متنصرون , و قسيسات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متنصرون , و قسيسات

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: متنصرون , و قسيسات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    134
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-07-2011
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي متنصرون , و قسيسات

    متنصرون , و قسيسات .
    ****************
    الحمد لله على نعمة الاسلام و كفى بها نعمة .
    في يوم السبت 22 / 5 / 2010 ,أذاعت قناة البي بي سي الفضائية , في الثانية عشر ليلا بتوقيت القاهرة , التاسعة مساءاً بتوقيت جرينتش, حلقة ( متنصرون ) من برنامج ( ما لا يُقال ) , و ستعاد إذاعته إن شاء الله يوم الخميس القادم في نفس الموعد . يقدم البرنامج التسجيلي ( عمرو ) المذيع المعتدل ,و يقدم الحلقات تليفيزيونياً ( ليليان) المسيحية المتعصبة
    === و وجدت في هذا البرنامج فوائد :
    =( ماهر ) الذي تنصر هو وابنته القاصر , و يعيش في القاهرة في رعب عجيب : قال إنه ثاني حالة من المتنصرين يتم رفض عمل بطاقة مسيحية له , وهو يعني بعد محمد حجازي , لمدة خمس سنوات . يا لفرحتي , لقلة عددهم بالنسبة للضجة المثارة.
    و لما سأله ( عمرو ) مقدم االبرنامج التسجيلي : هل تعرضت لأذى ؟ قال : لا , ولكنني أتوقع الأذى . و بالمثل لم تتعرض إبنته لأذى . و لكنه يتخذ إحتياطات كبيرة كلما خرج من شقته , و يربط القفل بطريقة تشبه صنع القنابل .!!! .و لما سأله مقدم البرنامج : لماذا تنصرت ؟ قال إنه طلب من الشيخ أن يقرأ الإنجيل , فقال له الشيخ: ولماذا تقرأه ؟ . فأصر( ماهر) على قراءته , و لما إنفرد بنفسه يقرأ , ما أن وصل إلى الصلاة المكتوبة في الانجيل إلا و رأى أنواراً و مناظر عجيبة , فتنصّر .!!! و لم يخبرنا شيئاً عن هذه المناظر .
    و أنا قرأته ملايين المرات و لم أر شيئاً .!!!
    = و المحامية ( نجلاء الإمام ) : تروي قصة المتربّحين من تنصير المسلمين و المتاجرين بالتنصير, و الرشاوي المقدمة لهم من جهات أمريكية تنصيرية . و قد تفرغت( نجلاء ) للعمل فى غرف البالتوك ( الحوار الاسلامي المسيحي على شبكة الانترنت ) لمهاجمة الاسلام .
    = المدعو /أحمد أباظة , و الذي إدعى أنه ترك ثروة عائلة أباظه ليتنصر و يتفرغ لسب الإسلام على قناة تليفيزيونية مخصصة للتنصير - من أمريكا , و يجمع التبرعات لهذا الغرض , وهو البديل الجاهز لزكريا بطرس ( و لم يذكروا القمص / مرقص عزيز , المصري , الشهير باسم ( يوتا ) على البالتوك ,و قناته الفضائية الجديدة ) . و اتضح أن أحمد لا يحمل أي إثبات يثبت شخصيته , بزعم أنه بعد هربه بمسيحيته , منعت عنه السلطات المصرية أوراق شخصيته . فكيف سافر هذا الكاذب ؟ .
    = و أخرى مسلمة تزوجت من مسيحي , و هي الآن حامل , ولم تحصل على بطاقة ( مسيحية) لتتزوج من العشيق ,و رفضت الكنيسة تزويجها من عشيقها , فعاشا في الزنا , و تعيش مع عشيقها في شقة مشتركة مع اّخرين تنصروا .!!! ( لم نر منهم أحد ) .
    = و"( أسماء) إتصلت من سويسرا , التي تركت مصر لتتزوج من مسيحي أحبته , ولم تقابلها أي مشكلة على الإطلاق . و المذيعة المسيحية لم يعجبها هذا , لأنها تريد الإساءة إلى الإسلام و خاصة لمصر مع كل كلمة , فقاطعتها وهي تقول أنها رأت بنفسها ما يحدث للمتنصرين من أضرار في مصر في حالات كثيرة ؟؟؟ و لم تذكر شيئا يفسر قولها هذا .

    == الشيخ خالد الجندي- المصري – صاحب قناة ( أزهري ) لم يعجبني لقوله : إن المتنصرين أشخاص تافهين و لم يفيدوا الإسلام شيئاً , وأن الدين بضاعة و كل طرف يعرض بضاعته , و أقول له إن أي إنسان مهما كان تافهاً عند خالد الجندي فهو مهم عند الله و قد انتقل من النور إلى الظلام بتنصيره . ونحن سعينا مع أشخاص تنصروا و سعدنا بعودتهم إلى الإسلام . و الدين ليس بضاعة بل هو أساس الدنيا كلها , و الدنيا مزرعة الآخرة .

    = الأمر الذي أسعدني هو موقف دولة المغرب , بطرد المُنصرين من البلاد علناً أمام كاميرات التليفيزيون الأجنبية و المحلية , بدون أن يخشوا إنساناً . و لم يحدث لهم شيء من رؤوس الكفر الذين يخشاهم حكام العرب كأنهم ألهتهم التي ترزقهم و تحييهم و تدخلهم الفردوس .
    و قال الشيخ المغربي الجليل , للمذيع الفاضل ( عمرو ) , إننا نخشى إذا تركناهم أن يأتي اليوم الذي فيه يزداد عدد المتنصرين , ويصيرون أقلية تطالب بقوانين و تنازلات و حماية من الدول المسيحية , و يسببون المشاكل يعلو صوتهم كما يحدث في مصر.
    و سبق أن أذاعت نفس القناة برنامجاً في ( الحصاد المغربي ) عن التنصير , و أن كل من يدخل الكنيسة الانجيلية ( الأمريكية ) في المغرب ,يأخذ فوراً عشرة ألاف يورو, حتى اشتكت الكنيسة المغربية الأصلية ( كاثوليكية ) من هذا التنصير , فتم طرد المنصرين من المغرب , بدون الخوف من البطالة و الركود الاقتصادي و الحرب الاقتصادية و العقوبات الامريكية و الاوروبية وغير ذلك من كل الحجج الواهية في الدول الاسلامية , ولم يحدث أي شيء للمغرب

    === و المذيعة المسيحية تسأل رجل أمريكي بصفته خبير في شئون الإسلام في السعودية ؟؟؟
    عن إنفاق المملكة العربية السعودية – حفظهم الله – على ( الدعوة ) .!!! . فيقول الخبير الأمريكي : إنهم ينفقون حوالي خمسين إلى سبعين مليار دولار سنوياً على الدعوة , في دول غير مسلمة مثل باكستان .!!! .
    و للأسف لم يرد أي مسلم على هؤلاء الأغبياء بالرد الصحيح : وهو أن الدعوة التي تنفق عليها المملكة السعودية هي طبع المصاحف و تقديمها هدية لكل زائر و كل معتمر , و إرسالها إلى مساجد العالم كله مجاناً , و كتيبات الدعوة التي يوزعونها مجاناً في نفس الظروف , و تعمير المساجد و توسيع الحرمين ..إلخ . و كلها تنفق في أمور إسلاميه محضة , ولا يذهب منها أي مال إلى من يعتنقون الإسلام . و أنا واحد منهم , طلبت فقط أن أحج فلم يستيجيبوا لي .و بالتالي فالمملكة لا تنفق أي شيء على تحول النصارى إلى الإسلام . فمن أسلم فهو الرابح لأنه أعتق رقبته من النار .
    = و لكن أحد المشتركين في البرنامج و هو باحث مسلم من الأردن تكلم كلاماً جميلاً عن نفقات التنصير المدفوعة من أوروبا و أمريكا ,في مدارس و معاهد و مستشفيات و مستوصفات و معاهد و جامعات التنصير المتنشرة في مصر بحرية تامة و تتلقى الدعم الشامل مالياً و سياسياً من أوروبا و أمريكا , وتعمل علناً منذ قرون , وتتوسع كما تشاء , ومن يتشدقون بحرب إسلامية في مصر ضد النصارى .

    = و جاء المحقق التليفزيوني / عمرو , بجهد كبير ليلاحق مصدر تمويل التنصير , و مصدر بث قناة الحياة , حتى وصل ألى إمرأة أمريكية تقيم الإجتماعات الدينية في صالات ضخمة حول العالم لجمع الأموال لدعم قناة الحياة التنصيرية و دعم جمعيات التنصير حول العالم . و رفضت أن تقابل عمرو رفضاً تاماً .
    = و حاول ( عمرو ) – حفظه الله , أن يجد بكل جهده زوجة القسيس المصري التي أسلمت , و ثار النصارى و قاموا بالمظاهرات الكبيرة مطالبين باسترجاعها , حتى أعادتها إاليهم الشرطة المصرية , ثم اختفت السيدة تماماً , بالرغم من مطالبة المسلمين لشنودة البطريرك أن يظهرها لتقابل الصحفيين , و وعد بذلك و لم ينفذ وعده . و فشل عمرو المجتهد في إيجاد منفذ إليها . و أذاعت القناة جزءاً قصيراً من المظاهرة المسيحية , و هم يهتفون ( إحنا المسيحيين , فين المسلمين ) و هم يشيرون بكف أيديهم إلى أذرعهم إشارات قذرة عند ذكر ( المسلمين ) و الشرطة تفرقهم برش الماء أمامهم بهدوء بخراطيم المطافي , و الحقيقة أني أرى أنهم يستحقون الضرب بالأحذية على هذه الإشارات , وهم يستعدون المسلمين ليقولوا أن المسلمين في مصر يضطهدون المسيحيين , فتبين أن الشرطة كانت تحرسهم من المسلمين .
    و نحن نحتسب زوجة القسيس المختفية , ومن مثلها ,شهداء عند الله , ولا نزكي على الله أحداً .
    و أنا أدعو لعمرو بالتوفيق و النجاح و الهداية .

    ======== و خبر هام بثته نفس القناة (بي بي سي أرابيك ) صباح الأحد 23 / مايو 2010 , عن تنصيب أول إمرأة ( قسيسة ) في الكنيسة الكاثوليكية في إيطاليا . و قد سبقتها إمرأة أخرى إلى هذا المنصب في الكنيسة الإنجيلية . و قال المذيع بالحرف : إن هذا قد يكون حلاً لكثرة حوادث إغتصاب الأطفال جنسياً بواسطة الكهنة لأنهم غير متزوجين .
    و في العقيدة الكاثوليكية يمتنع تنصيب المرأة شماسة أو قسيسه لأن الحائض و النفساء نجسة
    و كانت قديماً توجد شماسات في مصر , و لكن من العذارى فقط ولا يدخلن الهيكل بل لخدمة تنظيم النساء داخل الكنيسة , و قد إختبأ البطريرك المصري ( أثناسيوس ) في القرن الرابع في بيت فتاة شماسه عمرها عشرين عاماً لمدة سبع سنوات .
    و حتى أديرة الراهبات , يصلي لهن القداس قسيس رجل , وقد يكون راهباً , وهو الذي يأخذ إعترفاتهن .
    الظريف في الأمر أن الأسقف الذي كان يصلي على المرأة لتصبح ( قسيسه ) و هي تنحني أمامه و رأسها أسفل وسط بطنه , وضع أصابعه العشرة في شعرها , و أخذ يعبث في رأسها بقوة ,ثم إنبطحت على الأرض أمام الأسقف و القساوسة والشعب , وساقاها و ذراعاها وجسدها و رأسها ممدين على الأرض . و بعد الصلاة قام الأسقف و القساوسة باحتضان المرأة بشدة , حتى ظهر ذراعي كل رجل بكاملهما خلف ظهر المرأة أثناء الاإحتضان بشوق شديد , وهو يقبلها بكل نهم و هي تبادلهم القبلات, و الأحضان فرداً فرداً .

    أقول , بما قاله الله سبحانه و تعالى عنهم :
    ( و رهبانية ابتدعوها ما كتابناها عليهم إلا ابتغاء رضوان الله فما رعوها حق رعايتها و إن كثيراً منهم لفاسقون )
    ( قد بدت البغضاء من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر , قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون )
    ( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله , فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يُغلَبون, والذين كفروا إلى جهنم يُحشرون) و نحن الآن في مرحلة ( حسرة ) الكفار على ما أنفقوا , و الله أعلم .
    وعلى كل حال : الحمد لله على نعمة العقل و الاسلام و التوحيد , وكفى بها نعمة . ومن ترك التوحيد فقد أنكر نعمة العقل .و لا يوجد توحيد خالص لله وحده على وجه الأرض إلا في الإسلام وحده .
    سبحانك اللهم و بحمدك , أشهد أن لا إله إلا أنت , أستغفرك و أتوب إليك .

    الموقع الرسمي ولمزيد من المقالات
    http://www.dr-wadee3.net

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا

    ورغم ذلك كله الله غالب على امره

    ولن ينجح التنصير فى مصر ان شاء الله

    اللهم ولى امورنا خيارنا واجعلهم ممن يتقون الله فى الاسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا د. وديع أحمد
    قال الله تعلى فى سورة الأنفال:
    " إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (37) "
    صدق الله العظيم

    والإحصائيات العالمية تؤكد وبكل فخر أن الإسلام هو اسرع الأديان إنتشاراً .. رغم التبشير والتنصير والأموال الباهظة التى ينفقونها .. والنتيجة أنه لا توجد نسبة ولا تناسب بين المسلمين الجدد والمتنصرين .. والإحصائيات تؤكد ذلك فكل ما ينفق على التبشير والتنصير يعود عليهم بالحسرة دائما وأبدا.
    وكما قال الشيخ الشعراوى رحمه الله
    "نأخذ منهم علمائهم ويأخذوا منا سفهاءنا
    وصدق الله العظيم حيث قال فى سورة التوبة
    " يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33)"
    ونقول لهم
    "" هَا أَنْتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آَمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (119) إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ (120) "" (آل عمران)

متنصرون , و قسيسات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قناة الناس ترد على فيلم (متنصرون) لBBC العربية
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-05-2010, 02:00 PM
  2. متنصرون لكن أغبياء
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-02-2010, 04:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متنصرون , و قسيسات

متنصرون , و قسيسات