الوداع

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الوداع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: الوداع

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    116
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-05-2013
    على الساعة
    12:42 AM

    افتراضي

    تريث قليلاًَ سيدي الفاضل فربما تندم على قرارك يوما ما .. نعم أنا لا أعلم السبب ولكن كل ما أعلمه أن من العمل لدى الله سبحانه وتعالى لا يوجد به مثل هذا القرار سواء كان تنحي أو استقالة .. تفكر رجاء في الامر بروية ولا تاخذ قرارا قبل ان تهدا من الغضب .. وأذكرك بقول الرسول القوي الحق هو الذي يملك نفسه عند الغضب .. أسأل الله لك صالح العمل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي


    اقتباس
    سيدى الكريم بن حلبية انت عضو شرفي في هذا المنتدىوهذا شرف كبير لك
    وشرف كبير جدا لنا أيضا يا أختاه ....
    لا أحد ينكر مجهودات وعلم أستاذنا الفاضل أبدا
    وكم استفدنا من موضوعاته القيمة الرائعة الممتازة
    جزاه الله عنا خير الجزاء وأكثر من أمثاله

    اقتباس
    ونحن هنا كلنا اسرة واحدة وترى هذا واضحا جليا
    وإن شاء الله نظل كذلك
    وكلى ثقة فى أستاذى الحبيب بن حلبية
    أنه لن يخيب رجائى فيه بالعدول عن قراره (القاسى)
    بحرماننا من علمه الغزير وتواجده المثرى للغاية
    فلقد أحببناه جميعا فى الله وتعودنا عليه

    اقتباس
    كلنا سال عن الاعضاء في هذه المحنة سواء على الخاص او العام فهذا ليس نفاقا انما هو قلق اصابنا على الجميع
    لم يقل أحد أبدا لحضرتك يا أختاه أن هذا نفاق !!!
    بل شكرنا لحضرتك مبادرتك الطيبة وسؤالك عن إخوتك

    اقتباس
    صاحبها يراها جيدة والادارة ترى غير هذا لالمامها بما يدور في الادارة واعلم بشؤونها
    هذا ما نرجو من الجميع مشكورين أن يتفهموه ويتقبلوه
    فالإدارة ترى ما لا نرى
    وهى أبعد منا نظرا وأحرص على صالح المنتدى
    ونحن نثق فيهم وفى حكمة قراراتهم
    فماذا ستستفيد الإدارة من حذف موضوع لعضو ما ؟؟؟

    اقتباس
    كلنا حذف لنا ولم يقع مننا تذمر او من اكثرنا
    لا يحذف شىء إلا ما خالف قوانين المنتدى
    وليس من المعقول أن أخالف القوانين ثم أتذمر وأعترض على الحذف
    فهذا معناه أن القوانين لا لزوم لها وأنها مجرد عبث
    وأنا على ثقة أن كل من خالف قوانين المنتدى فقد خالفها بغير علم بها وبحسن نية مطلقة
    فأرجو من الجميع مساعدة الإدارة

    اقتباس
    سؤال لو سمحت هل تسمح بشخص يعمل لديك بالتمرد على نظامك وادارتك فمن وجهة نظره انه له الحق بالاحتجاج لكنه نسي انه ملزم بقانون الادارة وقد وافق عليها عند العمل فيجب عليه الالتزام بها حتى لا تحدث فتنة وحتى لو كا ن في نفس مستواك
    أختاه ... هذا السؤال مرفوض والتشبيه غير مقبول
    مع احترامى واعتذارى لحضرتك
    فمن قال أن الأعضاء (يعملون) لدى المنتدى ؟؟؟
    من قال أن الأعضاء مرؤوسين والإدارة (رؤساء) ؟؟؟
    من قال أن الأعضاء خدم والإدارة (مخدومين) ؟؟؟
    هذه الفكرة خاطئة جداااااااااااااا
    نحن هنا أخوة متحابون
    لا أحد (يشتغل) عند أحد
    نوقر كبيرنا .... ونعرف لعالمنا الجليل فضله
    الإدارة .... أعضاء عاديون مثلنا مثلهم
    ليسوا سادتنا ولا كبرائنا
    هم منسقون للمنتدى قائمون بشئونه الإدارية واضعون لأنظمته
    وهم بأنفسهم يتقيدون بالقوانين مثلنا تماما
    فرجاء حار .... لا يستساغ أبدا هذا التشبيه يا اختاه !!!!!

    اقتباس
    وكما يقول المثل كل سفينة بلا ربان تغرق
    نعم بالفعل
    والربان (يضحى بنفسه) من أجل ركاب السفينة
    ويعمل جاهدا على وصول السفينة إلى بر الأمان
    ويحاول كل ما وسعه الجهد تجنيبها الأخطار والحوادث
    وعن نفسى .... أنا على أتم استعداد للتنازل عن منصبى هنا
    إرضاء لأستاذى بن حلبية
    فلن يكون التلميذ أبدا افضل من معلمه
    ويشهد الله على ما فى قلبى
    أننى لا أجامله .... ولا أنافقه ويعلم الله نيتى
    فقد تعلمت منه الكثير بالفعل
    وعزيز جدا على أن يفارقنا

    اقتباس
    اما فيما يتعلق باقتراحك للادارة فهذا ليس منتدى اصحاب الشهادات والمناصب فهو منتدى يضم نخبة من جميع الشرائح هدفها واحد هنا خدمة الدين بلا ثمن بدون ان يحتسب علينا جهده فلا جزاء من الله لمن يمن بعمل منه وبلا تفاخر على البعض ايضا
    يا أختاه ..... برجاء الهدوء قليلا
    فليس منا من لم يوقر كبيرنا .... ويعرف لعالمنا فضله
    أنا أحترم كل أساتذتى هنا ... وفى كل مكان
    ولا يجوز أن تحكمى على (نية) أستاذنا الفاضل
    بأنها تفاخر بالشهادات ومن علينا بالعمل والجهد
    فأعتقد أن ما يقصده هو أن خبرته كبيرة
    وقد تعب كثيرا فى كتابة موضوعاته (وهذا واضح فعلا)
    فلنفترض حسن النية فى بعضنا البعض
    ولا تنسى يا أختاه
    أن خير الناس أعذرهم للناس ... وخير الناس أنفعهم للناس
    وبن حلبية أستاذ فاضل أحسبه على خير ولا أزكى على الله أحدا

    اقتباس
    تفكر رجاء في الامر بروية ولا تاخذ قرارا قبل ان تهدا من الغضب
    أضم صوتى لصوتك هنا
    وأرجو من الله تعالى أن يطرد الشيطان من بيننا
    وأن يهدىء النفوس وأن يؤلف بين القلوب
    وأن يهدينا سبل السلام ......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس
    وشرف كبير جدا لنا أيضا يا أختاه ....
    لا أحد ينكر مجهودات وعلم أستاذنا الفاضل أبدا
    وكم استفدنا من موضوعاته القيمة الرائعة الممتازة
    جزاه الله عنا خير الجزاء وأكثر من أمثاله
    سيدى الكريم لا احد ينكر فضل العالم على الجاهل

    اقتباس
    وإن شاء الله نظل كذلك
    وكلى ثقة فى أستاذى الحبيب بن حلبية
    أنه لن يخيب رجائى فيه بالعدول عن قراره (القاسى)
    بحرماننا من علمه الغزير وتواجده المثرى للغاية
    فلقد أحببناه جميعا فى الله وتعودنا عليه
    ان شاء الله يفعل الله خيرا
    اقتباس
    لم يقل أحد أبدا لحضرتك يا أختاه أن هذا نفاق !!!
    بل شكرنا لحضرتك مبادرتك الطيبة وسؤالك عن إخوتك
    اسات فهمي اخي الفاضل وما كنت ارجو انها بادرة انتظر عنها شكرا من احد
    بل كان حقا قلق

    اقتباس
    هذا ما نرجو من الجميع مشكورين أن يتفهموه ويتقبلوه
    فالإدارة ترى ما لا نرى
    وهى أبعد منا نظرا وأحرص على صالح المنتدى
    ونحن نثق فيهم وفى حكمة قراراتهم
    فماذا ستستفيد الإدارة من حذف موضوع لعضو ما ؟؟؟

    لا يحذف شىء إلا ما خالف قوانين المنتدى
    وليس من المعقول أن أخالف القوانين ثم أتذمر وأعترض على الحذف
    فهذا معناه أن القوانين لا لزوم لها وأنها مجرد عبث
    وأنا على ثقة أن كل من خالف قوانين المنتدى فقد خالفها بغير علم بها وبحسن نية مطلقة
    فأرجو من الجميع مساعدة الإدارة
    اضم صوتي الى صوتك

    اقتباس
    أختاه ... هذا السؤال مرفوض والتشبيه غير مقبول
    مع احترامى واعتذارى لحضرتك
    فمن قال أن الأعضاء (يعملون) لدى المنتدى ؟؟؟
    من قال أن الأعضاء مرؤوسين والإدارة (رؤساء) ؟؟؟
    من قال أن الأعضاء خدم والإدارة (مخدومين) ؟؟؟
    هذه الفكرة خاطئة جداااااااااااااا
    اسفة للمثل الذي ضربته فلم اقصد اننا مرؤوسون هنا
    فانما اردت ان اوضح للاخ الكريم مدى اهمية التزامنا بالقوانين
    لانها هيى التي تحدد طريقة التعامل فيما بيننا ولا تخرج احدا عنها

    اقتباس
    نحن هنا أخوة متحابون
    لا أحد (يشتغل) عند أحد
    وهذا ما اردت توضيحه وكما اوضحت ليس
    القصد اننا نشتغل عند الادارة او عند احد
    بل انه علينا الالتزام بالقوانين وقد امضينا على هذا عند التسجيل
    وهذا يعتبر عقد بين العضو والادارة
    وعلينا احترام العقود هذا ديننا وما يلزمنا به

    اقتباس
    نوقر كبيرنا .... ونعرف لعالمنا الجليل فضله
    الإدارة .... أعضاء عاديون مثلنا مثلهم
    ليسوا سادتنا ولا كبرائنا
    هم منسقون للمنتدى قائمون بشئونه الإدارية واضعون لأنظمته
    وهم بأنفسهم يتقيدون بالقوانين مثلنا تماما
    فرجاء حار .... لا يستساغ أبدا هذا التشبيه يا اختاه !!!!!
    اذن القانون هنا على الجميع وليس على فرد دون اخر
    فما كان قولي هنا الا عن موضوعه الذى احيل للادارة
    ولم يكن هجوما او تعدي على مقام اي شخص بل اكثره دعوة الى احترام
    بعضنا البعض
    اقتباس
    نعم بالفعل
    والربان (يضحى بنفسه) من أجل ركاب السفينة
    ويعمل جاهدا على وصول السفينة إلى بر الأمان
    ويحاول كل ما وسعه الجهد تجنيبها الأخطار والحوادث
    وعن نفسى .... أنا على أتم استعداد للتنازل عن منصبى هنا
    إرضاء لأستاذى بن حلبية
    فلن يكون التلميذ أبدا افضل من معلمه
    ويشهد الله على ما فى قلبى
    أننى لا أجامله .... ولا أنافقه ويعلم الله نيتى
    فقد تعلمت منه الكثير بالفعل
    وعزيز جدا على أن يفارقنا

    يا أختاه ..... برجاء الهدوء قليلا
    فليس منا من لم يوقر كبيرنا .... ويعرف لعالمنا فضله
    أنا أحترم كل أساتذتى هنا ... وفى كل مكان
    ولا يجوز أن تحكمى على (نية) أستاذنا الفاضل
    بأنها تفاخر بالشهادات ومن علينا بالعمل والجهد
    فأعتقد أن ما يقصده هو أن خبرته كبيرة
    وقد تعب كثيرا فى كتابة موضوعاته (وهذا واضح فعلا)
    فلنفترض حسن النية فى بعضنا البعض
    ولا تنسى يا أختاه
    أن خير الناس أعذرهم للناس ... وخير الناس أنفعهم للناس
    وبن حلبية أستاذ فاضل أحسبه على خير ولا أزكى على الله أحدا

    أضم صوتى لصوتك هنا
    وأرجو من الله تعالى أن يطرد الشيطان من بيننا
    وأن يهدىء النفوس وأن يؤلف بين القلوب
    وأن يهدينا سبل السلام ......[/CENTER][/SIZE]
    [/QUOTE]

    هدى الله الجميع الى ما فيه الخير للجميع بعيدا عن الغضب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    351
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2011
    على الساعة
    08:00 PM

    افتراضي

    اللهم اجعل كي ما كتبه الدكتور إكس في كفة حسناته ويجزيه عنا خير الجزاء

    غاليتي هادية بالغ الشكر لك على توضيحك أن المسلم لا يقبل أن يتعالى عليه أحد مهما بلغ من الأهمية ولا للإساءة من أي كان لا من الإدارة ولا من الأعضاء وأرجو أن تقبلي اعتذاري ان ضايقتك عباراتي بأي شكل من الأشكال والله من وراء القصد

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

الوداع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حجة الوداع
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 02:00 AM
  2. خطبة الوداع أنجليزي
    بواسطة أبـو إبراهيم في المنتدى English Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-03-2009, 06:54 PM
  3. هل يا ترى حان الوداع = فترقرقت منا الدموع
    بواسطة عبد مسلم في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-08-2008, 02:34 AM
  4. نشيد الوداع
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-01-2008, 06:23 PM
  5. حجة الوداع- شرح الحديث وبيان
    بواسطة ebnat fatima في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-01-2006, 02:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الوداع

الوداع