اختى يا شنوده

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اختى يا شنوده

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: اختى يا شنوده

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي اختى يا شنوده

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    ما يحدث الآن من النصارى في مصر ليست حالة فردية ، ولا حدثٌ عابر نغضُّ عنه الطرف ليمضي ونمضي .!! ما نراه الآن من النصارى في مصر هو قمة بركان يغلي تحت أرجلنا ، وغداً يقذف بمن يطؤه اليوم بقدميه متغافلاً أو مستخفاً . ما يحدث الآن هو ثمرة لصراعٍ ضارٍ يدور على أرض مصر منذ سيطر على الكنيسة ( جماعة الأمة القبطية ) في منتصف القرن الماضي. نصارى مصر بقيادة ( جماعة الأمة القبطية ) ليس عندهم خيارات ولا أهداف قريبة ، هو خيار واحد وهدف واحد ، ما عندهم هو السيطرة على أرض مصر ، وأن تقام على أرض مصر وما حواليها ( كنيسة الرب ) لينزل عليها المسيح في آخر الزمان . بزعمهم . وهم كاذبون خاطئون وعما قريب سيعلمون ويندمون بحول ربي وقوته .



    والنصارى الآن في مصر مُمَكنون ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، هذه هي الحقيقة . أمارةُ ذلك أننا نُرجع لهم المسلمات المتزوجات ، فيفسخن زواجهن ، وربما يزوجهن من الكافرين .. ينكح الكافر المؤمنة ، وتجبر التقية على ما لا تريد .. على ما لا يحل .. أو يقتلهن .ونحن شهود .. ونحن رُكَّعٌ سجود !!

    ومن الشواهد على تمكينهم أنهم كمموا أفواه ( أهل العلم ) بل جعلوهم يحرفون الكلم عن مواضعه ، فسمعنا من ( الشيوخ ) من يقول ـ دون أن يستفتيه أحد .. دون أن يسأله أحد .. بمبادرةٍ ذاتية من نفسه ـ أن نصارى مصر أهل ذمة ، ويقسم بربه على أنه لا يريد غير وجه الله بهذا الكلام .!!

    أهل ذمة وقد سبوا الدين وسيد المرسلين ـ صلى الله عليه وسلم ـ ؟! أهل ذمة وهم يدعون المسلمين إلى كفرهم ؟! أهل ذمة وهم إن يقولوا يُسْمع لقولهم ؟!! أهل ذمة ولا شريعة تجمعنا ؟! إن إرهاب النصارى بعد تغلغل في العقل الباطن !! لا أفهم من مثل هذه الفتاوى غير هذا .

    وبعضهم وكأنه ـ هو ومَن حوله من زبانيته ( تلاميذه ) ـ لا يرى ولا يسمع حين يكون الكلام على النصارى ، وحين يكون الكلام عليه أو على من بين يديه من مريديه تجده أسد الشرى !! وهي حالة ظهرت وانتفخت بفعل سيطرة الكفر والنفاق وغداً تغسلها الأيام . وفتاوى هؤلاء لا نتكئ عليها بل ولا ننظر إليها .

    أيكتمون إيمانهم ؟

    مَن تُسلِم الآن من الفتيات خاصة تعود إلى الكفر أو التعذيب حتى الموت ، والشواهد كثيرة ، وليس ثم راد للنصارى في القريب على الأقل . فهل تصبح هذه الضرورة مدعاة للفتوى بكتمان الإيمان من باب دفع شر الشرين ؟

    يحتاج الأمر إلى العلماء الربانيين ، مع الأخذ في الاعتبار أن وجود مسلمين مختفين في المجتمعات النصرانية له آثار دعوية إيجابية ، فهؤلاء يتحركون جيداً بالدعوة داخل الصفوف ، كالمرجفين في المدينة عندنا ، مع الفارق الكبير ، وكثرة هؤلاء الكاتمين لإيمانهم تجعل المجتمع النصراني ينهار بسرعة شديدة حينما تبدو الهزيمة أو حين يبدأ التراجع.فكثرة الساخطين على الأوضاع الداخلية هي السبب الرئيس في الانهيار السريع، وهي السبب في الترحيب بالغريب أيا كان وجهه فضلا عن إن كان معروفاً عدله.

    لو أنني أهل للفتوى لأذنت لهم كما أذن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ لنعيم بن مسعود يوم الأحزاب .

    فإن رد المجتمع المسلم لهؤلاء قد يجعل بينهم أبا بصيرٍ أو نعيماً ، ومن جهل حال الرجلين ممن يقرأالآن ، فقصة نعيم بن مسعود الأشجعي موجودة في السيرة النبوية في غزوة الأحزاب وقصة أبي بصير موجودة فيما بعد صلح الحديبية من أحداث .

    حالي كعمر مع أبي جندل يوم الحديبية .. عيني تبحث عن أبي جندل وأبي بصير ونعيم بن مسعود.. عن رجلٍ تتحرك الغيرة في عروقة فيعزم عزمة لا ينثني بعدها . فهل ثمَّ ؟!

    غباء مفيد

    قسوة الكنيسة وإصرارها الغبي على إرجاع كل من يتنصر بهذه الفضيحة العلنية فيه فائدة ، أنها ترهب قوماً عن الخروج من ظلمات النصرانية إلى نور الإسلام ، والدين لا يُكبت ، لا يُحَبُّ الحبيب ويُسجدَ للصليب ، لا يجتمعان عبادة الرحمن وعبادة الصلبان ، ووجود من يكتم إيمانه بداخل صفوف الكافرين يحدث بلبلة ، وخاصة إن كان ذكياً يعرف أين يذهب . وخاصة إن مد الجسور مع العاملين للدين من المسلمين .وكل العاملين اليوم في مواجهة التنصير من الشباب المتحمسين ، ولم يعد الأمر يحتاج للالتقاء المباشر على أرض الواقع ، فالآن مواقع الانترنت كثيرة وآمنة ، يلتقي فيها الجميع ويغرف منها الجميع .

    والجلبة والصياح التي تصاحب كل حالة تُسلم وتعود ، لهذه الجلبة أثر حميد ، فهي نوع من الدعاية المجانية القوية لهذا الدين ، وخاصة أن من يسلم لا يُجدي معه شيء حتى الموت .

    ولهذه الجلبة أثر في نفوس الطيبين ، فلسنا من نُرجع المؤمنات إلى الكفار ، بل لسنا من يرضى بذلك ، فهي تزيد النار المؤججة في الصدور ، وتوثِّق عزماً لن ينفك ـ بحول الله وقوته ـ حتى يدرك حاجته .

    وهذه الجلبة المصاحبة لكل حالة تُسلم تقدم برهاناً على تسلط الكنيسة على العباد والبلاد للغافلين والمنشغلين ، فهي استنفار جيد للعامة والخاصة نرضى به مرحلياً ، ونسأل الله المزيد . وتحدث أثراً داخلياً على المترددين من النصارى فإن الثبات عند الفتن ـ أعني ثبات الأخوات المسلمات كوفاء قسطنطين وماريان وغيرهن ـ دعوة عملية . أصدق وأقوى وأنفذ من ملايين الكلمات .

    لن يكونوا عقلاء

    كأني ببعض القراء يحسب أنها رسالة تهديد ضمنية للكنيسة المصرية ، كي يكفوا عن استلام المسلمات أو مطاردة من يريد الإسلام . وحقيقة وددت ذلك ، ولكن نفضت يدي منه ، فهؤلاء القوم لا يجدي معهم التهديد !!

    هذه حقيقة .

    وليست شجاعة فيهم . لا .

    تاريخ نصارى مصر يقول أنهم يثورون من وقت لآخر ولا يرجعون إلا بعد مقتلة ترجعهم إلى قرنين من الزمان . هذه الحقيقة ماثلة قبل دخول الإسلام مصر وبعد دخول الإسلام إلى مصر . وواقع النصارى اليوم يقول أنهم على قلب رجل واحد ، ويسيرون إلى هدفٍ واحد ، الواقع يقول أن القوم ثائرون ، أنها حالة من الحماسة غيبت العقول وجمَّعت السفهاء . أمارةُ ذلك أنك لا تجد بين الأقباط مخالفا لشنودة إلا في تفاصيل .

    وهؤلاء الذين على رأس الكنيسة قتلة . ولن يرجعوا بقليل .ولذا لا أستجديهم ـ ولا تستجديهم ـ فلن يكفوا عن استرجاع وتعذيب المؤمنات . ، فهم صم بكم عمي لا يبصرون ، أو حقد يغلي في الصدور ، ونفوس شريرة ترتاح للنتن ويزكم أنفها الطيب .



    أختي يا شنودة !

    رباط الدين أقوى من رباط النسب ، إي والله ، أجد هذا في صدري ، وأعرفه من غيري ، وبه أمرنا ، وأقول للاتي أجبرن على الكفر ـ بعد الإيمان أو قبله ـ جرت عليكن الدموع ووالله الدم أهون من الدمع ، ولكن ما بأيدينا !! . مصابنا بكم أشد من مصابكم بأنفسكم . فصبراً . إحَنٌ تكوي الضلوع ، وعيون أجهدها السهر تدور في محاجرها تبحث عن مخرجٍ ، وربك عليم ، وربك قدير ، وعزم لن ينفض بحول ربي وقوته حتى يأتيكن .

    وأقول لشنودة ومَن حوله : ، مَن عندك هؤلاء أخواتنا فأفعل ما شئت فإنك عما قريب ملاقيه ، فو الله قادمون أدركناك أو مَنْ بعدك من أعوانك الآن . فمن ينظر في مآلات الأمور يرى أن الدولة للموحدين ، وأن ربك أذن بالتمكين ، وها هو الثمن يسدد .

    دولة الكفر تلفظ أنفاسها الأخيرة . إننا قبل الفجر بساعة ، وهي ساعة تقبل فيها الدعوات وتنزل فيه الرحمات من رب الأرض والسموات ، ساعة شديدة الظلام ،يستقيظ فيها الفاجر والتقي ، والعامة نائمون . النور على مرمى البصر .

    تراه ؟!

    أراه يزيح بيديه تيك الظلام .**مقالة للدكتور محمد جلال ا القصاص* ************************
    ابصرت
    طريقى
    فى الدنيا **وعلمت بأن
    الله
    معى * وتسامت
    روحى
    للعليا **فغسلت
    ذنوبى
    من دمعى

    *
    *******************************نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    اللهم حرر اخواتنا المسلمات الجدد من قبضة الطاغوت *اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين
    ابصرت
    طريقى
    فى الدنيا **وعلمت بأن
    الله
    معى * وتسامت
    روحى
    للعليا **فغسلت
    ذنوبى
    من دمعى

    *
    *******************************نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    106
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-05-2015
    على الساعة
    04:56 PM

    افتراضي

    من اجمل ما قرأت من مواضيع اشكرك اخي الغالى واسمح لى بنقل الموضوع على الفيس بوك والمنتديات العربيه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2014
    على الساعة
    06:19 PM

    افتراضي

    دولة الكفر تلفظ أنفاسها الأخيرة . إننا قبل الفجر بساعة ، وهي ساعة تقبل فيها الدعوات وتنزل فيه الرحمات من رب الأرض والسموات ، ساعة شديدة الظلام ،يستقيظ فيها الفاجر والتقي ، والعامة نائمون . النور على مرمى البصر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختنا الكريمه 000لقد قرات كلماتك قبل الثوره وكنت وقتها بين الياس و الرجاء ولكم دعوت الله ان يطلع الفجر سريعا 000و اليوم و بعد زوال الطاغيه مبارك ادعوا الله بزوال الطاغيه الكافر شنوده وعصابته فهو علي كل شئ قدير 000اللهم انصر الاسلام والمسلمين و فك اسر اخواتنا السجينات في اديره السفاح شنوده وخذه اخذ عزيز مقتدر ليرتاح من شره العباد والبلاد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    93
    آخر نشاط
    18-03-2014
    على الساعة
    12:14 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً
    [IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/IMG]

    رب إني نذرت لك ما في بطني محرراً فتقبل مني إنك أنت السميع العليم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    132
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-10-2014
    على الساعة
    09:16 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم احفظ مصر

    واحفظ المسلمات واكيفهم شر هؤلاء الكفرة الفجرة

    جزاكم الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا
    السؤال الذى يطرح نفسه
    هل يتم توعية من يدخل للاسلام وهو يجهل قواعده
    انهم لو عادوا الى الكفر لا سمح الله تحت التعذيب
    والتنكيل بان عليهم التظاهر به ولا باس بذلك اذا كان القلب مطمئنا الى الايمان
    وذلك حقنا للدماء وهذا اهون لو كان الموت هو الثمن
    امام الاعتداء على الاعراض
    تاسيا بقصة الصحابي الجليل عمار بن ياسر
    وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لو عادوا عد )
    حتى يجعل الله لهم مخرجا فالدين يسر والله ياخذ بالنوايا
    والسرائر وهو سبحانه وتعالى غفور رحيم
    فما دام فينا مع الاسف من لا يعمل بكتاب الله
    ولا يبحث عن ارضائه
    شكرا لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية medmario
    medmario غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    09:52 AM

    افتراضي

    انا مع حرية العقيدة....وكل مسيحى كده
    لكن انا نفسي ورغم انى مولود مسيحى بتعرض لمواقف تعب من المسلمين
    وازدراء للدين بتاعى بشكل واضح
    ممكن احكى لحضراتكم المواقف اللى بتعرض ليها لو أحببتم
    وياريت تقولولوا: أنا فعلا شايف انه المسيحية شيء رائع....لو انا مش عايز الاسلام وعايز اعيش مسيحى....ممكن فعلا تسيبونى أعيش فى سلام بنى ادم كامل زي زيكم....مواطن مصرى درجة اولى زي زيكم؟؟؟؟؟؟!!!!!
    لو قولتوا: سبحان الله عليك يا اخى ومين منعك؟؟؟؟
    اسمحوا اقول لكم ايه اللى منعنى
    بس انا مليان مواقف وكلام.....عمرى ما كرهت المسلمين....لكن دلوقتى بدأت ان انا اكره المسلمين والاسلام....خلاص انا مش قادر استحمل....انا انسان مسالم...حرام عليكم....
    ممكن حد يرد على لو سمحتم....اثبتوا عمليا سماحة الاسلام. وشكرا

  9. #9
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بك اخانا الكريم بيننا
    اقتباس
    اسمحوا اقول لكم ايه اللى منعنى ]

    بس انا مليان مواقف وكلام.....عمرى ما كرهت المسلمين....لكن دلوقتى بدأت ان انا اكره المسلمين والاسلام....خلاص انا مش قادر استحمل....انا انسان مسالم...حرام عليكم....
    ممكن حد يرد على لو سمحتم....اثبتوا عمليا سماحة الاسلام. وشكرا
    اسالك مالذى منعك من الدخول في الاسلام ومالذى يمنعك
    فالدين حرية شخصية كل فرد مسؤول عن اختياره والطريق
    الذى يسير فيه فلا احد يكرهك على الاسلام ولا اكراه في الدين
    ولا تتحجج باشخاص ومواقف حصلت لك
    فالناس كالاصابع في اليد لا تتساوى فان شئت الاسلام
    فتعرف عليه والاسلام لا يقاس عليه دائما من خلال بعض المسلمين
    الذين يسيئون اليه فهناك الجيد مثلما يوجد العكس
    ويبدو ان كرهك للاسلام والمسلمين مرده صراع داخلي فيك
    انت ومرده اليك فحاول ان تعرف نفسك وماذا تريد لها
    فان شئت البقاء على دينك فلا احد يكرهك على شيئ
    وان وجدت رغبة في التعرف على الدين الاسلامي فانصحك بقراءة
    القران والتعرف عليه فهذا يساعدك ان شاء الله
    وارجو لك التوفيق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medmario مشاهدة المشاركة
    انا مع حرية العقيدة....وكل مسيحى كده
    لكن انا نفسي ورغم انى مولود مسيحى بتعرض لمواقف تعب من المسلمين
    وازدراء للدين بتاعى بشكل واضح
    ممكن احكى لحضراتكم المواقف اللى بتعرض ليها لو أحببتم
    وياريت تقولولوا: أنا فعلا شايف انه المسيحية شيء رائع....لو انا مش عايز الاسلام وعايز اعيش مسيحى....ممكن فعلا تسيبونى أعيش فى سلام بنى ادم كامل زي زيكم....مواطن مصرى درجة اولى زي زيكم؟؟؟؟؟؟!!!!!
    لو قولتوا: سبحان الله عليك يا اخى ومين منعك؟؟؟؟
    اسمحوا اقول لكم ايه اللى منعنى
    بس انا مليان مواقف وكلام.....عمرى ما كرهت المسلمين....لكن دلوقتى بدأت ان انا اكره المسلمين والاسلام....خلاص انا مش قادر استحمل....انا انسان مسالم...حرام عليكم....
    ممكن حد يرد على لو سمحتم....اثبتوا عمليا سماحة الاسلام. وشكرا
    كفاكم افتراءا علينا انتم من تستفزون المسلمين
    ابصرت
    طريقى
    فى الدنيا **وعلمت بأن
    الله
    معى * وتسامت
    روحى
    للعليا **فغسلت
    ذنوبى
    من دمعى

    *
    *******************************نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

اختى يا شنوده

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ملف خاص عن النقاب .. اليكى اختى المسلمة
    بواسطة ارجو رحمة الله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 10:13 PM
  2. حوار مع اختى الصغيرة..ヅ
    بواسطة فريق العفة في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-11-2011, 07:24 PM
  3. هدية لمن قام بسب اختى الحبيبة
    بواسطة دموع التائبين 5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-03-2010, 11:45 PM
  4. اخى المسلم ... اختى المسلمه
    بواسطة متطلع في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-03-2009, 10:56 PM
  5. من اختى الحبيبة زاهيــة
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2005, 08:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اختى يا شنوده

اختى يا شنوده