تفرجوا على فضيحة النصراني hossam

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تفرجوا على فضيحة النصراني hossam

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: تفرجوا على فضيحة النصراني hossam

  1. #1
    الصورة الرمزية hossam3
    hossam3 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    20
    آخر نشاط
    31-08-2007
    على الساعة
    02:16 PM

    تفرجوا على فضيحة النصراني hossam

    بدلا من التطاول والسب
    والقص واللصق بأحاديث معظمها منكرة
    نقول

    سجل بإسم آخر واطلب المناظرة بإحترام مع أخ كريم تحدده الإدارة ونحن نرحب بكل المحترمين النصاري
    التعديل الأخير تم بواسطة khaled faried ; 31-08-2007 الساعة 07:29 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    عادةً المسيحي انه لا يلجأ إلا للفشل ليطعن في النجاح ، ولا يلجأ إلا للكذب ليطعن في الصدق ، ولا يلجأ إلا للنجس ليطعن في الطهارة ، ولا يلجأ إلا للضعيف ليطعن في الصحيح .


    42572 - كان يأمرنا إذا حاضت إحدانا أن تتزر بإزار واسع ، ثم يلتزم صدرها وثدييها

    الراوي: عائشة
    - خلاصة الدرجة: منكر
    - المحدث: الألباني
    - المصدر: السلسلة الضعيفة
    - الصفحة أو الرقم: 5705



    37081 - كان يأمرنا ، إذا حاضت إحدانا : أن تتزر بإزار واسع ، ثم يلتزم صدرها وثدييها

    الراوي: عائشة
    - خلاصة الدرجة: منكر
    - المحدث: الألباني
    - المصدر: ضعيف النسائي
    - الصفحة أو الرقم: 373


    سؤالي : ماذا كان يفعل هذا الشخص وهو بين احضان يسوع مما أصاب بطرس بالإشمئزاز ؟

    يو 21:20
    فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه وهو ايضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء وقال يا سيد من هو الذي يسلمك

    انتهى
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    الصورة الرمزية hossam3
    hossam3 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    20
    آخر نشاط
    31-08-2007
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    “ ليتكم تحتملون غباوتي قليلاً “ ( كورنثوس (2) 11/1 )
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 31-08-2007 الساعة 03:48 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    الرد على : عائشة الـ ####
    .

    معلش يا جماعة ... سامحوه

    أصل العلاقات الزوجية في المسيحية نجاسة

    هل هناك فارق بين اضطجاع الزوج مع زوجته أو اضطجاع رجل مع أي امرأة ؟

    الرد : لا فالكل جميعاً يقعوا تحت بند أنجاس .

    الزوج والزوجة والزاني والزانية أنجاس بسبب الاضطجاع


    اللاويين 15

    18 والمرأة التي يضطجع معها رجل اضطجاع زرع يستحمان بماء ويكونان
    نجسين الى المساء

    فطالما أنه ليس هناك فارق بينهم إذن ما المانع في إباحة الدعارة ؟

    هذا ما يحاول البايبل توضيح للجميع .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي



    العبيط أهه !!!!

    و ما المُشكلة فى ذلك أيها الغبى !

    أليس الإسلام دين و دنيا !!!! ...... أليست العلاقات الجنسية الصحيحة و الطبيعية من ضمن هذه الدنيا ...... أليس الإنسان الصحيح و الطبيعى يُمارس الجنس بحكم أنه غريزة طبيعية مثل الأكل و الشراب يا عابد اليسوع الشاذ .....

    بالفعل ...... فإن الشواذ ....... و من يعبدون الشواذ ...... هم من يرون فى الجنس الطبيعى و العلاقات الجنسية الطبيعية و الحلال ..... يرون فيها عيباً و حراماً ......

    مرقس 14 :


    50 فتركه الجميع وهربوا.
    51 وتبعه شاب لابسا ازارا على عريه فامسكه الشبان.
    52 فترك الازار وهرب منهم عريانا
    53 فمضوا بيسوع الى رئيس الكهنة فاجتمع معه جميع رؤساء الكهنة والشيوخ والكتبة.
    54 وكان بطرس قد تبعه من بعيد الى داخل دار رئيس الكهنة وكان جالسا بين الخدام يستدفئ عند النار.


    ممكن تفسّر بإيه الشاب الذى كان يلبس إزاراً على عريه و فى نفس الوقت سهل الخلع فى الآية 52 ..... هل كانت الدنيا شديدة الحرارة بالداخل مع اليسوع ...... بالفعل ...... فمع اليسوع ذلك أفضل جداً ...... و بالطبع اليسوع يفعلها افضل من غيره ...... أمال إيه ؟ ...... مش إله ؟ ..... إله الشذوذ و العربدة ......

    طيب و لمـّا الدنيا حرّ ...... بطرس الملعون بيستدفئ ليه بالنار فى الآية 54 ......

    فهمونا ..... الدنيا حرّ ....... و الشاب هربان بالكومبين لأنه لم يكن لديه الوقت للبس بقية هدومه ! ...... أم برد و بطرس بيستدفئ بالنار ؟!!!!

    عموماً .... لا عيب فى أن يسخر شاذ جنسياً من العلاقات الطبيعية التى تتم بين الرجل و زوجته ...... و المثل يقول :

    إذا خرج العيب من أهل العيب
    ما يبقاش عيب !!!ّ

    مع تحياتى لأبوك كليمنت السكندرى (صاحب الخطاب الشهير الخاص بإنجيل الشذوذ اليسوعى المعروف بإنجيل مرقس السرّى ) يا عابد اليسوع :

    اقتباس

    رسالة كلمنت الى ثيودور :
    إلى ثيودور:
    لقد فعلت حسنا في اسكات التعاليم الرديئة للكاربوكرات. لأنهم مثل "النجوم التائهة " المشار اليها في النبوءة , الذين يضلون عن الصراط المستقيم المُحدد بالوصايا الى قعر الخطيئة الجسدية اللانهائية .ففى الوقت الذى يتباهون فيه بالمعرفة عن خفايا الشيطان ,كما يدّعون, فأنهم لا يعلمون انهم يطردون انفسهم بعيدا الى "غياهب و ظُلمات الضلال". وبإدعائهم انهم احرار, فهم فى الحقيقة عبيد اذلاء لرغبات الجسد. فمثل هؤلاء البشر يجب مقاومتهم جميعهم بشتى الطرق.
    لأنهم حتى لو قالوا شيئا صحيحا , فان من يحب الحقيقة لا يجب عليه ان يتفق معهم. لأن ليس كل الأشياء الصحيحة تعنى الحقيقة , ولا يجب حتى تفضيل الحقيقة التي قد تبدو حقيقية فى عيون الإنسان على الحقيقية البحتة حسب الإيمان.
    الآن بالنسبة للأشياء التي يقولونها باستمرار عن انجيل مرقص الموحى به من الله. بعضها مزيف, والبعض الآخر حتى لو حوى بعض الحقيقة . فهي على أية حال لم تقدم بالشكل الصحيح. لأن الأمور الحقيقية عندما يتم خلطها مع تلك مع المزيفة فهى فى النهاية تُعتبر مزيفة و تصبح كما يقول المثل: " كالملح الذى يفقد طعمه".
    بالنسبة لمرقص , فخلال اقامة بطرس في روما فقد كتب وصفاً لإعمال الرب. و لكنه , على أية حال لم يذكر كل الأعمال , ولا حتى لمّح للأعمال السرية , لكنه اختار ما كان يعتقد ان له فائدة فى تقوية ايمان الذين كانوا يتلقون الإيمان. لكن حين مات بطرس شهيدا . جاء مرقص الى الاسكندرية , حاملاً معه خواطره وملاحظاته و كذلك تلك الخاصة ببطرس , قام ( مرقص ) بنقل بعض الأشياء المناسبة من تلك الخواطر و الملاحظات إلى كتابه الذى سبق أن كتبه, تلك التي قد تفيد في التقدم نحو المعرفة.
    وهكذا ألف انجيلا اكثر روحانية ليستخدمه من يبغى الكمال. لكنه على أية حال لم يتطرق إلى الأمور التي لا يجب النقاش فيها, و كذلك لم يكتب عن تعاليم الرب السرية الخاصة بالتفسيرات اللاهوتية. ولكنه زاد على القصص التي كان قد كتبها سلفاً , وبالإضافة الى ذلك , فأنه كمفسر لاهوتى تطرق إلى أمثلة محددة يعرف ان سبر أغوارها سيقود من يتلقاها الى الحقيقة المخفية من وراء سبعة حجُب.
    لذلك , و في الخلاصة , فلقد اعد تلك الأمور, دونما إكراه أو إهمال حسب رأيي . و حين شارف على الموت , ترك مؤلفاته للكنيسة في الاسكندرية , حيث يتم حراستها بعناية كبيرة . وتُقرأ فقط لمن يتم إعدادهم لتلقى الأسرار العظيمة.
    لكن بما ان الشياطين الشريرة تخطط دائما لتدمير الجنس البشري, فان كاربوكراتس, بتأثير من تلك الشياطين وباستخدام أساليب الخداع ,تمكن من السيطرة على أحد قساوسة الكنيسة بالإسكندرية وحصل منه على نسخة من الانجيل السري, و الذى قام بتفسيره طبقاً لعقيدته الكافرة التى تقدس الجسد , علاوة على ذلك ,قام بخلط الكلمات النقية والمقدسة بأكاذيب مخزية. ومن هذا الخليط خرج بتعاليم (الكاربوكراتية).
    وبالنسبة لهم فكما قد قلت فيما سبق , لا يجب ان نفسح لهم المجال; و حتى حين يقدمون أدلتهم الكاذبة , فلا يجب أبداً ان نعترف ان هذا الإنجيل السري قد كتبه مرقص, و يجب ان ننكره حتى تحت القسم . ذلك لأنه لا يجب لكل الناس أن يعرفوا كل الحقيقة. و لهذا السبب فان حكمة الله لسليمان تقول " اجب الاحمق بما يساوى حماقته " تبرهن على أن نور الحقيقة يجب ان إخفاءه عن العقول الضالة التى لا يمكنها أن ترى تلك الحقيقة.
    و مرة اخرى تقول ( الحكمة الإلهية ) , " سوف تُحجب الحقيقة عن كل من لا يمتلك عقلاً " و كذلك " دع الاحمق يمشي في الظلام " . و لكننا نحن " ابناء النور "تنورت أذهاننا عن طريق نور الروح الإلهية من الآتية من السماء. و حين تحل روح الله فيك فأنها تهتف " لقد أصبحت حراً" و " الأنقياء فقط هم الذين يستحقون الأشياء النقية".
    و هكذا يا ثيودور , سوف لن اتردد في الإجابة عن أسئلتك التي سألتها , لأدحض تلك الاكاذيب بكلمات الانجيل ذاته, على سبيل المثال:
    " بعد " وَكَانُوا فِي الطَّرِيقِ صَاعِدِينَ إِلَى أُورُشَلِيمَ " (مرقس 10: 32).....وما بعدها , حتى " وبعد ثلاثة ايام سوف يقوم " (مرقس 8: 31):
    يذكر الإنجيل السري هذا المقطع كلمة بكلمة:
    ( وجاءوا الى قرية (بيت عَنْيَا ) وإذا بامرأة قد مات اخيها كانت هناك. وجاءت وسجدت ليسوع قائلة له " يا ابن داود,ارحمني ". فانتهرها التلاميذ.فغضب يسوع منهم وذهب معها الى الحديقة حيث كان القبر. وفي الحال سُمع صوت بكاء عالي من داخل القبر. فدحرج يسوع الصخرة من امام القبر. و دخل حيث كان الشاب فمد يسوع يده وأقامه. فنظر الشاب اليه ( الى يسوع ) , وأحبه وتوسل إليه أن يبقى معه. ثم خرجا من القبر, و ذهبوا الى بيت الشاب, لأنه كان غنياً. ومرت ستة ايام قضاها يسوع. و أعطاه التعليمات بما يجب عليه أن يفعله, وفي المساء جاء اليه الشاب لا يرتدى شيئاً سوى ثوب خفيف من الكتان فوق جسده العاري. و بقى معه تلك الليلة كى يُعلمه يسوع اسرار الملكوت الإلهى .و حين استيقظ يسوع , عاد الى الجانب الآخر من نهر الأردن.
    وهذه الكلمات تتبع النص , " و وَتَقَدَّمَ إِلَيْهِ يَعْقُوبُ وَيُوحَنَّا " (مرقس : 10:35) إلى آخر هذا المقطع .
    لكن " رجل عاري مع رجل عاري " والأشياء الاخرى التي كتبت عنها لي , ليست موجودة. وبعد الكلمات "وجاءوا الى أريحا" (مرقس 10 : 46), يضيف الانجيل السري فقط ," وأخت الشاب الذي احبه يسوع كانت هناك , مع امه و سالومه , لكن يسوع لم يستقبلهم " لكن اشياء كثيرة مما أتيت على ذكرها يبدو لى أنها و بالفعل مجرد أكاذيب.

    تصبح على خير يا حبـّة عينى ...... و ما تنساش تتغطى كويس ...... أحسن تحلم باليسوع و هو بيعمل معاك حاجات مش كويسة !!!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  6. #6
    الصورة الرمزية hossam3
    hossam3 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    20
    آخر نشاط
    31-08-2007
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي



    بعد كده أحب أعرفكم بنفسي

    أنا الخروف عبد الخروف المصلوب




    هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 03-09-2007 الساعة 03:43 AM

  7. #7
    الصورة الرمزية hossam3
    hossam3 غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    20
    آخر نشاط
    31-08-2007
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    “ ليتكم تحتملون غباوتي قليلاً “ ( كورنثوس (2) 11/1 )
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 31-08-2007 الساعة 04:03 AM

  8. #8
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossam3 مشاهدة المشاركة
    النبي -عليه الصلاة والسلام- كان إذا أراد من أهله وقت حيضهن ما يريد الرجل من زوجه من المباشرة والاستمتاع، فأنه يأمر عائشة -رضي الله عنها- أو يأمر زوجه، مثل ما جاء في حديث آخر ميمونة أيضا يأمرها فتتزر، فيباشرها وهي حائض : يعني يجعل بشرته على بشرتها ويضاجعها.


    وأيكم يملك ‏ ‏إربه) إن كان المباشر يضبط نفسه عن الفرج ويثق من نفسه وقدرته على التحكم في نفسه ، وإن كان عاجز في ذلك فاجتنابه أفضل أو الأفضل أن يأمر المرأة بالاتزار ، و يباشر ما وراء ذلك، يعني فيما وراء الملابس أو بعيدا عن المنطقة؛ لأجل ألا يحصل منه جماع للمرأة في وقت الحيض

    ههههههههههههه
    رسولكم بيعلمهم ازاي00000
    حقيقي اشرف الخلق

    معنى الحديث:

    أن النبي -عليه الصلاة والسلام- كان إذا أراد من أهله وقت حيضهن ما يريد الرجل من زوجه من المباشرة والاستمتاع، فأنه يأمر عائشة -رضي الله عنها- أو يأمر زوجه، مثل ما جاء في حديث آخر ميمونة أيضا يأمرها فتتزر، فيباشرها وهي حائض : يعني يجعل بشرته على بشرتها ويضاجعها.

    لغة الحديث:

    قولها: كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يأمرني مر معنا البحث في ذلك، وأن كلمة كان يفعل كذا أنها لا تفيد الديمومة ولا الاستمرار ولا الفعل مرة واحدة، بل لا بد من قرينة تدل على أحد هذه الصور. أتزر: يعني ألبس الإزار والإزار هو ما يجعل على الحقوين من الثياب إلى أسفل وهو للرجال وللنساء. أتزر يعني أنها تجعل شيئا يستر وسطها، أو يستر المنطقة المحرمة منها، والنبي -عليه الصلاة والسلام- بعد ذلك يباشر، يعني أن الإزار هنا قد يكون طويلا، وقد يكون قصيرا، وقد ترفعه إلى آخر ذلك فمعنى قولها: فأتزر يعني أشد الإزار على حقوي، قد يكون مع استرسال في الإزار إلى القدمين أو إلى أقل من ذلك أو أعلى إلى آخره.

    يباشرني: المباشرة هي أن تجعل البشرة على البشرة، وهي أبلغ حالات القرب أن تجعل البشرة على البشرة، يقال لها: مباشرة، فهذا يعني أن كلمة يباشرني قد يكون الاستمتاع في ذلك بلقاء البشرة بالبشرة، وقد يكون بما هو أبلغ من ذلك.

    من أحكام الحديث:

    دل الحديث على ما دل على أن الرجل له أن يأتي أهله في وقت الحيض ، لكن لا يفعل الجماع أو النكاح.

    ودل على أن الأفضل أن يأمر المرأة، فتتزر وألا يقترب في وقت الاستمتاع من الموضع، لأنه لا يؤمن أن يحصل منه مباشرة في الموضع أو بالقرب منه ونحو ذلك. ولهذا نقول: دل الحديث على أن الأفضل أن يأمر المرأة الرجل بالاتزار أو أن تستر المنطقة القريبة من موضع الدم، وهو يباشر ما وراء ذلك، يعني فيما وراء الملابس أو بعيدا عن المنطقة؛ لأجل ألا يحصل منه جماع للمرأة في وقت الحيض .

    الثالث: دل الحديث أيضا على أن مباشرة المرأة من زوجها لا ينافي ما جعل الله -جل وعلا- في الحيض من الفوائد.

    والحديث دل على حرمة مباشرة المرأة الحائض إلا بما فوق الإزار، ولكن هذا الحكم لا يستقل هذا الحديث بتقريره؛ لأنه قد ثبت أن النبي -عليه الصلاة والسلام- قال : اصنعوا كل شيء إلا النكاح وهذا عام .

    قول : (وأيكم يملك ‏ ‏إربه) إن كان المباشر يضبط نفسه عن الفرج ويثق من نفسه وقدرته على التحكم في نفسه ، وإن كان عاجز في ذلك فاجتنابه أفضل أو الأفضل أن يأمر المرأة بالاتزار ، و يباشر ما وراء ذلك، يعني فيما وراء الملابس أو بعيدا عن المنطقة؛ لأجل ألا يحصل منه جماع للمرأة في وقت الحيض .

    قوله : ( يملك إربه )

    لأن الأحمق هو الذي ليس له في النساء حاجة وهذا ما كنا نريد أن نتفهمه من عدم اقبال يسوع على الزواج وأكتفى بالعاهرات ليدهنوا ويدلكوا له جسده كله ، والمراد أنه رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أملك الناس لأمره , فلا يخشى عليه ما يخشى على غيره من أن يحوم حول الحمى , ومع ذلك فكان يباشر فوق الإزار تشريعا لغيره ممن ليس بمعصوم ، فهي إشارت إلى أن الإباحة لمن يكون مالكا لنفسه دون من لا يأمن من الوقوع فيما يحرم

    وقد ذكر البعض أن يبتعد الرجل عن المرأة فترة الحيض كما هو الحال في الديانات الأخرى مثل اليهودية واتباعهم المسيحيين الذي يحتقروا المرأة فترة حيضها وأعتبارها جزء لا يتجزء من النجاسة ومثلها كمثل فرشة الأرض التي ينظفوا بها أرض الحمامات .

    ولكن هذا الحديث فيه أن قرب الرجل من المرأة بالمباشرة لا ينافي ذلك . والمرأة في هذه الفترة تحتاج إلى عطف ومعاملة طيبة وحسنة أكثر من الأيام الاخرى ، والمباشرة بالتقرب للزوجة يرفع من إحساسها بإهتمام زوجها بها وعدم النفور منها بسبب هذه الفترة الحساسة التي قد تكون هذه الحكمة أو العلة أيضا من جملة علل وحكم في خروج الحيض ، وقد يكون أيضا أن قرب الرجل من المرأة فيه ـ حتى في وقت الحيض ـ فيه تقوية للمحبة وقرب لمكانة المرأة من الرجل والذي تفتقده ديانات أخرى يتحسر أتباعها على أنفسهم .


    قال شوبنهاور (المرأة حيوان ، يجب أن يضربه الرجل ويطعمه ويسجنه)

    وقال أرسطو: (الذكر هو الأنموذج أو المعيار ، وكل امرأة إنما هى رجل معيب).

    وقال أودو الكانى فى القرن الثانى عشر: (إن معانقة امرأة تعنى معانقة كيس من الزبالة).

    انتهى
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #9
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    فيلم سكس

    يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء.

    مت 26:12
    فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني . ..... كله والـلا حتى منه ؟


    مر 14:8
    عملت ما عندها . قد سبقت ودهنت بالطيب جسدي للتكفين . ... هل يسوع كان بدون عورة ليقول "جسدي" أي جسده كله .

    لو 7:38
    ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب .... دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟

    لو 7:46
    بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ . .... ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل ... ولكن رجلي تعني من مفصل الحوض إلى أطراف أصابعه .. ياسلام على التعاليم إالـلي تشرف

    يو 12:3 -
    فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب . ... واضح إن مريم المجدلية كانت عمل شغل كبير مع يسوعك

    يو 12:5
    لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء ... يسوعك تدلكه العاهرات بـطيب فاخر سعره 300 دينار ويلعن أبو الفقراء علشان ندلك جسد يسوعك لنكبح شهواته

    السؤال : ما هو مقدار الحلال والحرام لديكم ؟ وهل لديكم حلال وحرام ؟ برجاء تقديم الدليل بمصدره ..
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي


    لا يا أخى البتار ......

    اليسوع مش بتاع أفلام سكس ...... و إن كان كذلك فهى من النوع السوفت بورن ....... أى الإكتفاء بالتدليك و المُداعبة فقط ...... هذا مع الحريم فقط

    أما الهاردكور ...... أو الفيلم الإباحى الحقيقى ..... فهو مع الفتيان من أتباعه المقاطيع ...... مع يوحنا ..... الذى كتب مقاطع إباحية و شديدة الوضوح فى أعمال يوحنا ....... و مع أليعازر ..... كما يبدو من إنجيل مرقس السرّى ......و الغير سرّى ...... كما فى مرقس 14 : 52

    و هكذا يُمكن أن نقول على اليسوع أن مرّح ...... و هى الصفة التى يُطلقها الشسواذ على أنفسهم لتفادى كلمة شاذ !!!

    إمرح كمان أيها الخنزير نمرة 3 ..... و عابد الثلاثة ...... و لا أعرف من هم نمرة واحد أو نمرة إثنين ...... هل هم شركاءك فى المرح؟

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




تفرجوا على فضيحة النصراني hossam

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أنظروا ماذا تقول لي امرأة مسيحية أثناء مناظرة لي معها...فضيحة ما بعدها فضيحة
    بواسطة إدريسي في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2012, 09:23 PM
  2. الإرهاب النصراني المتسجد
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-05-2008, 04:00 PM
  3. الإرهاب النصراني
    بواسطة المسلم الناصح في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2007, 06:58 PM
  4. إلي الضيف النصراني
    بواسطة khaled faried في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 23-01-2007, 06:50 AM
  5. التقليد النصراني الأعمى
    بواسطة معتز في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-11-2005, 02:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تفرجوا على فضيحة النصراني hossam

تفرجوا على فضيحة النصراني hossam