المكتبة الكاملة لجميع مؤلفات المهندس / زهدي جمال الدين محمد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المكتبة الكاملة لجميع مؤلفات المهندس / زهدي جمال الدين محمد

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35

الموضوع: المكتبة الكاملة لجميع مؤلفات المهندس / زهدي جمال الدين محمد

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي



    اسم الكتاب : اللؤلؤ المنثور






    أو هنــــــا



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهدي جمال الدين مشاهدة المشاركة
    مقدمة الكتاب
    [أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا] سورة النساء: 82.
    تعطي الآية معياراً صحيحاً للتحقق من صحة نسبة أي كتاب لله عز وجل، فالبشر من طبعهم الخطأ والنسيان، والتخليط بعد تقادم الأيام، ولذا تأتي كتاباتهم منسجمة مع هذه الطبائع البشرية.
    ولو طبقنا هذا المعيار على كتاب النصارى (المقدس)، فإنا سنرى آثار هذه الطبائع تتجلى في أخطائهم وتخالفهم وتناقضهم في الأحداث والأحكام التي يوردونها في كتاباتهم. ووجود التناقض يدحض دعوى إلهامية هذه الكتب ، واعتبارها جزء من كلمة الله التي أوحاها إلى بعض تلاميذ المسيح .
    ويعترف النصارى ضمناً بصحة هذا المعيار ، لذا نرى شراح (الكتاب المقدس) يعمدون إلى تفسير التناقضات والصعوبات التي تواجه النص ، ويتأولونها بعيداً عن الحقيقة التي ينطق بها النص ، ليقينهم بأن بقاء التناقض يعني بشرية الكتب ونفي إلهاميتها وقداستها .
    إن الله قادرٌ على أن يحفظ كلمته، ولكنه سبحانه وتعالى اختار بحكمته أن يحفظ كتابه الأخير، ودستوره الأبدي، وكلمته إلى الإنس والجن، وليس المؤقت.
    وإليكم الأدلة من الكتاب المقدس على أن الله سبحانه وتعالى قد أوكل حفظ كتبه القديمة لعباده ولم يتكفَّل هو بحفظها:
    (وَالآنَ أَصْغُوا يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِلَى الشَّرَائِعِ وَالأَحْكَامِ الَّتِي أُعَلِّمُهَا لَكُمْ لِتَعْمَلُوا بِهَا، فَتَحْيَوْا وَتَدْخُلُوا لاِمْتِلاَكِ الأَرْضِ الَّتِي يُوَرِّثُهَا لَكُمُ الرَّبُّ إِلَهُكُمْ لاَ تزيدوا عَلَى الكلام الذي أنا أوصيكم به، وَلاَ تُنَقِّصُوا مِنْه ُ، لتحفظوا وصايا الرب إلهكم التي أنا أوصيكم بها.) تثنية 4: 2.
    (وَإِنَّنِي أَشْهَدُ لِكُلِّ مَنْ يَسْمَعُ مَا جَاءَ فِي كِتَابِ النُّبُوءَةِ هَذَا: إِنْ زَادَ أَحَدٌ شَيْئاً عَلَى مَا كُتِبَ فِيهِ، يَزِيدُهُ اللهُ مِنَ الْبَلاَيَا الَّتِي وَرَدَ ذِكْرُهَا، 19وَإِنْ أَسْقَطَ أَحَدٌ شَيْئاً مِنْ أَقْوَالِ كِتَابِ النُّبُوءَةِ هَذَا، يُسْقِطُ اللهُ نَصِيبَهُ مِنْ شَجَرَةِ الْحَيَاةِ، وَمِنَ الْمَدِينَةِ الْمُقَدَّسَةِ، اللَّتَيْنِ جَاءَ ذِكْرُهُمَا فِي هَذَا الْكِتَاب.) رؤيا يوحنا 22:" 18ـ19.
    ومن هذا النص يتضح لكم أن الله فرض علي اليهود فروضاً محدَّدة ، وحدَّدَ عقوبة المخالف. فهو إذاً بعلمه الأزلي يعلم أنه سيتم التحريف بالزيادة والنقصان، ويكفي أن تتطلع على الصفحة الأولى من الكتاب المقدس لتقرأ الكلمة التالية(منقحة) والسؤال الآن منقحة من ماذا؟.

    ولقد استخرجت من الكتاب (المقدس) ألف تناقض واختلاف وهي موجودة على الروابط التالية:http://www.ebnmaryam.com/web/modules.php?name=myBooks2&op=search&do=all&u=%


    أو


    منتدى الفرقان




    أو


    منتدى البشارة




    أو


    منتدى شموخ الإسلام




    أو


    منتديات ستار تايمز




    أو


    مندي غرفة أهل السنة والجماعة لحوار المسلمين والنصارى





    منتدي سبيل الإسلام



    وبعثت بها إلى فطاحل القساوسة ومنهم من آثر السلامة ولم يرد ومنهم من جاء رده هزيلاً كالدكتور منيس عبد النور رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر وبعثت إليه بردودي عليه بقولي: عيب يا دكتور منيس، مما يثبت أن هذه التناقضات وتلك الاختلافات ليست من عند الله سبحانه وتعالى وصدق الله العظيم إذ يقول:

    (وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً).


    وفي دائرة الحوار الإسلامي المسيحي وجدت أنه من المفيد أن اجمع اللآلئ المنثورة في المنتديات والتي تتناول بالبحث والتمحيص الدراسات العلمية الجادة حول التحريف في كتاب النصارى والذي يطلقون عليه (الكتاب المقدس) بالإضافة إلى المواضيع التي تتناول العقيدة المسيحية ولسوف استبعد الحوارات إذ أنني سوف أفرد لها مكاناً أخراً غير هذا المكان،لأن الحديث حول التحريف واستخراج مكامن الخطأ ليس بعملية سهلة وإنما هي عملية شاقة تتطلب جهداً كبيراً من الدارس ، ولسوف تزهل عزيزي القارئ من ذكاء المحرف الذي تناول بعض النصوص التي أحرجت الكنيسة فراحت ايادي الرب تُلهم كتبة الكتاب (المكدس بالأخطاء) بتصحيح وتعديل النص!!!!..
    خذ على سبيل المثال:
    نقرأ في يشوع 15/1 تخوم سبط يهوذا:[ 1وَكَانَتِ الْقُرْعَةُ لِسِبْطِ بَنِي يَهُوذَا حَسَبَ عَشَائِرِهِمْ: إِلَى تُخُمِ أَدُومَ بَرِّيَّةَ صِينَ نَحْوَ الْجَنُوبِ، أَقْصَى التَّيْمَنِ. 2وَكَانَ تُخُمُهُمُ الْجَنُوبِيُّ أَقْصَى بَحْرِ الْمِلْحِ مِنَ اللِّسَانِ الْمُتَوَجِّهِ نَحْوَ الْجَنُوبِ. ]....حتى نصل إلى 15: 8 فنجد أن أورشليم تقع في أرض سبط يهوذا أي أنها من نصيب سبط يهوذا:
    [... 8وَصَعِدَ التُّخُمُ فِي وَادِي ابْنِ هِنُّومَ إِلَى جَانِبِ الْيَبُوسِيِّ مِنَ الْجَنُوبِ، هِيَ أُورُشَلِيمُ. وَصَعِدَ التُّخُمُ إِلَى رَأْسِ الْجَبَلِ الَّذِي قُبَالَةَ وَادِي هِنُّومَ غَرْبًا، الَّذِي هُوَ فِي طَرَفِ وَادِي الرَّفَائِيِّينَ شِمَالاً.].

    إلا أنه قد جاء في نفس السفر( يشوع 18/12) أنها تقع في أرض سبط بنيامين [21وَكَانَتْ مُدُنُ سِبْطِ بَنِي بَنْيَامِينَ حَسَبَ عَشَائِرِهِمْ]..إلى... (يشوع 28:18)
    [25جِبْعُونَ وَالرَّامَةَ وَبَئِيرُوتَ، 26وَالْمِصْفَاةَ وَالْكَفِيرَةَ وَالْمُوصَةَ، 27وَرَاقَمَ وَيَرَفْئِيلَ وَتَرَالَةَ، 28وَصَيْلَعَ وَآلفَ وَالْيَبُوسِيَّ، هِيَ أُورُشَلِيمُ، وَجِبْعَةَ وَقِرْيَةَ أَرْبَعَ. عَشَرَةَ مَدِينَةً مَعَ ضِيَاعِهَا. هذَا هُوَ نَصِيبُ بَنِي بَنْيَامِينَ حَسَبَ عَشَائِرِهِمْ.]. أي أنها من نصيب سبط بنيامين والذي يبلغ مجموعه عَشَرَةَ مَدِينَةً..حسب النص هكذا:

    فهل أورشليم تقع ضمن نصيب سبط يهوذا..أم ضمن سبط بنيامين حسب عشائرهم؟..
    عموماً هذا السؤال ليس هو بيت القصيد ولكن ما يعنينا في الأمر هو الآتي:
    1ـ لقد ورد في متن النص السابق أن نصيب بنيامين من المدن هو عَشَرَةَ مَدِينَةً في حين أننا لو قمنا بإحصاء المدن لوجدناها أَرْبَعَ عَشَرَةَ مَدِينَةً هكذا:
    [ 25جِبْعُونَ(1) وَالرَّامَةَ (2)وَبَئِيرُوتَ(3)، 26وَالْمِصْفَاةَ(4) وَالْكَفِيرَةَ(5) وَالْمُوصَةَ(6)، 27وَرَاقَمَ(7) وَيَرَفْئِيلَ(8) وَتَرَالَةَ(9)، 28وَصَيْلَعَ(10) وَآلفَ(11) وَالْيَبُوسِيَّ هِيَ أُورُشَلِيمُ(12)، وَجِبْعَةَ(13) وَقِرْيَةَ أَرْبَعَ(14). عَشَرَةَ مَدِينَةً مَعَ ضِيَاعِهَا. هذَا هُوَ نَصِيبُ بَنِي بَنْيَامِينَ حَسَبَ عَشَائِرِهِمْ. ].

    2ـ من المعروف أن قِرْيَةَ أَرْبَعَ الواردة في النص السابق هي مدينة حَبْرُونَ كما ورد في نفس السفر15/12 [13وَأَعْطَى كَالَبُ بْنَ يَفُنَّةَ قِسْمًا فِي وَسَطِ بَنِي يَهُوذَا حَسَبَ قَوْلِ الرَّبِّ لِيَشُوعَ: قَرْيَةَ أَرْبَعَ أَبِي عَنَاقَ، هِيَ حَبْرُونُ].
    وفي قضاة 1 :10 والتي هي قرية حبرون هكذا[ وَكَانَ اسْمُ حَبْرُونَ قَبْلاً قَرْيَةَ أَرْبَعَ].
    لذلك وجدنا كاتب التوراة الحديثة أسعفه ذكاؤه للخروج من هذا المأزق فراح يعدل في النص السابق وذلك بتقسيم بلدة َقِرْيَةَ أَرْبَعَ المعروفة والتي ورد اسمها في النص السابق إلى كلمتين هكذا:
    [ َقِرْيَةَ ـ أَرْبَعَ ] حيث أنهى النص السابق عند كلمة [ َقِرْيَةَ ] وأضاف كلمة [ أَرْبَعَ ] للفقرة الجديدة لتصبح [ أربعَ عشْرَةَ مدينةً] بعد أن وضع بينهما كلمة [ فهُناكَ ] حتى يستقيم المعنى، وعدل كلمة[ الضِيَاعِ] إلى كلمة القرى لكي يصبح النص مفهوماً هكذا:
    [ 28وصيلَعَ وآلَفَ ويَبوسَ، وهيَ أورُشليمُ، وجبعَةَ وقِريَةَ. فهُناكَ أربعَ عشْرَةَ مدينةً بِقُراها. هذِهِ حِصَّةُ بنيامينَ بِحسَبِ عشائرِهِم.].

    والآن قارن النصين:
    [ وَقِرْيَةَ أَرْبَعَ(14). عَشَرَةَ مَدِينَةً مَعَ ضِيَاعِهَا. هذَا هُوَ نَصِيبُ بَنِي بَنْيَامِينَ حَسَبَ عَشَائِرِهِمْ. ].

    [ 28وصيلَعَ وآلَفَ ويَبوسَ، وهيَ أورُشليمُ، وجبعَةَ وقِريَةَ. فهُناكَ أربعَ عشْرَةَ مدينةً بِقُراها. هذِهِ حِصَّةُ بنيامينَ بِحسَبِ عشائرِهِم.].
    راجع النص كاملاً من موقع الكلمة:
    http://elkalima.com/gna/ot/genesis/chapter38.htm

    بالله عليك ..تأمل اللعب... كيف يكون.

    لقد قام بتغير اسم مدينة َقِرْيَةَ أَرْبَعَ والتي هي حَبْرُونَ إلى قِريَةَ (لاحظ تشكيل الكلمة) والتي لا نعرف لها مكاناً في التاريخ سوى عقل المنقح لكتاب الله المقدس..
    ولقد صدق الله العظيم إذ يقول:
    [مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً ] النساء : 46 .

    والعجيب أن هذه الجهود الجبارة التي تناولت كتاب النصارى بالبحث والدرس والتمحيص إنما قام بها متخصصون مسلمون إي من غير دينهم وكان الولى بهم ـ أعني النصارى ـ أن يفعلوا هم ذلك، ونظراً لعدم قيامهم بهذا العمل فلقد قمت بتجميع هذه الدراسات المنثورة في المنتديات نيابة عنهم وأسميتها اللؤلؤ المنثور.
    ولسوف أثبت المشاركة ذات العلاقة داخل الدراسة والتي تضيف معلومة أو تصحح معلومة، وأقدمها هدية لإخواننا النصارى عسى الله سبحانه وتعالى أن ينفع بها ويهديهم إلى الحق سائلا المولى عز وجل أن يعجل لمن يقرأ هذه الدراسة منهم بالإيمان بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قبل أن تأتيه المنية وذلك مصداقاً لقوله تعالى:
    [ وَإِن مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلاَّ لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً ][النساء : 159]
    وقوله تعالى:
    [كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ ][آل عمران : 110]
    وقوله تعالى:
    [ وَإِنَّ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَمَن يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِمْ خَاشِعِينَ لِلّهِ لاَ يَشْتَرُونَ بِآيَاتِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً أُوْلَـئِكَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ إِنَّ اللّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ][آل عمران : 199]
    والدراسة التي بين يديك في أجزاء والجزء الأول منها يشتمل على اللآلئ العشرة التالية:
    اللؤلؤة الأولى: استخراج النصوص من المخطوطات بعنوان الذين يشهدون في السماء هم ثلاثة. بقلم التاعب.

    اللؤلؤة الثانية؛: كتاب مقدس.....غير مهم !!!!! دراسة لأهم نصوص الكتاب المقدس من خلال المخطوطات. لجوين.

    اللؤلؤة الثالثة: سلسلة تحريف مخطوطات الكتاب المقدس. لعلي الريس.

    اللؤلؤة الرابعة:اكتشاف مخطوط في دير سانت كاترين يشير إلى وجود تحريف في الأناجيل لمحمد حارس.

    اللؤلؤة الخامسة: دراسة نقدية لسفر التثنيةإصحاح 33 للقبطان المسلم.

    اللؤلؤة السادسة:نبوءات متى المزعومة( ج1 )لشيخ عرب.

    اللؤلؤة السابعة: طفولة يسوع المزيفة في الأناجيل المحرفة لأبو حمزة.

    اللؤلؤة الثامنة: (الله) اسم الخالق بالعبرية والآرامية والعربية.لياسر جبر.

    اللؤلؤة التاسعة: من ثمارهم تعرفونهم للمشرف العام بموقع الفرقان.

    اللؤلؤة العاشرة:مسك الختام (محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ).

    هذا والله ولي التوفيق..
    زهدي جمال الدين.


    .............................
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم




    هنــــا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهدي جمال الدين
    حول ظهور السيدة العذراء

    كلمتي للمغفلين
    دراسة أعدها لكم
    المهندس
    زهدي جمال الدين محمد
    مقدمة
    منذ بضع سنين كنت قد نشرت دراستي هذه في إحدى المواقع المسيحية المتطرفة..وكانت عبارة عن مقالات صغيرة.. إلا أنني قد فوجئت بحذفها وشطب اسمي من عضوية المنتدى والتعتيم عليه..
    ونظراً لأننا نحن معاشر المسلمين لا نؤمن بمثل هذه الخرافات فالسيدة مريم الصديقة مطهرة عندنا ولها مكانة في أنفسنا جميعاً الأمر الذي لا يحتاج منها الظهور لتجديد الإيمان.
    وكانت الدراسة عبارة عن محاورات دارت بيني وبين أحد الزملاء المسيحيين .. وصادف أن الوقت كان مثل هذا الوقت من السنة .أي في أخر السنة الميلادية من أخر سنة 1972م ..
    وقلت له وقتها..لقد أخطأت السيدة مريم العنوان..فبدلاً من ظهورها هنا بمصر فلماذا لا تشارك أبناءها احتفالهم بمولد ابنها هناك في كنيسة المهد..بفلسطين..
    أتراها تتركهم هناك وهم يتعرضون للقتل والذبح والتعذيب..ولا تشاركهم آلامهم..
    أليست هي الثيؤوتوكوس عندكم؟..
    ولم يستطع الإجابة عن سؤالي..
    وأراني صوراً فوتوغرافية للسيدة العذراء فوق قبة كنيسة الزيتون وبها أثار تجعيدات (كرمشة)..وقال لي هل الكاميرا تكذب؟.واحترت يومها فلم نكن نعرف النت ولا الفوتوشوب ولا غيره..
    إلى أن ظهرت أكذوبة الظهور مرة أخرى..ونفس الشيء تركت السيدة مريم أبناء الكنيسة وهم يحتفلون بمولد ابنها السيد المسيح في بيت لحم بفلسطين..وأخطأت العنوان وجاءت إلى مصر فوق قبة كنيسة الوراق..لسبب مجهول لا نعرفه..
    لماذا لا تشاركينهم يا مريم احتفالاتهم بمولد ابنك الإله.. الست أنت عندهم الثيؤوتوكوس..إذن فلماذا أخطأتي العنوان مرة أخرى ..
    وكنت قد آثرت الصمت والسكوت فالمنتديات ملأى بالإثبات والرفض إلى أن طلب مني السيد الفاضل المشرف العام لمنتدى الفرقان أن أعيد هذه الدراسة لأهميتها..
    وبناءً على طلبه هاأنذا أنشرها والله ولي التوفيق والله وراء المقصد والسبيل.
    والدراسة تقع في ثلاثة فصول.
    الفصل الأول:
    تمهيد:حول ظهور السيدة العذراء..كلمتي للمغفلين
    الفصل الأول: الجزء الأول من الحقيقة
    الفصل الثاني: الجزء الثاني من الحقيقة
    الفصل الثالث:الرد على شبهة يَا أُخْتَ هَارُونَ..ويحتوى على الفروع التالية:

    الفرع الأول:فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ
    الفرع الثاني: قصة ولادة السيدة مريم وطفولتها في القرءان الكريم
    الفرع الثالث: عِمَّانُوئِيلُ والثيؤوتوكوس
    الفرع الرابع: وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ.
    الفرع الخامس:إعجاز علمي رائع في قوله تعالى (عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ)
    والله ولي التوفيق.
    الكتاب بصيغة ملف وورد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي








    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهدي جمال الدين
    وَانْشَقَّ الْقَمَرُ


    إن معجزة انشقاق القمر من المعجزات التي كثر حولها الحديث في معسكر العلمانيين والنصارى وذلك بين مؤيد لها ورافض..
    ومثلها كمثل معجزة الإسراء والعروج، إذ إن حادثة الإسراء والعروج كانت حادثة مخصوصة لتكريم النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ولم تكن في الأصل معجزة يُتحدى بها، كما أنها تمت في الليل وفي الخفاء، لذلك لم تكن معجزة بمفهوم المعجزة، لأن المعجزة هي أمر خارق للعادة وتجري على يد رسول وفي وضح النهار ويُتحدى بها وعلى مرأى ومسمع من المعسكر الأخر ، فلما كثر الجدل والكلام حولها ..حوّلها الله جل علاه من حادثة خاصة جداً إلى معجزة عامة يكفر من ينكرها وأنزل سورة كاملة باسمها وإن كان نصيب المعجزة آية واحدة فيها والحديث كله في السورة عن بني إسرائيل.
    والأمر بتمامه ينطبق على حادثة انشقاق القمر فلقد تمت بليل وكانت كرامة للنبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ولصحابته الكرام البررة فلما كثر الجدل حولها ..حولها الله سبحانه وتعالى من حادثة خاصة جداً إلى معجزة عامة يكفر من ينكرها وأنزل سورة كاملة باسمها..
    والقصة بتمامها كما وردت هكذا:
    أَنَّ ‏ ‏أَهْلَ مَكَّةَ ‏ ‏سَأَلُوا رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏أَنْ يُرِيَهُمْ آيَةً ـ والمقصود بأهل مكة هنا هم الصحابة رضوان الله تعالى عنهم لحديث ابْنِ مَسْعُودٍ ‏ ‏رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ‏ ‏قَالَ:بَيْنَمَا نَحْنُ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏‏بِمِنًى ـ وكان ذلك بمحفل من المشركين والذين طلبوا منه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بالفعل أَنْ يُرِيَهُمْ آيَةً.. ‏‏فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ.. فانْشَقَّ الْقَمَرُفَلْقَتَيْنِ .. فَلْقَةٌ مِنْ وَرَاءِ الْجَبَلِ وَفَلْقَةٌ دُونَهُ فَقَالَ لَهَم رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏اشْهَدُوا.. اشْهَدُوا..
    وأنا كمسلم أؤمن بها هكذا كما هي بدون تأويل لا لشيء إلا لأن الله سبحانه وتعالى قد ذكرها في القرآن الكريم وجاءت في كتب الصحاح وهي معجزة حدثت لرسول الله صَلَّىاللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يكفر من ينكرها .. سواء أثبت العلم الحديث وقوعها أم لا..وسواء آمن المعسكر الغربي بها أم لا.
    والدراسة التي بين يديك هي دراسة متخصصة أتناول فيها من المواقع ذات الصلة المعلومات العلمية حول القمر ثم أتناول أحاديث انشقاق القمر كما وردت في الصحاح وبعد ذلك أتناول بالبحث والتمحيص ما جاء في محاضرة الدكتور زغلول النجار حول الإعجاز العلمي لانشقاق القمر حيث تم توثيق كل ماء جاء في حديثة من موقع ناسا ..
    والسبب في ذلك هو تناول المواقع المسيحية لمعجزة انشقاق القمر بالغمز واللمز..والواقع إن هذه المعجزة لم يكن الغرض منها إجبار صناديد قريش على الإيمان بالنبي محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، ولكنها جاءت كما قلنا بناء على طلب الصحابة الكرام رضي الله تعالى عنهم والمؤمنون به صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وبكتاب الله الخالد كمعجزة وحيدة للنبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ..والذين لم يكونوا في حاجة لهذه (المعجزة) حتى يزدادوا إيمانا به صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. والعجيب أن هناك من رآها ولم يكونوا على علم بها كما سترى في معرض الدراسة..
    والدراسة التي بين يديك على ثلاثة فصول:

    الفصل الأول:القمر ملهم الشعراء ورمز الجمال..يحتاج منا إلى وقفة لمعرفة بعض المعلومات عنة..

    الفصل الثاني: دراسة علمية عن القمر من جامعة ميتشيجن Michigan State Universityبأميركا

    الفصل الثالث: معجزة انشقاق القمر

    وهو على مطلبين:
    المطلب الأول:أحاديث انشقاق القمر

    المطلب الثاني:التوثيق العلمي لمعجزة انشقاق القمر

    ثم الخاتمة مع سورة القمر

    رابط تحميل الكتاب:

    http://www.mediafire.com/download.php?o6t1uiea5t4l91u
    هذا والله ولي التوفيق
    زهدي



    للتحمـيل







    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي



    كتاب : عبدة الشيطان





    هنـــــــا
    أو
    هنـــــا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي



    الإيروتيكية .. والكتاب المقدس



    مقدمة
    أول عبارة نستحضرها عندما يتعلق الأمر بكتابة الجنس هي:
    ” بورنوجرافيا”. وتعود أصول عبارة: بورنوجرافيا إلى الإغريق: porne وتعني: عاهرة، و graphein وتعني فعل الكتابة. وبهذا المعنى، يمكن القول إن البورنوجرافيا تطرح في أصلها مسألة تمثّل الجسد والجنس داخل الكتابة.
    والسؤال الذي نحن بصدد الإجابة عنه الآن هو:
    هناك علاقة بين البورنوجرافيا والإيروتيكية والمتضمنة الكتاب المقدس وذلك في الفترة البورنوثيوقراطية وما بعدها؟..هذا ما سوف نحاول الإجابة عنه في الصفحات القليلة التالية.



    دراسة أعدها لكم


    المهندس زهدي جمال الدين


    أو هنـــــــــــا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي



    كتاب:هل القرآن معصوم؟؟









    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله
    كتب المهندس زهدي جمال الدين كلها في كتاب إلكتروني

    للتحميل

    الحجم 6 ميجا

    محتويات هذا الكتاب الإلكتروني

    أولا: أبحاث حول الكتاب المقدس

    العهد القديم - سفر التكوين

    سفر الخروج

    الأسفار التاريخية

    الأسفار الشعرية

    العهد الجديد

    إنجيلي مرقص ومتى

    إنجيل لوقا

    إنجيل يوحنا

    ثانيا: مواضيع متنوعة

    زوال الدولة العبرية حقيقة تاريخية - نحن وإسرائيل

    البقرة الحمراء

    إعجاز الرحمن في رسم القرآن ( الجزء الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس - السادس ) -لابد من تنصيب الخط العثماني ستجده بأسفل الصفحة-

    زوال الدولة الإنجيلية حقيقة تاريخية ( الجزء الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس - السادس - السابع )

    تدمير العراق نبوؤة توراتية

    بين وعدين

    مبحث في سيرة أبي الأنبياء إبراهيم كما جاء في القرآن الكريم

    عفوا الجلسة سرية


    مع الخط العثماني

    وجزاكم الله خيرا

    المصدر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم عبدالله مشاهدة المشاركة

    تحميل الكتاب من هنـــــــا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2011
    على الساعة
    07:29 AM

    افتراضي



    اسم الكتاب : المؤامرة الكبرى






    هنـــــــــــا

    أو هنــــــــا


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المكتبة الكاملة لجميع مؤلفات المهندس / زهدي جمال الدين محمد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2011, 06:56 AM
  2. حوار مع المهندس زهدي جمال الدين
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-06-2011, 09:30 PM
  3. البِرِقْلِـــيطْ - كتاب رااائع للمهندس زهدي جمال الدين محمد
    بواسطة طه محمود السيد في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-01-2010, 03:37 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 08:28 PM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-06-2007, 02:15 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المكتبة الكاملة لجميع مؤلفات المهندس / زهدي جمال الدين محمد

المكتبة الكاملة لجميع مؤلفات المهندس / زهدي جمال الدين محمد