فضيحة المتنصرة نجلاء الامام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة المتنصرة نجلاء الامام

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 103

الموضوع: فضيحة المتنصرة نجلاء الامام

  1. #41
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    يا سيدتي مداخلتك فيها نرجسية شديدة
    هل تعلم ما معنى هذه الكلمة ؟؟؟
    النرجسية تعني حب النفس وهذه الكلمة نسبة إلى أسطورة يونانية، ورد فيها أن ناريس كان آية في الجمال وقد عشق نفسه عندما رأى وجهه في الماء والصفة الأساسية في الشخصية النرجسية هي الأنانية فالنرجسي عاشق لنفسه ويري أنه الأفضل والأجمل والأذكي ويري الناس أقل منه ولذلك فهو يستبيح لنفسة استغلال الناس والسخرية منهم. و النرجسي يهتم كثيرا بمظهرة وأناقته ويدقق كثيرا في أختيار ملابسه ويعنيه كيف يبدو في عيون الأخرين وكيف يثير أعجابهم, ويستفزه التجاهل من قبلهم جدا ويحنقه النقد ولا يريد أن يسمع إلا المديح وكلمات الأعجاب.
    صفة كهذه لا يصح أن تطلقها على أى عضو هنا ... فضلا عن عضوة فاضلة كريمة
    وللعلم ... أنت حقا من يتصف بهذه الصفة (بكل أمانة) !!!!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن كشف الطبيب الرجل تخصص النساء والتوليد علي النساء اللاتي يأتين إلي عيادته لإجراء متابعة الحمل ولاسيما كشف النساء بالتحديد
    يا عزيزى
    ما دمت تجهل أحكام الإسلام فلتصمت إلى الأبد
    لإقرأ وتعلم ... ثم تلفظ وتكلم
    ففى الإسلام .... الضرورة تقدر بقدرها
    وعلى المرأة المسلمة أن تبحث عن (طبيبة) أولا حتى لو كانت غير مسلمة
    فإن عدمت الطبيبة الماهرة المختصة
    فتطبق قاعدة (الضرورات تبيح المحظورات)
    ولا تكشف المرأة عورتها عند الطبيب إلا فى أضيق الحدود
    فهى لا تتعرى كما ذكرت حضرتك مثل التعرى الفاضح فى المعمودية


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن عملية الولادة نفسها واليوم تتم في المستشفيات وأغلبها يقوم بها رجال . وتكون المرأة عارية تماماً .
    وماذا عن طبيب التخدير والذي لا نعرفه نحن الرجال إلا يوم العملية نفسها ، فنحن قد نختار طبيب النساء المتابع لزوجاتنا ولكننا لا نختار طبيب التخدير ولا نعرفه
    هل حضرت عملية ولادة سيادتك ؟؟؟
    هل تتعرى المرأة تماما فى عملية الولادة ؟؟؟
    هل لا توجد طبيبات تخدير ؟؟؟
    هل لا توجد طبيبات نساء وولادة ؟؟؟

    يا للجهل الفاضح !!!!
    وكما بيننا لك من قبل
    ففى الإسلام .... الضرورة تقدر بقدرها
    وعلى المرأة المسلمة أن تبحث عن (طبيبة) أولا حتى لو كانت غير مسلمة
    فإن عدمت الطبيبة الماهرة المختصة
    فتطبق قاعدة (الضرورات تبيح المحظورات)

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن العمليات الاخري والتي يقوم بها أطباء رجال للسيدات أمثال عملية ( البواسير - الناسور - الشرخ الشرجي .... إلخ ) هل تأبي السيدة أن تجري هذه العمليات لخوفها من تعريها أمام الرجل الطبيب وتظل تعاني من ألامها
    أنظر الرد على الفقرتين السابقتين


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن ما يجري قبل الزفاف بيومين وهذا رداً علي الأخ الذي رفض أن تتعري إمرأة أمام أمرأة مثلها . فهل لا يعلم عن هذه الليلة مش معقول
    وهل اطلعت على حكم الإسلام فى ذلك كى تتكلم ؟؟؟

    إليك حكم الإسلام ......

    (((الفتوى الأولى)))

    رقم الفتوى : 10387
    عنوان الفتوى :دخول المرأة الحمام : حكمه .. وضوابطه
    تاريخ الفتوى :الخميس 1 رجب 1422 / 19-9-2001
    السؤال : ما حكم الدين في خروج المرأة إلى الحمام ؟
    الفتوى :
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد :
    فإن المراد بالحمامات بيوت تبنى يدخلها عموم الناس للاغتسال والاستشفاء. والحمام مذكر ، مشتق من الحميم ، وهو الماء الحار ، وقد كان شائعا في بلدان المسلمين ، ولا يزال موجودا في بعضها. ودخول النساء الحمام لا يباح إلا عند العذر ، من حيض ، أو نفاس ، أو جنابة ، أو مرض ، أو حاجة إلى الغسل إذا لم يمكنها أن تغستل في بيتها ، لخوفها من مرض ، أو ضرر ، لما روى أبو داود عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :" إنها ستفتح لكم أرض العجم ، وستجدون فيها بيوتاً يقال لها الحمامات ، فلا يدخلنها الرجال إلا بالأزر ، وامنعوها النساء إلا مريضة أو نفساء" ولحديث عائشة رضي الله عنها الذي أخرجه أحمد وابن ماجه والحاكم وصححه الألباني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "أيما امرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها ، فقد هتكت ستر ما بينها وبين الله عز وجل" ، ولحديث أم سلمة الذي رواه أحمد ، والطبراني في الكبير ، والحاكم ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "أيما امرأة نزعت ثيابها في غير بيتها خرق الله عز وجل عنها ستره".
    ولأن أمر النساء مبني عل المبالغة في الستر ، ولما في خروجهن واجتماعهن من الفتنة.
    فإن لم يكن لها عذر كره لها دخول الحمام ، وقال بعض الحنابلة يحرم ، وقال ابن الجوزي وابن تيمية: إن المرأة إذا اعتادت الحمام وشق عليها إن تركت دخوله إلا لعذر ، أنه يجوز لها دخوله.
    فإن دخلت فعليها أن تستر عورتها ، ولها عند جمهور الفقهاء -خلافاً للحنابلة في المعتمد- أن تكشف عما ليس بعورة من بدنها بالنسبة إلى النساء المسلمات ، وهو ماعدا ما بين السرة إلى الركبة. وعند بعض الفقهاء يجب عليها في الحمام أن تستر جميع بدنها لحديث عائشة السابق.
    أما الذمية فليس لها عند الجمهور أن تنظر إلى شيء من بدن المرأة المسلمة إلا الوجه والكفين ، ولهذا نص الشافعية على أن المرأة الذمية تمنع من دخول الحمام مع النساء ، وقد كتب عمر رضي الله عنه إلى أبي عبيدة بن الجراح رضي الله عنه "أنه بلغني أن نساء أهل الذمة يدخلن الحمامات مع نساء المسلمين ، فامنع من ذلك ، وحل دونه ، فإنه لا يجوز أن ترى الذمية عرية المسلمة" أخرجه البيهقي في السنن الكبرى ، وعبد الرزاق في مصنفه عن قيس بن الحارث.
    وقال ابن عباس لا يحل للمسلمة أن تراها يهودية ، أو نصرانية ، لئلا تصفها لزوجها.
    والله أعلم.

    (((الفتوى الثانية)))


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأن محمداً عبده ورسوله ،وبعد :
    فقد تكررت الأسئلة عن حكم ذهاب النساء إلى ما يسمى بـ (الحمامات المغربية) وما موقف الشريعة من تردد النساء على مثل هذه الأماكن ؟

    والجواب عن ذلك أن يقال :
    إن من محاسن الإسلام العظيمة، وتوجيهاته الكريمة، ومقاصده الجليلة في صيانة الأعراض وحفظها من كل ما يدنسها أن أمرَ بستر العورات، ونهى عن إبدائها أو النظر إليها لغير ضرورة شرعية تدعو إلى ذلك ، ومن النصوص في ذلك:
    1- قوله صلى الله عليه وسلم: ( نهيت عن التعري) .أخرجه الطيالسي، وينظر في تخريجه السلسلة الصحيحة برقم (2378)
    2- عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول صلى الله عليه وسلم قال: (غطِّ فخذك ؛ فإن فخذ الرجل من عورته). أخرجه أحمد والحاكم وصححه الألباني
    3- وعن بهز بن حكيم عن أبيه عن جده قال : قلت : يا نبيَّ الله ، عوراتنا، ما نـأتي منها وما نذر؟ قال: (احفظ عورتك إلا من زوجتك أو ما ملكت يمينك).قلت : يا رسول الله ،إذا كان القوم بعضهم في بعض ؟ قال: (إن استطعت أن لا يرينها أحد فلا يرينها) .قلت: يا نبيَّ الله، إذا كان أحدنا خاليا؟ قال: (فالله أحق أن يستحيا منه من الناس)
    أخرجه الترمذي وحسنه، والحاكم وصححه، والبيهقي وغيرهم ، وصححه الألباني في صحيح الجامع برقم (203)
    4- وعن عبد الله بن الحارث الزبيدي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه مرَّ وصاحب له بـ(أيمن)، وفئة من قريش قد حلوا أزرهم ، فجعلوها مخاريق يجتلدون بها وهم عراة، قال عبد الله : فلما مررنا بهم قالوا: إن هولاء قِسِّيسون فدَعُوْهُم ، ثم إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج عليهم ، فلما أبصروه تبددوا ، فرجع رسول الله صلى الله عليه وسلم مغضبا حتى دخل ، وكنت وراء الحجرة ، فسمعته يقول: (سبحان الله، لا من الله استحيوا ، ولا من رسول الله استتروا) أخرجه أحمد والبزار وأبو يعلى وصححه الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة برقم (2991).
    فغضبه صلى الله عليه وسلم وتمعر وجهه من هذه الحالة التي شاهدها، واستياؤُه من تلك الصورة التي رآها يدل على أنها ليست من دينه ، ويدل أيضا على قبح ذلك المنظر وشناعتِه .
    5- وثبت في صحيح مسلم من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ، ولا المرأة إلى عورة المرأة ،و لا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد)

    فهذه النصوص وغيرها مما لم يذكر كلُّها دالة دلالة صريحة على وجوب ستر العورة ، وحرمة التساهل في إظهارها إلا فيما أذن فيه الشرع من الرجل مع زوجه أو أمته، (( وما هذه العناية من الإسلام بشدة المحافظة على العورات... والنهي عن كشفها، إلا لما في حفظ العورات والابتعاد عن النظر إلى الفروج التي لا تحل من الاحتشام ، وصيانة العرض ،وقمع الفاحشة ،وصلاح الأخلاق، ودرء المفاسد العظيمة المترتبة على التفريط في ذلك ؛ فإن كشفها أمام الناس والتساهل في ذلك من المنكرات العظيمة ...)) لباس الرجل أحكامه وضوابطه(/8132)

    وما تقدم بيانٌ لعموم الأمة ـ رجالا ونساء ـ في وجوب ستر عوراتهم والمحافظة على ذلك .
    وأما العناية بالمرأة على وجه الخصوص فـ (( إن الدين الإسلامي الحنيف بتوجيهاته السديدة، وإرشاداته الحكيمة ، صان المرأة وحفظ شرفها وكرامتها، وتكفل بتحقيق عزها وسعادتها، وهيأ لها أسباب العيش الهنيء ، بعيدا عن مواطن الريب والفتن ،والشر والفساد ، وهذا كله من عظيم رحمة الله بعباده, حيث أنزل عليهم شريعة ناصحة لهم ، ومصلحة لفسادهم ، ومقومة لاعوجاجهم، ومتكفلة بسعادتهم ، وتلك التدابير العظيمة التي جاء بها الإسلام تعد صمام أمان للمرأة بل للمجتمع بأسره من أن تحل به الشرور والفتن، وأن تنزل به البلايا والمحن، وإذا ترحّلت ضوابط الإسلام المتعلقة بالمرأة على المجتمع حل به الدمار، وتوالت عليه الشرور والأخطار...)) تكريم الإسلام للمرأة للشيخ عبد الرزاق البدر(26)

    ومن تلك الضوابط العظيمة المتعلقة بالمرأة: أمرها بالقرار في بيتها وعدم خروجها منه إلا لحاجة. يقول صلى الله عليه وسلم : (( المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان، وإنها لاتكون أقرب إلى الله منها في قعر بيتها)) أخرجه الطبراني في الأوسط، وصححه الألباني في السلسلة الصحيحة برقم (2688)
    قالت اللجنة الدائمة -سددها الله-: (( ومعنى الحديث أن المرأة ما دامت في خدرها فذلك خير لها وأستر ، وأبعد عن فتنتها والافتتان بها ، فإنها إذا خرجت طمع فيها الشيطان فأغواها وأغوى بها الناس إلا من رحم الله ؛ لأنها تعاطت شيئا من أسباب تسلطه عليها وهو خروجها من بيتها ، فالمشروع في حق المرأة المسلمة التي تؤمن بالله واليوم الآخر أن تلزم بيتها ، ولا تخرج منه إلا لحاجة مع الاستتار التام لجميع جسدها ، والزينة والطيب عملا بقول الله سبحانه: ( وقَرْنَ فِيْ بُيُوْتِكُنَّ وَلاْ تَبَرَّجَنَّ تَبَرَّجَ الجَْاهِلِيِّةِ الأُوْلَىْ...) الخ... حجاب المرأة المسلمة ولباسها من فتاوى اللجنة الدائمة(163)

    ولهذا كان من تدابير الإسلام القويمة التي جعلها للمرأة هو تحريم ذهابها إلى الحمامات والتردد عليها، فإن هذه الحمامات قد كانت موجودة على عهد النبي صلى الله عله وسلم، ولذا بين حكمها لأمته ... يدل لذلك ما ثبت في مسند أحمد والدولابي في الكنى بسندين أحدهما صحيح وقواه المنذري (انظر: آداب الزفاف للألباني (140)
    من حديث أم الدرداء رضي الله عنها قالت :خرجت من الحمام فلقيني رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال (من أين يا أم الدرداء ؟) قالت : من الحمام . فقال صلى الله عليه وسلم( والذي نفسي بيده ، ما من امرأة تضع ثيابها في غير بيت أحد من أمهاتها ، إلا وهي هاتكة كل ستر بينها وبين الرحمن).

    فدل هذا الحديث على حرمة ذهاب المرأة إلى هذه الحمامات فإنه يلزم من ذلك وضع ثيابها عنها ، وهذا فيه هتك كل سترٍ بينها وبين ربها جل وعلا .
    وثبت أيضا من حديث عائشة - رضي الله عنها - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (مامن امرأة تخلع ثيابها في غير بيتها إلا هتكت ما بينها وبين الله) أخرجه أبو داود والترمذي وقال الألباني في صحيح الجامع : (صحيح).
    وثبت أيضا من حديث أم سلمة -رضي الله عنها - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( أيما امرأة نزعت ثيابها في غير بيتها ،خرق الله عز وجل عنها سترها) أخرجه أحمد والحاكم وغيرهم وصححه الألباني في صحيح الجامع .
    ومن تأمل حال هذه الحمامات وجد فيها محاذير متعددة ، ومفاسد متنوعة واحدة منها تكفي للزجر عن دخولها أو التردد عليها ، ومن هذه المفاسد :
    أولا : خلع المرأة ثيابها في غير بيتها ،وهذا فيه ارتكاب صريح لنهي النبي صلى الله عليه وسلم الوارد في هذه المسألة .

    ثانيا : أن هذه الأماكن يقع فيها كشف للعورات وإظهارها، وبعض الذاهبات ربما تحفظت من كشف عورتها لكنها لا تسلم من النظر إلى غيرها من النساء، بل قد تتعمد بعضهن النظر خاصة إن كان من بين النساء امرأة ذات جمال، وهذا فيه مخالفة لقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ،ولا المرأة إلى عورة المرأة)

    ثالثا : أن التردد على هذه الأماكن لا تخلو من لمسِّ العورات من قبل المغسلات، وهذا فيه ما فيه من العواقب الوخيمة من مثل حصول الفتنة بأجساد بعض النساء، وربما أدّى ذلك إلى الوقوع فيما لا تحمد عقباه من المباشرة المحرمة بينهنَّ خاصة إن وافق ذلك طواعية من الطرفيين وخفة في الديانة، وضعف في الإيمان، وإن سلمت المرأة من ذلك فإنها لن تسلم من أن تُوصَفَ لغيرها من النساء، - هذا إن لم يتعد وصفها للرجال الذين على شاكلة أولئك المغسلات ، وفي هذا كلّهِ ارتكاب لما نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عنه بقوله : ((لا تباشر المرأة المرأة، فتنعتها لزوجها كأنه ينظر إليها)) أخرجه البخاري من حديث ابن مسعود صلى الله عليه وسلم .

    وهذه الحمامات لا يبعد أن توجد بها (كاميرات خفية مصغرة) تقوم بعملية تصوير اغتسال المرأة،وهذا فيه سعي ظاهر للتلاعب بأعراض نساء المسلمين, والنظر إلى عوراتهن ،بل وربما نَشَر ذلك وتناقَلَه -بين الفَجَرة والفَسَقة -الذين يتتبعون عورات المسلمين،سواء عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) أوغيرها من طرق الفساد.
    ولهذا فإن امتناع المرأة عن الذهاب إلى هذه الأماكن وما شابهها فيه مصالح عظيمة تجنيها المرأة في دينها،وعرضها،وخلقها،وكذلك فإن امتناعها دفعٌ للتهمة عن نفسها أو سوء الظن بها من قِبَلِ الآخرين، فإن هذه الأماكن لا يردها- في الغالب - إلا رقيق الدين.
    ومن هنا يتعين على الأزواج وأولياء أمور النساء منعهن من الذهاب إلى هذه الحمامات، فإنهم مسؤولون عنهن يوم القيامة، بل إن منعهن من علامات الإيمان كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((... ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يُدْخِلْ حليلته - أي زوجته - الحمام...)) أخرجه الترمذي والحاكم من حديث جابر وحسنه الألباني .
    وعليهم أن يقوموا بما أوجب الله عليهم نحوهنَّ من التعليم والتأديب وحسن الرعاية عملا بقول الله تعالى (( يَا أَيَّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوُا قُوُا أَنْفَسَكُمْ وأَهْلِيْكُمْ نَارَاً )) الآية .
    هذا وبالله تعالى التوفيق وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه.

    ومن هذه الفتاوى ... يتضح لنا أن هذا حرام شرعا .... ومن باب أولى ما ذكرت

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن الرياضيات : الذين يرتدون سراويل لا تظهر بها المرأة حتي أمام أبناءها في البيت ، ولكنها تظهر بها علي التليفزيون أمثال لاعبات ( الجمباز - السباحة - الأكروبات - تنس الطاولة .... ألخ ) ومنهم المسلمات ( رانيا علواني مثلاً )
    بالطبع هذا حرام شرعا لا يقره الإسلام أبدا
    وهنا أسألك سؤالا ....
    هل معنى أن بعض المسلمين يفعلون ذلك أن هذه هى أوامر الإسلام ؟؟؟
    منذ متى كان الدين يحكم عليه بسلوك متبعيه ؟؟؟
    لو أطاع كل بشر أوامر دينه حرفيا لما دخل النار مخلوق !!!
    فى دين الإسلام هناك المطيع .... وهناك العاصى
    هناك البار .... وهناك الفاجر
    بالطبع تختلف نهايتهما (جنة أو نار) لاختلاف أعمالهما فى الدنيا
    لكنهما .....
    كما يتفقان فى شهادة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) فى الدنيا فهما يتفقان فى (عدم الخلود فى النار) فى الآخرة
    فالمسلم العاصى إن شاء الله عذبه بنار جهنم لكنه لا يخلد فيها ابدا كالكافر والمشرك

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن المطلقات والمتزوجات بأزواج أخرين في حال حياة زوجهم الأول ما موقف الزوج الثاني من الزوج الأول والذي تعرت زوجته أمامه في يوم من الأيام ، إن المسيحية ترفض الزواج الثاني حال حياة الزوج الاول تحسباً لمشاعر الزوج الثاني والزوج الأول معاً . فترفض الزوج الثاني إلا إذا مات الأول حتي
    لا يكون هناك أي تحرج للزوج الثاني إذ مات الزوج الأول . والزوج الأول أيضاً نراعيه حيث لا نوافق علي طلاقه من إمراته لنزوجها بأخر مراعين مشاعره ، وهناك حالة واحدة فقط لزواج الزوجة من رجل أخر حال حياة الزوج الأول في الكنيسة عندما تطلق الكنيسة المرأة من الرجل لزناه ، وهنا لا تهتم بمشاعره هو أسوة بعدم إهتمامه بمشاعر الرجل الذي زني هو بزوجته ( فكما تدين تدان )
    وهل موت الزوج الأول فى المسيحية يلغى أن زوجته قد (تعرت) أمامه وبالتالى لن يشعر الزوج الثانى بأى غضاضة ؟؟؟
    وهل الزوج الثانى للزوجة التى زنا زوجها فطلقته الكنيسة .... لن يفكر أن زوجته الحالية كانت (تتعرى وتمارس الجنس) مع مطلقها الذى كان زوجها الأول وتتأذى مشاعره بذلك ؟؟؟؟
    لا تحاول الضحك على نفسك وتبرير فساد عقيدتك يا جهبذ !!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 03-12-2010 الساعة 11:22 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #42
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن الزواج العرفي ثم إعادة الزواج من رجل أخر وهذا مسموح به بعد فسخ الزواج الأول ما موقف الزوج الثاني من الزوج الأول وهو يعرف أن الزوج الأول يعرف أمراته لأنها كانت في يوم من الأيام زوجته وكانت تتعري أمامه شأنه هو الأن يمارس معها حقه الشرعي
    هل اطلعت على حكم الإسلام فى ذلك كى تتكلم ؟؟؟

    إليك حكم الإسلام ......

    السؤال : ما هو حكم الشرع في الزواج العرفي في الإسلام ؟

    الفتوى :

    بسم الله ، والحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وجزاكم الله خيرا، وكل عام وأنتم بخير ، وتقبل الله منا ومنكم، وبعد:
    فإن الزواج العرفي الذي اشتهر في هذه الآونة الأخيرة ، وانتشر بين الشباب ، وخاصة شباب الجامعات ، والذي يتم بعيدا عن الأهل ، ودون إعلان ؛ هذا ليس زواجا في الحقيقة ، لأنه لم يشتمل على أركان الزواج وشروطه .
    يقول الشيخ معوض مبروك عباس ، أمين لجنة الفتوى بالأزهر:
    في الحقيقة لا تمر ساعة إلا ويسأل بعض الشباب في لجنة الفتوى عن حكم الشرع في الزواج العرفي، وهل هو حلال أو حرام ؟
    وقبل أن نجيب عن هذا السؤال لابد أن نشير إلى رأي الفقهاء في تعريف الزواج وأركانه وشروطه وآثاره. أولا: الزواج (النكاح) لغة: الضم والجمع. وشرعًا عقد يبيح حل الاستمتاع للرجل بالمرأة. وأركانه: إيجاب وقبول أي موافقة ولي الزوجة ومن يريد الزواج بها على هذا الزواج وشاهدين، ومهر.
    وشروطه: أن يكون العقد على امرأة خالية من الموانع، وأن لا تكون المرأة من المحرم على الزوج نكاحها؛ وأن يكون النكاح معلنا وأن لا يكون سرًا فإن ذلك يكون زنا.
    واتفق الفقهاء جميعًا على أنه لا نكاح إلا بولي في المرأة الصغيرة والكبيرة ـ إلا أبا حنيفة في زواج الكبيرة ـ لما روى عن أبي موسى عن أبيه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا نكاح إلا بولي" وعن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أيما امرأة نكحت بغير إذن وليها فنكاحها باطل" وقد أخذ الأئمة الثلاثة بهذا الحديث فاشترطوا الولي ، فإن كانت المرأة بالغة أو ثيبا فزوجت نفسها فزواجها صحيح مع استيفاء بقية الشروط.
    أما الزواج الذي اشتهر في هذه الأيام باسم الزواج العرفي فهو مغالطة وتسمية الأشياء بغير اسمها الصحيح فاسمه في الحقيقة "الزواج السري" وهو اجتماع الرجل مع المرأة فقط سرًا مع كتابة ورقة بينهما يعترف فيها الرجل بأنه تزوج المرأة حتى ولو كان هناك شهود على هذه الورقة فهذه مغالطة لتبرير فعلتهم، هذا بالإضافة إلى أن مثل هذا الزواج لا تترتب عليه آثاره.
    كما أنني ألفت النظر إلى عدم الاستجابة إلى تقنين هذا الزواج ما دام قد تم في السر؛ لأن معنى هذا أننا نقنن لإباحة الزنا وفي هذا ما فيه من خطر على المجتمع وكثرة الأبناء غير الشرعيين (أبناء الزنا) وأيضا بتقنين هذا الزواج فإننا نقول للبنت افعلي ما شئت، واخرجي على طاعة الآباء والأولياء فتنقطع بذلك الروابط الأسرية وتتفكك الأسر.
    ولا تظن البنت أن في هذا التصرف قيدًا على حريتها وتصرفاتها أو قيدا على فكرها ومحو شخصيتها، فالإسلام لم ينكر حقها في الاعتراض على الزواج، بل أمر الأولياء بأخذ رأيهن فيمن يتزوجنه ومنع الأولياء بتزويج البنت إلا برضاها وإن كانت بكرًا فرضاها سكوتها، وإن كانت ثيبًا فتعرب عما في نفسها بالقول.
    وختامًا أقول للقائمين على أمر الإعلام في مصر والعالم الإسلامي وضحوا للناس مخاطر هذا النوع من الزواج، وبينوا للناس كيف يكون سببًا في ضياع حق المرأة وهيبتها وكرامتها هي أسرتها، وأن يشرح العلماء والخطباء على المنابر في المحافل الإسلامية، ويلفتوا النظر إلى ضرورة التمسك بتعاليم الإسلام وترسيخ مبادئه في نفوس الناس، كما أنني أهيب بإخواننا العلماء ألا يصدروا كلامهم بكلمة حلال ثم يضعون الشروط بعد ذلك.
    ولا تقل لي إن هذا الزواج صحيح لأنه أخذ الشكل الرسمي للعقد، أو أنه يصح على بعض المذاهب، فليس هناك مذهب يجيزه على هذا الصورة المهينة التي تستبيح الأعراض، وتساعد على انتشار الرذيلة في المجتمع، فهذا لم يسلم به أحد مطلقًا من علماء الإسلام قديمًا أو حديثًا.
    هذا وقد يكون الشيء مباحًا ثم يطرأ عليه ما يجعله غير مباح لما يترتب عليه من ضياع الحقوق والآثار المترتبة عليه والإسلام يقول: "لا ضرر ولا ضرار".
    هذا والله أعلم.


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن المحلل
    هل اطلعت على حكم الإسلام فى ذلك كى تتكلم ؟؟؟

    إليك حكم الإسلام ......

    السؤال : رجل تزوج امرأة على أن يحللها لزوجها الأول، وبعد الزواج رفض أن يطلقها، فما هو توجيهكم؟

    الفتوى :

    إذا كانت النية تحليلها لزوجها فهذا نكاح باطل، وصاحبه ملعون - نعوذ بالله من ذلك - فالرسول صلى الله عليه وسلم لعن المحلل والمحلل له، وهو نكاح ملعون صاحبه وهو فاسد لا يحلها لزوجها الأول ولا للثاني الذي نكحها بنية التحليل ولو رغب فيها, بل يجب عليه أن يطلقها طلقة واحدة لإبطالها من العقد الفاسد وإزالة شبهته وبعد ذلك هي مخيرة إن شاءت تزوجت الثاني وإن شاءت تزوجت على غيره بعد خروجها من العدة إذا كان وطئها, إذا خرج من العدة في ثلاث حيض إن كانت تحيض أو ثلاثة أشهر إن كانت كبيرة لا تحيض أو صغيرة لا تحيض إذا خرجت من العدة فهي تنكح من شاءت غير زوجها الأول حتى يتزوجها زوج شرعي ويطأها، يتزوجها زوج شرعي ما أراد التحليل، ثم طلقها أو مات عنها فتحل لزوجها الأول، أما هذا الذي أراد التحليل ولو وطئها لا تحل لزوجها الأول وهو عاصٍ بعمله ملعون كما في الحديث يجب عليه أن يفارقها بطلقة واحدة ثم بعد التوبة وخروجها من العدة له أن يتزوجها من جديد إذا أرادت ذلك. جزاكم الله خيراً.




    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    ماذا عن التغسيل . رداً علي الأخ الرافض لترعي المرأة أمام أمرأه مثلها أقول هذا الكلام
    إن الغسل مكرمة للمتوفى
    ليقابل ربه نظيفا طاهرا فى أجمل صورة ورائحة
    أتريد أن تكفن المرأة بلا تغسيل مثلكم
    أم هل تريد ان يغسل المرأة رجل ؟؟؟؟
    أم ماذا بالضبط ...
    ثم قل لى يا رجل بالله عليك ....
    إمرأة تغسل جثة امرأة مثلها
    هل معناه أن المتوفاة (تتعرى) أمامها ؟؟؟؟
    هل ستنظر المغسلة إلى عورتها أمام رهبة الموت ؟؟؟
    ثم هل حضرت تغسيل المرأة المسلمة المتوفاة لكى تتكلم ؟؟؟
    هل تدرى كيفية تغسيل المتوفى ؟؟؟
    أرى أن تتكلم بعلم .... أو تسكت إلى الأبد


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    وكل هذه الأهداف هو بالقطع أقل بكثير من التعري في المعمودية لنوال الخلاص ورضاء الله عنها ونوالها نعمة المصالحة مع الله
    من قال أن الله تعالى يرضى عن التعرى والوثنية ؟؟؟
    أين دليلك أن المسيح كان يعمد النساء وهن عرايا ؟؟؟
    أين دليلك ان المسيح كان يمس أجسادهن ويرشمهن بالزيت ؟؟؟
    إتق الله ودعك من تعاليم الكنيسة وأسرارها السبعة التى الفها رهبانكم وقساوستكم إرضاء لشهواتهم الخسيسة الحقيرة
    لو كان الرشم والتعرى و(التحسيس) من عقائد النصرانية لفعلها المسيح بالتأكيد ....
    وحاشاه أن يفعل ... فهو رسول الله الطاهر المطهر
    يبرأ إلى الله فى كل لحظة مما تفعلون ومما تشركون ومما تنسبون إليه زورا وبهتانا !!!!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    صدقيني يا سيدتي أنها نرجسية منك ولكنها غير مقبولة من المجتمع والواقع يرفضها
    مرة أخرى ....
    صفة كهذه لا يصح أن تطلقها على أى عضو هنا ... فضلا عن عضوة فاضلة كريمة
    وللعلم ... أنت حقا من يتصف بهذه الصفة (بكل أمانة) !!!!!
    برجاء الإنتباه لألفاظك ومخارج الحروف فى لسانك يا ضيفنا العزيز ....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    لم انتبه إلى مداخلات الضيف سوى فيما يقول أنه رد على و و لذا لم أنتبه إلى كلمة كهذه :

    اقتباس
    ماذا عن ما يجري قبل الزفاف بيومين وهذا رداً علي الأخ الذي رفض أن تتعري إمرأة أمام أمرأة مثلها . فهل لا يعلم عن هذه الليلة مش معقول
    لكن بصراحة أفحمته يا ‏Doctor X

    غير إنه لم يرد على سؤالى له : هل يقدر يقف أمامى عريان تمامًا كيوم ولدته أمه ؟

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    لكن الملاحظة البسيطة إن الضيف دخل فارد صدره و نسخ من موقع الأنبا تكلا و قال لا تعرى ، فنفاه نفى قاطع ، لكن بعد أن ظهر الحق بأقوال الأنبا غريغوريوس تراجع و أخذ يبرر تعرى النساء .

    و نجده يقول هناك طريقتين ، و عجبى ..!

    و السؤال الذى كررته أكثر من مرة : إن كانت طريقتين لماذا لم يذكرهما الأنبا غريغوريوس فى رسالته إلى كاهن كنيسة مارجرجس ؟ إفترض أن المرأة التى كان سيعمدها كاهن كنيسة مارجرجس لا تريد التعرى ، فإن كان زعمك و زعم موقع تكلا صحيح ، لذكر الأنبا غريغوريوس ما تُطلق عليه أنت الطريقة الثانية .

  5. #45
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام مشاهدة المشاركة
    لكن بصراحة أفحمته يا ‏Doctor X
    تلميذك يا أستاذى الفاضل الغالى
    بارك الله فيك وفى علمك ومجهوداتك
    أحبك فى الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #46
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف حسين سعيد مشاهدة المشاركة
    اخي الحبيب محب حبيب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخ/شريف حسين سعيد

    أتَقدَّم لك أولاً بخالِص شُكرى على

    كلماتِكم الرآئِعة فى جميع الموضوعات ولكن

    ثانياً:- أراك (غير مُتَعَمِّد طَبعاً) إستخدام هذه الكلمة
    تنبيه :
    اخي الحبيب محب حبيب


    كما أحسَبَك أيضاً تَدرى ما خطورتها

    (فهناك باب كبير فى الفِقه إسمه الولآء والبَرآء)

    لا يتَسِع المَقَام لسَردِه

    (لأنه مِنْ أوثَق عُرى الإيمان الحُبُ فى اللهِ والبُغضُ فى اللهِ )
    اقتباس
    ومعذرة اخي محب اذا كنت استخدمت الفاظ قاسة شوية
    لا أريد أن أُثقِل عليك بتذكيرك حتى لا يتخذها الضيِّف

    (الذى يصطنِع الإحترام)"وبالبَلدى كده كى لا يَصطاد فى الماء العَكـِــر"

    ويشْهَد اللهِ (وكفى باللهِ شَهيدا) إنى واللهِ







    أرى خَبير النُصرانيات
    تنبيه :
    سيفَنا البَتَّار
    (مع حِفظ الألقاب) متواجِداً

    فهل هناك ما يُرشدنا إليه ليريحنا من هذا العَنآء

    تحياتى وحبى وإحترامى لَكم أستاذنا الفاضِل / السَيِّفُ البَتَّــار
    التعديل الأخير تم بواسطة elqurssan ; 03-12-2010 الساعة 02:17 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2014
    على الساعة
    06:19 PM

    افتراضي

    الاستاذ محب حبيب كلامي محدد وواضح جدا اولا بالنسبه للمتنصرين الذين ذكرت اسمائهم انفا 00انت تقول انهم افاضل وانا اقول العكس 00بسيطه بيني وبينك حواراتهم وتسجيلاتهم علي الفضائيات شاهد واسمع واحكم بنفسك بحياديه 0انهم يتكلمون بوقاحه ويسبون الاسلام والرسولليلا نهار واسلوبهم الوقح تتعفف عنه الساقطات ثانيا انت ادعيت علي انني طعنت في النصاري كلهم ووصفتهم بالسفه وهذا ادعاء باطل 00انت بنيت نتائج علي مقدمات لم تحسن فهمها وما بني علي باطل فهو باطل 0وكيف اعمم واقول ان النصاري سفهاء والتعميم اسلوب الجاهل والاهم من ذلك ان الله قال عن اهل الكتاب -ليسوا سواء- انا تكلمت عن المتنصرين تحديدا الذين ارتدوا وغيروا دينهم فلما الخلط بين هؤلاء وبين الاسماء الاخري التي ذكرتها 0ثم لماذا اقحمت اسم السيده مريم هنا والجهه منفكه في المثال 00اؤكد لك اسلام د موريس بوكاي والقس السابق يوسف استس ومحاضراتهم موجوده علي النت واحب ان ازيدك من الشعر بيتا 00دعوه عامه للجميع ارجو الدخول علي deutsches forum في هذا المنتدي ادخل علي هؤلاء اسلموا نماذج حيه من المهتدين الي الحق اقرا وتعرف علي مئات الاسماء من علماء ورجال دين وغيرهم اسماء عظماء من كل الدنيا وقد دخلوا في الاسلام ثالثا نجلاء الامام الحقوقيه 000عي اي حقوق تدافع 00هل عن حق السب في الله ورسوله وتسفيه رموزنا واذدراء الدين الاسلامي 0ام تدافع عن حق السحاق وغيره من الموبقات التي ملات فضائحها النت واعترفت هي بها 000وفاء سلطان التي خرجت من سوريا بجواز سفر مزور تاركه اطفالها وعانت الذل والجوع في امريكا حتي سولت لها نفسها ان تتنصر وتسب في الاسلام و غرقت بعدها في العز والمال 000نوني درويش التي تحتقر العرب وتنفي عن نفسها كونها عربيه كان العرب سبه وهي عضو في جمعيه تدافع عن اسرائيل وتدعي ان العرب اجرموا في حق اسرائيل 00اسرائيل المغتصبه لارض فلسطين 00انها تخجل من جهاد والدها وتعتذر لليهود عنه 00كل هؤلاء خونه ومنتفعين وطلاب دنيا فعن من تدافع 00رابعا تدعي ان بي كبرياء 000في اي فقره وجدت ذلك الكبر 00كن محدد ولا تتهم الناس بالباطل اعاذنا الله من الكبر واهله 00خامسا بالنسبه لنشيد الانشاد وكونه ليس كلام الله فهذا الكلام ليس من عندي ولكنها ابحاث واقرارات بعض رجال دين نصاري بان كاتب هذا السفر مجهول وانه يحوي تعبيرات اباحيه 000يا سيدي هل يعقل ان يكون هذا كلام الله 00فهناك طرق كثيره للوصف والتعبير غير الكلام عن السره والاثداء والافخاذ 00سادسا عن الفقره التي تتحدث عن الخسران 00انت وغيرك والجميع يعلم ان من يشهر اسلامه الان يحارب حرب ضروس لا هواده فيها ويخسر الاهل والاصدقاء والمال ويصبح مطاردا في وطنه وهذه خساره الدنيا قل من يتحملها 000اما خساره الاخره فان من يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخره من الخاسرين 000اخيرا بالنسبه لكلمه فضلاء فرجاء ان تبحث في معجم القاموس المحيط ومعجم لسان العرب ةستجد ان كلمه فضلاء تعني افاضل اما قصاقيص القماش فيقال عنها فضلات القماش
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #48
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    .
    اقتباس
    ( نأخذ عقلائهم ويأخذون سفهائنا ) فيه كثير من التجني علي الشعب المسيحي كله
    فهذا يعني ولو إستخدمنا المثل القائل الطيور علي أشكالها تقع فهذا يعني
    أن السفهاء تضامنوا مع السفهاء ( أي أنه أصاب المسيحيين كلهم بالسفه )
    فهل هذا ينطبق علي العذراء مثلاً التي قال عنها القرأن نفسه ( يامريم إن الله إصطفاكي وطهرك وإصطفاكي علي نساء العالمين ) . ..... مش منطقي
    العذراء ما كانت مسيحية وأتحداك إن جئت لي بدليل واحد يقول ان العذراء كانت تعتنق ديانة اسمها المسيحية ... أكرر .. أتحداك

    اقتباس
    فكان من المسلمين من إرتدوا عن الإسلام إلي الوثنية فهل كانوا عقلاء وهم مسلمون ثم صاروا سفهاء بعد موت الرسول . كلام مش معقول
    لا ، بل كان معروف عنهم بالمنافقين ، والله ذكر في القرآن ذلك ... فلم يذكر الله في القرآن بأن المسلم ملاك من السماء بل هم بشر أكثرهم المؤمنون وفيهم منافقون

    اقتباس
    اقتباس
    وكذلك الداعيه والقس السابق يوسف استس وموريس بوكاي
    وتذكرهم علي أنهم اسلموا بعد أن كانوا مسيحيين ، لا هذه ليست الحقيقة وقد قامت قناة الحياة في برنامجها ( سؤال جرئ ) بتفنيد هذه الحقيقة ، وأكدت أنهم لم يعلنوا إسلامهم قط .
    للأسف كلامك كله كذب وانت تسمع وتُصدق الأكاذيب دون أن تستخدم عقلك ولو لمدة دقيقة واحد .. لماذا ؟

    لأن هناك رجل مسيحي اسمه "الدكتور وليم كامبل" كتب كتاب أسمه "القرآن والكتاب المقدس في نور التاريخ والعلم" وهذا الكتاب مكتوب للرد على كتاب الدكتور موريس بوكاي بعنوان (القرآن والتوراة والإنجيل والعِلم) وكذلك كتاب ((دراسة الكتب المقدسة في ضوء المعارف الحديثة))

    يا ريت تقرأ مقدمة كتاب الدكتور وليم كامبل لتتأكد بأن الدكتور موريس بوكاي أسلم وأن قناة الحياة تضللكم وتستخف بعقولكم لأنكم تحملون عقول عاجزة عن التفكير والتعقل .

    فإن لم يعتنق الدكتور موريس بوكاي فإذن وليم كامبل كاذب وكل المواقع المسيحية التابعة لبعض الكنائس كاذبين مثله .. ولماذا وليم كامبل أكد بإسلام موريس بوكاي ؟

    شغل مخك شوية .

    اقتباس
    وهل أقول عن نوني درويش وهي نجلة لرجل كان في مقام رئيس دولة وتعلمت في أفضل المدارس وتتحدث أكثر من لغة . بل وهي كاتبة سياسية أيضاً . انها سفيهه
    لا يمنع أن يكون كاتب سياسي سفيه .. ما المانع ؟

    اقتباس
    فهل إتهامك لسفر نشيد الأنشاد بهذا وأنه هو من علمهم السفه وهم له تلاميذ في هذا المضمار بينما هو لكل المسيحيين . كتاب الله . فهل هذا لا يعد في نظرنا
    لا تقل على الله ما لا تعلم

    اولاً تأكد لإسم كاتبه وبعد ذلك نرى إن كان من عند الله ام لا .. وياريت تراجع الإنسيكلوبيديا اليهودية قبل أن تتحدث عن هذا السفر الخليع فهم أعلم منك بهذا السفر .

    http://www.jewishencyclopedia.com/index.jsp


    اقتباس
    علي العموم سأذكرك أن هذا السفر في رأينا نحن المسيحيين كتاب الله
    هناك ثلاثة أراء .. راجع قاموس الكتاب المقدس أولاً

    وكان يجب عليك أن تتعرف عن هذا السفر من أصحابه اليهود وليس من المسيحيين أتباع اليهودية ... فعندما اريد أن أتعرف على العهد الجديد استعين بكتب الكنيسة ، وعندما أريد أن أتعرف على العهد القديم استعين بكتب اليهود وليس العكس .

    شغل مخك شوية

    اقتباس
    فهو كسب الدنيا والدين
    والآخرة ايضاً .

    اقرأ كتاب (كنت ارثوذكسياً والآن أبصر) للقمص حنين عبد المسيح وهو رجل مسيحي يؤمن بالمسيح والخلاص والفداء وانت تعرف حالة الكفر والشرك التي تعيشها المسيحية .

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #49
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    [RIGHT][FONT="Arial"][SIZE="5"].

    العذراء ما كانت مسيحية وأتحداك إن جئت لي بدليل واحد يقول ان العذراء كانت تعتنق ديانة اسمها المسيحية ... أكرر .. أتحداك


    تنبيه :
    رُدْ على هذا التَحَدِّى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  10. #50
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elqurssan مشاهدة المشاركة


    أرى خَبير النُصرانيات
    تنبيه :
    سيفَنا البَتَّار
    (مع حِفظ الألقاب) متواجِداً

    فهل هناك ما يُرشدنا إليه ليريحنا من هذا العَنآء

    تحياتى وحبى وإحترامى لَكم أستاذنا الفاضِل / السَيِّفُ البَتَّــار
    ربنا يبارك فيك ويحفظك

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

فضيحة المتنصرة نجلاء الامام


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المرصد ينفرد بنشر خطاب المتنصرة نجلاء الإمام للرئيس مبارك
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 03-04-2012, 04:59 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 11:14 PM
  3. فضيحة المتنصرة نجلاء الامام
    بواسطة منتدى المسيح عبد الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 01:26 AM
  4. عاجل.. نجلاء الإمام المتنصرة وعندما يختلف المجرمون على المال
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 24-05-2010, 11:02 PM
  5. فضيحة زكريا بطرس المتنصرة ناديم تعترف أنها غير متنصرة
    بواسطة نور ابريك في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 06:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة المتنصرة نجلاء الامام

فضيحة المتنصرة نجلاء الامام