القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    134
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-07-2011
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام

    القوارع و النقاب و كنيسة المسيح
    **********************
    بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله .
    قال الحق سبحانه وتعالى ( و لا يزال الذين كفروا تصيبهم بما صنعوا قارعة أو تحل قريباً من دارهم حتى يأتي وعد الله إن الله لا يخلف الميعاد ) .
    و هذه الآية الكريمة هي من أدلة صدق القراّن أنه كتاب الله حقاً , و من أدلة صدق سيدنا محمد أنه رسول الله حقاً , عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام . فهذه الآية الكونية , تتحقق بصفة مستمرة , وبلا انقطاع , وما زالت تزداد في العالم .
    منذ أن وعيت على الدنيا و أنا أرى القوارع , و هي المصائب التي من شدتها تقرع القلوب , تصيب بلاد النصارى بلا توقف , و نادراً ما تصيب بلاد المسلمين , فالزلازل صارت صفة لازمة لليابان , و الأعاصير لا تنقطع عن أمريكا , و الفيضانات كل يوم تغرق الصين , و الحرائق مستمرة في غابات أستراليا و أمريكا , و الآن التسرب البترولي الضخم في أمريكا , و السحابة البركانية في أوروربا , و الخسارة المالية الكبيرة في أوروبا و أمريكا مستمرة , و كل هذه القوارع تسبب لهم خسائر لا طاقة لنا بحسابها . و البنوك و الشركات تفلس كل يوم في أوروبا و أمريكا .
    = و اليوم 22/ 2/ 2011 , ضرب زلزال مدمر مدينة في ( نيوزيلاندا ) إسمها ( كريست تشرش ) أي ( كنيسة المسيح ) و هي ثاني أكبر مدينة في تلك الدولة المسيحية , فقتل في أول لحظة ( 68 ) شخص , و دمر ألاف المباني , يوجد المئات من البشر تحت الأنقاض .
    = و من الأسباب الواضحة لهذه القوارع التي تصيبهم :
    - الحرب على الإسلام و المسلمين بكل الطرق . حتى وصلنا إلى حرب الماّذن .
    و اّخرها الحرب على الحجاب و النقاب , المستمرة منذ عشر سنوات , و قد انتشرت الآن و تشعبت .
    و هم يحاربون النقاب كرمز لإحترام الإسلام للمرأة , و إحترام المسلمة لنفسها , وطاعتها لربها , و لرسولها .
    فالنقاب زي إسلامي مائة في المائة , فرضه الله تعالى في القراّن الكريم على بنات و نساء المسلمين , وهو زي وقور للمرأة التي لا تتاجر بجسدها و لا تتعامل بالإغراء الجنسي لتنال ما تريد مقابل التنازل عن إحترامها , فلا يكون المكسب بالجنس , فهذا التكسب بالجنس : دعارة .
    و الملاحظ أن الحرب على النقاب إزدادت لنزع احترام المرأة ووقارها , و أصبح المنصب و المكسب للمتبرجة بشدة , في أوروبا و أمريكا , و وصلت هذه الحرب إلى البلاد العربية , حتى تهاونت السعودية أيضاً فانتشر فيها التبرج بصورة غير مسبوقة , بزعم مواكبة الحضارة .
    و بالتالي إزدادت القوارع في أوروبا و أمريكا , بصورة غير مسبوقة , لأنهم قادة الفجور في العالم , و إبتدأت تنال السعودية و الدول العربية بصورة ملموسة .
    و من هذه القوارع التي أصابتنا , التدهور الإقتصادي السريع في البلاد العربية , و إن كان لا يمس أهل السلطة و البرلمانات , إلا أنه يعذب الشعوب كلها , الذين ألهتهم الحكومات في المخدرات, و إفلام الجنس, و التبرج الفظيع , و كرة القدم التي أفسدت حتى النساء و الشيوخ و رجال الدين .
    و بالرغم من أن النقاب و الخمار فخر للمرأة المسلمة , و عزة للفتاة المؤمنة , التي لا تتاجر بعرضها ولا تتربح بجسدها , ولا تتاجر بالجنس و التفريط في عرضها , و لا تعرض شرفها مجاناً و بالثمن , بل تصون كل هذا ابتغاء مرضاة ربها و طمعاً في جنته , و خوفاً من عذاب بلا نهاية , بعد متعة قذرة وقتية , تهين المتبرجة و تجعلها مهانة و متعة لكل عابر .
    و امتدت الحرب على النقاب إلى كل مكان في مصر أيضاً , في أجهزة الإعلام و الصحف و الأفلام و المسلسلات و أماكن العمل و الجامعات و المدارس , حتى وظفت وزارة التربية و التعليم من يتابع عدد الملتحين , والمنتقبات و المختمرات الجدد , كل ستة أشهر في مدارس الجمهورية , لإقصائهم عن العملية التعليمية إلى وظائف إدارية بقدر الإمكان , ردعاً لغيرهم .
    و أصبح اختيار مديري أصغر الوحدات يتم إختيارهم من الذين يكرهون النقاب و الخمار , و اللحية , و الالتزام , و الذين يفضلون التبرج و الانحلال , و لو كانوا لا يتركون المصحف من أيديهم و لا يتركون صلاة .
    و يجبر بعض أساتذة كلية الطب الطالبات المنتقبات على الكشف بأيديهن على الأعضاء التناسلية للرجال بالتحديد و إلا ترسب الطالبة في الامتحان , كنوع من الضغط النفسي عليهن , و لإرضاء سادية الاساتذة الذين يتم إختيارهم أيضاً بنفس معيار إختيار مدير أي مكان مهما كان صغيراً .
    و أصبح من مصوغات إختيار القيادات , أن يكون ممن درسوا في فرنسا و أمريكا , و العجيب أنك تجدهم لا يشبعون من النهب لأموال البلد , و كأن تدريبهم في بلاد الكفار كان على كيفية نهب أموال المسلمين , و إفساد بلاد الاسلام , فقط ..
    و لا تعجب إن رأيت علامة الصلاة في جبهة أحدهم , و المصحف و السبحة في يده , بل و اللحية في وجهه , فهذا جزء من تدريبهم أيضاً, و للإسائة لصورة المتدينين أيضاّ . ففي داخل قلوبهم قناعة بأن أسوأ البشر هم المنتقبات و مرتديات الخمار و الملتحين و المحافظين على الصلاة , حتى إذا عاشرتهم تأكدت أنهم يتظاهرون بالتدين ليثق فيهم المتدينون و بالتالي يمكن لهؤلاء لمديرين التبليغ عن المتدينين للجهات المسئولة , و أنا نفسي كنت ضيفاً على أمن الدولة ببلاغ من مديري الذي كان يصلي معنا ليستدرجنا , ثم يبلغ عنا , ولو بالكذب , ليحصل على ما يريد من المناصب و غير ذلك .
    فهل ننتظر نصيبنا من القوارع قريباً ؟
    و خاصة بعد الضربة المالية التي أصابتنا بتولي النصراني, حليف اليهود حراسة بيت المال , فأضاع أموال البلد على موائد أسياده , و كافأوه , لأنه أضاع اقتصاد و مال دولة مسلمة , وهو لم ينس نفسه فأخذ نصيبه من نهب مال المسلمين , في صورة قصور متعددة و أرصدة ضخمة في البنوك الخاجية و أموال سائلة ضخمة تحت يده , أستعداداً ليوم الهرب إذا ثار الغضب ,مثل باقي المتحكمين في البلاد بزعم تسيير أحوال العباد , حتى تحول الأمر إلى إستعباد .
    و قال النصراني حليف اليهودية أن فقراء هذا الشعب وهم الأغلبية , إذا زادت الأموال في أيديهم سيسكرون بالخمر , و لم يقف في وجههة ولا واحد من عصبة الثمانية والثمانين من أعضاء البرلمان المنتمين بالكذب إلى الاسلام و الذين نالوا المنصب و المال و السلطان على أكتاف الشعب الغلبان بخدعة الحل هو الاسلام . فيقول واحد منهم لهذا الذي يسب الدين للمسلمين : نحن مسلمون و حرام علينا الخمر و لا نشربها في الدنيا مثل الكافرين .
    و بناءاً على هذا تم هذا الشهر حرمان الخارجين على المعاش من معاش الأجر المتغير الذي يبلغ حوالي أربعين في المائة من المعاش , و بالتالي انخفضت مكافأة نهاية الخدمة بنفس النسبة . و حسبنا الله و نعم الوكيل , و إنا لله و إنا إليه راجعون , أللهم أجرنا في مصيبتنا في هذا الرجل و من حوله و اخلف لنا خيراً منها . و من المتوقع أن يزداد التخفيض تدريجياً و بنسب كبيرة , حتى لا يكون لنا ملجأ إلا الموت .
    و هذا هو أول وزير نصراني في تاريخ مصر الحديث الحديث يتولى المالية , وهو الوحيد في تاريخ مصر الذي أضاع ميزانية المعاشات بالكامل ( 180 مليار ) في أيام قلائل في مكان مجهول .!!!
    و لا تنسوا دعوات الملايين يومياً عليه على أسياده , نسأل الله أن يرينا فيهم اّيات إنتقامه , فنراهم عاجزين عن الاستمتاع بأي شيء في الحياة لعشرات السنين , مثل شارون .
    و اّخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
    و صلي اللهم و سلم على محمد أشرف الخلق أجمعين .

    الموقع الرسمي ولمزيد من المقالات
    http://www.dr-wadee3.net

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    شكراً جزيلاً أستاذنا الفاضل/ دكتور وديع احمد
    على مجهوداتك وجعل كل أعمالك فى ميزان حسناتك .. ونفع بها المسلمين أجمعين
    موضوع حقيقى .. حقيقى .. ولكن لم تُلَمِحْ عن هذا الوزير بأنه "أهطل" يحمل جنسيتان أو ثلاثة، وهرب إلى لبنان مصقط رأس أمه وزوجته.. ولم تلمح أنه تم علاجه على نفقة الدولة بأموال باهظة من أموال الشعب .. ورغم أنه "أهطل" نقلته الحكومة القديمة من وزارة إلى أهم وزارة على مستوى الوزارات.
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    فى كل من سرق ويسرق أموال الدولة
    اللهم أرنا فيهم آية يا الله ياشديد البطش يا منتقم يا جبار

القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أحمد ديدات - محمد والمسيح عليهما السلام , دراسة مقارنة
    بواسطة shakalala2 في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-06-2012, 09:31 PM
  2. نبيا مثلي...عيسي أم محمد عليهما أفضل الصلاة و أتم السلام؟
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 28-03-2009, 04:46 AM
  3. محمد والمسيح عليهما الصلاة والسلام
    بواسطة Abou Anass في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2008, 03:19 AM
  4. مقارنة بين محمد و عيسى ,عليهما الصلاة و السلام)منقول
    بواسطة nohataha في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-06-2008, 12:04 AM
  5. ذكر زكريا ويحيى عليهما السلام (سلسلة حتى رسالة المسيح عليه السلام)
    بواسطة احمد العربى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-11-2005, 11:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام

القوارع تضرب كنيسة المسيح , دليل صدق محمد - عليهما الصلاة و السلام