ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    57
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-03-2011
    على الساعة
    08:25 PM

    افتراضي ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!

    ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    وضع الإسلام ضوابط صارمة فى تعامل الرجل مع المرأة الأجنبية و ذلك لصون كرامتها و الحفاظ عليها من منعدمى الضمير الذين يستغلون الإختلاط للتمادى فى تعملهم مع المرأة.

    فقد اتفق عامة علماء الأمة من السلف والخلف من الفقهاء والمفسرين وأهل الحديث وغيرهم، على تحريم مصافحة المرأة الأجنبية ولم يعرف لهم مخالف على مر العصور والأزمان إلا ما قال به بعض المعاصرين من أقوال شاذة بجواز مصافحة المرأة الأجنبية.

    فعن عائشة أيضاً في الصحيح : ما مست يد رسول الله – صلى الله عليه وسلم - يد امرأة وقال إني لا أصافح النساء إنما قولي لمائة امرأة كقولي لامرأة واحدة، وقد روي أنه صافحهن على ثوبه .

    قال الإمام النووي - الشافعي – في "المجموع": "وقد قال أصحابنا كل من حرم النظر إليه حرم مسه بالمس أشد ، فإنه يحل النظر إلى الأجنبية إذا أراد أن يتزوجها وفي حال البيع والشراء الأخذ والعطاء ونحو ذلك ، ولا يجوز مسها في شيء من ذلك". وقال أيضاً في شرحه على "مسلم": "فيه أن بيعة النساء بالكلام وفيه أن كلام الأجنبية يباح سماعه عند الحاجة وأن صوتها ليس بعورة وأن لا يلمس بشرة الأجنبية من غير ضرورة كتطبيب وفصد".

    أما فى المسيحية فهذا الموضوع غير واضح و غير محدد المعالم، خاصة مع القساوسة. فالمرأة فى المسيحية لا كرامة لها، فاذا اعتنقت المسيحية فهى مجبرة أن تبدأ حياتها بطقس المعمودية و الرشم بالميرون الذى يجب أن تتعرى فيه أمام القس و يجب أن يلمس جسمها. ثم بعد ذلك يجب أن تحكى له خلال جلسات الإعتراف أدق تفاصيل حياتها و التى قد تخجل من أن تحكيها لصديقتها، و إلا فإن إلهاها لن يغفر لها أبدا هذه الذنوب.











    و اذا كان يسوع هو قدوتهم فلنرى كيف كان تعامله مع النساء و كيف تصرف فى موضوع الإختلاط مع النساء:

    يدعي النصارى أن الرب تجسد في جسد بشري

    طبعاً الجسد البشري يحمل جميع الصفات البشرية فيه

    بما أنه كان يجوع ويأكل

    يعطش فيشرب

    فما المانع أن تتأثر غريزته كرجل طبيعي مثل باقي البشر؟

    هذا الفعل من امرأة غريبة...

    هل يجوز أن يجلس في هذا المجلس رجل محترم؟؟؟

    لوقا7
    38 وَوَقَفَتْ عِنْدَ قَدَمَيْهِ مِنْ وَرَائِهِ بَاكِيَةً، وَابْتَدَأَتْ تَبُلُّ قَدَمَيْهِ بِالدُّمُوعِ، وَكَانَتْ تَمْسَحُهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا، وَتُقَبِّلُ قَدَمَيْهِ وَتَدْهَنُهُمَا بِالطِّيبِ.

    44 ثُمَّ الْتَفَتَ إِلَى الْمَرْأَةِ وَقَالَ لِسِمْعَانَ: «أَتَنْظُرُ هذِهِ الْمَرْأَةَ؟ إِنِّي دَخَلْتُ بَيْتَكَ، وَمَاءً لأَجْلِ رِجْلَيَّ لَمْ تُعْطِ. وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ غَسَلَتْ رِجْلَيَّ بِالدُّمُوعِ وَمَسَحَتْهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا.

    45 قُبْلَةً لَمْ تُقَبِّلْنِي، وَأَمَّا هِيَ فَمُنْذُ دَخَلْتُ لَمْ تَكُفَّ عَنْ تَقْبِيلِ رِجْلَيَّ.

    46 بِزَيْتٍ لَمْ تَدْهُنْ رَأْسِي، وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ دَهَنَتْ بِالطِّيبِ رِجْلَيَّ.




    رجل يحمل رسالة ويعلم تلاميذ ينبغي أن يكون قدوة بأفعاله

    كيف يسمح لامرأة تفعل به هذه الأفعال وهو رجل شاب ...لم يكن كهلاً مسناً مثلاً حتى نقول أنه لن يشعر بها...وإن لم يشعر بها فهو جسد ناقص وليس بشر كما يدعون

    و إذا كان يسوع قدوتهم فلنرى قدوتهم التالى (بابا الفاتيكان) و كيف يصافح النساء:
    ]







    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية RETA
    RETA غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    8
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    24-10-2012
    على الساعة
    07:49 AM

    افتراضي

    موضوع لطيف وجيد للنقاش ايضا ...
    والان سأعطي رأيي بالموضوع :
    اولا بشغلة الغماذ هذه كانت عادة قديمة والان في الكنائس العراقية لاداعي من نزع الملابس
    وحقيقتا انا شاهدت اكثر من عماذ لاطفال ولم يخلعوا ثيابهم ابدا ...

    وثاني شغلة
    يسوع ليس شخصا عاديا او رجل كباقي الرجال يسوع اله فهل تعتقدون ان الاها سوف يتقرب من امرأة بدافع شهوة جسد!!! بالطبع لاء

    انت المقطع من الانجيل مأحضرته كاملا فهاهية القصة بأكملها :

    الآيات (36-50): "و سأله واحد من الفريسيين أن يأكل معه فدخل بيت الفريسي واتكأ. وإذا امرأة في المدينة كانت خاطئة إذ علمت انه متكئ في بيت الفريسي جاءت بقارورة طيب. ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر رأسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب. فلما رأى الفريسي الذي دعاه ذلك تكلم في نفسه قائلاً لو كان هذا نبيا لعلم من هذه الإمرأة التي تلمسه وما هي أنها خاطئة. فأجاب يسوع وقال له يا سمعان عندي شيء أقوله لك فقال قل يا معلم. كان لمداين مديونان على الواحد خمس مئة دينار وعلى الآخر خمسون. وإذ لم يكن لهما ما يوفيان سامحهما جميعا فقل أيهما يكون اكثر حبا له. فأجاب سمعان وقال أظن الذي سامحه بالأكثر فقال له بالصواب حكمت. ثم التفت إلى المرأة وقال لسمعان أتنظر هذه المرأة أني دخلت بيتك وماء لأجل رجلي لم تعط وأما هي فقد غسلت رجلي بالدموع ومسحتهما بشعر رأسها. قبلة لم تقبلني وأما هي فمنذ دخلت لم تكف عن تقبيل رجلي. بزيت لم تدهن رأسي وأما هي فقد دهنت بالطيب رجلي. من أجل ذلك أقول لك قد غفرت خطاياها الكثيرة لأنها أحبت كثيراً والذي يغفر له قليل يحب قليلاً. ثم قال لها مغفورة لك خطاياك. فابتدأ المتكئون معه يقولون في أنفسهم من هذا الذي يغفر خطايا أيضاً. فقال للمرأة إيمانك قد خلصك اذهبي بسلام."

    الشرح

    1. الآية السابقة مباشرة الحكمة تبررت من جميع بنيها، نجد تطبيقها المباشر في هذه القصة، فها هي المرأة الخاطئة ولكنها كانت حكيمة، فهي أتت للمسيح معترفة بخطاياها في إنكسار نفس، دون إعتراض أو كبرياء أو عجرفة، فحصلت على الخلاص.

    كانت أبواب اليهود مفتوحة بداعي الكرم، وخصوصاً في مناسبة كهذه. لذلك دخلت هذه المرأة. هي كانت قد سمعت أن المسيح يقبل الخطاة ويغفر لهم فأتت وكلها أمل في الغفران وبدء حياة جديدة بلا إثم. ووقفت هذه المرأة وراء السيد وسكبت الطيب على رجليه ولما لم يمنعها أو يرفض ما عملته، وربما نظر لها نظرة قبول، وهي تعرف عدم استحقاقها بكت عند قدميه فبلت قدميه وهو متكئ، ولما سقطت دموعها على قدميه خجلت فمسحتهما بشعرها (ولاحظ أن شعر المرأة مجدها 1كو15:11) فهي بهذا تضع كل مجدها وكرامتها تحت قدمي المسيح. (ملحوظة: هم كانوا يخلعون النعال إذا إتكأوا للطعام).

    4. وماء لرجلي لم تعطي= كان من عادة اليهود أن المضيف ليظهر إحترامه لضيفه، وتقديره له، أن يغسل قدميه ويمسح رأسه بالدهن الطيب الرائحة (زيت مضاف له روائح طيبة). فسمعان تكلف مالاً كثيراً في الوليمة ولكنه لم يعط لضيفه من مشاعره، ربما خوفاً من بقية الفريسيين لئلا ينتقدوه وربما شعر أنه يكفي أن يقيم وليمة للمسيح المرفوض من الجميع.


    5. لقد إقتحمت هذه المرأة مجلس السيد المسيح ولكنه قبلها، إذ قد أتت بتوبة صادقة. وهو يقبل كل من يأتي بتوبة صادقة غافراً له. لقد صارت هذه المرأة نموذجاً لكثيرين، تعلموا منها وأتوا للسيد المسيح فغفر لهم.

    6. هذه المرأة تعطي درساً لكل منَّا وهو.. أن الطريق الشرعي المقبول لكي نقترب من المسيح ونكون مقبولين.. هو أن نأتي معترفين بخطايانا معترفين بعدم إستحقاقنا (راجع قصة الفريسي والعشار). بل أن المسيح في إشتياق لمثل هذه النفوس التائبة المعترفة الباكية، التي تشعر بإحتياجها إليه كرب غافر. ومهما كانت خطايانا فرحمة الله أعظم. فهذه المرأة بحسب الناموس تستحق الرجم لكن مراحم الله خلصتها


    طريقة الجلوس أثناء الطعام: كانوا يجلسون حول موائد ذات أرجل قصيرة، وكانوا يجلسون على أرائك أي مقاعد أرضية مستندين على المائدة، وأرجلهم إلى خلف، وخالعين نعالهم، لذلك أتت تلك المرأة من خلف السيد وسكبت الطيب عند قدميه، وطالما مسحت قدميه بشعرها، فمن المقصود أنها كانت في وضع أقرب للسجود.


    قول الكتاب "وإذا امرأة في المدينة كانت خاطئة" هذا القول يشير لأن سمعتها كانت سيئة ومنتشرة في كل المدينة. ولكن واضح أنها تابت، ودموعها خير شاهد لذلك، ودموعها، دموع التوبة عند المسيح هي أثمن من أي قارورة طيب.


    شك الفريسي في أن المسيح ليس بنبي لأن من يلمس زانية يتنجس، ولكن من يلمس المسيح يتقدس والسيد أظهر له أنه أعظم من نبي، فالنبي لا يعلم ما في القلوب، لكن السيد المسيح أجاب علناً على تساؤلات سمعان التي في قلبه.


    إننا نحتاج لقضاء أوقات طويلة في الصلاة ودراسة الكتاب المقدس فهذا يفتح أعيننا [1] لنعرف شخص المسيح [2] لنعرف نجاسة قلوبنا وكم غفر المسيح لنا، وكيف قبلنا ونحن هكذا. وإذا إنفتحت أعيننا ورأيناه وعرفنا ما فعله لأجلنا سيمتلئ القلب حباً له. ولكن هذا الفريسي كانت عينه مغلقة، فهو شعر أنه أعطى المسيح ولم يأخذ شيئاً من المسيح، فلم يحب المسيح.


    إذهبي بسلام= هذه ليست مثل "مع السلامة" ولكن المسيح يهبها سلاماً عجيباً.

    14. لأهمية هذا الجزء تصليه الكنيسة يومياً في صلاة نصف الليل، لأننا نرى فيه الطريق الصحيح للإقتراب من المسيح لننال الغفران والسلام وننعم بمحبته، ألا وهو الإنسحاق أمام الله طالبين الرحمة والغفران


    هكذا اشرح هذا الاصحاح وهذا هو رأيي به

    تحياتي لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    اولا بشغلة الغماذ هذه كانت عادة قديمة والان في الكنائس العراقية لاداعي من نزع الملابس
    وحقيقتا انا شاهدت اكثر من عماذ لاطفال ولم يخلعوا ثيابهم ابدا
    حتى لو كانت من تتعمد تلبس ملابسها كاملة وتغطى كل شئ فى جسدها فهل لمس جسدها من القس شئ عادى وتتقبله
    حتى طقس الاعتراف يجب ان يضع القس يده على رأس صاحبة الاعتراف

    فهل هذا عادى ايضا وماشاهدتيه فى الصورة عادى ايضا

    الاغرب قبول الرجال لهذه التصرفات لاخذ البركة

    اقتباس
    وثاني شغلة
    يسوع ليس شخصا عاديا او رجل كباقي الرجال يسوع اله فهل تعتقدون ان الاها سوف يتقرب من امرأة بدافع شهوة جسد!!! بالطبع لاء
    اذن يسوع ناسوته غير كامل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟
    لا حدود له
    مفتوحه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    شك الفريسي في أن المسيح ليس بنبي لأن من يلمس زانية يتنجس، ولكن من يلمس المسيح يتقدس والسيد أظهر له أنه أعظم من نبي، فالنبي لا يعلم ما في القلوب، لكن السيد المسيح أجاب علناً على تساؤلات سمعان التي في قلبه.
    من يلمس زانيه يتنجس000الم يلمس المسيح هذه المراه الزانيه0000سبحان الله000وَوَقَفَتْ عِنْدَ قَدَمَيْهِ مِنْ وَرَائِهِ بَاكِيَةً، وَابْتَدَأَتْ تَبُلُّ قَدَمَيْهِ بِالدُّمُوعِ، وَكَانَتْ تَمْسَحُهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا، وَتُقَبِّلُ قَدَمَيْهِ وَتَدْهَنُهُمَا بِالطِّيبِ.

    44 ثُمَّ الْتَفَتَ إِلَى الْمَرْأَةِ وَقَالَ لِسِمْعَانَ: «أَتَنْظُرُ هذِهِ الْمَرْأَةَ؟ إِنِّي دَخَلْتُ بَيْتَكَ، وَمَاءً لأَجْلِ رِجْلَيَّ لَمْ تُعْطِ. وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ غَسَلَتْ رِجْلَيَّ بِالدُّمُوعِ وَمَسَحَتْهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا.

    45 قُبْلَةً لَمْ تُقَبِّلْنِي، وَأَمَّا هِيَ فَمُنْذُ دَخَلْتُ لَمْ تَكُفَّ عَنْ تَقْبِيلِ رِجْلَيَّ.

    46 بِزَيْتٍ لَمْ تَدْهُنْ رَأْسِي، وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ دَهَنَتْ بِالطِّيبِ رِجْلَيَّ 0000 تقولين ان المسيح اجاب علنا علي تساؤلات سمعان التي في قلبه0000اين هي التساؤلات التي في قلبه 000الواضح من الكلام ان المسيح وبخ ضيفه لانه قصر في واجبات الضيافه 000فقط00المسيح سمح لسيده زانيه غريبه عنه ان تلمسه وتدلكه 0000الخ 000طريقه غريبه لمغفرره الذنوب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    54
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2011
    على الساعة
    10:05 PM

    افتراضي

    والله الاسلام دين الحق والعدل قل ياعبادي الذين اسرفوا علي انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    وثاني شغلة
    يسوع ليس شخصا عاديا او رجل كباقي الرجال يسوع اله فهل تعتقدون ان الاها سوف يتقرب من امرأة بدافع شهوة جسد!!! بالطبع لاء
    يا استاذه اذا كان يسوع ليس كباقي الرجال لماذا يحتاج الي الطعام والشراب و النوم و الاخراج 000لماذا يخاف و يقلق ويحزن ويصلي الي الله و يدعوه و يتضرع اليه 000هل تعتقدين انت ان الاها يفعل كل هذا مثل باقي البشر ثم يختلف عن باقي الرجال في جزئيه شهوه الجسد000يا مثبت العقل والدين يا رب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    57
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-03-2011
    على الساعة
    08:25 PM

    افتراضي

    اقتباس
    يسوع ليس شخصا عاديا او رجل كباقي الرجال يسوع اله فهل تعتقدون ان الاها سوف يتقرب من امرأة بدافع شهوة جسد!!! بالطبع لاء
    أهلا بكى ياريتا
    قد تواجهين مشكله فى فهمك للنص
    ملحوظة بسيطة
    نحن نأخذ النص كما هو ولا كما يجب أن يكون فى نظركم وهناك ما هو أشنع من ذلك

    أتمنى أن نراكى مرة أخرى للحوار الهادف وحتى تحددى للأمر نهاية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RETA مشاهدة المشاركة
    لأهمية هذا الجزء تصليه الكنيسة يومياً في صلاة نصف الليل، لأننا نرى فيه الطريق الصحيح للإقتراب من المسيح لننال الغفران والسلام وننعم بمحبته، ألا وهو الإنسحاق أمام الله طالبين الرحمة والغفران
    الإنسحاق...!!!! ولماذا...؟؟؟
    هداكــــــــــــــــــم الله

    يقول الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم :
    (وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ۛ وَأَحْسِنُوا ۛ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ) (البقرة:195)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    440
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-03-2015
    على الساعة
    07:00 AM

    افتراضي

    اللهم يا سامع السر والنجوى
    اللهم يا كاشف الضر والبلوى
    اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه
    اللهم يا مسبب الاسباب يا قاهر الاعداء
    يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء
    يا مخرج الاموات يا هادم اللذات
    يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم
    يا باني السماء بغير عمد
    يا مسير الارض بغير عون
    اللهم أنصر فلسطين وأحرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!


LinkBacks (?)

  1. 24-03-2011, 12:47 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بابا الفاتيكان: تاريخ ميلاد يسوع .. غير معروف !!!!
    بواسطة هزيم الرعد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2013, 03:25 AM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 28-12-2012, 04:36 PM
  3. حاخام يسب بابا الفاتيكان
    بواسطة احمد الجبلي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-10-2010, 10:23 PM
  4. إلى بابا الفاتيكان ... الإسلام هو الحل
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2010, 04:52 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 12:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!

ما هى حدود القس فى تعامله مع النساء فى المسيحية؟ يسوع و بابا الفاتيكان نموذجا!