آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن

  1. #1
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-07-2017
    على الساعة
    02:50 AM

    آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن

    من أعجب ما تجده في منتديات المراحيض الخنازيرية
    أنهم يتهجمون على لغة القرآن متهمينا بالخطأ اللغوي ثم تكتشف بعد ذلك أن القائمين على هذه المنتديات
    لا يحسنون حتى الكتابة الإملائية وتجد لهم أخطاء إملائية لا تصدر إلا من الأطفال

    التعديل الأخير تم بواسطة دفاع ; 17-08-2007 الساعة 06:18 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,800
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:00 PM

    افتراضي



    ملاحظة جيدة .. أحسنت ..

    إليك هذه التحفة الجديدة ،



    مكتوب ؛ لقد تم حجب عضويتك لهذه السبب

    و لا حول و لا قوة إلا بالله ... ثم يقولون ؛ أخطاء نحوية في القرآن !!!!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    هههه

    صحيح بارك الله فيك اخينا على ملاحظتك

    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    الله يوقعهم في شر أعمالهم

    ملاحظة رائعة

    مشكور على النقل ... كلها يومين ويغيروها بسرعة علشان الفضيحة .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    57
    آخر نشاط
    08-02-2011
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    ماذا تريدون من الخنازير بعد ان طمس الله على قلوبهم وعيونهم بصراحه الانسان يشفق عليهم من امراضهم النفسيه والحمد لله وله المنه وحده ان جعلنا مسلمين والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  6. #6
    الصورة الرمزية wagoon
    wagoon غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    11-09-2008
    على الساعة
    11:34 PM

    افتراضي

    أخى الكريم ما يضحكك أكثر هو سماعك لأحدهم وهو يحاول أن يتكلم العربية الفصحى ستجد من الركاكة ما لا يقوله طفل صغير يتعلم قواعد الكلام ثم تجدهم يفسرون آيات بأسلوبهم وبنطقهم.
    هل تتصور أن أحدهم قرأ كلمة " حينئذ " فى كتابهم المقدس على أنها حينيذ واعتبره اسم شخص وأخذ يمجد فى حينيذ هذا لأنه مكتوب " رأى حينئذ الرب ".
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  7. #7
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-07-2017
    على الساعة
    02:50 AM

    افتراضي

    هذا يؤكد إحساسي بأن القائمين على هذه المنتديات مجموعة من العيال الغير محترفين ينطبق عليهم المثل( الهبلة مسكوها طبلة )

آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة على منتدى طريق الضلال
    بواسطة المسلم الناصح في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-07-2007, 01:07 PM
  2. فضيحة المشرف تربو فى طريق الضلال!!!!!
    بواسطة فلوجه في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-05-2007, 10:04 PM
  3. اتفرجوا على فضيحة منتدى طريق الضلال
    بواسطة المهدى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-03-2007, 12:44 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-11-2006, 08:29 PM
  5. لماذا نزل القرآن بالعربية؟؟؟ولم ينزل بلغة أخرى؟؟
    بواسطة الريحانة في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-03-2006, 12:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن

آخر فضيحة لمنتدى طريق الخنازير..الجهل بلغة القرآن