سؤال محير النصارى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سؤال محير النصارى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: سؤال محير النصارى

  1. #11
    الصورة الرمزية eslammagdy
    eslammagdy غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    6
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-05-2011
    على الساعة
    02:36 AM

    افتراضي

    اسف اخى الكريم على هذا الخطا بس انا كنت حابب انى احط الكلام الى هما كاتبينو بالظبط علشان نعرف مدى جهل و قزارة هؤلاء الجهلة المتخلفين و الرد يكون قاسى عليهم فى نفس الوقت

  2. #12
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي



    شبهات أتفه من أن يرد عليها بصراحة !!!!



    اقتباس
    (1) رسول الإسلام يركع عند عائشة :
    حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا محمد بن بكر البرساني قال أنبأنا يحيى بن قيس قال أخبرني عطاء قال أخبرتني عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يدخل عليها بعد صلاة العصر إلا ركع عندها ركعتين.
    مسند احمد

    هل قولى (ركعت ركعتين عند صديقى) معناه أننى ركعت (له) أو ركعت (أمامه) أم معناها أننى ركعت لله (فى منزله) ؟؟؟
    فلينظروا هذا الحديث الصحيح :

    تمتع رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع بالعمرة إلى الحج ، وأهدى ، فساق معه الهدي من ذي الحليفة ، وبدأ رسول الله صلى الله عليه وسلم فأهل بالعمرة ، ثم أهل بالحج ، فتمتع الناس مع النبي صلى الله عليه وسلم بالعمرة إلى الحج ، فكان من الناس من أهدى فساق الهدي ، ومنهم من لم يهد ، فلما قدم النبي صلى الله عليه وسلم مكة ، قال للناس : من كان منكم أهدى ، فإنه لا يحل لشيء حرم منه ، حتى يقضي حجه ، ومن لم يكن منكم أهدى ، فليطف بالبيت وبالصفا والمروة ، وليقصر وليحلل ، ثم ليهل بالحج ، فمن لم يجد هديا فليصم ثلاثة أيام في الحج وسبعة إذا رجع إلى أهله . فطاف حين قدم مكة ، واستلم الركن أول شيء ، ثم خب ثلاثة أطواف ومشى أربعا ، فركع حين قضى طوافه بالبيت عند المقام ركعتين ، ثم سلم فانصرف فأتى الصفا ، فطاف بالصفا والمروة سبعة أطواف ، ثم لم يحلل من شيء حرم منه حتى قضى حجه ، ونحر هديه يوم النحر ، وأفاض فطاف بالبيت ، ثم حل من كل شيء حرم منه ، وفعل مثل ما فعل رسول الله صلى الله عليه وسلم من أهدى وساق الهدي من الناس . وعن عروة : أن عائشة رضي الله عنها أخبرته ، عن النبي صلى الله عليه وسلم في تمتعه بالعمرة إلى الحج : فتمتع الناس معه ، بمثل الذي أخبرني سالم ، عن ابن عمر رضي الله عنهما ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .
    الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1691
    خلاصة حكم المحدث: [صحيح]


    هل معنى هذا أن الرسول صلى الله عليه وسلم ركع لـ (مقام إبراهيم) ؟؟؟


    اقتباس
    (2) رسول الإسلام يباشرها وهي حائض :
    حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا يحيى عن سفيان قال حدثنا منصور عن إبراهيم عن الأسود عن عائشة قالت: كان يأمرني فأتزر وأنا حائض ثم يباشرني وكنت أغسل رأسه وهو معتكف وأنا حائض.
    مسند احمد
    هل المباشرة معناها (الجماع الكامل) المنهى عنه أثناء الحيض ؟؟
    إذا كان ذلك فلماذا يأمرها الرسول صلى الله عليه وسلم أن تتزر ؟؟؟
    الإتزار هو شد الإزار على الوسط (على منطقة الخصر والبطن)
    فلماذا يأمرها الرسول بأن تتزر ؟؟
    لأن كل المرأة حلال لزوجها أثناء فترة الحيض إلا الفرج
    هل وصل المعنى لهؤلاء الأغبياء ؟؟؟
    أم لا بد من التكرار لكى يتعلم الحمار ؟؟؟

    نكرر ثانى :
    المباشرة معناها : تلامس البشرتين
    فهى تطلق على (الجماع) وعلى (ما دون الجماع)
    فكل جماع مباشرة لكن ليست كل مباشرة جماعا

    اقتباس
    (3) حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا محمد بن عبيد حدثنا مسعر عن مقدام بن شريح عن أبيه عن عائشة قالت : إن كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ليؤتى بالإناء فأشرب منه وأنا حائض ثم يأخذه فيضع فاه على موضع في وإن كنت لآخذ العرق فآكل منه ثم يأخذه فيضع فاه على موضع فيَّ.
    مسند احمد

    ما الغريب فى ذلك ؟؟؟
    هل من المستنكر أن يشرب الرجل أو يأكل من نفس الموضع الذى شربت منه زوجته أو أكلت ؟؟؟
    هل من المستنكر أن يقبل الرجل زوجته فى فمها ؟؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله !!!!

    اقتباس
    (4) رسول الإسلام يقبلها وهو صائم...
    حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا عبد الملك بن عمرو قال حدثنا هشام عن يحيى عن أبي سلمة عن عروة عن عائشة قالت : كان النبي صلى الله عليه وسلم يقبِّلني وهو صائم.
    مسند احمد
    ما الغريب أيضا هنا ؟؟
    هل تقبيل الرجل لامرأته مما يفطره إن كان صائما ؟؟؟
    وإليك فتوى الشيخ بن باز فى هذا الموضوع (ولاحظ كلمة : (ويباشر وهو صائم) التى تعنى أن المباشرة ليس معناها الجماع الذى يبطل الصيام بالتأكيد) :

    السؤال :
    هل تقبيل الزوجة يفطّر الصائم ويبطل الوضوء؟
    الجواب :
    تقبيل الزوجة لا يفطر الصائم ولا ينقض الوضوء، هذا هو الصواب، كان النبي صلى الله عليه وسلم يقبل امرأته وهو صائم عليه الصلاة والسلام ويباشر وهو صائم، فالقبلة واللمس والضم كل هذا لا يفطر الصائم، والصحيح أنه لا ينقض الوضوء أيضاً؛ لأنه صلى الله عليه وسلم كان يقبل وهو صائم عليه الصلاة والسلام، وكان أيضاً يقبل ثم يصلي ولا يتوضأ عليه الصلاة والسلام، هذا هو الحق والراجح، وأما قوله جل وعلا: أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء (43) سورة النساء، فالمراد به الجماع في أصح قولي العلماء، وذهب بعض أهل العلم إلى أن القبلة للمرأة عن شهوة توجب الوضوء، ولكن لا تفطر الصائم، ولكن الصحيح أنها لا تنقض الوضوء ولا تفطر الصائم، هذا هو الصواب، فإذا قبل زوجته أو باشرها وهو صائم فإن صومه صحيح وصومها صحيح أيضاً، إلا إذا خرج مني فإنه يقضي، فإنهما يقضيان جميعاً إذا خرج منه مني قضى، أو منها كذلك قضت، أما تقبيل من دون مني فإنه لا يبطل الصوم، فإن خرج مذي كذلك على الصحيح لا يبطل الصوم، ولكن يوجب الوضوء، إذا توضأ من أجل المذي، والمذي هو الماء اللزج الذي يخرج بسبب الشهوة، هذا يبطل الوضوء يبطل الطهارة من الرجل والمرأة، وعليهما الاستنجاء وغسل الذكر والأنثيين من الرجل، وغسل الفرج من المرأة ثم الوضوء الشرعي، لما سأل النبيَّ صلى الله عليه وسلم عليٌّا رضي الله عنه سأله عن المني قال : (فيه الوضوء) وفي اللفظ الآخر: (اغسل ذكرك وتوضأ) وفي اللفظ الآخر: (اغسل ذكرك وأنثييك وتوضأ) هذا شأن المذي، أما المني الذي هو الماء الغليظ الذي يخرج بسبب الشهوة، هذا يبطل الصوم، وعلى صاحبه الغسل، وعليه قضاء الصوم إذا كان الصوم واجباً، وأما الوضوء فإنه يبطل بالمذي، ويوجب الغسل إذا كان منياً، أما مجرد القبلة من دون مني ولا مذي، فهذا لا يبطل به الوضوء، قبلة أو المس باليد، الصحيح أنه لا يبطل به الوضوء؛ لأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقبل بعض نسائه ثم يصلي ولا يتوضأ عليه الصلاة والسلام

    http://www.ibnbaz.org.sa/mat/18659


    اقتباس
    (5) السيدة عائشة تقف بين الرسول صلى الله عليه وسلم والقبلة :
    حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا محمد بن جعفر قال حدثنا شعبة وحجاج قال أنبأنا شعبة عن سعد بن إبراهيم قال سمعت عروة يحدث عن عائشة قالت : لقد رأيتني بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم بينه وبين القبلة وهو يصلي قال سعد وأحسبه قال وهي حائض قال حجاج قال شعبة سعد الذي يشك.
    مسند احمد
    من قال أن السيدة عائشة كانت تقف أمام الرسول صلى الله عليه وسلم وهو يصلى كواسطة بينه وبين الله ؟؟؟؟
    فلينظر جحش الفرا هذه الأحاديث ويقرأها جيدا قبل أن يهرف بما لا يعرف
    فأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها كانت تضطجع أو تنام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم ... والحديث الذي فيه أن المرأة تقطع الصلاة إنما هو في المرور، والنوم ليس مروراً

    حدثنا إسحاق قال: أخبرنا يعقوب بن إبراهيم قال: حدثني ابن أخي بن شهاب أنه سأل عمه عن الصلاة يقطعها شيء ؟ فقال : لا يقطعها شيء ، أخبرني عروة بن الزبير : أن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت : لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوم فيصلي من الليل ، وإني لمعترضة بينه وبين القبلة ، على فراش أهله .
    الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 515
    خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

    حدثنا عمر بن حفص قال: حدثنا أبي قال: حدثنا الأعمش قال: حدثنا إبراهيم عن الأسود عن عائشة قال الأعمش وحدثني مسلم عن مسروق عن عائشة ذكر عندها ما يقطع الصلاة ، الكلب والحمار والمرأة ، فقالت : شبهتمونا بالحمر والكلاب ، والله ، لقد رأيت النبي صلى الله عليه وسلم يصلي ، وإني على السرير ، بينه وبين القبلة مضطجعة ، فتبدو لي الحاجة ، فأكره أن أجلس ، فأوذي النبي صلى الله عليه وسلم ، فأنسل من عند رجليه .
    الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 514
    خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

    حدثني عمرو بن علي حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة عن أبي بكر بن حفص عن عروة بن الزبير قال قالت عائشة ما يقطع الصلاة ؟ قال فقلنا : المرأة والحمار . فقالت : إن المرأة لدابة سوء ! لقد رأيتني بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم معترضة ، كاعتراض الجنازة ، وهو يصلي .
    الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 512
    خلاصة حكم المحدث: صحيح


    حدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك عن أبي النضر عن أبي سلمة بن عبد الرحمن عن عائشة قالت كنت أنام بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجلاي في قبلته فإذا سجد غمزني فقبضت رجلي وإذا قام بسطتهما قالت والبيوت يومئذ ليس فيها مصابيح
    الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 512
    خلاصة حكم المحدث: صحيح


    والأَصل في هذه المسألة هو ما ثبت في صحيح مسلم بسنده إِلى أَبي ذر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إِذا كان أَحَدكُمْ قائِمًا يصَلِّي فإِنَّه يَسْتُره إِذا كان بَيْن يَدَيْهِ مِثل آخِرةِ الرَّحْل، فإِن لمْ يَكُن بَيْن يَدَيْهِ مِثلُ آخِرَةِ الرَّحْل فإِنَّه يَقطع صَلاته الْمَرْأَةُ وَالْحِمَار وَالْكلب الأَسْوَد) وقال عبدالله بن الصامت يا أَبا ذر ما بال الأَسود من الأَصفر والأَحمر وقال سأََلت رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سأَلتني فقال: (الْكلب الأَسْوَد شيْطان))
    وفي رواية لأَحمد: (وَالْمَرْأَةُ الْحَائِضُ)

    وقد اختلف فى مسألة مرور المرأة بين يدى الرجل المصلى وأقوال أهل العلم فيها هى كما يلى :
    1- لا يقطع الصلاة شئ ... وإليه ذهب جمهور العلماء من الحنفية والمالكية والشافعية 2- لا يقطع الصلاة إلا الكلب الأسود البهيم .... وهو قول الحنابلة، والمشهور عن الإمام أحمد نقله الجماعة عنه : (سئل أبو عبد الله ما يقطع الصلاة ؟ قال لا يقطعها عندي شيء إلا الكلب الأسود البهيم)
    3- أن مرورالمرأة والحمار والكلب يقطع الصلاة ... وهو قول الظاهرية ورواية عن الإمام أحمد
    وسبب الخلاف : توهم التعارض بين قوله صلى الله عليه وسلم :( يقطع الصلاة المرأة والحمار والكلب الأسود) .... وقول عائشة رضي الله عنها :( لقد رأيتني بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم معترضة كاعترض الجنازة وهو يصلي)

    ولكنهم جميعا اتفقوا على :
    * كراهية مرور (الكلب والمرأة والحمار) بين يدي الإمام والمنفرد
    * عدم التأثير على الصلاة إذا كان الإمام والمنفرد قد وضع سترة
    * عدم تأثيره على المأمومين حيث ان سترة الإمام سترة لهم

    والراجح في هذه المسألة أن الصلاة تبطل بمرور المرأة والحمار والكلب الأسود ، لثبوت ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا مقاوم لهذا الحديث يعارضه حتى نقول إنه منسوخ أو مخصص ... بل تبطل الصلاة ولا يجوز الإستمرار فيها حتى لو كانت الصلاة نفلاً لأنه لو استمر لاستمرَّ في عبادة فاسدة ... والاستمرار في العبادات الفاسدة محرم لأنه نوع من الاستهزاء بالله عزوجل إذ كيف يتقرب إلى الله بما لا يرضاه ؟؟
    ومن قواعد أهل العلم كل عقد فاسد ، وكل شرط فاسد ، وكل عبادة فاسدة ،فإنه يحرم المضي فيها
    جعل بعضهم العلة في قطع الكلب الأسود والحمار والمرأة ما ذكر فيها من وصف الشيطان :
    فأما الكلب فقال فيه النبي صلى الله عليه وسلم (الكلب الأسود شيطان)
    وأما الحمار ففي الحديث الصحيح أيضاً (إذا سمعتم نهاق الحمائر فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا)
    وأما المرأة فقدورد عن النبي صلى الله عليه وسلم (المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان)

    سؤال : هل المرأة تقطع صلاة المرأة ؟؟
    يقول الشيخ ابن بسام رحمه الله : النساء لا يقطع مرور بعضهن صلاة بعض وهو صريح حديث أبي ذر رضي الله عنه (يقطع صلاة الرجل ..) فالقطع خاص بالرجال

    أما ما يتفوه به الأغبياء من أن السيدة عائشة رضى الله عنها (وسيط) بين الرسول صلى الله عليه وسلم والله ...
    فحسبهم أن يقرأوا كتابهم المقدس
    ليروا من هو الذى يتخذ وسيطا بين الله والناس !!!!
    وحسبهم (سر الإعتراف)
    واعتقادهم أن الكهنة هم (آذان الرب)
    وهم من يتوسطون للنصارى عند اليسوع ليغفر لهم على يديهم !!!


    اقتباس
    (6) الرسول صلى الله عليه وسلم متكيء في حجر السيدة عائشة ويقرأ القرآن
    حدثنا ‏ ‏أبو نعيم الفضل بن دكين ‏ ‏سمع ‏ ‏زهيراً ‏عن ‏ ‏منصور بن صفية‏ ‏أن‏ ‏أمه‏ ‏حدثته أن‏ ‏عائشة‏ ‏حدثتها أن النبي ‏ صلى الله عليه و سلم‏ ‏كان ‏ ‏يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القرآن
    حدثنا ‏ ‏قبيصة ‏ حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ عن ‏ ‏منصور‏ ‏عن ‏ ‏أمه ‏ عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت كان النبي ‏ صلى الله عليه و سلم‏ ‏يقرأ القرآن ورأسه في ‏حجري‏ ‏وأنا حائض


    نسأل هنا سؤالا :
    هل الحائض (نجسة) يجب الإغتسال والتطهربعد لمسها ؟؟
    الحائض لا تقرأ القرآن ولا تلمسه حتى تطهر ... نعم
    لكن من الذى قال بحرمة أن يضع الرجل رأسه على حجر زوجته ويقرأ القرآن ؟؟؟
    هل وضع الرجل رأسه فى حجر امرأته مما هو (مستنكر) كذلك ؟؟؟
    قبل أن ينبح النصارى حول هذا الأمر لينظروا أولا إلى أحكام كتابهم المقدس فى نجاسة المرأة أثناء فترة الحيض فهى نجسة وكل ما مسته نجس وكل ما استخدمته من جمادات أو حيوانات نجس وكل من نظر إليها نجس !!!!

    19 «وَإِذَا كَانَتِ امْرَأَةٌ لَهَا سَيْلٌ، وَكَانَ سَيْلُهَا دَمًا فِي لَحْمِهَا، فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا. وَكُلُّ مَنْ مَسَّهَا يَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ.
    20 وَكُلُّ مَا تَضْطَجِعُ عَلَيْهِ فِي طَمْثِهَا يَكُونُ نَجِسًا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِسًا.
    21 وَكُلُّ مَنْ مَسَّ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ.
    22 وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعًا تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ.
    23 وَإِنْ كَانَ عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي هِيَ جَالِسَةٌ عَلَيْهِ عِنْدَمَا يَمَسُّهُ، يَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ.
    24 وَإِنِ اضْطَجَعَ مَعَهَا رَجُلٌ فَكَانَ طَمْثُهَا عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِسًا سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاشٍ يَضْطَجِعُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِسًا.
    25 «وَإِذَا كَانَتِ امْرَأَةٌ يَسِيلُ سَيْلُ دَمِهَا أَيَّامًا كَثِيرَةً فِي غَيْرِ وَقْتِ طَمْثِهَا، أَوْ إِذَا سَالَ بَعْدَ طَمْثِهَا، فَتَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ سَيَلاَنِ نَجَاسَتِهَا كَمَا فِي أَيَّامِ طَمْثِهَا. إِنَّهَا نَجِسَةٌ.
    26 كُلُّ فِرَاشٍ تَضْطَجِعُ عَلَيْهِ كُلَّ أَيَّامِ سَيْلِهَا يَكُونُ لَهَا كَفِرَاشِ طَمْثِهَا. وَكُلُّ الأَمْتِعَةِ الَّتِي تَجْلِسُ عَلَيْهَا تَكُونُ نَجِسَةً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا.
    27 وَكُلُّ مَنْ مَسَّهُنَّ يَكُونُ نَجِسًا، فَيَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِسًا إِلَى الْمَسَاءِ.
    28 وَإِذَا طَهُرَتْ مِنْ سَيْلِهَا تَحْسُبُ، لِنَفْسِهَا سَبْعَةَ أَيَّامٍ ثُمَّ تَطْهُرُ.
    29 وَفِي الْيَوْمِ الثَّامِنِ تَأْخُذُ لِنَفْسِهَا يَمَامَتَيْنِ أَوْ فَرْخَيْ حَمَامٍ، وَتَأْتِي بِهِمَا إِلَى الْكَاهِنِ إِلَى بَابِ خَيْمَةِ الاجْتِمَاعِ.
    30 فَيَعْمَلُ الْكَاهِنُ: الْوَاحِدَ ذَبِيحَةَ خَطِيَّةٍ، وَالآخَرَ مُحْرَقَةً. وَيُكَفِّرُ عَنْهَا الْكَاهِنُ أَمَامَ الرَّبِّ مِنْ سَيْلِ نَجَاسَتِهَا.

    سفر اللاويين 19 - 30
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية eslammagdy
    eslammagdy غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    6
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-05-2011
    على الساعة
    02:36 AM

    افتراضي

    شكرا لك اخى الكريم و فعلا قمت بالرد على هؤلاء الخنازير بكل ادب و احترام و بالمنطق و لكنى لم اجد منهم سوى انصاف رجال لم يستطيعو مواجهتى و قامو بحذف الردود و حظر الحساب

    #################
    التعديل الأخير تم بواسطة Doctor X ; 04-05-2011 الساعة 07:41 PM سبب آخر: يمنع وضع روابط أو صور المراحيض النصرانية العفنة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

سؤال محير النصارى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال محير (أرجو الرد عليه)...
    بواسطة زكريا99 في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-06-2014, 12:21 PM
  2. سؤال محير
    بواسطة sayed mohamed في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-08-2009, 01:12 AM
  3. سؤال محير اريد له جواب ؟؟؟
    بواسطة der_al في المنتدى الفقه وأصوله
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 12:28 PM
  4. سؤال محير عن مبادئ الاسلام و المراة
    بواسطة offside_fr في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-04-2007, 05:58 PM
  5. سؤال محير طرحته لي امرأة مسيحية
    بواسطة offside_fr في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 26-01-2007, 03:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سؤال محير النصارى

سؤال محير النصارى