@الأنبا موسى:الرب يسوع ظهر فى صورة شحات و كنا نطرده ,أيام الرئيس محمد نجيب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

@الأنبا موسى:الرب يسوع ظهر فى صورة شحات و كنا نطرده ,أيام الرئيس محمد نجيب

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33

الموضوع: @الأنبا موسى:الرب يسوع ظهر فى صورة شحات و كنا نطرده ,أيام الرئيس محمد نجيب

  1. #21
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    04:12 PM

    افتراضي

    ممتن لمروركما
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  2. #22
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    742
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-09-2017
    على الساعة
    04:03 AM

    افتراضي


    رب المسيحيين "يسوع" عند كل ظهور لايفعل شيء سوى الأكل
    رغم ما يُظهره لهم من ظاهر القوة ؛ فهو يخترق جدران الحائط ـ وهذا دليل على القوة ـ
    لماذا دائماً يأكل !؟
    وهذه المرة ظهر على صورة " شحات "والمثل بيقول (الشحات له نص الدنيا ) ؛ وقاموا بـ زقه ووووووووووو !! وسبه ، وطرده
    ورغم ذلك نسي كل هذا!!!!! وأخذ يأكل بِنَّهَمْ ـ لأنه كان جعان جداً

    قلبي برحمتك اللهم ذو أنس *** في السرِّ والجَهْرِ الإصباح والغَلَسِ
    وما تقلبتُ من نومي وفي سِنَتِي *** إلا وذكرُكَ بينِ النَّفْس والنَّفسِ
    لقد مننتُ عَلَى قلبي بمعرفة *** بأنك الله ذو الآلاء والقُدَسِ
    وقد أتيت ذنوبا أنتَ تَعْلمُها *** ولم تَكُنْ فاضحي فِيهَا بفعل مسي
    فامنن علي بذكر الصالحين ولا *** تجعل عليَّ إِذَاً فِي الدين من لَِبْسِ
    وكُنْ معي طول دنياي وآخرتي *** ويوم حشري بما أنزلت فِي عبسِ

  3. #23
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    644
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-07-2017
    على الساعة
    02:08 PM

    افتراضي

    سبحان الله!!.. فمال هؤلاء القوم لايكادون يفقهون حديثا
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

  4. #24
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    644
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-07-2017
    على الساعة
    02:08 PM

    افتراضي

    بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وبعد .. الاخوه الاعضاء فى هذا المنتدى من مسلمين ونصارى تحيه طيبه وبعد.. ارجوا ان ندرك الفرق بين ما ندعوا اليه النصارى وما تتمسك به النصارى كأله لهم فنحن ندعوهم الى اله غنى عن العالمين لا يأكل ولا يشرب ولايتبول بينما الههم يأكل ويشرب ويجوع بعد الصيام ويعطش على الصليب فهو فى حاجه دائمه الى الناس وجاهل كما قال بولس ويصلب ويصارع عباده فيصرع ويندم ويصفونه بانه خروف وكل هذه الصفات لا تليق مع رب العزه واخير نجد هذا القس يخرج علينا بهذا الكلام الغريب ..ووالله كلما سمعت كلام النصارى عن الله ظننت انهم يتحدثون عن شخص يكرهونه او شخص يهلو معهم فى الطريق وليس كلام عن رب الارباب بينما نحن ندعوهم الى اله ليس كمثله شئ وهو السميع العليم ولكن اجمل قيل هو قول القران الكريم بسم الله الرحمن الرحيم: (( ويا قوم مالى ادعوكم الى النجاه وتدعوننى الى النار تدعوننى لاكفر بالله واشرك به ما ليس لى به علم وانا ادعوكم الى العزيز الغفار . لا جرم ان ما تدعوننى اليه ليس له دعوه فى الدنيا ولا فى الاخره وان مردنا الى الله وان المسرفين هم اصحاب النار. فستذكرون ما اقول لكم وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد)) سوره عافر من 41 الى 43
    فوالله الذى لا اله غيره لو ان هناك فى هذا المنتدى نصرانى واحد يعقل بعدما سمع هذا الكلام وهذه الايه القرانيه ليعلن اسلامه فى الحال. قبل ان يات يوم يقول فيه النصارى لله ربنا هؤلاء اضلونا او يقولون لانفسهم لو كنا نسمع او نعقل ما كنا فى اصحاب السعير او يقولون حين يرون العذاب لو ان لنا كره فنكون من المؤمنين او يقولون لو ان الله هدانى لكنت من المتقين فيقال لكم بلى قد جائتك اياتى فستكبرت بها وكنت من الكافرين .. فيا نصارى والله ما نريد لكم الا الخير ونريد ان تصبحوا اخوه لنا.. يا نصارى فكروا بعقولكم ولو للحظه واحده واختاروا الصواب.. يا نصارى والله لن ينفعك فى النار اى احد فنجوا بنفسك فانى اخاف عليك عذاب يوم عظيم .. يانصارى قولوها كلمه تنجيكم من النار .. اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان عيسى عبد الله ورسوله وكلمته القاها الى مريم وروح منه
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

  5. #25
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    04:12 PM

    افتراضي

    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  6. #26
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,182
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    04:12 PM

    افتراضي

    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    244
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-09-2014
    على الساعة
    01:15 PM

    افتراضي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيhttp://im32.gulfup.com/08TrT.gif

  8. #28
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    ظهر بصورة شحات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    يييييييييييييييييييييي
    يا يسوع انت خربت الدنيا
    المسيحيين بقالهم 2000 سنة يفتشوا الكتب عن نص او قول على لسانك انك الله
    وملقوش بحجة انك كنت مكسوف تقولهم
    او كنت خايف تقلهم او انة نجيب كان امامك زي بيلاطس النبطي

    معلنتش انك يهوة في العهد القديم
    ب
    حجة انة هذا سر

    وفي العهد الجديد ما اعلنت لانة ما حد رح يصدقك

    كم مرة تجسدت لهم في المراحيض؟!!
    وعلى موخرات الكلاب
    واخيرا قررت تصير شحات طيب مهي خريانة خريانة معاك

    لماذا لم تعلن لاهوتك لكل من طرقت بابة؟

  9. #29
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    ظهر بصورة شحات؟؟؟
    نعم شحات وبالتلاته كمان
    فيها إيه دي ؟

    يا اخي يا سلام من بيت لحم ؟ المسلمين ميصدقوش كل حاجة ليه ؟
    عايزين دليل وبرهان وحاجات قديمة زي كده ليه يعني ؟
    دي المسيحية اسهل بكتييييير
    المسيحيين بيصدقوا كل حاجة ، وليه ميصدقوش ؟
    المسيحيين مش عايزين دليل ولا برهان ،يعملو ايه بالدليل وابن برهان ده ؟
    فيدتهم إيه ولزمتهم ايه ؟ مكلو محصل بعضو
    المسيحيين دائما يميلون إلى التجديد وإلى التحديث ويهتموا بالطهارة الروحية مش الجسديه
    على شان كده بعض الكهنة ممكن يخطؤا جسديا وهما طاهرين روحيا
    المسيحيين يعرفوا صورة معبودهم كويس وراسمينها في الكنايس بكل الألوان مش زي المسلمين ميعرفوش شكل ربهم إيه
    علشان كده لما شافوا صورة يسوع على مأخرة الكلب مسألوش الكلب إبن مين
    ولما شافوا صورة يسوع في المرحاض اغتنموا فرصة وجوده هناك فصلولوا علشان ينالوا البركة
    منت شفتهم هناك يا راجل
    المسيحيون يسيئون إلى معبودهم !!!!

    وعلى كل حال أحد الخراف حلم إنه يسوع حييجي على القدس عندكم راكب جحش وانتو تفتكروه جزمجي
    بس على الله إن اليهود تسمحلوا يدخل المعبر بدون تصريح
    وتجيبه الجزيرة على المباشر

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    347
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-11-2017
    على الساعة
    01:46 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناظر المستقبل مشاهدة المشاركة
    بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وبعد ..
    الاخوه الاعضاء فى هذا المنتدى من مسلمين ونصارى تحيه طيبه وبعد.. ارجوا ان ندرك الفرق بين ما ندعوا اليه النصارى وما تتمسك به النصارى كأله لهم فنحن ندعوهم الى اله غنى عن العالمين لا يأكل ولا يشرب ولايتبول بينما الههم يأكل ويشرب ويجوع بعد الصيام ويعطش على الصليب فهو فى حاجه دائمه الى الناس وجاهل كما قال بولس ويصلب ويصارع عباده فيصرع ويندم ويصفونه بانه خروف وكل هذه الصفات لا تليق مع رب العزه واخير نجد هذا القس يخرج علينا بهذا الكلام الغريب ..ووالله كلما سمعت كلام النصارى عن الله ظننت انهم يتحدثون عن شخص يكرهونه او شخص يهلو معهم فى الطريق وليس كلام عن رب الارباب بينما نحن ندعوهم الى اله ليس كمثله شئ وهو السميع العليم ولكن اجمل قيل هو قول القران الكريم بسم الله الرحمن الرحيم: (( ويا قوم مالى ادعوكم الى النجاه وتدعوننى الى النار تدعوننى لاكفر بالله واشرك به ما ليس لى به علم وانا ادعوكم الى العزيز الغفار . لا جرم ان ما تدعوننى اليه ليس له دعوه فى الدنيا ولا فى الاخره وان مردنا الى الله وان المسرفين هم اصحاب النار. فستذكرون ما اقول لكم وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد)) سوره عافر من 41 الى 43
    فوالله الذى لا اله غيره لو ان هناك فى هذا المنتدى نصرانى واحد يعقل بعدما سمع هذا الكلام وهذه الايه القرانيه ليعلن اسلامه فى الحال. قبل ان يات يوم يقول فيه النصارى لله ربنا هؤلاء اضلونا او يقولون لانفسهم لو كنا نسمع او نعقل ما كنا فى اصحاب السعير او يقولون حين يرون العذاب لو ان لنا كره فنكون من المؤمنين او يقولون لو ان الله هدانى لكنت من المتقين فيقال لكم بلى قد جائتك اياتى فستكبرت بها وكنت من الكافرين .. فيا نصارى والله ما نريد لكم الا الخير ونريد ان تصبحوا اخوه لنا.. يا نصارى فكروا بعقولكم ولو للحظه واحده واختاروا الصواب.. يا نصارى والله لن ينفعك فى النار اى احد فنجوا بنفسك فانى اخاف عليك عذاب يوم عظيم .. يانصارى قولوها كلمه تنجيكم من النار .. اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان عيسى عبد الله ورسوله وكلمته القاها الى مريم وروح منه

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

    جزاكم الله خيراً مناظر المستقبل

    مرقس ( 8 : 18 )

    أَلَكُمْ أَعْيُنٌ وَلاَ تُبْصِرُونَ، وَلَكُمْ آذَانٌ وَلاَ تَسْمَعُونَ، وَلاَ تَذْكُرُونَ؟

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

@الأنبا موسى:الرب يسوع ظهر فى صورة شحات و كنا نطرده ,أيام الرئيس محمد نجيب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يسوع يتجسد في صورة شحات !!!!
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 03:15 AM
  2. هل يسوع شحات
    بواسطة نبيل محمد سالم في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-03-2013, 07:48 PM
  3. موسى رأى الرب فحاول الرب قتله ثم تركه من أجل قطعة من فرج أمرأة!
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-10-2010, 01:07 AM
  4. الأنبا بيشوى: الكتاب المقدس يدعونا إلى تأييد الرئيس مبارك!
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 12:02 AM
  5. يسوع شحات يلهث
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-03-2008, 10:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

@الأنبا موسى:الرب يسوع ظهر فى صورة شحات و كنا نطرده ,أيام الرئيس محمد نجيب

@الأنبا موسى:الرب يسوع ظهر فى صورة شحات و كنا نطرده ,أيام الرئيس محمد نجيب