السُم فى العسل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

السُم فى العسل

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: السُم فى العسل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي السُم فى العسل

    السلام عليكم

    أكتب هذا الموضوع نظراً لإنتشار صور كثيرة على الشبكة و بين الأفراد تحتوى تصويراً لشجرة النبوة الكريمة مثل هذه:


    و هذه


    و هذه أيضاً:



    صور جميلة ..... ما أن نُشاهدها حتى نلهج بالصلاة و السلام على أنبياء الله جميعاً و على نبينا الأعظم عليهم الصلاة و السلام أجمعين !

    هذا هو العسل .... فأين السُم ؟

    دققوا فى تلك الصور جيداً لعلكم تكتشفوا أين يكمن السُم !

    أقول لكم .... أنظروا إلى نسب عيسى عليه السلام .... تجدونه ينحدر من نسب داود و سُليمان ..... و هو خطأ فاحش و يُناقض صريح القرآن فى أن عيسى من نسل هارون عليه السلام ..... أى من سبط لاوى ، بينما داود من سبط يهوذا ، من أبناء يعقوب عليه السلام !

    قد يقول قائل ..... ما تحبكهاش قوى كده ..... و ما يُضيرنا إن كان من سبط داود أو سبط هارون .... الغرض من هذه الصور هو نسب الرسول الكريم !

    إذا أردت نسب الرسول ..... فليكن نسب الرسول ..... أما إذا أردت أن تُضمن نسب الأنبياء مع الرسول .... فليكن بصورة صحيحة و ليس بطريقة دس السُم بالعسل كما يفعل المُبشرون ..... أراهم يضحكون فى داخلية أنفسهم و يقولون : ها قد إبتلعها المُسلمون و صدقوا أن اليسوع من نسل داود كما جاء فى الإناجيل .... إذن فأين التحريف .... و قد تحققت النبوءات فى يوشع و صموشيل 1 و المزامير أن المسيح القادم من نسل داود ..... و المُسلمون يعترفون بذلك ..... فلم يقولون بالتحريف إذاً .

    يا سادة ..... صريح القرآن يقول أن مريم من نسل هارون ...... فكما جاء فى سورة مريم بالآية 28 : "يَا أُخۡتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امۡرَأَ سَوۡءٍ وَمَا كَانَتۡ أُمُّكِ بَغِيًّا" ..... و هذه الآية شُبهة كبرى يستغلها المُنصرين فى تأكيد إختلاط الأمر على الرسول فخلط بين مريم أخت هارون و موسى فى التوراة ...... و مريم أم المسيح ...... و هذا كذب و إفلاس عقلى ...... فالرسول بنفسه أكد على الفترة الزمنية بين موسى و عيسى فى أحاديثه ....... و أخت هارون هنا تعنى إنتساب مريم إلى هارون المُختص بالكهانة فى اليهودية ...... و لو كانوا يقصدون مريم أخت موسى و هارون ، فالأولى أن يقولوا لها : يا أخت موسى ..... فهو النبى و هو الأشهر بين الأخوين ...... كما ينتسب المرء إلى المشهورين فى عائلته .... فيقول إبن أخت الوزير فلان ..... بل و حتى عند وفاة أخو البابا شنودة .... تصدر نعيه فى الأهرام إسمه ، و تحته ببنط أكبر : أخو البابا شنودة الثالث ..... بالرغم من أن هذا الأخ قد يكون بالفعل أكبر من شنودة ، أو لهم أخ أكبر ...... و لكنه أراد لنفسه تعظيماً بإلصاق إسمه بإسم شنودة !

    أما أخت هارون فترجع إلى وجود مريم كخادمة فى المعبد .... فلم يكن مسموحاً للنساء بالخدمة فى المعبد اليهودى الذى كان مقصوراً على الرجال ...... و لكن مريم بإنتسابها إلى فرع هارون (المُختص بالكهانة) ..... و قرابتها لزكريا .... أحد كبار الكهنة اليهود ..... حظيت بذلك الشرف الذى لم تسبقها إليه إمرأة قط ...... و يُمكن لنا أن نستشف ذلك من سورة آل عمران 35 - 36 :

    " إِذْ قَالَتِ امْرَأَةُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (٣٥)فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنْثَى وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأنْثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ (٣٦)"

    و يتضح هنا أن إمرأة عمران (أم مريم) قد نذرت ما فى بطنها خادماً لله فى الهيكل .... على الظن أنه ذكر ...... و بالطبع لم يكن هذا الذكر ليخدم فى المعبد إلا إذا كان من نسل هارون ، المُختصين بالخدمة فى الهيكل ..... ثم فى الآية التى تليها ، نجد إستنكارها و دهشتها عندما وضعت المولود أنثى ..... ظناً أن ما تمنته لن يتحقق ..... و هذا دليل على إنتساب مريم إلى هارون ...... ثم لاوى إبن يعقوب ..... و دليل على قول أهل مريم فى إطار إستنكارهم عندما أتت لهم بالمسيح الوليد : يا أخت هارون .... و كأنه تذكير لها بنسبها الشريف ..... و كذلك تذكير لها بأنها لو لم تكن تنتسب لهارون ما كانت لتخدم فى بيت الله ...... و بالتالى فهى مُنزهة عن أن تأتى بشيئ فرىّ كهذا الذى ظنوه عنها.

    و اليهود ، الذين كانو أعلم بنسبهم ، كانوا على علم بنسب اليسوع ..... و بالتالى أنكروا عليه أن يكون ملكاً على اليهود لأنه لا ينتسب إلى داود ...... و لكن النصارى ، بالعافية ، يخلقون له نسباً لداود .... و نُجاريهم نحن فيه !

    و يُقال فى الأمثال : إذا كنت كذوباً ، فكن ذكوراً ..... أى تذكر كذبتك حتى لا تنقضها بكلامك .... و لكن النصارى و كتبة أناجيلهم تجاهلوا تلك الحكمة ، و كأنهم يُثبتون الحمة الأخرى القائلة : الكذب ما لهوش رجلين !

    إليكم هذا النص من إنجيل لوقا ..... الذى من الأفضل أن نُسميه بإنجيل بولس ، لأنه ليس بوحى إلهى و لكنه وحى بولسى أصيل :

    لوقا (الإصحاح الأول): 5 كان في ايام هيرودس ملك اليهودية كاهن اسمه زكريا من فرقة ابيا وامراته من بنات هرون واسمها اليصابات.

    أى أن أليصابات كانت من أبناء هارون فعلاً ....... و هى قريبة مريم كما جاء فى نفس الإصحاح
    و كذلك لوقا ، الإصحاح الأول - المقطع رقم 36 : 36 وهوذا اليصابات نسيبتك هي ايضا حبلى بابن في شيخوختها وهذا هو الشهر السادس لتلك المدعوة عاقرا

    و بقليل من العقل و المنطق .... لا نحتاج إلى الكثير لتفنيد الكذب و التزوير و التدليس ، لأن كذب النصارى مكشوف و يفضح نفسه كما يقول صديقى الدكتور هانز أتروت :

    مريم من فتيات المعبد ...... و هو منصب مُتاح فقط لمن ينتسب إلى هارون ....... و كذلك مريم قريبة إليصابات ، التى هى من نسل هارون .......و مريم هى أم المسيح عليه السلام ..... فكيف يتأتى أن يكون المسيح من نسل سليمان ، إبن داود الذى هو من نسل يهوذا إبن يعقوب .... بينما هارون من نسل لاوى إبن يعقوب !

    و كذلك القرآن يُدلل على أن مريم من نسل هارون ..... و أنها من طائفة خدام المعبد الذين ينضوون تحت مُسمى أخوية هارون ..... أى أبناء هارون

    و مع ذلك فهذه الشجرة تكذب كذباً مُبيناً فى نسب المسيح عيسى بن مريم ....... و تُناقض القرآن و الشواهد العقلية و التاريخية و تنتصر لما جاء فى كتب النصارى ضد ما جاء فى القرآن ....... و مع ذلك يقبلها المُسلمون و يُمررونها فيما بينهم !!!!!!!

    إنه السُم فى العسل حقاً

    مع تحياتى

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  2. #2
    الصورة الرمزية الزبير بن العوام
    الزبير بن العوام غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2,064
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    03:50 PM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  3. #3
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,271
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    29-11-2016
    على الساعة
    11:49 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً...تنبيه مهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    احسنت احسن الله اليك
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    516
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2012
    على الساعة
    01:14 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السُم فى العسل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما لا تعرفونه عن العسل الحر
    بواسطة samara08 في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2010, 04:51 PM
  2. عجائب عن العسل والقرفة
    بواسطة ebnat fatima في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 01:08 PM
  3. كوكيز العسل والفانيلا
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-03-2010, 02:00 AM
  4. كيك العسل و البندق
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-03-2010, 02:00 AM
  5. المدينة : ذلك السُم القتّال
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

السُم فى العسل

السُم فى العسل