رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 9 10
النتائج 91 إلى 93 من 93

الموضوع: رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة

  1. #91
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة وبعد

    رداً علي ماجاء في مداخلتك وهذا نصها



    ورداًعلي قولك
    ( تعلّم فى المتبلّم يصبح ناسى )
    وكذلك قولك ( أَمَّا الرَّجُلُ فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ الْفَرَا يُولَدُ الإِنْسَانُ. (أيوب11-12 )


    **** إن كنت يا سيدي تقصدني أنا فأنا أشكرك . ففعلا أنا لم أصل إلي أي شئ بعد
    ولكن علي يدكم ربما أصل . وأفهم . متشكر جداً . .... هذه واحدة

    ***ولكن ردي علي قولك أن هذا الكلام ليس لي بل هو للإنسان كله من أيام أبينا آدم وإلي أخر مولود للنساء . أو إلي يوم الدين والدليل في الآية ( وَكَجَحْشِ الْفَرَا يُولَدُ الإِنْسَانُ )
    أي أن الآية تتكلم عن الإنسان ( كل الإنسان ) وهذه هي الفطرة فطرة الإنسان والتي تتباهي أنت بها وتقول أني علي فطرتي . يعني تقصد البشر جميعهم بما فيهم أنا وأنت والكل حتي الرسل والأنبياء منهم وكل البشر . فماذا يكون ردك أنت .... وإليك دليل آخر
    ( «مِنْ جِهَةِ أُمُورِ بَنِي الْبَشَرِ، إِنَّ اللهَ يَمْتَحِنُهُمْ لِيُرِيَهُمْ أَنَّهُ كَمَا الْبَهِيمَةِ هكَذَا هُمْ». )
    أليست هذه الآية التي جئت أنت نفسك بها . يا سيدي أنت أتيت لتشتمني فشتمت الجميع
    أو قل أنها ليست حقيقتي التي تدعيها أنها لي بل هي حقيقة كل البشر
    فتقول الآية ( من جهة أمور بني البشر ) أي ( بني البشر - كل البشر وكل أبناءهم )
    أليس كذلم بمن فيهم أنا وأنت وغيرنا . فهل جئت بهذا قاصداً الكل أم أنك جهلت هذا كما هي فطرتك فطرة البشر ( كجحش الفرا يولد الإنسان ) لست أدري
    ولكن يحضرني هنا مثل الدبة التي جاءت لتهش الذبابة من علي وجه صاحبها من تحبه فقتلته .

    وفي قولك
    ( المكتوب أعلاه ده كتابك بيوصفك ياعم الكتكوت )

    **** وهذا الكلام يوضح أنك قصدتني أنا ولكن الكلام كما تري لم يوصفني أنا بل وصف البشر جميعهم بمن فيهم أنت . يعني جيت تكحلها عميتها .

    وفي قولك
    ( و ده كلام كتابك عشان أخر ما تتزنق لا تقل أنى أسبك و تعمل مسكين و تطلب لى السماح )


    ***** يا ريت يا سيدي كنت سببتني أنا فكنت صدقني شكرتك وإنتهي الأمر
    ولكن تشتم الكل بمن فيهم أنت ، فهؤلاء كيف سيكون موقفهم لست أدري
    ووجب عليك الآن لا أن تستقبل مني أنا أن أطلب السماح منك ، بل وجب عليك الآن أن تطلب أنت السماح بمن بجهالة نسبة إليهم هذه الجهالة . وقلت علي أن الفطرة التي يتباها بها المسلمون جميعاً هي كذلك . فسأتركك لتقدم لهم جميعاً طلب السماح وتعتذر لهم كذلك . ولكن بالنسبة لي أنا فأنا سأشكرك ولم تقدم لي جديد فأنا أعرف فطرة البشر أنها كذلك وأرفض أن ألتزم بالفطرة وأنا لست علي الفطرة فطرة البشر بل أنا الأن علي فطرة الروح القدس حيث قال لي المسيح ( وأنتم اليوم مقدسين في المسيح يسوع )
    فيقول معلمنا بولس الرسول في رسالته الثانية إلي أهل كورنثوس المسيحيين منهم بالطبع ما نصه
    ( 1بُولُسُ، رَسُولُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ بِمَشِيئَةِ اللهِ، وَتِيمُوثَاوُسُ الأَخُ، إِلَى كَنِيسَةِ اللهِ الَّتِي فِي كُورِنْثُوسَ، مَعَ الْقِدِّيسِينَ أَجْمَعِينَ الَّذِينَ فِي جَمِيعِ أَخَائِيَةَ ) ( 2كو 1 : 1 )

    وعليه فالكلام الذي قصدته أنت من حيث أن فطرة الإنسان تكون كفطرة البهائم لم تقدم لي جديد بل أنا أعرفها وتخلصت منها فأصبحت ليست لي . فأنا أؤمن بالمسيح الذي تقدست فيه فصارت لي فطرة روحية تعرفني وتنير لي طريق المعرفة ولم أعد كذلك .

    وفي النهاية ألم تكن تعرف كالأستاذ ( أسد الإسلام ) هذه الآية التي يقولها المسيح عن من يشتم آخية . إسمعها من الأستاذ ( أسد الإسلام ) وكان يقولها لي ليعرفني أن من يشتم تكون نهايته النار أسمع وأعرف هذا القول فهو لك أيضاً من المسيح مرسلاً إلينا اليوم علي يد الأستاذ ( أسد الإسلام ) .
    (22 . وأما أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلاً يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ \لْحُكْمِ وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ \لْمَجْمَعِ وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ ) ( مت 5 : 22 )

    وفي النهاية سأقول لك الكلمة الخارجة من فمك تحكم عليك وها قد حكمة عليك بالإعتذار للجميع ، فيريت تفعلها ، فأنت وضعتني معك في الخطأ فبسبب الرد علي من قبلك شتمت الأخرين بسببي . ولذا أنا هنا أعتذر عني وعنك للجميع يا أخوتي الأعزاء لم يقصدكم أخي العزيز إسماعيل سنان بل كان يقصدني أنا بالشتم . سامحوني وأغفروا لي
    وأطلبوا عني وعنه أن يغفر لنا الله .

    تمنياتي لك بالتوفيق والتقدم في الطريق الروحي الذي يغفر فيه كل من يرتادونه لكل أحد حتي لمن اساءوا إليهم كما قال المسيح لنا ليعرفنا بطريق الكمال إذ يقول بفمه الطاهر
    ( . 44وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ وَصَلُّوا لأَجْلِ \لَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ 45لِكَيْ تَكُونُوا أَبْنَاءَ أَبِيكُمُ \لَّذِي فِي \لسَّمَاوَاتِ فَإِنَّهُ يُشْرِقُ شَمْسَهُ عَلَى \لأَشْرَارِ وَ\لصَّالِحِينَ وَيُمْطِرُ عَلَى \لأَبْرَارِ وَ\لظَّالِمِينَ. 46لأَنَّهُ إِنْ أَحْبَبْتُمُ \لَّذِينَ يُحِبُّونَكُمْ فَأَيُّ أَجْرٍ لَكُمْ؟ أَلَيْسَ \لْعَشَّارُونَ أَيْضاً يَفْعَلُونَ ذَلِكَ؟ 47وَإِنْ سَلَّمْتُمْ عَلَى إِخْوَتِكُمْ فَقَطْ فَأَيَّ فَضْلٍ تَصْنَعُونَ؟ أَلَيْسَ \لْعَشَّارُونَ أَيْضاً يَفْعَلُونَ هَكَذَا؟ 48فَكُونُوا أَنْتُمْ كَامِلِينَ كَمَا أَنَّ أَبَاكُمُ \لَّذِي فِي \لسَّمَاوَاتِ هُوَ كَامِلٌ. )( مت 5 : 44 - 48 )

    هذا هو طريق الكمال ألا تغضب وألا تهاجم والا تكره بل تكون محباً ودوداً متسامحاً
    حتي تكون ابن من ابناء النور ( الله )

    محب حبيب
    الأخ لم يسبك بل يسوع هو من صنفك كجحش الفرا وفارغ عديم الفهم .

    وأنت لم تفهم مشاركتي وتلمز بالتطاول: ( وفي النهاية ألم تكن تعرف كالأستاذ ( أسد الإسلام ) هذه الآية التي يقولها المسيح عن من يشتم آخية . إسمعها من الأستاذ ( أسد الإسلام ) وكان يقولها لي ليعرفني أن من يشتم تكون نهايته النار أسمع وأعرف هذا القول فهو لك أيضاً من المسيح مرسلاً إلينا اليوم علي يد الأستاذ ( أسد الإسلام ) .

    هذه الآية أنا أعرفها وهي صريحة في إدانة يسوع وأنت لم تفهمها يا عزيزي! فهو سباب وأمر بالسب في العهد القديم وسب غير اليهود ووصفهم بالكلاب وسجله به الكثير من السب للتلاميذ!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  2. #92
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب حبيب مشاهدة المشاركة
    فاليهود خدمونا فعلاً في معرفة المسيح من كتبهم ومن تنبآتهم في كتبهم المقدسة كذلك .
    كان ممكن ببساطة لو كانوا يريدون تضليلنا أن يحرفوا كتبهم المقدسة وهي في أيديهم فيحرفوا النبوات عن مجئ المسيح وكينونته وكيف سيخلص البشر وهي كثيرة خاصة في إشعياء ( 53 ) أشير عليك أن تقرأ هذا الأصحاح كله ففيه من النبوات التي تكاد تنطق بالنبوة علي أنها حقيقة قد رآها إشعياء بام عينيه أو لعله قد ارسله الله إلي أيام المسيح وشاهد بعينيه وصار شاهد عيان لها ثم أحضره إلي زمنه مرة أخري فكانت نبوته كمن شاهد بعينيه .
    خدموك بدليل اتهام العذراء بالزنا وقولهم للمصلوب: ( إننا لم نولد من زنا )! ولم يدفع عن نفسه ذلك!

    واليهود لا يعترفون بيسوع نبي ولا إله! الكم إله ولليهود إله؟! خدمك اليهود فعلاً!

    ولا زال اليهود يطعنون في شرف العذراء اكتب في محرك البحث يوتيوب القناة العاشرة الإسلرائيلية تسخر من المسيح!

    ستعرف فعلاً خدمتهم لك يا مسيحي!

    راجع الموضوع التالي:
    http://www.eld3wah.net/html/m03az/bohtan-3atheem.htm

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #93
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    قال الله تعالى: " وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا " (الأنعام: 70).


    اخوتي في الله أتباع رسل الله خير الخلق أجمعين

    يظهر للعيان أن هدف المسيحي من هذا الموضوع أنه يؤمن بارتكاب رب وأنبياء ورسل كتابه لكبائر الذنوب من زنا وسرقة وسب وعبادة أوثان, ولا يرى في ذلك نقص بحقهم! ويحاول لصق واتهام رسل وأنبياء الله المكرمين في الإسلام بذلك. ونحن نشهد ونؤمن ببراءتهم مما ألصقه أعداء الله بهم من أباطيل مدونة في كتابه المنسوب ظلماً إلى القداسة! إن عنوان هذا الموضوع: (رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة) حقاً لا يليق إلا بأنبياء الله المكرمين في الإسلام وهم الصفوة, ومن يستحيل بحقهم الوقوع في كبائر المعاصي.

    والمسيحي كاتب الموضوع يستميت في لصق تلك الموبقات والنقائص برب وأنبياء كتابه, فينفي عنهم صفة الكرامة, وأنه لا يرى مشكلة هو ومن هم على شاكلته في اقترافهم لكبائر الذنوب والمعاصي, بل ونجده ينسب النقص بحق رب العباد من تحريض على الزنا وصناعة وشرب الخمر وتحريض على السب, بل ويسب ويشتم ـ ولا حول ولا قوة إلا بالله ـ ووصفه بالنقائص, وتشبيهه بمخلوقاته من لبوءة ودبة وابن أوى والخروف والسوس والعث ونحوه, ولا يرى المسيحي غضاضة في ذلك, فأي كرامة لهم بعد ذلك؟! قال الله تعالى: " قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآَيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105) ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آَيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا (106) "(الكهف).

    فهل يعتقد المسيحي أن المسلم الذي يشهد بعظمة رب العالمين ويؤمن بعصمة أنبياءه المكرمين يقبل النقص بحقهم. وأن يخرج من الهدى ونور الإسلام إلى الضلال والشرك وعبادة الأوثان؟! هيهات هيهات. قال الله تعالى: "قُلْ أَنَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُنَا وَلا يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللَّهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الأرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ"(الأنعام: 71). ورغم أننا نبين له خطأ ما يعتقده والظلم الذي الحق بالله وبصفوة الخلق في كتابه نجده يهرب من غير فهم وتحلي بالأمانة إلى الإسلاميات محاولة منه لنسب النقص إلى رسل وأنبياء الله وهذا ـ كما يشاهد المتابع ـ غير موجود في الإسلام.

    وبناء على ذلك, وأن الموضوع قد استوفى حقه من الرد والبيان الساطع من الجهة الإسلامية, ويلجأ المسيحي للتطويل والتكرار والمواربة, وكونه من غير الباحثين عن الحق, ويجادل بالباطل في أمر قد حسم منذ بدايته, فنحن نؤمن ونثبت له وندافع عن عظمة خالق الأرض والسماء وعن البراءة واثبات الطهارة لرسله وأنبياءه عليهم السلام وهذا حقهم, وهو يدافع عن المعصية واثبات الرذيلة والنقص برب وأنبياء الله! ولا أمل في إقناعه في خطأ ما يعتقده بنسب الكبائر بحقهم, ويعود ويكرر ما تم الرد عليه, وعليه يغلق الموضوع.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 9 10

رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. غيبوبة الكرامة على سرير العروبة*
    بواسطة دموع التائبين 5 في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2011, 01:17 PM
  2. هل يفوق الامومة شيئ ؟ طالعوا ولا يفوتكم
    بواسطة هادية في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-02-2011, 11:15 PM
  3. خطأ شائع يفوق الجُرْمْ
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-11-2010, 10:09 PM
  4. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 13-01-2009, 12:01 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2008, 12:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة

رجال الله نجم يفوق فوق نجم في الكرامة