يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ...

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

معبود الكنيسة لم يجد شبر أرض يرتاح فيه ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | مزامير الفرقان : القارئ سمير محمد ثابت » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ...

صفحة 90 من 124 الأولىالأولى ... 30 60 75 80 89 90 91 100 105 120 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 891 إلى 900 من 1233

الموضوع: يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ...

  1. #891
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول والاسلام مشاهدة المشاركة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #892
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    الثعلب و الغراب

    رأى الثعلب غرابا فوق الشجرة وفي فمه قطعة من الجبن فقال الثعلب :

    "أيها الغراب غني لي بصوتك الجميل".

    فوضع الغراب قطعة الجبن تحت جناحه وقال:

    أيها الثعلب الماكر أتحسبنا الغراب الذي في كتاب القراءة ,,,,

    الحكمة :

    اللعبة مكشوفة لا تحاول أن توهم نفسك انك الوحيد تعرف المراوغة والاستحواذ على الأشياء
    بل إن غيرك أدهى منك استفيد من المصداقية في التعامل ربما لا تتكرر الفرص مستقبلا
    اقنع نفسك أن المصداقية في التعامل ديمومة وسر نجاح الآخرين


    منقول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #893
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    إذا صرخ العالم في وجهك قائلين مستحيل ..لا تيأس

    كانت مدرسة البلدة الصغيرة يتم تدفئتها باستخدام موقد صغير يعتمد على حرق الفحم
    وكان هناك صبى صغير يأتي مبكرا إلى المدرسة كل يوم
    لإشعال النار لتدفئة الحجرة قبل وصول المعلم وزملائه
    وذات صباح وصلوا إلى المدرسة ليجدوها تحترق فقاموا بسحب الصغير فاقدا للوعي
    وقد أصيب بحروق شديدة في نصف جسده السفلى فقاموا باصطحابه إلى المستشفى
    وبينما هو راقد على السرير مصابٌ بحروق شديدة وفي نصف وعيه
    سمع الصبي الصغير الطبيب وهو يقول لأمه أن طفلها ميت لا محالة..
    وهو الأفضل بالنسبة له فقد شوهت النار الجزء الأسفل من جسده
    ولكن الصبي لم يكن يريد أن يموت وصمم على النجاة
    وبطريقة ما أذهلت الطبيب تمكن من النجاة
    وعندما زال الخطر المميت
    سمع الطبيب ووالدته يتحدثان بصوت منخفض
    حيث قال لها الطبيب: إن الموت أفضل بالنسبة له.
    حيث دمرت النار اللحم الموجود في الجزء الأسفل من جسده
    وإنه سيقضى بقية حياته معاقا وغير قادر على تحريك أطرافه
    ومرة أخرى صمم الصغير على أنه لن يكون معاقا أبدا ولسوف يمشى
    ولكن لسوء الحظ لم تكن هناك أي قوة دافعة لتحريك نصفه السفلى
    فقدماه النحيلتان موجودتان ولكن بلا حياة وأخيرا خرج من المستشفى
    وكانت والدته تقوم بتدليك رجليه كل يوم ولكن لم يكن بهما أي إحساس أو تحكم
    لكن تصميمه على المشي كان أقوى من ذي قبل فعندما لا يكون على السرير
    كان يجلس على كرسي متحرك ..
    وفى أحد الأيام المشرقة دفعته أمه إلى ساحة المنزل ليستنشق بعض الهواء المنعش
    وبدلاً من الجلوس على المقعد المتحرك ألقى بنفسه على الأرض
    وأخذ يسحب جسده على الحشائش جاراً رجليه خلفه.
    وظل كذلك حتى وصل إلى السور الذي يحيط بحديقتهم وبعد جهد كبير
    استطاع رفع نفسه على السور واستند على السور وبدأ في سحب نفسه بطول السور
    مقتنعا بأنه سوف يمشي وبدأ في القيام بهذا كل يوم حتى تمكن من السير بسهولة حول السور
    فلم يرغب الصبي الصغير في أي شيء أكثر من إعادة الحياة إلى رجليه
    ومن خلال التدليك اليومي وبإرادة جديدة وعزم قوي وتوكل على الله تمكن من الوقوف
    ثم بدأ يمشى متكئا ثم استطاع المشي بنفسه وأخيرا تمكن من الجري.
    ومؤخرا وفى أحد الميادين ما زال يوجد ذلك الصغير الذي لم يكن من المتوقع أن يعيش
    والذي لم يكن ليمشي
    لكن بتصميم وعزيمة استطاع جلين كنجهام إحراز لقب أسرع عداء في العالم.

    إذا صرخ العالم في وجهك قائلين مستحيل

    فتذكر دائماً أنك أنت فقط من يمكنه تحديد مصيره بعد الله عز وجل فلا تيأس

    منقول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #894
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    أنت تصنع نجاحك


    صبي في الولايات المتحدة .. قرر أن يعمل في الصيف ..

    وبدأ البحث عن عمل ولكن أغلقت الأبواب أمامه .

    وكلما جاء لصاحب محل تجاري رفضه .. استمر في عرض نفسه كعامل مجد ومجتهد ولكن بلا فائدة...

    وعندما أصيب بالإحباط .. عاد لبيته محملا بقدر كبير من الهم ..

    وفجأة سمع أن ابن الجيران .. وجد عملا .. وأين .. عند ذلك العجوز الذي رفضه وقال له إني لا احتاج لعامل ..

    فغضب الصبي وذهب لصاحب المحل ..

    وبدأ في الشتم بداية من اتهام العجوز بالكذب نهاية بثورة غضب عارمة ..

    نظر إليه صاحب المحل .. وقال .. أنت حضرت إلى المتجر قبل أسبوع ولم أوظفك ,
    وحضرت اليوم ولن أوظفك ..

    وحتى لو حضرت بعد أسبوع أو سنة لن أوظفك .. أتدري لماذا ..؟

    لأنك لم تصنع نجاحك بنفسك ولكن ذلك الصبي صنع نجاحه بنفسه ..

    سكت الصبي ..

    وارتسمت علامات التعجب على وجهه ..

    واستمر العجوز في الكلام وقال .. نعم .. لم يأت ويقول أريد عملا .. ولكن جاء وقال .. لدي فكرة ..

    سأقوم بالذهاب لكل بيت في الحي وانظر ما يريدون وسأنقل الطلبات بدراجتي ..

    نعم فكرة جميلة .. هكذا قال العجوز وزادت المبيعات..

    فكم من شخص بيني وبينهم عداوة .. ولكن الآن أصبحوا يشترون من خلال هذا الصبي ..

    نعم فكّر في القصة ..

    كلنا نستطيع أن نصنع نجاحنا ولكن علينا بالتفكير .. وقبل ذلك الدعاء.

    منقول

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #895
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    الثمــــــــــار العجيبة

    يحكى أن في أحدى القرى كان هناك وادي به شجرة تثمر بثمار عجيبة
    حيث أن هذه الثمار فيها شفاء الكثير من الأمراض
    وكانت توصف للعلاج ولكنها كانت قليله جداً ونادراً ما يحصل عليها.
    وذات يوم أتى رجل إلى القرية يسأل عن هذه الثمار حيث وصفت له كدواء
    فدله أحدهم إلى السوق فذهب إلى السوق وسأل عن حاجته فلم يجدها إلا عند بائع واحد
    ووجد عنده ثلاث ثمرات فقط. فسأله بكم هذه الثمرات الثلاث
    فقال البائع بدينار ذهب
    فقال الرجل أنا أرى أن السعر غالي
    فقال البائع أهذا رأيك؟ حسناً فأكل البائع ثمرة
    فقال الرجل إذا بكم هاتين الثمرتين فقال البائع بدينار ذهب
    فقال الرجل أنا أرى أن السعر غالي فقال البائع أهذا هو رأيك؟ حسناً فأكل البائع ثمرة ثانية
    فقال الرجل وبكم هذه الثمرة فقال البائع بدينار ذهب
    فأمسك الرجل يد البائع وأدخل يده الأخرى في جيبه وأخرج ديناراً ذهبياً ودفعه للبائع
    وقال خذ هذا الدينار وأعطني الثمرة فإني أريدها دواءً لي.

    لا تتردد في الإنفاق على ما هو مفيد وخصوصا ما يتعلق بالصحة وسلامة البدن

    منقول

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #896
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    الصحن المكسور وصناعة المستحيل

    ذات يوم قال لي أبني كيف تصنع المستحيل فقلت

    وماذا تعني بذلك فقال لي إذا كان عندك صحن مكسور كيف تعيده كما كان
    دون أن تستخدم أي مواد لاصقه
    فقلت له لا يمكن أن يعود الصحن المكسور كما كان
    حتى ولو استخدمت مواد اللصق هذا مستحيل.
    فقال وكيف نصنع هذا المستحيل
    فقلت له قل أنت إذاً
    فقال نأخذ هذا الصحن المكسور ونكسر قطعه إلى قطع أصغر
    ثم نكسر هذه القطع إلى قطع أصغر أيضاً
    ثم نطحنها إلى أن تصبح مسحوقاً ثم نضعها في وعاء
    ونصب فوقها الماء ونخلطها كالأسمنت
    ثم نشكلها على شكل صحن ونضعه بالشمس حتى يجف
    ثم نلونه فيصبح الصحن كما كان.

    ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله بارك الله فيك يا ولدي.

    هذه الفكرة التي استوحاها الولد من برنامج تلفزيوني يعرض عمليات إعادة التدوير
    وكيفية الاستفادة من النفايات وبالطبع عملية إعادة تصنيع الصحن تحتاج
    إلى العديد من المراحل كي تصل إلى النتيجة النهائية.

    ولكن العبرة في هذه القصة أنه لا تهمل أي فكرة يخبرك بها عقلك الباطن أثناء شرودك الذهني
    لعلك كنت تتذكر مشهداً معيناً أو حديثاً سمعته من شخص أو من الإذاعة
    توحي لك بفكرة تتطور شيء فشيء حتى تخرج بحل رائع
    تواجه به أحدى تحدياتك في حياتك الناجحة.


    منقول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #897
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    حكاية الكلب السارق

    كلب سرق من مطبخ صاحبه قطعة لحم ، وذهب بها إلى شاطئ النهر ليأكلها ،

    وفي حال وقوفه على شاطئ النهر رأى عكس صورته في الماء ،

    وفي فمه قطعة اللحم ، فظنه كلبا آخر في فمه ما ذكر ،

    فحدثته نفسه أن يختطفها من فمه ، فوثب على الصورة المنعكسة ، فوجدها خيالا ،

    وسقطت قطعة اللحم من فمه ، فحصل له ألم وتأسف ،

    حيث أضاع التي كانت في فمه بدون فائدة بعد اكتسابها بالمشقة .

    الحكمة :

    من أضاع ما في يده طمعا في أن ينال ما في يد الآخرين أو أن ينال شيئا غير محقق

    فلا شك انه أحمق ولا بد أن يندم .


    وكما يقول المثل الشائع :

    "الطمع ضر ما نفع"


    منقول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #898
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    180
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-11-2012
    على الساعة
    02:01 PM

    افتراضي

    تبعثرت الكلمات حينما حاولت
    أن أسطر لك عبارات الثناء و
    الامتنان لقاء مجهودك الرائع
    تكللت جهودك بالنجاح
    فهنيئا" لكِ




    أحمل لك باقات من الشكر والعرفان
    وأنهار من الثناء والامتنان..
    لقاء مجهودك المتميز..
    كثر الله من أمثالك
    أبقاك الله وحفظك زهره معطائه..
    تعطرين كل من حولكِ بشـــــــــــذاك..
    وتمتعين ناظر كل من حولكِ بحسن عطائك..
    أسعدك الله في الدارين..


    العلم يحي قلوب الميتين كما ,,,, تحي البلاد إذا ما مسها المطر
    و العلم يجلو العمى عن قلب صاحبه ,,,,, كما يجلِّي سواد الليلة القمر


  9. #899
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *جنات عدن* مشاهدة المشاركة
    تبعثرت الكلمات حينما حاولت
    أن أسطر لك عبارات الثناء و
    الامتنان لقاء مجهودك الرائع
    تكللت جهودك بالنجاح
    فهنيئا" لكِ




    أحمل لك باقات من الشكر والعرفان
    وأنهار من الثناء والامتنان..
    لقاء مجهودك المتميز..
    كثر الله من أمثالك
    أبقاك الله وحفظك زهره معطائه..
    تعطرين كل من حولكِ بشـــــــــــذاك..
    وتمتعين ناظر كل من حولكِ بحسن عطائك..
    أسعدك الله في الدارين..


    العلم يحي قلوب الميتين كما ,,,, تحي البلاد إذا ما مسها المطر
    و العلم يجلو العمى عن قلب صاحبه ,,,,, كما يجلِّي سواد الليلة القمر



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #900
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    قطعة الحلوى

    كان رجل مسن يرقد في المستشفى وقد هرم جسده،
    ويزوره شاب كل يوم ويجلس معه لأكثر من ساعة،
    يساعده على أكل طعامه والاغتسال، ويأخذه في جولة بحديقة المستشفى،
    ويساعده على الاستلقاء، ثم يذهب بعد أن يطمئن عليه.
    دخلت عليه الممرضة في أحد الأيام لتعطيه الدواء وتتفقد حالته، وقالت له :
    ما شاء الله يا حاج.. الله يخلي لك ابنك الذي يزورك كل يوم.
    نظر إليها المسن وقال:
    هذا الشاب هو يتيم من الحي الذي كنا نسكن فيه،
    رأيته مرة يبكي عند باب المسجد بعدما توفي والده وهدأته واشتريت له الحلوى،
    وتكررت الحالة عدة مرات، ولم احتك به منذ ذلك الوقت.
    ولما علم بوحدتي أنا وزوجتي أخذ يزورنا كل يوم
    ليتفقد أحوالنا حتى وهن جسدي، فأخذ زوجتي إلى منزله
    وجاء بي إلى المستشفى للعلاج، وعندما كنت أسأله
    لماذا يا ولدي تتكبد هذا العناء معنا؟

    كان يبتسم ويقول :

    مازال طعم الحلوى في فمي يا عمي!

    قال الشاعر :

    ازرع جميلا ولو في غير موضعه *** فلن يضيع جميل أينما زرعا
    إن الجمـــــيل وان طال الزمان به *** فليس يحصده إلا الذي زرعا


    منقول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 90 من 124 الأولىالأولى ... 30 60 75 80 89 90 91 100 105 120 ... الأخيرةالأخيرة

يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إقرأ يا غير مسجل هل حبط عملك؟!
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 16-02-2013, 07:44 PM
  2. إقرأ ياغير مسجل بين الصديق والزنديق
    بواسطة عطاء الله الأزهري في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 03-11-2012, 12:59 PM
  3. إقرأ
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-08-2012, 06:02 PM
  4. **( إقرأ أجمل الرسائل الدعوية )**
    بواسطة ريم الحربي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 07:40 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 01:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ...

يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ...