شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له

    كتب يوسف العومي ٢١/٨/٢٠٠٧

    شهدت الكنيسة الإنجيلية بالطالبية أمس الأول مظاهرات ومشادات ومشاحنات بين شعب الكنيسة وأعضاء اللجنة المفوضية التي شكلها مجمع القاهرة الإنجيلي للتحقيق فيما نسبه أعضاء وشعب الكنيسة لراعيها القس مدحت رفعت عجبان من تهم أخلاقية وعقائدية ومالية وقيامهم بطرد القس عاطف توفيق عضو اللجنة والشيخ مجدي رضا من الاجتماع وحاول أعضاء اللجنة امتصاص غضب المتظاهرين الذين رفعوا لافتات تطالب بعزل القس مدحت وفك الروابط الرعوية بينه وبين شعب الكنيسة.

    وحمل المتظاهرون أعضاء مجمع القاهرة الإنجيلي مسؤولية ما يحدث داخل الكنيسة علي مدي ٥ سنوات متهمين أعضاء المجمع بمساعدة راعي الكنيسة لأهداف خاصة بهم يأتي في مقدمتها أن ١٥ كنيسة إنجيلية ترغب شعوبها في الإطاحة بالقساوسة القائمين عليها لأسباب عدة يأتي في مقدمتها التعديات الأخلاقية التي يرتكبونها في حق شعوب هذه الكنائس لذلك فإنهم موالسون للقس ولا يرغبون في تحقيق مطلب شعب كنيسة الطالبية حتي لا تكون بداية النهاية لهم.

    وأكدوا أن القس مدحت اعتاد أن تكون عظاته علي منبر الكنيسة هي التباهي بأنه يعرف المحافظ والعقيد الفلاني ومأمور القسم وأعضاء برلمان بهدف إرهاب وتخويف شعب وشباب الكنيسة وتهديدهم بإدخالهم في السجون وحدث بالفعل عندما أدخل ٤ من شباب الكنيسة لقسم الشرطة وحرر محاضر ضدهم بالتعدي عليه وسبه رغم أن ذلك لم يحدث. وأكد فؤاد رشدالمحامي الطائفة الإنجيلية أن المشكلة بدأت منذ ٣ سنوات بسبب قيام القس مدحت رفعت بتجاوزات رعوية وعقائدية وأخلاقية يأتي في مقدمة ذلك قيامه بالاعتداء الجنسي علي زوجة بواب الكنيسة،

    التي حررت له المحضر رقم ١٦٢٦٩ لسنة ٢٠٠٦ جنح العمرانية بتاريخ ٢٠٠٦/٤/١٨ اتهمته فيه بأنه يحاول مضاجعتها والاعتداء عليها جنسيا كما تم تحرير المحضر رقم ٩٥٦١ لسنة ٢٠٠٧ جنح العمرانية بتاريخ ٢٠٠٧/٨/١٧ من ٢٢ فردا من أبناء الكنيسة طالبوا فيه بعزل القس مدحت لأنه يعمل علي إرهابهم وتحرير محاضر ضدهم وكان آخرها المحضر رقم ٩٣٠٠ لسنة ٢٠٠٧ بتاريخ ٢٠٠٧/٨/١٣ ضد كل من منير عبدالشهيد توما وعدلي تقي اتهمهما بأنهما منعاه من إقامة الصلاة داخل الكنيسة وتم احتجازهما في قسم شرطة العمرانية وأخلت النيابة سبيلهما.


    وقال سمير عزيز فنان تشكيلي من أبناء الكنيسة إن هذا القس حصل علي إجازة لمدة عام بسبب كثرة الشكاوي المرفوعة ضده للمجمع وسنودس النيل الإنجيلي في محاولة من المجمع لتهدئة الناس إلا أن المجمع اتخذ قرارا بعزل بعض الشيوخ وحل المجلس وفك شعب الكنيسة كله رغم أن عضويتهم مضي عليها ٣٠ عاما، لإرضاء مدحت ومساندته.

    وقال عزيز إن ٤١ عضوا من شعب الكنيسة أرسلوا بيانا لأعضاء مجمع القاهرة تناول كل المخالفات العقائدية والأخلاقية والمالية للقس مدحت راعي الكنيسة، التي تستوجب فك الروابط الرعوية بينه وبين شعب الكنيسة.

    وأكد منير عبدالشهيد من أبناء الكنيسة أن التحرش بشعب الكنيسة لم يكن من الراعي لها فقط بل من زوجته مرثا وشقيقتها ليديه المقيمة بمدينة السلام وليس لهما حق حضور اجتماعات الكنيسة بل قامتا بالاعتداء علي المعترضين علي القس مدحت، بألفاظ سيئة جدا لا تليق بمكان عبادة، وتم رفع هذه الوقائع في مذكرة موقع عليها عدد كبير من أبناء الكنيسة للدكتور القس أندريه زكي نائب رئيس الطائفة الإنجيلية إلا أن الوضع مازال علي ما هو عليه.

    وأكد شباب الكنيسة أنهم رفعوا بيانا إلي كل الجهات المعنية أعلنوا فيه عدم ثقتهم في قانونية اللجنة المفوضية من مجمع القاهرة، واصفين أعضاءها بعدم النزاهة وأجمعوا علي أن المجمع متواطئ مع الراعي وأنهم يعرفون دور كل عضو من أعضاء المجمع في المهزلة التي حدثت وتحدث في الكنائس المشيخية.


    http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=73185

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    تسلم اخينا الحبيب
    وفى الحقيقة خبر ممتاز
    وخاصة انه يكشف التحرشات الجنسية لقس عربي
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    ###############
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  4. #4
    الصورة الرمزية أم تسنيم
    أم تسنيم غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    250
    آخر نشاط
    29-11-2011
    على الساعة
    11:27 PM

    افتراضي

    هذا كله بسبب الاختلاط وعدم تحريم الخمر، وملامسة الرجال بالنساء والقبلات المقدسة وفوق كل هذا وذاك كشف نساء النصارى لمفاتنهن أمام الرجال

    وكما قال المثل العراقي (نارهم تاكل حطبهم) ولا كرامة ولا عزة لهم

    شكرا على النقل اخي صاحب الموضوع

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    24
    آخر نشاط
    10-04-2009
    على الساعة
    12:44 AM

    افتراضي

    خبر ممتاز اخى وكل دة بسب نشيد الانشاد والنصوص الجنسية فى الانجيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا
    ومن ثمار هم تعر فو نهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا جميعا.

  8. #8
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    نيابة العمرانية تستدعي راعي كنيسة الطالبية الإنجيلية لمواجهته بالتهم المنسوبة إليه

    كتب يوسف العومي ٢٢/٨/٢٠٠٧

    بدأت نيابة العمرانية، مساء أمس، سماع أقوال ٢٢ عضواً من أعضاء الكنيسة الإنجيلية بالطالبية في البلاغ المقدم منهم ضد راعي الكنيسة القس مدحت رفعت عجبان، يتهمونه فيه بمخالفات أخلاقية وعقائدية ومالية.

    أكد فؤاد رشدي، محامي الطائفة الإنجيلية، أن النيابة تريد سماع أقوال الجميع، ولم تكتف بما ورد في محضر الشرطة، خاصة أن البلاغات تضمنت وجود مخالفات مالية وأخلاقية، تستوجب التحقيق فيها بموجب قانون العقوبات.

    وقال إن النيابة طلبت أيضاً القس مدحت رفعت، لسماع أقواله في المحضر الذي حرره ضد كل من منير عبدالشهيد وعدلي تقي من أبناء الكنيسة. وذكر رشدي أن قرار النيابة غير ملزم للكنيسة في الجانب الديني أو مخالفة العقيدة، غير أن المحضر محل التحقيق وردت فيه مخالفات أخلاقية منها الاعتداء الجنسي علي زوجة بواب الكنيسة،

    وأيضاً مخالفات مالية متعلقة بميزانية الكنيسة والتبرعات التي ترد إليها، وهي مخالفات تستلزم التحقيق فيها بموجب قانون العقوبات، كما أن شعب الكنيسة وراعيها هما اللذان تقدما إلي الشرطة والنيابة بشكواهم.

    واستبعد رشدي أن يتم الدخول في صلح بين راعي الكنيسة وشعبها من قيادات ورموز الطوائف الأخري، موضحاً أن الطائفة الأرثوذكسية، وهي الطائفة الأكبر في مصر، التي يؤخذ رأيها في بعض المسائل الوطنية، لا يمكنها التدخل في الأمر لأن الموقف غاية في الحساسية، ولأن رئاسة الطائفة الإنجيلية تندرج تحتها مجموعة من المذاهب والشيع، وكلها تتبع رئيس الطائفة، القس صفوت البياضي.



    جانب من احتجاجات المسيحيين علي راعي كنيسة الطالبية.

    http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=73305

شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 12:51 PM
  2. فضائح القساوسة الجنسية تهدد الكنيسة (منقول)
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-03-2008, 09:34 PM
  3. المطالبة بعزل الرجل الثاني في الكنيسة القبطية بسبب اسلام اختيه
    بواسطة azizcool في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-03-2007, 02:27 PM
  4. فضيحة جديدة .. الإعتداء علي هوب شاين بسبب نغامراته مع خادمات الكنيسة
    بواسطة الحاتمي في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 04:10 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-03-2006, 06:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له

شباب الكنيسة بالطالبية يتظاهرون ضد قس بسبب تحرشاته الجنسية و حماية الكنيسة له