكتاب المقدس
    بواسطة محمود أبو يوسف في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2010, 01:25 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 11:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)

إحنا ملناش دعوة..التلفزيون اليوناني يعرض كشف حقيقة النور المقدس 2011‬‏(فضيحة!!)