نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.

    المقالة منقولة حرفياً من موقع التيار الوطني الحر (أكبر حزب مسيحي في لبنان)

    بول باسيل -

    لأنّ التاريخ بدأ ينفض غبار الحقائق المنسية بالوثائق العلمية أصبح غير لائقاً على الإطلاق السير بتقليد مشبوه. فالمسيح الناصري الإله المتجسّد لم يكن بطبيعته البشرية إبن البيئة اليهودية ولا من نسب داوود على الإطلاق فهو إبن البيئة اللبنانية عموماً ومنطقة الجليل جبل الكرمل الكنعانية خصوصاً.


    هذه الحقائق وغيرها يكشفها الدكتور في علم الذرّة الأب يوسف يمين في كتابه "المسيح ولد في لبنان لا في اليهودية" وأبرز ما جاء فيه من إثباتات علمية:

    مئات الحقائق تثبت نسب المسيح البشري – الإنساني للبيئة الكنعانية الأسينية نوجزها بعشر شهادة للتاريخ والحقيقة:
    - حضارة "إيل" الكونية كانت تُمهّد وتنتظر مجيء المسيح. ووفق تلك الحضارة بشارة المسيح هو عمانوئيل أي "الله معنا". "ها إنّ العذراء تحمل فتلد إبناً يسموّنه عمانوئيل ايّ الله معنا" (متى 1/ 23)

    - علماء آثار غربيون يؤكدون أنّ بيت لحم التي يؤمها المؤمنون المسيحيون القريبة من أورشليم - 12 كلم - لم تكن موجودة أيام السيّد المسيح. السيّد المسيح ولد في "بيت لحم" الجليل – تقع شرق - شمال جبل كرمل (أرض كنعان) - حوالي 30 كلم جنوب الناقورة، وتاريخياً كان الجليل الأعلى يتبع قضاء صور. وهي حالياً مكتشفة من قبل علماء الأثار الفرنسين والألمان... وكانت تُسمّى "افراتا" لتمييزها عن بيت لحم الأخرى الجنوبية، وهذه القرية مكتشفة ومعروفة تماماً من قبل العلماء ومن قبل الفلسطينيين والإسرائيليين على السواء".

    - الديانة اليهودية لا تعرف المعمودية على الإطلاق. فكيف يفسرّون معمودية السيّد المسيح ومعمودية يوحنا المعمدان! التفسير العلمي يكشف بوضوح أنّ يوحنا المعمدان وعائلة المسيح (مريم ويوسف) هم من جماعة الأسينيين – تيار رهباني روحاني لبناني سرّاني - (لا يوجد في كتاب التوراة أي ذكر للمعمودية).

    - العذراء مريم. تقول الوثائق التاريخية أنّ السيدة العذراء والقديس يوسف كانا يخدمان في هيكل "أسيني"، والأخير كان يعمل في هيكل جبل الكرمل اللبناني. وبيت لحم – الجليل – مكان ولادة المسيح كانت بلدة السيدة العذراء. "الجميع يقرّ أنّ المرأة اليهودية لا تخدم في الهيكل وهذه ليست حال مريم العذراء التي كانت تخدم في هيكل أسيني، فالأسينيون لا يميزون بين الرجال والنساء. والمسيح إبن الحضارة اللبنانية – الفينيقية وبرتبة "ملكيصادق".

    - المسيح على الصليب خاطب إيل – اله الكنعانيين. على الصليب لم يقل المسيح: "ايلِ ايلِ لما تركتني بل قال "ايلٍ ايلٍ كم قد مجدتني". يفسّر الأب يمين قول "ايلٍ ايلٍ لما شبقتني: "ترجمت "لمّا – شبقتني" والمفروض قراءتها "لماش – بقتني". يوضّح: "خطأ الترجمة جائز فكلمة نعمة توضع عليها نقطة على الـ"ع" تُصبح "نغمة" ونضع نقطتين لتصبح "نقمة"... إذاً المسيح (الإبن) يخاطب أباه (الآب) على الصليب إيل اله الكنعانيين اللبنانيين ولم يخاطب "يهوى" اله اليهود لأنّه كان كنعانياً لبنانياً لا يهودياً.

    - كشفت المجلة الكاثوليكية "La Revue de la Bible" في فرنسا أنّ الأركيولوجي الإسرائيلي "افيرام أوشري" اليهودي والمتواجد في بيت لحم الجليل – لبنان - أن بيت لحم الجليل - التي هي كنعانية - هي المهد الحقيقي الذي ولد فيه السيّد المسيح مشيرة الى أنّ كتّاب الأناجيل المقدسّة قالوا أنّ المسيح ولد في بيت لحم اليهودية لتقريبها قليلاً من اورشليم".

    - اضرحة مريم ويوسف في القليلة قرب قانا الجليل جنوب لبنان. يكشف الأب يمين في كتابه "المسيح ولد في لبنان لا اليهودية" أنّ أضرحة عائلة المسيح لجهتي والده بالتربية يوسف ووالدته مريم موجودة أيضاً في لبنان في "القليلة" قرب قانا الجليل "المسيح كنعانيٌ وليس يهودياً على الإطلاق... أهالي "القليلة" التي هي بجوار بلدة قانا أوقفوا الجرافات الإسرائيلية من جرف هذا المقام لأنّ الإسرائيليين يبغون طمس هذه الحقيقة...

    - المؤرخ الفرنسي "ارنست رينان" يعتبر أنّ المسيح عاش في لبنان. يقول: "العذراء مريم بعد موت يوسف عادت الى قريتها قانا الجليل في لبنان... والمسيح عاش في لبنان واعجوبته الأولى كانت حيث تربّى ونشأ".

    - الطبري: يقول المؤرخون القدماء من بينهم العرب "الطبري" أن مريم العذراء كانت تخدم في معبد كنعاني أسيني في جبل الكرمل...".

    - علم الأثار. إكتشاف علماء الأثار في بيت لحم الجليل أنّ طبقات الأرض تحتوي على ثلاثة كنائس... أقدمها محروقة من قبل اليهود عام 100م. أمّا بيت لحم اليهودية التي يحجّ اليها المسيحيون فقد بنيت عام 339 م. وكانت مقبرة للعموم.

    - حقيقة دامغة: المذنّب "هالي": من المعروف انّ "المذنّب هالي" قد مرّ قريباً من الأرض في 19 آذار 1986، وقد شاهده بالعين المجردّة العديد من الناس... وكان موضوعاً لدراسات فلكية وعلمية عديدة من قبل كثير من علماء الفلك والفيزياء والكيمياء. وقد أعطت هذه الدراسات الحديثة معلومات جديدة غاية في الأهمية. أبرز علماء الفلك الذين إهتموا بدراسته العالم السوفياتي الشهير الكسندر أ. رزنيكوف. دراسة هذا الفلكي هو ربطه "المذنّب هالي" ببيت لحم الحقيقية اللبنانية. وأبرز الحقائق ما يلي: + المذنّب هالي هو نفسه نجم الميلاد الذي رآه المجوس في المشرق + "مذنّب هالي" لم يمرّ أبداً فوق بيت لحم اليهودية المعروفة اليوم فالمذنّب قد مرّ بحسب دراساته الفلكية والجغرافية فوق شمال فلسطين منطقة الجليل. + يُسمّي العالم الفلكي رزنيكوف حرفياً بيت لحم الذي مرّ فوقها المذنّب ببيت لحم الكنعانية، ومستنداً على "الموسوعة اليهودية" باللغة الإنكليزية التي تقول بالحرف الواحد "إنّ بيت لحم الجليل في الشمال تقع داخل أراضي مدينة صور وبالتالي داخل اراضي لبنان".

    الخريطة.
    الخريطة التي ننشرها تعود للمطران يوسف الدبس سنة 1895 في كتابه تاريخ سوريا - برّ الشام – بالإمكان ملاحظة "بيت لحم اللبنانية عند رأس السهم الأعلى وبيت لحم اليهودية عند رأس السهم الأسفل، والمسافة الشاسعة بينهما". كما يظهر الى أيّ مناطق كانت تمتدّ ولاية بيروت في العهد العثماني وكانت تضمّ، بالإضافة الى جنوب لبنان بلاد صفد، سنجق عكا، الناصرة، قضاء حيفا في شمال فلسطين.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    501
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-06-2011
    على الساعة
    12:57 PM

    افتراضي

    أه علشان كده شعره أصفر وعيونة زرقاء
    لو يهودي أو لبناني يعني في الأول والأخر كان عايش هنا في الشرق إيه سبب الملامح الأوروبية دي
    دا أقل سؤال أو إستفسار ممكن يجي في ذهن أي حد
    وبعدين إية الإله الغامض ده إلي مش معروف حتي منشأه وأصله ونسبه
    صلي الله علي محمد صلي الله عليه وسلم
    "فداك أبي وأمي ونفسي يارسول الله"نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    مُسْلِمٌ لِبنَانِىّ : جَزاكَ اللهُ خيراً يا حبيبَ القلبِ على النقلِ والإشاراتِ .
    و كما قالت الأخت رقية بنت مُحمَّدٍ ما فحواهُ :
    إله غامض لا يُعرَف منشأه ولا تربيته ولا أهله بالضبط !!!
    كَيـــفَ يُعبدُ ؟! .
    و هل هناكَ إليه له نشأة أصلاً أو تربية أو أهل من البشرِ ؟! .
    الْحمدُ للهِ على نِعمةِ الإسلامِ .
    أشهدُ أَلا إِلَهَ إِلا الله . و أشهدُ أنَّ مُحمَّداً رسـولُ اللهِ .
    وَ أستغفرُ اللهَ الذى لا إِلهَ إِلا هُوَ الحىَّ القيومَ و أتوبُ إليهِ حتى يرضى اللهُ .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  4. #4
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,272
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    11:43 AM

    افتراضي

    لا يسعني إلا أن أقول : لا حول ولا قوة إلا بالله
    أشغلوا أنفسهم بأمور جانبية لا جدوى منها وتركوا الأصول
    وكان الأجدر بهم بدل البحث عن مكان ولادة ربهم
    أن يبحثوا عن صحة عقيدتهم
    جزاك الله خيراً أخي في الله مسلم لبناني
    موضوع مهم يكشف طريقة التفكير الهشة الموجودة لدى النصارى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية ريم البوادي
    ريم البوادي غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    4
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-01-2011
    على الساعة
    03:37 PM

    افتراضي

    مشكور يا أخ لبناني ع الموضوع ‏...

نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مسيحيو لبنان معرّضون للإنقراض.
    بواسطة صدى الحقيقة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-05-2012, 01:49 PM
  2. افيرام أوشري: المسيح ولد في بيت لحم لبنان وليس بيت لحم اليهودية
    بواسطة صدى الحقيقة في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2011, 12:00 AM
  3. طبق حلى - حلا ليالي لبنان
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-04-2011, 08:35 PM
  4. كاميليا جديدة في لبنان
    بواسطة ابو عائشة المدنى في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-10-2010, 01:54 AM
  5. ليالي لبنان - حلويات رمضانية
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.

نصارى لبنان: المسيح ولد في لبنان و ليس في فلسطين.