اصدقاء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اصدقاء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: اصدقاء

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    351
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2011
    على الساعة
    08:00 PM

    افتراضي

    زوجك معه حق لا تطمعي فيك الناس المعاملة مع الله نعم لكن كل شيئ يزيد عن حده ينقلب ضده رتبي أولوياتك وصدقيني الاولاد والزوج أحق الناس بالخدمه والاحسان أسأل الله ان لا يضيع تعبك عند الله

  2. #12
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    لا يوجد انسان فى الدنيا صدم
    نعم
    صدم
    من الاصدقاء مثلى


    بل كلنا صدمنا
    اقتباس
    حتقولى ما كنتش احبهم
    لا
    والله كنت احبهم من قلبى
    بل لانك تحبيهم يقابل الاحسان بالاساءة

    اقتباس
    وكنت اقدم الخدمات طواعيه وبدون مقابل
    والخدمه تلو الخدمه
    مع الاصدقاء والجيران
    عزيزتي لا تجعلي عملك لاحد بل اجعليه خالصا لوجه الله
    ولا تنتظري عليه مقابل فافضل الاحسان ما كان نقيا من
    اي طمع في الجزاء
    اقتباس
    ولا قيت ما لا قيت
    ونصحنى الاهل وزوجى الكريم بان عملى هذا يزيدهم طمعا فينا
    وحقدا علينا
    ولكن
    والله كل هذا لم يمنعنى من عمل الخير وتقديم النصيحه
    والاجرى والثواب من عند الله
    ولكنى ايضا مصدومه
    لو كنا نعود عن فعل الخير والاحسان الى الغير
    لاجل اساءة الناس لنا لما وجدت احدا يقدم المساعدة
    ويضحي من اجل الناس
    وكما يقول المثل افعل الخير في اهله وفي غير اهله حتى تجد اهله

    او افعل الخير وارمه البحر

    او افعل الخير وانساه

    كل هذه الامثلة تبين لنا اهمية التعاون وتقديم المساعدة وفعل الخير
    والله لا يضيع اجر المحسنين
    فلا تنسي ابدا ان من يراك هو الذى يكافئ المحسن والمسيء
    فلا تغيري من حالك وابقي على حبك للاخرين ستجدين راحتك النفسية
    وتجدين الله معك وحينها ينقذك مما تحذرين وهو العليم الخبير
    والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

    اقتباس
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ..اختى هاديه. لك مني أجمل تحية .
    انا من يشكرك اختى الكريمة وجزاك الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام على ياسين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الصداقة اذا خلت من شيء اسمة التقوى
    فهي ليست صداقة بل هي عداوة

    واجملها في قول الله تعالى
    الْأَخِلَّاءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ

    فكل خلة هي عداوة الا خلة المؤمنين

    حدثنا ابن عبد الأعلى قال : ثنا ابن ثور ، عن معمر ، عن أبي إسحاق ، أن عليا رضي الله عنه قال : خليلان مؤمنان ، وخليلان كافران ، فمات أحد المؤمنين فقال : يا رب إن فلانا كان يأمرني بطاعتك وطاعة رسولك ، ويأمرني بالخير ، وينهاني عن الشر ويخبرني أني ملاقيك يارب فلا تضله بعدي واهده كما هديتني وأكرمه كما أكرمتني ، فإذا مات خليله المؤمن جمع بينهما فيقول : ليثن أحدكما على صاحبه فيقول : يا رب إنه كان يأمرني بطاعتك وطاعة رسولك ، ويأمرني بالخير ، وينهاني عن الشر ، ويخبرني أني ملاقيك ، فيقول : نعم الخليل ، ونعم الأخ ، ونعم الصاحب؛ قال : ويموت أحد الكافرين فيقول : يا رب إن فلانا كان ينهاني عن طاعتك وطاعة رسولك ، ويأمرني بالشر ، وينهاني عن الخير ، ويخبرني أني غير ملاقيك ، فيقول : بئس الأخ ، وبئس الخليل ، وبئس الصاحب .
    شكرا لك اخي الكريم
    والصداقة تفرض الاخلاص فيها ومن موجباتها حسن التناصح
    فيما بين الاصدقاء والايثار
    جزاك الله خيرا للاضافة الجميلة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    402
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-10-2014
    على الساعة
    09:16 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الصداقة هي نبض الحياة
    هي النفس الذي نحيا به
    الصداقة هي أجمل ما عرفته في حياتي

    الصداقة هي الحياة كلها بتضحياتها بمعانيها بكل ما فيها من معاني جميلة
    و لا معنى للحياة عندما نفقد صديقاً مخلصاً غالياً منحنا كل معاني الحياة و ذهبت بذهابه كل معاني الحياة


    اللهم ارحم أغلى صديقاتي و أغلى أخت و أغلى توأم و أسكنها فسيح جناتك
    اللهم و اجعلها سعيدة هانئة مع النبيين و الصديقين و الشهداء
    اللهم و ارفع درجاتها و اعفو عنها و أكرمها بالفردوس الأعلى و أكرمها بصحبة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وو سلم

    اللهم و اجمعني بها برحمتك
    اللهم اجمعني بها برحمتك
    اللهم اجمعني بها برحمتك


    و صلى اللهم و سلم على أشرف المرسلين حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
    اهداء و تخليد لذكرى أطفال ضحايا مجازر عائلة الأسد .. اللهم ارزقهم فردوس الجنان ..
    والله لن ننساكم و سننتقم لكم يا احبتي
    والله لا بقينا إن بقي الأسد


    http://www.youtube.com/watch?v=hnfM4...ature=youtu.be

  5. #15
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    اهلا بك اختي الغالية وشرفني مرورك العطر
    ولا تبتئسي وجمعك الله بمن تحبين في الجنة
    وما ياخذ الله شيئا الا اعطى بديلا له متى صبرنا
    ورضينا بقضائه والحمد لله على نعمة الصداقة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

اصدقاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اصدقاء ووالڪـن فـي اڵهامش .
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-05-2010, 02:00 AM
  2. كيف تحول اليهود والنصارى من اعداء الى اصدقاء ؟!!
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 07-01-2006, 10:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اصدقاء

اصدقاء