معجزة الأفخارستيا العلمية ......

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

معجزة الأفخارستيا العلمية ......

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: معجزة الأفخارستيا العلمية ......

  1. #1
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,283
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-12-2017
    على الساعة
    10:25 AM

    افتراضي معجزة الأفخارستيا العلمية ......


    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد ذكر ضيفنا الفاضل : الأستاذ عماد مصرى
    فى أحد مداخلاته

    المشاركة رقم 271
    فى هذا الموضوع :
    صفحة التعليقات على الحوار مع عماد مصري

    أنه بعد تناول القربان
    فإنه لا يخرج منه أى شىء عن طريق البول أو البراز
    وهذا ثابت علميا على حد قوله

    اقتباس
    ثبت علميا ان بعد ان جسد ودم المسيح ف سر التناول
    لا يختلطون بالفضلات بل انهما باقيان فى داخل الانسان
    ولذلك فأنا فأسأل الأستاذ الفاضل عماد مصرى
    أو أى مسيحى يوافق على كلام الأستاذ الفاضل عماد مصرى :

    1-ما هو تركيب القربان بالضبط وطريقة تحضيره بالتفصيل (سواء الخبز أو الخمر) ؟؟
    2-ما هى شروط تناول هذا القربان (مثل الإمتناع كليا عن الطعام والشراب قبل التناول أو أى شروط أخرى) ؟؟
    3-أين هو البحث العلمى الذى أثبت أن القربان يبقى فى داخل جسم الإنسان ولا يتم طردهما كليا أو جزئيا مع الفضلات ؟؟


    فعلى من يجد فى نفسه الكفاءة للرد أن يتكرم ويفيدنا
    ولا بد أن يكون ذا دراية بعلوم الفسيولوجى والكيمياء الحيوية (على الأقل)
    حتى يكون الكلام علميا بحتا ....

    أما إذا لم يجيب عن كل هذه الأسئلة أى أحد
    سواء الضيف الفاضل عماد مصرى أو غيره
    فيجب إحتراما لعقلية القراء ....
    أن يعترف الأستاذ عماد مصرى بأنه قد نقل إلينا كلاما بلا دليل
    وأنه يتكلم من بنات أفكاره بدون مرجع ولا سند
    وأن يتعهد مستقبلا بالتأكد مما يكتب قبل إدراجه



    مع تحياتى وتمنياتى بالتوفيق
    Doctor X
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-12-2017
    على الساعة
    02:31 PM

    افتراضي

    تسجيل متابعة
    و بانتظار رد الضيف الفاضل عماد
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    421
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2013
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    أتمناء أن يسمح وقت الضيف بالإجابه عن هذه التساؤلات فأنا أريد معرفة الأبحاث العلمية التي أثبتت ان جسد ودم المسيح ف سر التناول لا يختلطون بالفضلات بل انهما باقيان فى داخل الانسان كما قال ..

    متابعه

    بارك الله فيكَ أخاناالدكتور

    وأسأل الله الهداية لضيفنا

    اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    ربِ ارحم أختي سمية رحمة واسعة برحمتك يا ارحم الراحمين

  4. #4
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor X مشاهدة المشاركة

    فعلى من يجد فى نفسه الكفاءة للرد أن يتكرم ويفيدنا
    ولا بد أن يكون ذا دراية بعلوم الفسيولوجى والكيمياء الحيوية (على الأقل)
    حتى يكون الكلام علميا بحتا ....
    في انتظار من يرد علي هذا التساؤل معك يا دكتور فكري
    شريطة ان يكون الرد باسلوب علمي شامل مع ذكر الاسباب
    فيما يخص التركيب الكيميائي لهذا القربان ك
    (MOLECULES)
    و(METABOLISM)
    و(EXCRETION)
    مع كل التحية والتقدير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية al_mojahd
    al_mojahd غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    88
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-01-2011
    على الساعة
    03:48 PM

    افتراضي

    فعلى من يجد فى نفسه الكفاءة للرد أن يتكرم ويفيدنا
    ولا بد أن يكون ذا دراية بعلوم الفسيولوجى والكيمياء الحيوية (على الأقل)
    حتى يكون الكلام علميا بحتا ....




    هذا طلب عادل جدا
    و ان كنت اشك ان احدا قادر على اثبات ذلك من خلال تجربتى المتواضعة " 7 سنوات فقط فى كلية الطب "

    نسال الله الهداية

    متابع
    التعديل الأخير تم بواسطة al_mojahd ; 05-01-2011 الساعة 07:19 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    80
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2015
    على الساعة
    11:54 AM

    افتراضي

    كل شيء جائز اذا كان في عقيدة النصاري أن اليهود صلبو ربهم بعد ان اذاقوه الوان العذاب ووضعوا على راسه تاج من اقبح التيجان وجردوه من ملابسه وبسقوا على وجهه ؟؟؟؟؟؟؟
    فليس عجيبا أن يأكلوا هم جسدة ويشربـــوا دمه فـــــوالله لا نـــري أقبــــــح من ذلك
    وفي النهايه يقولــــــون بأن دمه ولحمه لـــــم يختلطا بالبراز والبول
    معلش علشان يشتروا الاربانه ويدفعوا ثمنها للكنيسة (( ورزق الهبـــل على المجانين )))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    -ما هو تركيب القربان بالضبط وطريقة تحضيره بالتفصيل (سواء الخبز أو الخمر) ؟؟
    هو بالسهولة يقولك السر ؟!!!
    ومش كل كاهن بقدر يحضر هذا المركب

    ملاحظة
    كم من اتباع ديانات مر علي في حياتي وفي الانترنت
    اتباع ديانات
    فكلهم يعظمون الههم حتى ولو كان حجر لا يضر وينفع

    الا المسيحيين فانهم عكس ذلك كلة
    فانهم يحقرون الههم لدرجة انهم صوروة في البراز
    وصورة على موخرة كلب
    وصوروا ام الههم
    في المراحيض العامة ليبولوا في صدرها

    انها احقر من الديانة الوثنية
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-05-2013
    على الساعة
    07:20 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا عزيزى عماد مصرى ................. والله ما عليك تجنبت
    ولكن على نفسها جنت براقش

    اقتباس
    فيجب إحتراما لعقلية القراء ....
    أن يعترف الأستاذ عماد مصرى بأنه قد نقل إلينا كلاما بلا دليل
    وأنه يتكلم من بنات أفكاره بدون مرجع ولا سند
    وأن يتعهد مستقبلا بالتأكد مما يكتب قبل إدراجه
    عليك ان تحترم عقول من تخاطب ................ وشكرا للادارة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اقتباس
    وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُمْ بِهِ ۗ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ (126)
    اقتباس
    رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    160
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-05-2017
    على الساعة
    04:07 PM

    افتراضي الأخوة فى المنتدى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الم تغلق هذه الصفحة من قبل بناء على ما رأته الإدارة فيه المصلحة ؟.
    ما المصلحة فى فتحه مرة أخرى ؟

    سيف الحقيقة

    قل جاء الحق وزهق الباطل
    إن الباطل كان زهوقا

  10. #10
    الصورة الرمزية بن حلبية
    بن حلبية غير متواجد حالياً رحمه الله تعالى وغفر له وأحسن إليه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-07-2012
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    اخونا الكريم / دكتور اكس
    1- يقول المثل ( لاتكون كاثوليكيا اكثر من البابا ، ولا ملكيا اكثر من الملك)
    2- ويعني هذا ببساطة الا تتطرف لقضية اكثر من صاحبها ، واصحاب الكنيسة هم اباء الكنيسة وليس ضيوفنا المحترمين في هذا المنتدي
    3- فيما يخص مسألة التركيب الكيميائي للافخارستيا يقول المتنيح (اي المتوفي) الانبا غريغوريوس (اسقف عام الدراسات العليا اللاهوتية والبحث العلمي )
    في كتابه (اللاهوت العقدي - الجزء الثالث) وهو الجزء الثامن من موسوعة الانبا غريغوريوس
    الاتي في صفحة 341 من الكتاب المطبوع (369 من النسخة الالكترونية ):
    بعنوان ( ارفع عقلك فوق الحسابيات والهندسيات)
    ولكي لانتهم بالتزوير اليك الصور








    اذا كان غريغوريوس يقول انه لايمكن فهم ذلك وانه يجب ان تعطي عقلك اجازة ، فهل يدعي الضيف انه اعلم باللاهوت من غريغوريوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة بن حلبية ; 05-01-2011 الساعة 08:31 PM

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معجزة الأفخارستيا العلمية ......

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الفضائح العلمية
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 04:30 PM
  2. معجزة ......... سيفين ...... وقريبا معجزة بيبس
    بواسطة mego650 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-08-2009, 11:59 AM
  3. رد الشبهات العلمية عن معجزة مصدر نطفة الإنسان (يخرج من بين الصلب والترائب)
    بواسطة shadib في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-08-2008, 09:54 PM
  4. القداس الإلهي - الأفخارستيا - سر التناول - اكلة لحوم الآلهة
    بواسطة armoosh_2005 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 11:37 AM
  5. القرآن المعجزة العلمية
    بواسطة عطاء الله الأزهري في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 12:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

معجزة الأفخارستيا العلمية ......

معجزة الأفخارستيا العلمية ......