القديس كلب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Un pasteur vaporise de l’insecticide divin sur ses fidèles pour les guérir » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كلام من ذهب » آخر مشاركة: pharmacist | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

القديس كلب

صفحة 1 من 6 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 55

الموضوع: القديس كلب

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي القديس كلب







    .
    قد يتمنى المسيحي حين يقرأ هذا الموضوع أن يحل محل هذا الكلب … فها هي علاقة بين كلب قديس وقديس رأس الكلب … فأنا هنا لا أنظر لقصة “الكلب المقدس“ ولكن الأهم هو القديس الملقب بـ “رأس الكلب“.




    في المسيحية القداسة لا تقتصر على البشر بل للحيوانات دور في القداسة حيث أن المسيحية تشرفت بأن يكون للكلاب دور في العقيدة المسيحية وطلب الشفاعة والعون منهم … فكما قال سليمان في سِفر الجامعة “فليس للانسان مزية على البهيمة ” ، ولكن الآن نقول “فليس للانسان مزية على الكلب لأن كليهما قديس
    .

    نقلت لنا إحدى التقارير الكاثوليكية أن الكلب “جونيفورت” هو كلب من النوع “سلوقي” وهو كلب صيد تركه صاحب المنزل ليحرس ابنه الرضيع وخرج لقضاء حاجته ولكن حين رجع ودخل الحجرة وجد السرير فارغ وكله دماء ولا وجود للطفل الرضيع والكلب واقف بجانب السرير وفمه ملطخ بالدماء .. فظن صاحب المنزل أن الكلب أكل ابنه فأسرع الرجل وأحضر قوسه ورمى الكلب بالسهم فمات على الفور ، وفي نفس اللحظة سمع الرجل صوت ابنه يبكي بصوت عالي فوجده تحت السرير سليم وبجانبه ثعبان ميت .

    ندم الرجل على قتله للكلب فقرر عمل مراسم جيدة لحظة دفن الكلب ودفنه في بئر وغطاه بالحجارة وزرع حوله بستان من الأشجار ليصبح ضريح للكلب .

    علم سكان القرية بقصة الكلب وأنه مات شهيد فأصبح هذا البستان مزار يحج إليه الناس من كل مكان لأداء الصلاة للكلب وطلب حمايته للأطفال الرضع وشفائهم من الأمراض .. فزادت شهرة الكلب لينال لقب قديس وقيل أن قبره ظهرت به معجزات كثيرة .

    عُبد هذا الكلب حتى 1930 ميلادي وكانت الكنائس في بداية الأمر ما كانت تعرف أنه كلب ولكن بالصدفة علمت الكنيسة بذلك من إمرأة خلال سر الإعتراف وأكدت شفاع ابنها الرضيع بعد شفاعة القديس الكلب الشهيد “جونيفورت” فتنكرت الكنيسة من الكلب إلا أن المسيحيين مازلوا يقدسونه كشفيع لهم .


    فمازال المسيحيين تقدس هذا الكلب الشهيد وبدأت المصانع تنتج ملابس وأدوات تحمل شعار هذا الكلب القديس الذي ببركته وشفاعته تشفي المرضى وبالأخص الأطفال وتحميهم … فلو حاولت الكنيسة الكاثوليكية إخلاء مسؤوليتها في الوقت الحالي عن هذا القديس الكلب إلا أن المسيحيين أنفسهم مازالوا يقدسونه ويطلبون منه العون والدفاع وحماية أبنائهم الرضع وظهر هذا من خلال صور الكلب المطبوعة على المنتجات القطنية وخلافها .



    هذا الكلب المقدس يرتبط ارتباط لصيق بالقديس الأرثوذكسي كرستوفر (قديس الطريق أي شفيع المسافرين والسائقين وعابرى الانهار) وهو أحد القديسيين المعترف بهم طبقاً للكنيسة الأرثوذكسية ولكن الذي يجهله مسيحي الشرق أن هذا القديس له جسد إنسان ورأس كلب وملقب بـ (القديس رأس الكلب) [head of a dog]… وتحتفل الكنيسة الأرثوذكسية بهذا القديس يوم 9 مايو وايضاً يوم 25 يوليو من كل عام .. وقد أنكرته الكنيسة الكاثوليكية عندما لقبته الكنيسة الأرثوذكسية بقديس “رأس الكلب


    .

    .

    .





    فهل بعد الكُفر ذنب ؟

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    شكراً أخى وأستاذى / السيف البتار على هذه المعلومات القيمة
    التى تظهر عبادة الأوثان والبشروالأقانيم وأخيراً الحيوانات
    وعلى رأى المثل أخى فى الله " اللى يعيش يما يشوف "
    فعلا العقل زينة
    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    علم سكان القرية بقصة الكلب وأنه مات شهيد فأصبح هذا البستان مزار يحج إليه الناس من كل مكان لأداء الصلاة للكلب وطلب حمايته للأطفال الرضع وشفائهم من الأمراض .. فزادت شهرة الكلب لينال لقب قديس وقيل أن قبره ظهرت به معجزات كثيرة .
    اى نوعية من البشر هؤلاء؟ واى عقول يفكرون بها؟
    امة لا تملك اى ثوابت او عقيدة تجعلهم يستندون عليها فى الرخاء والشدة فلا عجب ان تصدر منهم مثل هذه الافعال
    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
    جزاكم الله خيرا استاذنا السيف البتار
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    122
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-08-2014
    على الساعة
    10:28 PM

    افتراضي

    بصراحة والله الواحد عرف هنا فى المنتدى حاجات عن النصرانية مايعرفهاش المسيحيين الأرثوذكس بتوع مصر
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق عثمان بن عفان ; 26-11-2010 الساعة 12:17 AM

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    02:27 PM

    افتراضي



    جزاك الله خيراً أستاذنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    41
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-01-2011
    على الساعة
    06:53 AM

    افتراضي

    اقتباس
    قد يتمنى المسيحي حين يقرأ هذا الموضوع أن يحل محل هذا الكلب …
    بس المفروض موافقة صاحب الصوره .... ؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    جــزاك الله خيـرا ياسيفنا البتار


    الحمدلله على نعمة الاسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  8. #8
    الصورة الرمزية طه خضر
    طه خضر غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    22
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-01-2011
    على الساعة
    08:52 PM

    افتراضي

    قرات اليوم وسمعت مصداقا لكلامك ومن أناجيل وإصحاحات ما يجعل الإنسان ينعتهم بالكلاب أولاد الكلاب دون أن يعتبر نفسه شتمهم، بل سماهم بما هو موجود في أم كتبهم!

    جزاك الله خيرا ولا فض فوك.
    للواحدِ الأحدِ الولاءُ ... وليسَ للبشر ِ الخضوع

  9. #9
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-08-2016
    على الساعة
    06:01 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا خبر على التخلف

    بني ادم براس كلب

    انا اسمع عن بني ادم براس اسد

    بني ادم براس تمساح

    انما بني ادم براس كلب دي جديدة

    موضوع ممتاز يا استاذنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    عندما قرأت التتر فى الموقع لم يعجبنى العنوان ودخلت اكتب انتقادا للموضوع ولكن وياللهول عندما قرأت الموضوع تغير رأيى تماما فما كاتب الموضوع الا موضح فقط لما يفعلون
    وفى نهاية الموضوع اشكرك يا أخى السيف البتار

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6

    وفعلا تغير رايى بعدما تبين لى الموضوع وسبحان الله العظيم

صفحة 1 من 6 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

القديس كلب


LinkBacks (?)

  1. 16-09-2014, 05:40 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. القديس برنابا في الاسطورة الذهبية
    بواسطة احمد الجبلي في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-09-2011, 08:13 PM
  2. شهادة القديس باسيل علي تحريف الانجيل
    بواسطة بن حلبية في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 03:01 PM
  3. القديس هولاكو
    بواسطة golder في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-10-2008, 09:54 PM
  4. القديس الطائر
    بواسطة معماري في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-07-2008, 04:50 PM
  5. القديس .... راسبوتين
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-03-2006, 03:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

القديس كلب

القديس كلب