بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي

  1. #1
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا.

    لك الحمد وأنت للحمد أهل، وأنت الحقيق بالمنة والفضل.

    "أبشركم اخواني .. مٌن الله على مساء أمس وزوجتى شمس الاسلام بأن رزقنا أول وأحلى واجمل "رنيم" في الدنيا ( ماشاء الله عليها) فالحمد لله أولاً وأخراً ودائماً وأبداً ، وهي من اليوم من أهل هذا البيت فهل من مرحب بها ، أسأل الله أن يجعلها عالمة عاملة نافعة لدينها حافظة لكتاب ربها .

    وبصراحه .. كل ماتذكرت ساعات الولادة وانا مع زوجتى .. سالت دموعي رحمه بحالها وضعفها وتذكرت أمي وكل أم .. أسأل الله ان يجزيهم الجنة وأن يصلح إبنتي وبناتكم ويهديهم خير السبيل .."

    وعقبال الجميع ..

    وبالتوفيق للجميع ..

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    116
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-05-2013
    على الساعة
    12:42 AM

    افتراضي

    أخي العزيز .. في وسط كل الأحزان لقيت في قلبي لفرحتك مكان
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينبتها الله نباتاً حسناً ويتقبلها أمة له ويستخدمها فيما يرضيه كما أوصيك أن تبلغ سلامي ومباركتي لزوجتك الفاضلة
    "معلش مش قادرة أنسى أحزان بلدي ولكن فرحتي بمولدتكم الغالية هونت كثيرا"
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2012
    على الساعة
    05:58 PM

    افتراضي

    الف الف الف مبروك الهم بارك فيها واحفظها من كل سوء
    لا تجعل قلبك للإيرادات و الشبهات مثل الإسفنجة فينتشر بها فلا ينضح إلا بها و لكن اجعله كالزجاجة المصمتة تمر الشبهات بظاهرها و لا تستقر فيها فيراها بصفائه و يدفعها بصلابته و إلا فإذا أشربت قلبك كل شبهة تمر عليها صار مقرا للشبهات
    (((شيخ الاسلام ابن تيمية)))

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    بارك الله لكم اخينا الحبيب فيما رزقت ورزقك برها

    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    402
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-10-2014
    على الساعة
    09:16 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ما شاء الله ألف مبروك
    الله يجعلها من بارة صالحة حافظة للقرآن عاملة به


    ألف مليون مبرووك


    الاسم رائع أنا شخصياً كتير بحب اسم رنيم
    اهداء و تخليد لذكرى أطفال ضحايا مجازر عائلة الأسد .. اللهم ارزقهم فردوس الجنان ..
    والله لن ننساكم و سننتقم لكم يا احبتي
    والله لا بقينا إن بقي الأسد


    http://www.youtube.com/watch?v=hnfM4...ature=youtu.be

  6. #6
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,283
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    08:47 AM

    افتراضي

    بارك الله لك أستاذى الحبيب المهتدى بالله
    وبارك فى إبنتك وعليها
    وأنبتها نباتا حسنا
    وحفظها من كل سوء
    ووقاها من كل شيطان رجيم
    وأقر بها أعينكما
    وجعلها مطيعة لربها ورسوله .... بارة بكما ... وعونا لكما
    1000 مبروك حبيبنا المهتدى بالله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    مبارك أخينا الفاضل المهتدي بالله
    جعلها الله قرة عين لكم
    وأنبتها نباتاً حسناً
    وحفظها من كل سوء
    ونفع بها الإسلام والمسلمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية Magdoleen
    Magdoleen غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    200
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-12-2011
    على الساعة
    02:43 PM

    افتراضي

    ألف مباركة عليكم أميرتكم الصغيرة
    " رنيم "
    تتربى بعزكم ودلالكم يارب
    وتشوفوها بتكبر قدامكم بكل الصحة والعافية
    أمين يارب

    أجمل تهانينا لك ولزوجتك الكريمة
    مبارك ما إجاكم
    جَميْل هُوْ قَلبيْ
    حِيْن احتوىْ حُبّكـَ [ ربّي ]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يَا رَب فِي قَلبي أمنية تُلحّ صَبَاح مَساء ، أرحنِي يَا مَولايَ بتحقيقها

  9. #9
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله ولا قوة إلا بالله

    أجمل خبر سمعته من أسبوعين




    بارك الله لكما في الموهوبة

    رنيم

    وشكرتما الواهب

    وبلغت أشدها ورزقتما برها






    الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف

    الف الف الف
    الف الف

    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رك يابني إبنتك الرائعة

    رنيم

    ( أجمل عضوة بالمنتدى )

    سائلة المولى عزَّ وجلَّ ان يجعلها بارة لوالديها ومن حفظة كتاب الله

    يارب تكون نبراسا وقدوة للصالحات

    آمين يا أرحم الراحمين




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي






    وهديتي للابنة الغالية




    سبحان الله الا يقول المثل لا يعرف المرء معنى الوالدين الا عندما يرزق بالابناء

    واهنئك انت اصبحت ابا الان
    ولكني اصبحت جدة منذ رمضان الفائت بحفيدة جميلة لم يرزقني الله البنات
    ولكنه رزقني بحفيدة حفظها الله لابويها ولي
    الف مبروك من جديد وتربى في عزكما ان شاء الله والعاقبة لاخوة لها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كتابي بفضل الله .... وبشرى من رسول الله .... ولا تنسوني بصالح الدعاء يا إخوتي
    بواسطة أمة الرحمن وفاء في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-04-2009, 08:11 PM
  2. وعادت المرفقات بفضل الله ...... ولكن نعتذر
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2006, 09:55 PM
  3. قرية بالكامل تعلن اسلامها بفضل الله
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-05-2006, 04:37 PM
  4. بفضل الله : تم الرد على 230 افتراء ضد القرآن
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-05-2006, 03:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي

بفضل من الله رزقت بمولودة أسأل الله أن يرزق كل مشتهي