نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

العدل الإلهي للخلائق كلها مسلمها و كافرها "لا ظلم اليوم" » آخر مشاركة: عمرحسن | == == | نسف شبهة مَن قال لله صاحبة [ زوجة / عروس ] و ولدا ؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | محاولة حل إشكالية الثلاث أيام والثلاث ليالى يُزدها تعقيدا » آخر مشاركة: ala | == == | سلسلة نسبي أشرف » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == | أيها الأحباء: إتقوا الله فى إخوانكم بسوريا...(نداء لمن تبقى له ذرة انسانيه) » آخر مشاركة: نيو | == == | قس بروتستانتي يحطم صنم كاثوليكي ويدعس عليه وسط تصفيق وابتهاج الجماهير » آخر مشاركة: نيو | == == | أخيرا يا رجال....وصل تفسير اللمبى لسفر حزقيال!!!(حز 7:41) تسجيل صوتى كوميدى جدا!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | لماذا آمنّا بنبوة محمد صلى الله عليه و سلم؟؟...بقلم الشيخ خالد بن عبد الرحمن القاسم » آخر مشاركة: نيو | == == | أقوى فيلم وثائقى مترجم نسف خرافه الإلحاد و اسقط نظريه التطور: (THE SIGNS) » آخر مشاركة: نيو | == == | The Holy Trinity between the Sacred Texts and the Nicene Creed » آخر مشاركة: islamforchristians | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح

صفحة 1 من 8 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 78

الموضوع: نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح

  1. #1
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-02-2018
    على الساعة
    07:46 PM

    افتراضي نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لا شك أن كل إنسان عاقل يقرأ العهد الجديد يعلم تمام العلم أن السيد المسيح عليه و على نبينا أفضل الصلاة و أتم السلام لم يناد قط بأنه هو الله و لم يطالب أحدا بعبادته

    و قد نادى عليه السلام بأن الحياة الأبدية أن يعرفوا أن الأب هو الإله وحده

    يو-17-3: والحياة الأبدية هي أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك ويعرفوا يسوع المسيح الذي أرسلته. ( الترجمة العربية المشتركة )

    و أقر بأن الأب هو إلهه

    يو 20 " لاتلمسينى لآنى لم اصعد بعد الى ابى .. ولكن اذهبى الى اخوتى وقولى لهم انى أصعد الى أبى وابيكم , والهى والهكم "

    و أقر بأنه لا يعلم متى الساعة

    " أما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة الذي في السماء ولا الإبن إلا الآب" (إنجيل مرقس 32:13 )

    و من المؤسف حقا أن النصارى تركوا كل ما سبق
    و زعموا أن المسيح هو الله
    ثم زعموا أن العهد القديم يثبت ألوهية المسيح
    و نحن هنا لتفنيد ادعاءاتهم
    و الله المستعان
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    شكراً أستاذى الفاضل /3abd Arahman
    وجزاك الله خير الجزاء على مجهوداتك
    أريد أن أوضع معلومة بسيطة جداً
    هل من المعقول أن المُضَلِّلين بعد مرور مئات من السنين
    يضلوا الكثير والكثير .. فهل من السهل أن يرجعوا عن ضلالهم
    ولو رجعوا عن ضلالهم حيكلوا عيش منين؟!!!!!
    وعلى رأى المثل
    " المُضِلِّين بخير طول ما المغفلين كتير"

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-09-2016
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي

    متابع إن شاء الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3abd Arahman مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لا شك أن كل إنسان عاقل يقرأ العهد الجديد يعلم تمام العلم أن السيد المسيح عليه و على نبينا أفضل الصلاة و أتم السلام لم يناد قط بأنه هو الله و لم يطالب أحدا بعبادته

    و قد نادى عليه السلام بأن الحياة الأبدية أن يعرفوا أن الأب هو الإله وحده

    يو-17-3: والحياة الأبدية هي أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك ويعرفوا يسوع المسيح الذي أرسلته. ( الترجمة العربية المشتركة )

    و أقر بأن الأب هو إلهه

    يو 20 " لاتلمسينى لآنى لم اصعد بعد الى ابى .. ولكن اذهبى الى اخوتى وقولى لهم انى أصعد الى أبى وابيكم , والهى والهكم "

    و أقر بأنه لا يعلم متى الساعة

    " أما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة الذي في السماء ولا الإبن إلا الآب" (إنجيل مرقس 32:13 )

    و من المؤسف حقا أن النصارى تركوا كل ما سبق
    و زعموا أن المسيح هو الله
    ثم زعموا أن العهد القديم يثبت ألوهية المسيح
    و نحن هنا لتفنيد ادعاءاتهم
    و الله المستعان
    متابع يا اخي الحبيب في الله د.عبد الرحمن
    بارك الله فيكم واعزنا ونفع بكم
    اطيب تقديري وتحياتي لكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-02-2018
    على الساعة
    07:46 PM

    افتراضي

    يزعم النصارى أن العهد القديم قبل السيد المسيح عليه السلام بمئات السنين يثبت لاهوته
    و يتشدقون بعدة نصوص
    أبرزها مزمور 110
    قال الرب لربي اجلس عن يمينى
    و أشعياء 9
    و يدعى اسمه عجيبا غريبا إلها قديرا أبا أبديا و رئيس السلام
    و سنبدأ بهما إن شاء الله تعالى و نتناول الترجمات المختلفة و التفسيرات اليهودية ثم ننتقل لباقى النصوص إن شاء الله
    و من العجيب حقا أن أحد النصارى كان يقول من فترة قريبة أن نبوءة مزمور 110 تؤرق المسلمين فى مضاجعهم
    فتعالوا نرى تلك النبوءات التى تؤرقنا
    حتى نستطيع أن ننام نوما هنيئا فيما بعد
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  6. #6
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-02-2018
    على الساعة
    07:46 PM

    افتراضي

    أخى الكريم فى حب الله و رسوله
    أخى الكريم زياد صلاح الدين
    أستاذى و أخى الأكبرالدكتور محمد عامر
    تشرفنى متابعتكم
    بارك الله فيكم جميعا
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  7. #7
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    27-12-2017
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    متابع ومشارك أن شاء الله ....

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  8. #8
    الصورة الرمزية Authentic Man
    Authentic Man غير متواجد حالياً مشرف المنتدى الانجليزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    877
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-09-2015
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا أخي الحبيب

    متابع بشغف ...

    لك كل التوفيق
    من هنا نبدأ ... وفي الجنة نلتقي
    إن شاء الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي




    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أستاذنا ودكتورنا الكبير (د.عبد الرحمن)



    تنبيه :
    تَسجيل :- مُتابَعَة للتَعَلُّم "وللتَعلُّم فَقط ثم للدعوة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  10. #10
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-02-2018
    على الساعة
    07:46 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Con مشاهدة المشاركة
    متابع ومشارك أن شاء الله ....
    يا باشا مشاركتك تسعدنى

    اقتباس
    جزاك الله خيرا أخي الحبيب

    متابع بشغف ...

    لك كل التوفيق
    جزانا و إياكم أخى الحبيب

    اقتباس
    تنبيه :
    تَسجيل :- مُتابَعَة للتَعَلُّم "وللتَعلُّم فَقط ثم للدعوة
    بل و تشاركنا يا دكتور شريف
    و تعلمنا مما علمك الله
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

صفحة 1 من 8 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نسف إثبات العهد القديم لعقيدة التثليث
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 29-04-2017, 05:43 PM
  2. هل بشَّر العهد القديم بصلب المسيح أم بنجاته
    بواسطة ابوغسان في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 07:26 PM
  3. هل بشَّر العهد القديم بصلب المسيح أم بنجاته ؟!
    بواسطة أُم عبد الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-01-2012, 10:50 PM
  4. نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 07-04-2011, 07:17 PM
  5. هل بشَّر العهد القديم بصلب المسيح أم بنجاته
    بواسطة dahab في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-01-2011, 09:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح

نسف إثبات العهد القديم لألوهية المسيح