اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

سلسلة مغازي و سرايا لا تصح » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | تبرئة عمر ابن العاص من حريق مكتبة الأسكندرية » آخر مشاركة: نيو | == == | سقطة تنسف الكتاب المُقدس والوهية يسوع ..تحدى مفتوح لأى مسيحى .... » آخر مشاركة: نيو | == == | النبي صلى الله عليه وسلم في التراث اليهودي | ج2 » آخر مشاركة: نيو | == == | النبي صلى الله عليه وسلم في التراث اليهودي | ج1 » آخر مشاركة: نيو | == == | انقطاع الوحي عن الرسول صلى الله عليه وسلم من دلائل نبوته ... تحدي لاي مسيحي » آخر مشاركة: نيو | == == | البهيموث واللوياثان أساطير الجاهلية الأولى المقدسة » آخر مشاركة: نيو | == == | حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة » آخر مشاركة: نيو | == == | تحدى مفتوح لأى مسيحى أن يثبت ان هذا الكلام ممكن ان يكون من عند الله.!!!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)

  1. #1
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,061
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-06-2017
    على الساعة
    05:51 AM

    افتراضي اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نقلا عن الاخ:chouebo



    فى الحقيقة:

    انا المرة دى.....لن أعلق على الصورة


    لأن:

    لو اتكلمت كلمة واحدة النكته هتبوز



    و على رأى المثل:

    يا سلام ...............سلم

    الصور...............بتكلم



    و الأظرف أنه

    منتظر رد من المسلمين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    ملحوظة:
    انظر الى اعلى الصورة على اليمين:

    هتلاقى ان تربو باور ده ....... .((المشرف عام))
    #########
    تكبير الخط لعله يري ويتعلم

    قال الله تعالي :

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا


    ... البقرة 282

    ..........

    وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (283) البقرة
    :########

    و الى فات كوووووووووم

    (و الدخلة ) بتاعته ..........كوم تانى

    اقتباس
    نعم نعم هذا موجود فى القرآن
    نعم نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    المفروض كنت تقول:

    إحم إحم ...........

    حيث انك تكتب فى مرحاض فكرى يدلس على البسطاء:

    لانه لو لم يكن مرحاضا لما سمح لجاهل مثلك ان يكون المشرف عام!!!!!!!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة نيو ; 21-03-2011 الساعة 08:27 PM
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا يا دكتور
    اظن ان الموضوع مكرر
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    شكرا جزيلا على هذه النكتة الظريفة الجميلة دى والله
    النصارى ليهم حق فى تفسير "وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ" على هواهم لأن منهم الأغبيااااااااااااااااااااء والجهلااااااااااااااء .. وبيفسرهوا بأن الله يأمر نفسه بأن يتقى ربه.. أما العقلاء منهم يفهم بأن الذى يتق الله ربه الكاتب الذى يكتب عن لسان الذى لا يعرف القراءة والكتابة.. لأن الكاتب من الممكن أن يُضيع صاحب الحق.. فهنا يذكره بتقوى الله أن يكون أمينا على كل كلمة سمعها من صاحب الحق.
    وللأسف الشديد أن الأغبياء إذا قرأوا التفاسير فلم يفهموها لأنهم
    أغبياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء



  4. #4
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,061
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-06-2017
    على الساعة
    05:51 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ممتن لكم :

    قلم من نار

    فى حب الله
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  5. #5
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    24-03-2017
    على الساعة
    12:09 AM

    افتراضي

    هو ده ضعيف اللغه العربيه
    فهموه واحده واحده
    لعل وعسى
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك نيو... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    516
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2012
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي

    سبحان الله ماشفت انسان بهذا الغباء فضح نفسه بس وبين مدى غباءه الشديد .. يمكن هو بيتكلم اللغة القبطية ومايفهمش في العربي كثير .

    جزاك الله خيراأخي نيو.......
    التعديل الأخير تم بواسطة ريم الحربي ; 23-03-2011 الساعة 10:16 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية كلمة
    كلمة غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    11
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-02-2012
    على الساعة
    06:06 PM

    افتراضي

    لا وكمان مشرف عام
    ده أكيد مشرف على منتدى الجهل و التجاهل و المجاهيل ...وأي اشتقاق من الجهل يطلق عليه
    ربنا يهديه لانه كده ماشي في طريق الضلال و الموت و ليس الحق و الحياة
    ربنا يباركلك اختي ...سلام الله عليكي و عليكم اخواني و اخواتي في الله ..

  9. #9
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,061
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-06-2017
    على الساعة
    05:51 AM

    افتراضي

    ممتن لكم جميعا ايها الاخوة الاحباء
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  10. #10
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,061
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-06-2017
    على الساعة
    05:51 AM

    افتراضي

    للرفع...........
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 17-04-2014, 10:48 AM
  2. بالصور فضح العضوه النصرانيه ( تضحيه ) فى منتداهم هتفطس على روحك من الضحك
    بواسطة مصرى إبن مصرى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 30-03-2014, 12:20 PM
  3. فـــــــرفـــش مـــــــــــع ....((بــربــــش))!!!!!!!!(هتموتوا من الضحك)
    بواسطة نيو في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 17-09-2013, 11:47 PM
  4. شوفوا فضيحة عضو نشيط في الزريبة العربية هتموتوا علي نفسكم
    بواسطة وعد العيون في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 16-05-2012, 11:49 PM
  5. اداب الضحك
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2010, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)

اللـــمــــــــبـــى .... وصــــــــــل !!!!(((هتموتوا من الضحك))(بالصور)