لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    516
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2012
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟

    لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر وفلسطين والعراق ؟؟
    بقلم / محمود القاعود

    هل هناك إله لا عمل له إلا سب مصر وفلسطين والعراق ؟!
    ما هذا الإله العنصرى .. ؟؟
    إن ما جاء فى الكتاب المقدس بحق مصر يؤكد أن مؤلفه شخص عنصرى حقود لا يرى فى الوجود سوى الكيان الصهيونى ..
    مصر فى الكتاب المقدس :
    من يقرأ ما جاء عن مصر فى الكتاب المقدس يُخيل إليه أن اسمها الحقيقى ” بيت العبودية ” ! ففى فقرات عديدة يذكر مؤلف الكتاب المقدس ” مصر بيت العبودية ” وكأنه يقول بدلا من “ جمهورية مصر العربية ” جمهورية بيت العبودية !! ويسترسل مؤلف الكتاب المقدس ويدعى أن الله عاقب شعب مصر بـ ” البواسير ” !! و” الدمامل ” !!
    هذا بعض ما جاء عن مصر كما كتب المؤلف العنصرى الكاره لمصر والحاقد عليها والذى يجعلنا نتفهم حقد نصارى مصر على مصر وشعبها المسلم ودعوتهم أمريكا لغزوها وهتافهم بحياة ” آرئيل شارون ” رئيس الوزراء السابق لكيان القردة والخنازير ، لسحق مصر وشعبها بالفسفور الأبيض :
    وقال موسى للشعب اذكروا هذا اليوم الذي فيه خرجتم من مصر من بيت العبودية.فانه بيد قوية أخرجكم الرب من هنا.ولا يؤكل خمير ” ( خروج ص 13 : 3 ) .
    ” ويكون متى سألك ابنك غدا قائلا ما هذا تقول له بيد قوية أخرجنا الرب من مصر من بيت العبودية ” ( خروج ص 13 : 14 ) .
    ” أنا الرب إلهك الذي أخرجك من أرض مصر من بيت العبودية ” ( ص 20 : 2 ) .
    ” أنا هو الرب إلهك الذي أخرجك من ارض مصر من بيت العبودية ” ( تثنية ص 5 : 6 ) .
    ” بل من محبة الرب اياكم وحفظه القسم الذي اقسم لآبائكم أخرجكم الرب بيد شديدة وفداكم من بيت العبودية من يد فرعون ملك مصر ” ( تثنية ص 7 : 8 ) .
    ” يرتفع قلبك وتنسى الرب إلهك الذي أخرجك من أرض مصر من بيت العبودية. ” ( تثنية ص 8 : 14 ) .
    ” وذلك النبي أو الحالم ذلك الحلم يقتل لأنه تكلم بالزيغ من وراء الرب إلهكم الذي أخرجكم من أرض مصر وفداكم من بيت العبودية لكي يطوّحكم عن الطريق التي امركم الرب الهكم ان تسلكوا فيها.فتنزعون الشر من بينكم ” ( تثنية ص 13 : 5 ) .
    ” ترجمه بالحجارة حتى يموت.لانه التمس ان يطوّحك عن الرب إلهك الذي أخرجك من أرض مصر من بيت العبودية ” ( تثنية ص 13 : 10 ) .
    ” لان الرب إلهنا هو الذي أصعدنا وآباءنا من ارض مصر من بيت العبودية والذي عمل أمام أعيننا تلك الآيات العظيمة وحفظنا في كل الطريق التي سرنا فيها وفي جميع الشعوب الذين عبرنا في وسطهم ” ( يشوع ص 24 : 17 ) .
    ” إن الرب أرسل رجلا نبيا إلى بني إسرائيل فقال لهم.هكذا قال الرب اله إسرائيل.إني قد أصعدتكم من مصر أخرجتكم من بيت العبودية ” ( قضاة ص 6 : 8 ) .
    ” إني أصعدتك من أرض مصر وفككتك من بيت العبودية وأرسلت امامك موسى وهرون ومريم. ” ( ميخا ص 6 : 4 ) .
    مصر فدية للكيان الصهيونى !!
    “لأني أنا الرب إلهك قدوس إسرائيل مخلّصك.جعلت مصر فديتك ” ( إشعياء ص 43 : 3 ) .
    ” وحي من جهة مصر.هوذا الرب راكب على سحابة سريعة وقادم الى مصر فترتجف اوثان مصر من وجهه ويذوب قلب مصر داخلها. وأهيج مصريين على مصريين فيحاربون كل واحد أخاه وكل واحد صاحبه مدينة مدينة ومملكة مملكة. وتهراق روح مصر داخلها وافني مشورتها فيسألون الأوثان والعازفين وأصحاب التوابع والعرافين. واغلق على المصريين في يد مولى قاس فيتسلط عليهم ملك عزيز يقول السيد رب الجنود وتنشف المياه من البحر ويجف النهر وييبس. وتنتن الأنهار وتضعف وتجف سواقي مصر ويتلف القصب والاسل. والرياض على النيل على حافة النيل وكل مزرعة على النيل تيبس وتتبدد ولا تكون. والصيادون يئنون وكل الذين يلقون شصا في النيل ينوحون.والذين يبسطون شبكة على وجه المياه يحزنون ويخزى الذين يعملون الكتان الممشط والذين يحيكون الانسجة البيضاء. وتكون عمدها مسحوقة وكل العاملين بالأجرة مكتئبي النفس ” ( إشعياء ص 19 : 1 – 10 ) .
    ” مزج الرب في وسطها روح غي فأضلوا مصر في كل عملها كترنح السكران في قيئه. فلا يكون لمصر عمل يعمله راس او ذنب نخلة او اسلة. في ذلك اليوم تكون مصر كالنساء فترتعد وترجف من هزة يد رب الجنود التي يهزها عليها وتكون ارض يهوذا رعبا لمصر.كل من تذكرها يرتعب من امام قضاء رب الجنود الذي يقضي به عليها في ذلك اليوم يكون في ارض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لاحداها مدينة الشمس. في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط ارض مصر وعمود للرب عند تخمها. ” ( إشعياء ص 19 : 14 – 19 ) .
    ويعرّج مؤلف الكتاب المقدس على الأمراض الجلدية والتناسلية التى أصابت شعب مصر
    “ يضربك الرب بقرحة مصر وبالبواسير والجرب والحكّة حتى لا تستطيع الشفاء. ” ( تثنية ص 28 : 27 ) .
    “ وكان بعد ما نقلوه أن يد الرب كانت على المدينة باضطراب عظيم جدا وضرب أهل المدينة من الصغير الى الكبير ونفرت لهم البواسير ” ( صموئيل الأول ص 5 : 9 ) .
    ” ولم يستطع العرافون أن يقفوا أمام موسى من اجل الدمامل.لأن الدمامل كانت في العرافين وفي كل المصريين ” ( خروج ص 9 : 11 ) .
    والعراق بالمرة :
    العراق لم يسلم من تطاولات مؤلف الكتاب المقدس ، فمثلما شنع على مصر وشعبها ونال منها ، ها هو يتحول إلى العراق ويتهدده ويتوعده بالخراب والدمار والزفت :
    ” لأنه قد روي في السموات سيفي.هوذا على أدوم ينزل وعلى شعب حرمته للدينونة. للرب سيف قد امتلأ دما اطلى بشحم بدم خراف وتيوس بشحم كلى كباش.لان للرب ذبيحة في بصرة وذبحا عظيما في ارض أدوم. ويسقط البقر الوحشي معها والعجول مع الثيران وتروى أرضهم من الدم وترابهم من الشحم يسمن. لان للرب يوم انتقام سنة جزاء من اجل دعوى صهيون وتتحول أنهارها زفتا وترابها كبريتا وتصير أرضها زفتا مشتعلا. ليلا ونهارا لا تنطفئ.إلى الأبد يصعد دخانها.من دور الى دور تخرب.إلى أبد الآبدين لا يكون من يجتاز فيها. ويرثها القوق والقنفذ.والكركي والغراب يسكنان فيها ويمد عليها خيط الخراب ومطمار الخلاء ” ( إشعياء ص 34 : 5 – 11 ) .
    وفلسطين أيضاً :
    وبالقطع لا بد للفلسطينيين أن ينالوا قسطاً من التوبيخ والتشنيع وقلة الأدب من مؤلف الكتاب المقدس .. وبرأيى أن الحديث عن الفلسطينيين فى الكتاب المقدس هو أكبر دليل على تأليف هذا الكتاب ، ذلك أن الصراع الصهيونى الفلسطينى قديم .. صراع بين الشراذم الضالة وبين أصحاب الوطن والأرض .. صراع بين الصهاينة الدخلاء و الفلسطينيين الأصلاء ، وهذا ما جعل المؤلف الصهيونى يكتب عدة موشحات من البذاءة والسفالة ليشنع على الفلسطينيين :
    ” وخرج وحارب الفسطينيين وهدم سور جتّ وسور يبنة وسور أشدود وبنى مدنا في ارض أشدود والفلسطينيين. وساعده الله على الفلسطينيين وعلى العرب الساكنين في جور بعل والمعونيين. ” ( أخبار الأيام الثانى
    ص 26 : 6 – 7 ) .
    ” بسبب اليوم الآتي لهلاك كل الفلسطينيين لينقرض من صور وصيدون كل بقية تعين لأن الرب يهلك الفلسطينيين بقية جزيرة كفتور ” ( إرميا ص 47 : 4 ) .
    ” ويسكن في أشدود زنيم وأقطع كبرياء الفلسطينيين ” ( زكريا ص 9 : 6 ) .
    الرب يوافق على عنصرية مؤلف الكتاب المقدس :
    مؤلف الكتاب المقدس أراد أن يحصل على شرعية لعنصريته البغيضة فساق قصة تقول أن سارة زوجة إبراهيم أمرته أن يطرد ابنه ” إسماعيل ” ( جد العرب ) لأنه ابن جارية ، فحزن إبراهيم .. لكن المفاجأة أن الرب أيد سارة فى عنصريتها !! :
    ” ورأت سارة ابن هاجر المصرية الذي ولدته لابراهيم يمزح. فقالت لإبراهيم أطرد هذه الجارية وابنها.لان ابن هذه الجارية لا يرث مع ابني اسحق. فقبح الكلام جدا في عيني إبراهيم لسبب ابنه. فقال الله لإبراهيم لا يقبح في عينيك من اجل الغلام ومن اجل جاريتك.في كل ما تقول لك سارة اسمع لقولها ” ( تكوين ص 21 : 9 – 12 ) .
    من النيل للفرات :
    الشائع بين الناس أن المزاعم الصهيونية التى تتحدث عن دولتهم من النيل إلى الفرات مصدرها ” بروتوكولات حكماء صهيون ” .. لكن الحقيقة أن مصدرها الكتاب المقدس ..
    ” في ذلك اليوم قطع الرب مع إبرام ميثاقا قائلا.لنسلك أعطي هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات ” ( تكوين ص 15 : 18 ) .
    “كل مكان تدوسه بطون أقدامكم يكون لكم.من البرية ولبنان.من النهر نهر الفرات إلى البحر الغربي يكون تخمكم. لا يقف إنسان في وجهكم.الرب إلهكم يجعل خشيتكم ورعبكم على كل الأرض التي تدوسونها كما كلمكم ” ( تثنية ص 11 : 24 – 25 ) .

    ” ويرفع راية للأمم ويجمع منفيي إسرائيل ويضم مشتتي يهوذا من أربعة أطراف الأرض. فيزول حسد افرايم وينقرض المضايقون من يهوذا.إفرايم لا يحسد يهوذا ويهوذا لا يضايق إفرايم. وينقضان على أكتاف الفلسطينيين غربا وينهبون بني المشرق معا.يكون على أدوم وموآب امتداد يدهما وبنو عمون في طاعتهما. ويبيد الرب لسان بحر مصر ويهز يده على النهر بقوة ريحه ويضربه إلى سبع سواق ويجيز فيها بالأحذية. وتكون سكة لبقية شعبه التي بقيت من آشور كما كان لإسرائيل يوم صعوده من أرض مصر ” ( إشعياء ص 11 : 12 – 16 ) .
    العجيب جد عجيب أن مؤلف الكتاب المقدس يدعى أن الرب سيجعل جميع الأمم تلحس غبار أرجل الصهاينة !! وهذا ما يتناقض مع قيام الصهاينة بلحس أرجل المصريين فى رمضان 1973م ولحس أرجل أبطال حزب الله فى تموز 2006م ولحس أحذية أبطال غزة فى يناير 2009م
    ” هكذا قال السيد الرب ها إني ارفع إلى الأمم يدي والى الشعوب أقيم رايتي.فيأتون بأولادك في الأحضان وبناتك على الأكتاف يحملن ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك.بالوجوه إلى الأرض يسجدون لك ويلحسون غبار رجليك فتعلمين إني أنا الرب الذي لا يخزى منتظروه ” ( إشعياء ص 49 : 22 – 23 ) .
    السؤال الآن : هل هناك من يصدق أن هذا الكلام العنصرى يصدر من خالق الكون – وحاشاه تقدس وتنزه ؟؟
    هل يمكن للإله العظيم القدوس – وحاشاه – أن ينزل بمستواه إلى مستوى المعلقين فى العربية نت ؟؟
    ما هو مبرر شتيمة مصر والعراق وفلسطين ؟؟
    ولماذا لم يذكرمؤلف الكتاب المقدس فيتنام والصومال وكوريا الشمالية وإيران بالمرة ؟!
    إن تعاليم الكتاب المقدس هى مصدر البلاء والشرور فى العالم ..
    إن حقوق الإنسان ستظل مهدرة فى العالم طالما بقيت نصوص كهذه يتعبد بها اليهود وعبدة الخروف ..
    أيها الكتاب المقدس كم عانينا بسببك قديماً وحديثاً ، فلا سامح الله من كتبك ولعن من يؤمن بأنك وحى من خالق الكون .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    516
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2012
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي


    وبني اسرائيل شعب الرب المدلل والمختار
    التعديل الأخير تم بواسطة ريم الحربي ; 27-02-2011 الساعة 09:52 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا لا نترجم الكتاب المقدس _ فكرة غريبة ولكن لماذا لا ؟؟؟
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-06-2013, 03:19 AM
  2. لماذا يكره الكتاب المقدس مصر
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-12-2010, 04:03 PM
  3. لماذا أخاف من الكتاب المقدس ؟!
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2010, 10:38 PM
  4. لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر وفلسطين والعراق ؟؟
    بواسطة ismael-y في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-09-2009, 10:47 AM
  5. لماذا يكره الاقباط الرسول محمد
    بواسطة excopts في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-08-2009, 07:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟

لماذا يكره مؤلف الكتاب المقدس مصر والعراق وفلسطين؟؟؟