حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: نيو | == == | حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل

  1. #1
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل







    حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد.......


    قًـفَـزْتُ من الطابق العاشر
    حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد
    سأقفز ..
    وبالفعل قفزْتُ
    - 9 -




    إنه الطابق التاسع ..إنه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....
    ( انهم يتشاجرون)
    لم يكونا سعيدين أبداً
    - 8 -


    إنه الطابق الثامن ..أليس هذا هو الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
    إنه يبكي بشدة ..
    إنه يبكي !!!
    - 7 -

    إنه الطابق السابع..أليست هذه هي الأكثر نشاطاً في المبنى
    ماذا تفعل ؟
    ما هذا الوجه الشاحب
    وما كل هذه الأدوية
    إنها تأخذ أدويتها...
    تبدو مريضة جداً
    -6-


    إنه الطابق السادس..أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
    مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!
    - 5 -


    إنه الطابق الرابع
    أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!
    إنها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه
    قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً



    إنه الطابق الخامس
    إنه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحواله إنه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
    ولكن بابه لم يدق يوماً !!
    يبدو حزينا
    - 4 -



    الأن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة
    7
    7
    وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أن في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق !!
    الناس الذين رأيتهم وأنا أقفز إنهم ينظرون إلي الأن





    لو كل منا فكر أن لغيره مصيبة أعظم من مصيبته
    لكان سعيداً
    فاحمد ربك

    ملاحظة // الفكرة ليست للتطبيق بل للاستنتاج فقط (يعني لحد يقفز ... ها )
    بل يكفينا النظر لمصائب غيرنا




    دمتم فى حفظ الله




  2. #2
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي





    ‏ ‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ


    [ وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا ]

    يعتبر الدفئ والاستقرار الاسري والعائلي من نعم الله ،نسأل الله السلامة والعافية.

    القناعه والرضا بما قسم الله لنا من الحياة هي اساس الراحه والاستقرار
    النفسي والنظر الى الاخرين وما لديهم او ماهم عليه لايورث الا الشقاء.. والحياة يجب ان تاخذ دورتها في مسيرة كل فرد او اسره هذا هو السر الالهي في تسيير كونه
    وعلى قولة المثل الشعبي ( الي يشوف مصائب الناس هانت عليه مصيبته )


    كل الشكر لك اختى الغالية رانيا على هذا الطرح ...

    موضوع قيم وجميل

    استمتعت بتواجدي بمتصفحك اختى الحبيبة

    دمتِ فى رعاية الرحمن

    واهلا وسهلا بك بمنتديات الاسرة والمجتمع

    وفى انتظار جديدك دومااا


    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية تقاء
    تقاء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    306
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-06-2015
    على الساعة
    12:12 AM

    افتراضي

    مسكين من يظن ان هذه الدنيا يمكن ان تكون جنة عند احد من البشر

    فهي دار الشقاء ولا راحة الا في دار البقاء

    مشكورة اخت رونيا

    اللهم بارك لنا في اعمارنا على الوجه الذي يرضيك عنا

  4. #4
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    انظر الى من هو*** اكثر بؤسا منك *** لتعلم انك سعيد ***
    وانظر الى من دونك مالا لتعلم انك غني
    فالرضى بما اتاك الله حكمة ***والبعد عما نهاك عنه سلامة
    ففي الحكمة حفظ للقلب *** وفي السلامة نيل رضى الله
    فمن شاء اتعظ *** ومن غفل خسر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية s-attar
    s-attar غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-05-2011
    على الساعة
    08:45 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    قد خلقنا للعبادة فاغتنم تلك السعادة --- واعمل بما يرضيه فالتقى راس السيادة
    من بديع كلامه الشيخ عبد القادر الجيلاني قال قدس الله سره : أخرجوا الدنيا من قلوبكم إلى أيديكم فإنها لا تضرُّكم.
    وقال : الاسم الأعظم أن تقول الله وليس في قلبك سواه
    وقال : كونوا بوَّابين على باب قلوبكم ، وأدخلوا ما يأمركم الله بإدخاله، وأخرجوا ما يأمركم الله بإخراجه، ولا تُدخلوا الهوى قلوبكم فتهلكوا.
    وقال : لا تظلموا أحداً ولو بسوء ظنِّكم فإنَّ ربَّكم لا يجاوز ظلم ظالم.
    وقال : كلَّما جاهدتَ النفسَ وقتلتها بالطاعات كلَّما حييت وكلَّما أكرمتها ولم تنهها في مرضاة الله ماتت قال وهذا هو معنى حديث رجعنا من الجهاد الأصغر إلى الجهاد الأكبر.
    -------------------------------------------
    اللهم أعنّا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    التعديل الأخير تم بواسطة s-attar ; 02-01-2011 الساعة 03:36 AM سبب آخر: تصحيح املائي
    اللهم صل على سيدنا محمد وآله بقدر حبه عندك
    -------------------------------------------------------
    اللهم صل صلاة كاملة وسلّم سلاماً تامّاً على سيدنا محمد الذي
    تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به
    الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى
    آله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    421
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2013
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    [align=center]
    جزاكِ الله خيرا أختي رانيا موضوع جميل

    وإن كانت ظاهره الإنتحار في بعض البلدان العربيه في إرتفاع ..وهذا بسبب بعدهم عن تعاليم الإسلام..

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    "عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له "

    تأملي أختي وليتأمل معي من يقرأ سطوري

    كان أحد السلف كان أقرع الرأس ، أبرص البدن ، أعمى العينين ، مشلول القدمين واليدين ، وكان يقول
    : "الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق وفضلني تفضيلاً "

    فَمَرّ بِهِ رجل فقال له
    : مِمَّ عافاك ؟ أعمى وأبرص وأقرع ومشلول . فَمِمَّ عافاك ؟

    فقال : ويحك يا رجل ! جَعَلَ لي لساناً ذاكراً ، وقلباً شاكراً ، وبَدَناً على البلاء صابراً !

    ويعجبني قول ابن مسعود رضي الله عنه .

    المؤمن يتقلّب بين مقام الشكر على النعماء ، وبين مقام الصبر على البلاء .

    فيعلم علم يقين أنه لا اختيار له مع اختيار مولاه وسيّده ومالكه سبحانه وتعالى .

    فيتقلّب في البلاء كما يتقلّب في النعماء

    جزاكِ الله خيرا غاليتي ..وأعتذر عن الإطاله
    /align]


    .
    التعديل الأخير تم بواسطة حياة القلوب ; 02-01-2011 الساعة 05:22 AM

    اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    ربِ ارحم أختي سمية رحمة واسعة برحمتك يا ارحم الراحمين

  7. #7
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي

    موضوع قيم وجميل

    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    شرفني مروركن العطر وردودكن القيمة
    حبي وودي لكن


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    351
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2011
    على الساعة
    08:00 PM

    افتراضي

    كن موسرا إن شئت أو معسرا.. لا بد في الدنيا من الهم...
    وكلما زادك في نعمة.. زاد الذي زادك في الغم...

  10. #10
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي


    شكرا لكِ غاليتى رانيا

    وبارك الله فيكِ

    لهذا البحث الرائع

    اسجل متابعة
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعاني من مشاكل العظام؟ الكتاب المقدس عنده الحل!
    بواسطة قاصف في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-03-2013, 12:09 AM
  2. حلول قساوة القلوب
    بواسطة انور ابو البصل في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2012, 02:05 PM
  3. ما هي علة حلول اللاهوت في الناسوت ؟
    بواسطة tramal في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-07-2011, 10:58 AM
  4. اول رمضان في حياتي ( الاسلام هو حياتي)
    بواسطة جادي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-09-2010, 03:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل