نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    190
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-06-2012
    على الساعة
    07:34 PM

    افتراضي نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه اول مشاركه لي في هذا القسم..

    اول شي قبل مااعرف منتداكم دخلت منتدى مسيحي وحاولت اتناظر مع واحد مشرف مسيحي واللي شدني له ان ماكمل شهرين وهو مسيحي فحاولت اساعده بس للاسف طار علي بشبهات كثيره وقالي ان صديقه دخل هنا في منتداكم وانطرد قلت في نفسي اكيد اساء لنبينا محمد:salla-s: المهم دخلت منتدى اسلامي وطلبت من مدير الموقع ان يرحب فيه ويدعوه للمناظره في موقعهم طبعا المسيحي قالي لا ومايشرفني وزي كذا ..

    وطبعا لاحظت منهم بدون استثناااء ان اول ماتتكلم معاهم هذا يكون كلامهم

    اخواني انا نفسي من جد اساعده وراح انزل لكم كلامه مع عضو مسلم

    اخواني اخواتي اللي يقدر يساعده ويدعوه او يتناظر معاه في موقعهم ارسلوا لي رساله وانا راح ارسل لكم اسم موقعهم لان كل ماادخل الموقع محجوب عني بعد ماتكلمت معاه لان معلوماتي عنهم جدا سطحيه ماشاء الله مو زيكم ..

    هذا كان كلامه ...............

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibenyasoo3

    الاخ المسلم سلام ونعمه .



    ياعزيزي رجاءا هذا الاسلوب لايعجبني ابدا فنحن نعلم بديننا اكثر منك . ونعلم بدينك ايضا اكثر منك . لاننا نقبنا وبحثنا عن الحق بشتى الطرق ولم نترك وسيلة واحده .



    حتى اختصر عليك الطريق سوف اقول لك مايدور في ذهنك .



    تريد الوصول الى ان الانبياء في الكتاب المقدس بعظهم اخطاء . نعم ياسيدي الكريم منهم من اخطاء وتاب عن خطاءه . ولم يستمر في المعصية . واذا تريد ان تقول لي ان الانبياء لايخطؤا وصالحين . فبشاهدة المسيح يقول ليس صالح الا الله وحده . وعلما ان المسيح كان صالحا ولم يفعل خطيئة واحده ولكن هذا هو التواضع الذي فيه من الاب لانه روح الله الحي . وجسده على الارض بين البشر . وهنا نجد ان السبب بسيط جدا في ان نبي يخطيء وهذا يدل دلالة كامله على عدالة الله . ان الله يعطي الحرية للنبي ليكون مخير لامسير . فلا يستطيع ان يجعله مسير لان هذا يدل على ظالم وعدم عدالة . هنا الله يري هذا النبي الحق بكل معانيه . وبشكل كامل . وبعدها حين يخطيء هذا الشخص لانه غير معصوم والمؤمن معرض دائما للتجارب من ابليس . فيدرك انه اخطاء ويتوب ويقدم الغفران الى الله ويبكي ندما . وهذا ايضا شيء مهم يجهله الكثير . ان الله يعلم بهذا الشيء حتى يكون عبره . انا حين كنت ملحدا ولا اؤمن بشيء مجرد ان فكرت بالايمان حسبتها قلت اذا الانبياء اخطاءو والله غفر لهم فكيف انا الذي لم اسمع ولم اشاهد ولم ارى مجد الله ولا صوت الله . بالتاكيد الله يغفر ويمحي الذنوب . وبالفعل قبلني وخلصني من اثمي العظيم الذي كنت اعيش فيه .



    اما بالنسبه للسيد المسيح . فهو فعليا كامل بالروح والايمان . من يستطيع في هذا الكون ان يثبت عليه خطاء واحد فقط ؟؟؟ من يستطيع في هذا الكون ان ينكر انه يحي ويميت . ومن ينكر انه خالق ؟ ومن ينكر انه صنع المعجزات التي لم يصنعها احد . من ينكر انه يستطيع ان يغفر للجميع بدون استثناء ؟ من ينكر انه الديان الذي سوف يدين العالم ؟ وووالخ . بشهادة المسلمين والمسيحين من قبلهم . ؟ برأيك هذه الصفات جميعها على من تنطبق على غير المسيح ؟



    اما ياعزيزي عن اخر ثلا ثه انبياء كذبه لايستطيع احد ان يحدد هذا كم نبي كذاب او اخر 3 كما تحاول تعجيز الموضوع . لانه قال احترزوا من الانبياء الكذبه ولم يعطي عدد محدد .وللعلم اليوم وغدا يوجد انبياء كذبة حتى في الانترنت يستطيعون ان يخبروك ماذا تفعل في الوقت الحاضر . ويوجد من هم يصنع معجزات وهمية بواسطة ابليس حتى يضل الناس قد الامكان . وهذا ما نشاهده على القنوات الفضائية.



    ولكن ياعزيزي هنا حدد لنا صفات النبي الكذاب :) بالتفصيل . على مستوى السمة التي على جبينهم . ولو سألت يوحنا في الرؤيا ماذا تكتب يقول لا اعلم ولكن هذا من الله . برأيك لماذا اراد الله ان يخبره بهذا الشيء مع العلم انه لاشأن له في شخص معين .لاحظ ان هذه السمة تنطبق على الاسلام وشيوخ الاسلام ولم تكن قبل الاسلام ابدا والاسلام اتى بعد المسيحية بكثير . وياسبحان الله لا اعلم ماهو الحقد الدفين في قلوبهم ونظراتهم وشكلهم .



    من هو برأيك النبي الذي يضل كثيرين حتى المختارين ان استطاع :)



    من هو النبي الذي يتكلم بالكذب على الله والله لم يرسله ولم يجعله نبي .؟



    يا اخ ادهم .قبل ايماني كنت متشدد في موضوع الديانات وكنت ادرس الديانات والاحاديث خاصه والدين الاسلامي لكثرة سماعي انه الدين الحق واخر دين .



    حسبتها في رأسي فقط



    اولا . لماذا يريد الله ان ينشيء دين جديد بعد المسيح ان تمم عمله و اوصل رسالته الى العالم .؟



    ثانيا . اتيت الى القرأن وقراته كاملا وفي الحقيقه اكتشفت انه كتاب لايحتوي على شيء مفيد سوى كلمات مكرره بشكل كبير وواضح وهذا الشيء يدل على عجز اللغه .



    توصلت الى ان القرأن كتاب يشرك بالله ويجعل من الله اله ممتاز بوصفه احسن الخالقين .



    اخطاء لغوية كثيره واضحه واعترف بها شيوخ الاسلام انها فعلا اخطاء .



    راجعت التلمود وجدته القرأن الاصلي وكل الاساطير اليهودية مذكوره في القران .



    رأيت صلاة اليهودي .وجدتها نفس صلاة المسلم بالظبط نفس الحركات سوى اللهم ربي حركة واحدهتختلف فقط لاغير .



    اتيت الى رسول الاسلام واريد ان اعرف هذا النبي الصادق . وجدته يكذب نفسه وينسى القرأن . وكلام الله والحي الذي انزل عليه



    وجدت هذا النبي يبدل الايات لو اراد وياتي باحسن منها .



    وجدت هذا النبي #### الى درجه لايتصورها العقل البشري .والناحية الثانية مادي جدا ويحب الماده بشكل ايضا خيالي ..



    خرجت لهذا النبي بمئات الاحاديث الصحيحه #### الواضحه والتي يخجل المسلم ان يقولها وحين تم طرحها في منتدى اسلامي واستفسار عن صحة هذه الاحاديث كان الجواب بتردد نعم صحيح وتم اغلاق الموضوع ثم حذفه .



    رايت في هذا النبي ان الله لم يكلمه بل ملاك وجميع الانبياء كلمهم الله شخصيا الا رسول الاسلام . شمعنا ؟؟ ارسل له ملاك ؟ ولاحظ ان الملائكة ارسلت لغير الانبياء ومنهم مريم العذراء ام السيد المسيح . ودواوود خطيبها .وووو..الخ يعني لم يكلمها الله لانها ليست نبية بل مقدسه واختارها الله لقداستها وعفتها وامانتها لله . اما النبي شيء اخر تماما يكلمه الله شخصيااااا.



    ارى تعاليم المسيح اجد فرق كبير بينه وبين رسول الاسلام . المسيح يفتخر ويحث على التواضع . بينما رسول الاسلام يفتخر انه مرعب :) ويفتخر انه يامر بالسيف .



    ياعزيزي حتى قصة اليهودي التي اهلكت اذاننا عن النبي انه يحب جاره طلعت القصه خرافه وليست صحيحه والمصيبه انهم يدرسونها بالمدارس . وحين قرأت الحديث والرسول يقول للولد . ويحك . قل اشهد ان لاالله الا الله . وان محمد رسول الله . بامانه عليك وبضميرك . هذا نبي محبه ؟ هل هذه قصة تعني محبه واخاء ؟



    ياعزيزي احاديث بالمئات لااعلم كيف اقولها . اناقش في مواقع اخرى لاارى سوى الشتائم والاتهام بالاكاذيب وان الاحاديث كذبه من عندي وانا واضع لهم المرجع والرقم والموقع في النت والكتب .مئات المواضيع لا يتم الرد عليها بل على موضوع او 2 من المئات . وحين مللت من هذا الموضوع وطلبت ان اعمل موضوع واحد اضع فيه الاحاديث ونناقش حديث حديث . هربو اقسم انهم هربوا ولم اجد احد سوى انا ونفسي نضحك مع بعض .وانا واثق انه لايستطيع احد الرد لانه يخجل من نفسه .



    تحديت الاسلام ان يثبت ان الانجيل محرف من القران ولم اجد رد . بل وجدت القرأن يؤكد صحة الكتاب المقدس وان الله حافظ له . من اين اتى التحريف . تحديت المسلم بان الله لايستطيع ان يحافظ على كتابه ان كان تحرف ولم اجد رد .



    المسيح من كثر المعجزات امام الناس امن به الملايين معه وبعده .



    اما الرسول ماذا فعل . ماهي معجزه الرسول التي عملها تثبت انه نبي ؟؟؟ القرأن ؟؟؟ هذا غير صحيح بدليل انه لم يستشهد بالقران حين سؤل عن معجزه .



    البراق ؟ من يثبت ؟ لماذا الله يعمل بالخفاء مع هذا النبي؟ الاسراء والمعراج علما لايوجد شيء اسمه معراج ولا اعلم من اين اتيتم بها . لان الاية واضحه تقول سبحان الذي اسرا بعبده ليلا . ولم ياتي بقصة المعراج .



    كيف تريدني ان اتبع شخص #### طفله بعمر6 سنوات وفي سن 9 سنوات يدخل بها وهي تلعب على الارجوحه ؟



    كيف تريدني ان اتبع شخص يجعل شخص ثالث مع زوجاته في الفراش ؟



    كيف تريدني ان اقتنع بشخص يحث على الرجل ان يطرق اهله ليلا بعد السفر . وحين قرأت وجدت ان اثنين لم يطيعوا كلام الرسول ووجدوا مع زوجاتهم رجالا . فعاقبهم النبي لانهم لم يسمعوا الكلام . ماهذا .؟؟؟؟؟؟؟ اتوسل لاي شخص ان يقول لي ماهذا ؟ نبي ؟



    خرافات الجنه لوحدها ياعزيزي تكفي الا ان المسلم يفقد عقله .



    رايت في المسحية ان الجنه سوف تكون المكان الذي يقدس فيه البشر الله ويصلون ويمجدون اسمه ويعيشون حياة بلا خطيئة .



    في الاسلام وجدت ان الجنه عباره عن #### . وان رسول الاسلام جعل اله الاسلام مع احترامي الشديد لك وللجميع #### ياتي بالنساء الى ابناء الجنه . وتناقض الجنه والوصف بصراحه واااااااااضح . 73 حورية . ثم الله يرسل بغيمه تمطر من حور العين ؟ والاغرب والاعجب من كل ذلك .هذا الحديث




    قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم أنها تشبه شجرة الجوز وهى بالغة العظم في حجمها وتتفتق ثمارها عن ثياب أهل الجنة في كل ثمرة سبعين ثوبا ألوانا ألوان من السندس (الحرير الرقيق ) والإستبرق ( الحرير السميك ) لم ير مثلها أهل الدنيا ينال منها المؤمن ما يشاء وعندها يجتمع أهل الجنة فيتذكرون لهو الدنيا ( اللعب والطرب والفنون) فيبعث الله ريحا من الجنة تحرك تلك الشجرة بكل لهو كان في الدنيا .



    ياعزيزي اتوسل اليك وابوس يداك كيف تريدني ان اقتنع بهذا الاله وهذا المكان . انا لااستطيع ان ادخل نادي ليلي او مرقص . فكيف تريدني ان اثق باله يشجع على #### . اللعب والطرب والفنون . هل انتم في الجنه ام في حفله سواريه .؟ ام ديسكو . خمور ونكاح حوريات ولهو وطرب ؟ ياعزيزي اتوسل اليك اقنعني . اضحك علي واكذب علي وقل لي ان هذا الكلام غير صحيح وانه ملفق للرسول .؟



    وانا لم اذكر شيء ابدا من الاحاديث فهذه عينه بسيطه جدا لاتذكر اصلا .



    لماذا ياعزيزي تريد ان نتكلم . انتم احرار بدينكم والرساله وصلت لكم من خلال المواقع . وانتم الان ليس امامكم حجه امام الله حين تغلق ابواب الرحمه وتقولون ضحك علينا وتخدعنا . الرد واضح لماذا لم تفكروا في مارأيتم وما سمعتم . لماذا تخالفون وتتبعون من يخالف امري . .



    لو بقيت اكتب للسنه القادمه لن اكتب ربع مما عرفت عن النبي #### الموصوف .



    احي ادهم . دعك من المسيح والمسيحية ودعك مني ومن الاخوان . ودعك من كل شيء . نحن بشر خطاه ولكن الله ليس ببشر ولا خاطيء . اطلب من الله وحده . الله وحده فقط لاغير . اطلب منه معرفة الحق وان ينير قلبك الى الحق ان كنت فعلا باحثا عن الحق . صدقني ياعزيزي انا اتالم من اجل كل شخص يذهب بعيدا عن السرب .ويضيع ويموت في النهاية . انا لست مجبر ان اتعب نفسي في لكتابه وانا احق لي انا انام بعد يوم وعناء عمل طويل. ولكن لا استطيع . ولا اقدر ان اسكت قبل ان اقول الحق ولاشيء غير الحق. فكر في كلامي ودرسه مع نفسك . انت تحب دينك ونبيك وهذا شيء طبيعي بالفطره وانا احترم وجهه نظرك فهذا حقك . ولكن من حقنا ان نقارن الحق والباطل الخطاء والصواب . نبي نبي على عيني وراسي ولكن حين اريد ان افسر كلمة نبي واجد كلشيء مختلف تماما عن صفات النبوه هنا يختلف الامر تماما .



    الرب ينور طريقك واصلي لاجلك .



    سلام الرب اترك لك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


    اي نور هذا يااستاذ اللي تتكلم نفسي تجرب النور من جد هو نور الله سبحانه وتعالي وايمانك فيه وبجميع الرسل ولكن لااقول الا الله المستعان واسأل الله ان يهديك على يد احد الاخوه هناااا ..............


    والسلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف العضب ; 08-11-2010 الساعة 12:19 AM سبب آخر: حذف سفالات المسيحي
    ((ماعرفـــــــوا قدركـ يامعلم البـشـر ))
    http://www.9-da.com/fls/1.htm


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-09-2016
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختى الفاضلة هذا الفتى و غيره الكثير للأسف على الرغم من كل كلامه و الذى قال أنه لم يكمل ربع ما عنده و أنا أصدقه فى ذلك مثل هذا لم يعرف الإسلام من أهله بل عرفه من القساوسة و المستشرقين جعلوا دماغه ممتلئ بمثل هذه الشبهات و الإسلام فى نظره الآن مجموعة كبيرة من الشبهات و أنا مع هؤلاء لا أشعر تجاههم إلا بالشفقة لأنهم مغيبين

    اقتباس
    اذا الانبياء اخطاءو والله غفر لهم فكيف انا الذي لم اسمع ولم اشاهد ولم ارى مجد الله ولا صوت الله . بالتاكيد الله يغفر ويمحي الذنوب
    هو يحاول أن يقلل من أخطاء أنبيائه الموجودة فى كتابه بهذه الطريقة و إليك أختى بعضا منها
    1-نبى الله هارون :salla-s: يغوى بنى إسرائيل بعبادة العجل الذهبى من دون الرب العلى
    2- نبى الله سليمان :salla-s: يتزوج من ألف امرأة من أمم مشركة و تغويه نساؤه و تجعله يبنى معبدا للأوثان و هذه مصيبة كبرى و فيه بلاوى غيرها كتير

    اقتباس
    من يستطيع في هذا الكون ان يثبت عليه خطاء واحد فقط ؟؟؟
    من قرآننا لا نستطيع و لكن من كتابه نستطيع بكل سهولة فالأناجيل صورته بأنه شتام و لعان و كاذب و منافق و عنصرى و حاشاه أن يكون كذلك :salla-s: لكنى سأكتفى بإثبات أصعبها و هى العنصرى فى مرقص (7):"24 ثم قام من هناك ومضى إلى تخوم صور وصيداء، ودخل بيتا وهو يريد أن لا يعلم أحد، فلم يقدر أن يختفي

    25 لأن امرأة كان بابنتها روح نجس سمعت به، فأتت وخرت عند قدميه

    26 وكانت الامرأة أممية ، وفي جنسها فينيقية سورية. فسألته أن يخرج الشيطان من ابنتها

    27 وأما يسوع فقال لها : دعي البنين أولا يشبعون، لأنه ليس حسنا أن يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب

    28 فأجابت وقالت له: نعم، يا سيد والكلاب أيضا تحت المائدة تأكل من فتات البنين

    29 فقال لها: لأجل هذه الكلمة، اذهبي. قد خرج الشيطان من ابنتك"
    أى أنه قسم الناس قسمين إلى يهود و أمميين و الأمميين كلاب كما قال هو و تكفى مثل تلك الخطيئة

    اقتباس
    لماذا يريد الله ان ينشيء دين جديد بعد المسيح ان تمم عمله و اوصل رسالته الى العالم .؟
    الله لم ينشئ دين جديد بعد المسيح بل المسيح كان على الإسلام و أنصحك أختاه أن تسأليه سؤال واحد فقط كما نصحنا الأستاذ السيف البتار :"ما هى ديانة المسيح ؟و يا ريت بالدليل من الكتاب المقدس" فالإجابة هى أنه يهودى فالمسيح فى الأناجيل كان تحت ناموس موسى :salla-s: و ملتزم بأعياد اليهود فالمسيحية أُنشئت بعد المسيح بعشرة أعوام كما فى قاموس الكتاب المقدس تحت كلمة مسيحي :"دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م"
    و هو لو كان يحب المسيح فليتبعه و يكون يهوديا
    http://st-takla.org/Full-Free-Coptic...4_M/M_141.html
    فالسؤال موجه له و ليس لنا

    اقتباس
    من يستطيع في هذا الكون ان ينكر انه يحي ويميت . ومن ينكر انه خالق ؟ ومن ينكر انه صنع المعجزات التي لم يصنعها احد . من ينكر انه يستطيع ان يغفر للجميع بدون استثناء ؟ من ينكر انه الديان الذي سوف يدين العالم ؟
    كل هذه فى عبارة عن قش يتعلق به لإثبات إلوهية معبوده الذى لم يدع لنفسه ذلك
    1-المسيح لم يحى و يميت من تلقاء نفسه فغيره فى نفس الكتاب أحيوا الموتى مثل حزقيال و إيليا و أليشع بل و تلاميذه أنفسهم مثل بطرس

    2-غفران الذنوب :"إن غفرتم للناس زلاتهم؛ يغفر لكم أيضاً أبوكم السماوي، وإن لم تغفروا للناس زلاتهم؛ لا يغفر لكم أبوكم أيضاً زلاتكم" (متى 6/14-15).
    "من غفرتم خطاياه تغفر له، ومن أمسكتم خطاياه أُمسكت " (يوحنا 20/23)، فهُم يغفرون الذنوب كالمسيح عليه السلام، ومع ذلك فإن أحداً من النصارى لا يقول بألوهيتهم.

    3-الدينونة الرد عليها بهذا النص :""فسألها ما تريدين؟ قالت: أن يجلس ابناي هذان، واحد عن يمينك، والآخر عن اليسار في ملكوتك. فأجاب يسوع ... وأما الجلوس عن يميني وعن يساري فليس لي أن أعطيه إلا للذين أعدّ لهم من أبي" (متى 20/20-22).
    أى أن المسيح لا سلطان له أن يدخل يوحنا و يعقوب الجنة و لكن من له هذا السلطان هو الله - سبحانه و تعالى - وحده و لا شريك له فى ذلك .

    اقتباس
    اتيت الى القرأن وقراته كاملا وفي الحقيقه اكتشفت انه كتاب لايحتوي على شيء مفيد سوى كلمات مكرره بشكل كبير وواضح وهذا الشيء يدل على عجز اللغه .
    أنا أشك فى أنه قرأ القرآن كاملا لأنه الأولى أن يقرأ كتابه الأول و من خلال متابعتى للمناظرات و من محاوراتى شخصيا على الرغم أنى لم أكمل عامى الأول فى حوارات الديانات أكبر القساوسة أنفسهم لم يقرأوا كتابهم كاملا كما رأيت قبل فى مناظرة ديدات و شوبيرج و مناظرة وسام مع عبد المسيح بسيط فكان الأولى منه قراءة كتابه أولا
    أما بانسبة للتكرار فإن التكرار فى اللغة يكون للمعانى المهمة التى يوضحها الله لنا و إذا اعتبر أن أى تكرار يعد ضعفا و عجزا فهو رأى ملزم له فقط و ليس ملزم علينا لأنه من الواضح أن لغته ضعيفة و بذلك يكون قد حكم على كتابه بالعجز و هناك تطابق فى كتابه بين إصحاحين فى كتابين مختلفين وهو تطابق (الملوك الثانى إصحاح 19) مع (إشعيا 37) كلمة بكلمة، بل حرفاً بحرف.

    أكمل غدا إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة هزيم الرعد ; 07-11-2010 الساعة 11:07 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    الرجاء حذف الاساءه للرسول :salla-s:


    اختي لاتدخلي تلك المراحيض



    صدقيني واضح ان هذا شخص لم يكن مسلما في يوم من الايام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اتمنى نسخ هذا الكلام الى تلك الزريبة وانا متأكدة انه سيتم حذف المشاركة


    اقتباس

    من الكتب التي تدعــم نبوة محمد صلى الله عليه وسـلم هي كتابك المقدس

    لنرى سويا مـاذا قال إلهك عن النبي الــكـــاذب؟!!!

    [الفاندايك][Jer.14.15][لذلك هكذا قال الرب عن الانبياء الذين يتنبأون باسمي وانا لم ارسلهم وهم يقولون لا يكون سيف ولا جوع في هذه الارض بالسيف والجوع يفنى اولئك الانبياء.]



    [الفاندايك][Jer.23.34][فالنبي او الكاهن او الشعب الذي يقول وحي الرب اعاقب ذلك الرجل وبيته.]


    لماذا إلهك لم يعاقب رسول الإسـلام وأهل بيته ؟!


    20 واما النبي الذي يطغي فيتكلم باسمي كلاما لم اوصه ان يتكلم به او الذي يتكلم باسم آلهة اخرى فيموت ذلك النبي .

    و في الترجمة المشتركة :

    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ. 21 وإنْ قُلتُم في قلوبِكُم كيفَ نعرِفُ الكلامَ الذي لم يتكلَّمْ بهِ الرّبُّ 22 فأُجيبُكُم أنَّ النبيَ الذي تكلَّمَ باَسْمِ الرّبِّ ولم يَحدُثْ كلامُهُ بصُدقٍ، فذلِكَ الكلامُ لم يتكلَّمْ بهِ الرّبُّ، بل زادَ فيهِ النَّبيُّ على الحقيقةِ فلا تخافوا مِنهُ.


    هل قرأت هذا النص في كـتابك !!؟!!

    يقول لك ان النبي الكـاذب سوف يتم قتله

    واذا اردت ان تعرف صدق هذا النبي فما تكلم باسم الرب ولم يحدث بصدق فذلك الكلام لم يتكلم به الرب!!!!!



    رسـول الاسـلام لم يكذب في حياته قط
    رسول الاسلام كل ماقاله حـدث
    رسول الإسـلام آمــن بكــل الأنبيــاء
    رسـول الإسـلام جعله الرب يدعو إلى الاسـلام لمدة 23 سنـة

    ثم مات ميتة طبيعية



    لماذا الرب يترك محمدا ولم يقتله مرجوما !!!!



    ذكر فى سفر ارميا
    (لكل مدعى للنبوة فان الرب يقتلة مرجوما)



    بينمــا الرب

    يقتل بولس في بداية دعواه !!




    وهذا هو المعروف فعلا في التقليد الكنسي العالمي




    اعتقد ان الجواب واضح لكل شخص سواء كان مسيحي او مسـلم

    وهو أن محمدا رسول الله رغمـا عن انوف الحـاقدين


    وابسط دليل هو أن الكتــاب الذي أتى به ذلك الرجل يتم حفظه في العقول كـاملا بدون اي خطـأ

    بينما كتابك المقدس لا يحفظه ولا حتى شخص واحد
    !
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  5. #5
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,521
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الرجاء حذف الاساءه للرسول :salla-s:
    تم اختنا الفاضلة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  6. #6
    الصورة الرمزية preiv hart
    preiv hart غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    9
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-12-2010
    على الساعة
    10:44 PM

    افتراضي

    الله يبارك فيك عبوره لك مني كل الاحترام ما شاء الله عليك تسلمي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    190
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-06-2012
    على الساعة
    07:34 PM

    افتراضي

    جزااااااااااااااااكم الله الف الف خيييييييييييير

    واشكرك يااخي السيف الغضب


    وابششششششششركم تم اقفاااااااااااال الموقع لاادري لمااذا هو صحيح محجوب عني
    ولكني بحثت عنه في مواقع واخرى ووجده الخبر موجود هناااااااااااااااااااااااك


    من جد ارتحت لكلامكم وفرحت ان موقهم اتقفل

    ((ماعرفـــــــوا قدركـ يامعلم البـشـر ))
    http://www.9-da.com/fls/1.htm


  8. #8
    الصورة الرمزية mothnna
    mothnna غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    214
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2013
    على الساعة
    12:02 PM

    افتراضي

    ان كل ما ذكرته من شبهات في الاعلى يمكن تفنيده ورده شبه تلو الاخرى
    بمقشة العقل والعلم
    لان هذا الاسلوب العقيم بالنقاش ذو الالف صفحة من الشبهات وصف الكلمات عقيم
    ولا يعتبر نقاش اصلا
    ولو بحث قليلا لوجد ردا على كل هذا واظن ان لي عوده لارد على هذا الافك المبين الذي لا يستند الى أدنى القليل من حجة أو دليل انما هي محاولات للتشبث بقشة امام اكتساح الاسلام للعالم

    اريد ان اكتب ملاحظه واحده الان تبين الضلاله عند هذا الذي لا يعرف شيء عن الاسلام ولا عن سيد الخلق محمد
    يقول مراد هوفمان : " في مدارس ألمانية يُدرَّس الإسلام مشوهاً في (600) كتاب بطريقة مرعبة "
    من الكتاب القيم (هل اليهودية التلمودية دين ؟) ص (31 ، 34) للدكتور سامي عصاصة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) سورة الحج

  9. #9
    الصورة الرمزية mothnna
    mothnna غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    214
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2013
    على الساعة
    12:02 PM

    افتراضي


    لماذا يريد الله ان ينشيء دين جديد بعد المسيح ان تمم عمله و اوصل رسالته الى العالم
    الرد
    1- لانه تم تحريف هذه الرساله وقامت الحروب والثورات على الموحدين الذي امنو بعيسى كأنسان واصبخت حقيقة هذا الدين تأخذ من الوثنين امثال قسطنتين ولان هذا الدين خالطة الكثير من الخرافات والاساطير
    يقول الشاعر الفرنسي (لا مارتين) : "أعظم حدث في حياتي هو أنني درست حياة رسول الله محمد دراسة واعية ، وأدركت ما فيها من عظمة وخلود، ومن ذا الذي يجرؤ على تشبيه رجل من رجال التاريخ بمحمد ؟! ومن هو الرجل الذي ظهر أعظم منه ، عند النظر إلى جميع المقاييس التي تُقاس بها عظمة الإنسان؟! إن سلوكه عند النصر وطموحه الذي كان مكرساً لتبليغ الرسالة وصلواته الطويلة وحواره السماوي هذه كلها تدل على إيمان كامل مكّنه من إرساء أركان العقيدة . إن الرسول والخطيب والمشرع والفاتح ومصلح العقائد الأخرى الذي أسس عبادة غير قائمة على تقديس الصور هو محمد ، لقد هدم الرسول المعتقدات التي تتخذ واسطة بين الخالق والمخلوق"
    (السفر إلى الشرق) ص277).


    - ولان اليهود اتهموا مريم عليها السلام بالافك وجاءت تبرأتها في القران الكريم يقول
    الدكتور شوقي أبو خليل ... يعمد القائمون على طباعة العهد الجديد المتداول إلى طباعة العهد القديم كتاب اليهود المقدس ونشره مرفقاً مع العهد الجديد ! وكان الأولى بهم أن يطبعوا وينشروا القرآن الكريم أو سورتي ( مريم ) و( آل عمران ) في أضعف الإيمان . والمسلمون يقولون كلما ذكر المسيح ( عليه الصلاة والسلام ) على حين نرى أن موسى بن ميمون يقول كلما ذكر المسيح : ( ليهلك اسم الشرير ) انظر تفصيل هذا في ص (31 ، 34) من الكتاب القيم (هل اليهودية التلمودية دين ؟) للدكتور سامي عصاصة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) سورة الحج

  10. #10
    الصورة الرمزية مهدي بنزياد
    مهدي بنزياد غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    32
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2011
    على الساعة
    07:08 AM

    افتراضي

    اخي الكريم..
    هل كل من يقول لك كنت مسلما تصدقه ؟ انا ايضا يمكنني ان ادعي انني كنت مسيحي او كنت ملحد... فهل ستصدقني فقط لانني قلتها في الانترنيت ؟
    اما كلامه هذا فهو مجرد كلام فارغ مسترسل بلا دليل
    المسيح اذا قرأت قصته من الانجيل سوف تجد انه ارتكب العديد من الذنوب . لعل ابرزها هو عندما وصف غير اليهود بانهم كلاب . عندما طلبت منه فتاة غير يهودية ان يشفيها فقال لها *ليس حسن ان يعطى خبز البنين للكلاب...*
    المسح لم يأتي بالدين المسيحي.. هو لم يقل نهائيا انني جئتكم بدين جديد اسمه المسيحية . و لم يقل بلسانه انا الله . و لم يقل ان الله هو ثلاث اقانيم كما يدعي المسيحيون...
    المسيح لم يرسل للعالم كله . و هو قال بلسانه في الانجيل *ما ارسلت الا الى خراف بني اسرائيل الضالة*

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الفاضلة ( أم النور ) .... هل تساءلتي : لماذا الاسلام وليس المسيحية ؟
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 195
    آخر مشاركة: 19-03-2013, 09:49 PM
  2. سيرة النور في الاسلام(1)
    بواسطة nohataha في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 12:23 AM
  3. فضيحة موقع نصراني
    بواسطة b-g في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 31-12-2007, 02:10 AM
  4. شاهد على فشل موقع نصراني
    بواسطة دفاع في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 03:19 AM
  5. مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 03-03-2007, 06:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور

نصراني يتكلم عن الاسلام في موقع زريبه واتمنى الاخذ بيده لطريق النور