الملك جيمس شاذ جنسياً

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الملك جيمس شاذ جنسياً

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الملك جيمس شاذ جنسياً

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي الملك جيمس شاذ جنسياً


    نعم ، الملك جيمس صاحب النسخة ((King James Version)) رجل شاذ جنسياً .


    حين تتكلم عن الشذوذ الجنسي في المجتمعات الغربية تجد كأنك تتكلم عن طبيعة حياة منتشرة وليس فيها أي عيب أو خجل .. فالرجل الشاذ جنسياً قد يكون رجل دين أو رجل سياسي أو رجل اعمال .. ونساء الغرب تعودت على وجود مثل هذا الصنف من الرجال .. فلا يتعجب الغرب حين تعلن وتأكد بأن لديك من الوثائق والأدلة التي تؤكد بأن أكبر وأفضل ملوك العالم شاذ جنسياًَ وهو الملك جيمس (King James) صاحب (مؤسس) أحد أهم نسخة للكتاب المقدس … ولا تتعجب حين ينكر مسيحي الشرق شذوذ الملك جميس أو ينفي فساد نسخة الملك جيمس (King James Version) للكتاب المقدس لمجرد أن جامع هذه النسخة هو رجل شاذ جنسياً .. وهذا ليس بغريب عن العالم المسيحي ، فكم من مواضيع تحمل أدلة دامغة لا جدال ولا تلاعب فيها ضربت المسيحية من جذورها فانكرتها الكنيسة لمجرد حفظ ماء الوجه امام اتباعها … فمنهم من قال أن شذوذ الملك جيمس مجرد إشاعة مغرضة من أعداء الملك نفسه ، ومنهم من قال أن كون الملك جيمس شاذ جنسياً فهذا لا يقلل من مكانة وقيمة الكتاب المقدس حتى ولو كان الذي جمعه رجل شاذ جنسياً [وكأن كلمة الرب في المسيحية لا يحملها إلا الأنجاس (!)] .


    الملكةِ جيمس (Queen James) وليس (King James)
    مراجعة الملكِ جيمس وتأريخِ الشذوذ الجنسي

    بقلم Michael B. Young
    (صحافة جامعة نيويوركِ، 2000) (New York University Press, 2000) و أستاذ التأريخِ بجامعةِ إلينويز ويسليان .

    الملك جيمس الأول(1566 -1625) كان من أحد أعظم ملوك التاريخ حيث كان ملك إنكلترا وآيرلندا (1603-1625 م) وملك إسكتلندا أيضا ، والدته هي الملكة ماري ستيوارت… ماتت عام (1603) فاعتلى جيمس العرش .

    الملك جيمس كان شاذ جنسياً وقد برر شذوذه بأن المسيح كان ايضاً شاذ .. فحين شاهد رئيس المجلس الملكي الخاص (Privy Council) الملك جيمس يُقبل حبيبه (George Villiers) قال الملك جيمس:- المسيح فعل نفس الشيء ، فأنا لا أُلام .. لأن المسيح كان عنده جون (يوحنا) وأنا عندي (جورج) … [“Christ had his John, and I have my George.”] .. كما أن الملك جيمس كان دائم تقبيل حبيبه الأخر ” فرانسيز ستيوارت هيبرون” (Francis Stewart Hepburn).

    تعالوا نشاهد المواقع العالمية الموثقة مثل موفقع إنسيكلوبيديا العالمية وغيرها من المواقع المشابهة يقدم الأدلة والبراهين تثبت شذوذ الملك جيمس .



    .

    .

    .

    .

    .


    .



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    445
    آخر نشاط
    10-06-2011
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    المسيح فعل نفس الشيء ، فأنا لا أُلام .. لأن المسيح كان عنده جون (يوحنا) وأنا عندي (جورج)
    إذا كان رب البيت بالدف ضاربًا فشيمة أهل البيت كلهم ....

    جزاكم الله خيرًا أستاذنا السيف البتار
    بارك الله فيكم ونفع بكم ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-08-2011
    على الساعة
    10:15 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,521
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    06:18 PM

    افتراضي

    والله المفروض كل مسيحي يحط دماغه في التراب !

    أنا عارف إيه الديانة دي ؟ بلا قرف
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0لما تسمع النصاري مذيعي القنوات الفضائيه النصرانيه وضيوفهم وهم يشرحون عقيدتهم تستعجب فهم يعظون الناس بما ليس في كتابهم المكدس ويتهجمون علي الاسلام بما ليس فيه علي راي المثل رمتني بدائها وانسلت او المثل الشعبي الاخر ال00000تلهيك وتجيب اللي فيها فيك وعجبي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي



    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الاكرم
    صلى الله عليه وعلى آلهالإسلام دنياي وصحبه وسلم
    أخى الفاضل الأستاذ/السيف البتار .. سلمت يــداك
    أحبك فى الله وأعضاء المنتدى والعاملين عليه
    وكل عام والأمة الإسلامية بخير بناسبة
    عيد الأضحى المبارك
    السيد المسيح عليه السلام وعلى نبيانا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم
    برئ من شبهات النصارى والكتاب المكدس المليئ بأسفار الشذوذ والزنا
    والأباطيل والخزعبلات والمتناقضات والتحريفات و...... و.......و....
    هذا الكتاب الذى يدعون أنه مقدس هو السبب الوحيد والأساسى
    فى نشر الزنا والشذوذ فى أوروبا وأمريكا والعالم أجمـع
    والدليل انتشار الفضائيات الإباحية التى لا حصر لها
    وخاصة بين النصارى فى أرجاء العالم!!!!!!!!
    وبدلا من الدفاع عن عقيدتهم الهشـــة
    يحاربون الإسلام الدين العفيــف
    ويشككون فى القرآن الكريم
    أين عقولهم الواهية
    ربنا يهديهم



    مع أجمل تحياتى

  8. #8
    الصورة الرمزية سمر33
    سمر33 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    580
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    for Jesus Christ did the same,and therefore I cannot be blamed

    عبد يسوع مطيع ليس الا !!

    كل عام وانتم بخير استاذنا الفاضل

  9. #9
    الصورة الرمزية طه خضر
    طه خضر غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    22
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-01-2011
    على الساعة
    08:52 PM

    افتراضي

    ما يجب أن نفهمه نحن المسلمون أن هؤلاء الضالين لا غضاضة عندهم فيما نعتبره نحن كوارث لا مقيل منها إلا الموت!

    ومثال ذلك أن أقول لكم أن الشيخ الفلاني والعلامة المعروف عصبي المزاج أو حاد الطباع؛ فهل يعيبه هذا؟!

    هذا بالضبط مع فرق التشبيه حال أولئك الضالين مع المنحرفين فيهم وأهل الشذوذ.

    إن فهمنا حالهم هذا فسنعرف سر تطاولهم وشتائمهم ومحاولاتهم المستميتة للتنقيص من قدر الإسلام والحط من قيمة المسلمين؛ فالساقطة والمنحرفة أخلاقيا ً لا يهدأ لها بال إلا إن حاولت جهدها وبذلت كل طاقتها في إغواء العفيفات الطاهرات لإلحاقهن بركبها!
    للواحدِ الأحدِ الولاءُ ... وليسَ للبشر ِ الخضوع

الملك جيمس شاذ جنسياً


LinkBacks (?)

  1. 23-03-2011, 08:39 PM
  2. 22-11-2010, 07:07 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-06-2017, 11:32 PM
  2. جيمس اخو الرب
    بواسطة د/احمدالالفي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-10-2012, 05:13 PM
  3. الملك جيمس شاذ جنسياً (مؤسس) أحد أهم نسخة للكتاب المقدس
    بواسطة عاطف أبو بيان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-06-2012, 11:23 PM
  4. بشارة سليمان بمحمد:الملك ابن الملك الذي تتعبد الأمم بدينه
    بواسطة دكتور وديع احمد في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-05-2011, 02:36 PM
  5. علم اللاهوت النظامي - القس جيمس انس-
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-07-2007, 01:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الملك جيمس شاذ جنسياً

الملك جيمس شاذ جنسياً