صعوبة رفس المناخس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صعوبة رفس المناخس

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: صعوبة رفس المناخس

  1. #11
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا واحسن اليك ايها الاخ الكريم


    فعلا الجملة غامضة ( صعب عليك أن ترفس مناخس ) ومن المستحيل أن نستخلص معناها من القاموس
    صدقا لم أعرف معناها الحقيقي إلا الان فقد كانوا يضحكون علينا عندما نسألهم عن معناها
    أدق معنا سمعته من قساوستهم أن كلمة مناخس تعني قطعة حاده من الحديد تنخز فيها الدابة حتى تمشي ، فانت لا تستطيع أن تضرب بيدك تلك الاداة ،
    زي المثل الذي يقول ( الكف ما بيناطح مخرز )

    كنت مقتنعا بذلك حتى أنرت بصيرتي أنار الله بصيرتك أخي الكريم

    أعلم أن هناك الكثير الكثير من السقطات والأخطاء في البايبل ، وبجهودكم سيتم أماطة اللثام عن المزيد ان شاء الله

    لا غرابة في ذلك فقد أعترفت جماعة شهود يهوا التي هي أكثر الجماعات تشددا أن هناك خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس جاء ذلك في مجلة ( استيقظوا Awake ) في العدد الصادر بتاريخ
    8 سبتمبر 1957 م أحاول أن أضع صورة عنها


    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 19-04-2011 الساعة 09:53 AM

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    848
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    02:00 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لا غرابة في ذلك فقد أعترفت جماعة شهود يهوا التي هي أكثر الجماعات تشددا أن هناك خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس جاء ذلك في مجلة ( استيقظوا Awake ) في العدد الصادر بتاريخ
    8 سبتمبر 1957 م أحاول أن أضع صورة عنها
    بارك الله فيك اخي الكريم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك وزاد علما و نورا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    848
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    02:00 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heureuse05 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وزاد علما و نورا
    وفيكم اختنا الكريمة بارك الله

    تشرفت بمرور حضرتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    موضوع ممتاز بارك الله فيك أستاذنا الحبيب

    الحمد لله على نعمة الإسلام و كفا بها نعمة

  6. #16
    الصورة الرمزية tarek/
    tarek/ غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    79
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-03-2014
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك
    د/ احمد الالفى
    موضوع ممتاز ورائع




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية MOHMMED Z
    MOHMMED Z غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    99
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-07-2013
    على الساعة
    01:11 PM

    افتراضي

    أحسنتم على هذة الدقة و الرجاحة في الطرح , و فقكم البــاري ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    وضعت عبارة kick Against the pricks الواردة في النص الانجليزي في جوجل الصور،
    فوجدت هذه الصورة:

    الاســـم:	illus090.jpg
المشاهدات: 70
الحجـــم:	71.5 كيلوبايت
    الصور المرفقة الصور المرفقة


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

صعوبة رفس المناخس


LinkBacks (?)

  1. -
    Refback This thread
    23-05-2015, 12:04 AM
  2. -
    Refback This thread
    19-05-2014, 10:02 AM
  3. 22-03-2014, 10:38 PM
  4. 02-03-2014, 07:49 PM
  5. -
    Refback This thread
    07-02-2014, 10:01 PM
  6. -
    Refback This thread
    07-02-2014, 05:19 PM
  7. 19-08-2013, 12:36 PM
  8. 13-08-2011, 03:43 AM
  9. 26-07-2011, 12:41 AM
  10. 13-04-2011, 01:09 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صعوبة فى تفسير طريقة إحضار الجحش الحل الامر فائق على السؤال والجواب
    بواسطة الشهاب الثاقب. في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-02-2014, 11:55 AM
  2. رفس المناخس ومعناها الحقيقي
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-05-2007, 03:04 AM
  3. صعوبة التعامل مع المنتديات الأخرى
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-02-2006, 06:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صعوبة رفس المناخس

صعوبة رفس المناخس