الوداع

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الوداع

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: الوداع

  1. #1
    الصورة الرمزية بن حلبية
    بن حلبية غير متواجد حالياً رحمه الله تعالى وغفر له وأحسن إليه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-07-2012
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي الوداع

    الاخوة الاحباء
    هذه اخر رسالة لنا علي هذا المنتدي
    نلتقيكم في منتديات اخري
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. #2
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    علام كل هذا يا أستاذى الحبيب ؟؟؟
    هل حذف موضوع أو مشاركة يستدعى كل هذا الغضب
    فترحل وتهدم كل ما بنيته معنا
    إستعذ بالله من الشيطان الرجيم يا أستاذى
    ولا تدع للشيطان بينك وبين إخوتك سبيلا
    فأنت إنسان ممتاز وقدوة حسنة ومعلم صالح
    أرجو أن تراجع نفسك فى هدوء
    وأقسم بالله .... كلنا قد حذفت لنا مواضيع ولم نغضب
    وإن كنت مستاء فأنا أعتذر إليك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أستاذن الفاضل ابن حلبية موضوع اقتراحاتك مفتوحا الآن

    ويمكنك الرد عليه والتحاور حول ما به مع إدارة المنتدى في القسم الخاص

    وكلي أمل ألا تكون رسالتك هذه الأخيرة

    كلنا هنا نعمل لله فقط ومن يعمل لله يجب أن يتحلى بالصبر ليبلغ الهدف الذي وضعه نصب عينيه

    وفقنا الله وإيَّاك وهدانا جميعا إلى ما يرضيه عنا وعنكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدى الكريم بن حلبية انت عضو شرفي في هذا المنتدى
    وهذا شرف كبير لك

    ونحن هنا كلنا اسرة واحدة وترى هذا واضحا جليا كلنا
    سال عن الاعضاء في هذه المحنة سواء على الخاص او العام
    فهذا ليس نفاقا انما هو قلق اصابنا على الجميع
    فهل معنى هذا انه لم تحذف لنا مقالات او ردود
    صاحبها يراها جيدة والادارة ترى غير هذا لالمامها بما يدور في الادارة
    واعلم بشؤونها كلنا حذف لنا ولم يقع مننا تذمر او من اكثرنا
    سؤال لو سمحت هل تسمح بشخص يعمل لديك بالتمرد على نظامك وادارتك
    فمن وجهة نظره انه له الحق بالاحتجاج لكنه نسي انه ملزم بقانون الادارة
    وقد وافق عليها عند العمل فيجب عليه الالتزام بها حتى لا تحدث فتنة وحتى لو كا ن في نفس مستواك
    وكما يقول المثل كل سفينة بلا ربان تغرق
    اما فيما يتعلق باقتراحك للادارة فهذا ليس منتدى اصحاب الشهادات والمناصب
    فهو منتدى يضم نخبة من جميع الشرائح هدفها واحد هنا خدمة الدين
    بلا ثمن بدون ان يحتسب علينا جهده فلا جزاء من الله لمن يمن بعمل منه
    وبلا تفاخر على البعض ايضا واكثرنا هنا لم يسال عن اشخاص لها وقعها هنا ما تفعل في الدنيا او ما نصيبك من الشهادات
    تفكر رجاء في الامر بروية ولا تاخذ قرارا قبل ان تهدا من الغضب
    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    07:37 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران مشاهدة المشاركة
    كلنا هنا نعمل لله فقط ومن يعمل لله يجب أن يتحلى بالصبر ليبلغ الهدف الذي وضعه نصب عينيه
    بالضبط
    و أتمنى من الدكتور الفاضل بن حلبية أن يرجع عن رأيه فكلنا نستفيد من موضوعاته الهامة
    اخزى الشيطان يا دكتورنا العزيز
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  6. #6
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,271
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    29-11-2016
    على الساعة
    11:49 AM

    افتراضي

    أختي الفاضلة هاديـــــــــــة بارك الله فيكِ وبطرحك
    لقد سبقتيني بالتعبير وهذا ما يجول بخاطري
    أحسنتِ أحسن الله إليكِ
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    516
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2012
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي

    أخي في الله بن حلبية مشاركاتك قيمة فلا تحرمنا الاستفادة منها ياأخي .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    211
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2011
    على الساعة
    09:27 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلبية مشاهدة المشاركة
    الاخوة الاحباء
    هذه اخر رسالة لنا علي هذا المنتدي
    نلتقيكم في منتديات اخري
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا حول و لا قوة إلا بالله

    ما الذي حدث يا أستاذنا الفاضل لكي تقول ما قلت ؟

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    351
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2011
    على الساعة
    08:00 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدى الكريم بن حلبية انت عضو شرفي في هذا المنتدى
    وهذا شرف كبير لك

    أختي العزيزة هذا شرف لكم.. وله.. وليس له لوحده فالعقل والقلب الذي يخرجه الله عز وجل من الظلمات الى النور شرف لنا أن نستضيفه في منتدانا..

    ونحن هنا كلنا اسرة واحدة وترى هذا واضحا جليا كلنا
    سال عن الاعضاء في هذه المحنة سواء على الخاص او العام
    فهذا ليس نفاقا انما هو قلق اصابنا على الجميع

    وهل اتهمك الاستاذ ابن حلبيه بالنفاق ان سألتِ عن الادارة والأعضاء المصريين نظرا للمحنة هذه؟؟؟؟


    فهل معنى هذا انه لم تحذف لنا مقالات او ردود
    صاحبها يراها جيدة والادارة ترى غير هذا لالمامها بما يدور في الادارة
    واعلم بشؤونها كلنا حذف لنا ولم يقع مننا تذمر او من اكثرنا

    يا أختي قد قال هذا الكلام الدكتور إكس وهذا لا ينافي أن يعز على العضو تعبه في كتابة المشاركة والحرص على ان تصل الفائدة للجميع حتى وان كانت لله خالصه

    سؤال لو سمحت هل تسمح بشخص يعمل لديك بالتمرد على نظامك وادارتك
    فمن وجهة نظره انه له الحق بالاحتجاج لكنه نسي انه ملزم بقانون الادارة
    وقد وافق عليها عند العمل فيجب عليه الالتزام بها حتى لا تحدث فتنة وحتى لو كا ن في نفس مستواك

    الأخ ما تمرد يا أختي ولا يجوز هذا اللفظ في حقه كل الامر أنه الاخ تضايق ان مقالات حذفت لانها تخص السياسة ولا تخص المنتدى ثم بعد ذلك وللان تظهر مشاركات سياسية ولم تحذف ولم يتمرد بل اعترض ثم انسحب

    وكما يقول المثل كل سفينة بلا ربان تغرق
    هذا صحيح

    اما فيما يتعلق باقتراحك للادارة فهذا ليس منتدى اصحاب الشهادات والمناصب
    فهو منتدى يضم نخبة من جميع الشرائح هدفها واحد هنا

    يا أختي أنزلي الناس منازلهم !!

    خدمة الدين
    بلا ثمن بدون ان يحتسب علينا جهده فلا جزاء من الله لمن يمن بعمل منه
    وبلا تفاخر على البعض ايضا واكثرنا هنا لم يسال عن اشخاص لها وقعها هنا ما تفعل في الدنيا او ما نصيبك من الشهادات

    أحسني الظن بالرجل ثم ما هكذا تورد الإبل ولا تكون النصيحة الحقيقة أنك غاليتِ وبالغتِ وأسأتِ بردة الفعل


    تفكر رجاء في الامر بروية ولا تاخذ قرارا قبل ان تهدا من الغضب
    تحياتي

    وما يضيرك لو بدلتي الأوامر بان يراجع نفسه ولا يتخذ قرار وهو غاضب!!! فقلتِ يسعدنا تواجدك معنا ولا تحرم الاعضاء من فائدة وجودك !!!!

    أخ
    يرا اقول لك والله اني احبك في الله فتقبلي مني كلامي على العام لانك كتبتي ردك على العام واوسعي صدرك لكلامي ولغيري فما كان الرفق في شيء الا زانه والباقي عندك:
    hb:
    التعديل الأخير تم بواسطة حوار الفكر ; 09-02-2011 الساعة 12:16 AM

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    421
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2013
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أستاذي القدير ...

    لا أدري سبب هذا القرار المفاجأ ..ولا أدري مااقول ولكن يحزنني بعمق ووالله يحز في نفسي كثيرا أن نفقد الواحد تلو الآخر من عمالقة هذا المنتدى الذي شهد إسلام الكثير من الباحثين عن الحق بما مَنَ الله به على أعضاءه

    أرجوأن تفكر مرة أخرى استاذي القدير فليس لنا غِنى عن قلمك وعن باحث جدير بالإحترام مثلك

    اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    ربِ ارحم أختي سمية رحمة واسعة برحمتك يا ارحم الراحمين

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الوداع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حجة الوداع
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 02:00 AM
  2. خطبة الوداع أنجليزي
    بواسطة أبـو إبراهيم في المنتدى English Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-03-2009, 06:54 PM
  3. هل يا ترى حان الوداع = فترقرقت منا الدموع
    بواسطة عبد مسلم في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-08-2008, 02:34 AM
  4. نشيد الوداع
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-01-2008, 06:23 PM
  5. حجة الوداع- شرح الحديث وبيان
    بواسطة ebnat fatima في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-01-2006, 02:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الوداع

الوداع