الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    77
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2012
    على الساعة
    01:24 AM

    افتراضي الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ردا على سفالات وحقارات الصليبيين عباد الخروف من دون الله الذين لا هم لهم سوى سب الإسلام والمسلمين ونبيه عليه الصلاة والسلام ... وليس أبدا هدفهم هو تنصير المسلمين لأنهم قد يئسوا من ذلك كما يئس الكفار من أصحاب القبور ولكن هدفهم الوحيد هو أن نكفر بديننا ونبينا عليه أزكى الصلاة والسلام لنكون مثلهم سواء حسدا من عند أنفسهم من بعدما تبين لهم الحق وتلك هي غايتهم ، فلهذا أصبح سب وشتم الإسلام فريضة وشريعة عند كلاب الكنائس المسعورة صغيرهم وكبيرهم ،إنها تربية الكنائس اللئيمة وتعاليم يسوعهم الإرهابي الذي لم يعلم أتباعه الأدب واحترام غيرهم ، وقد يضيق صدر كل مسلم يقرأ أو يسمع ما يفترونه عن ديننا الحنيف لذلك أقول لهم:
    ####
    {قل موتوا بغيضكم إن الله عليم بذات الصدور}


    وسأضع أبسط مقارنة بين تعاليم الإسلام ديننا الحنيف ودينهم الوثني الإجرامي الإباحي
    وهي بمثابة مقارنة بين جبل شامخ وحشرة ندوسها بأقدامنا
    الفارق كبير جدا ولا مجال للمقارنة ، ولكن هذا فقط من أجل أن يعرف هؤلاء السفلة قدرهم ومدى حقارتهم أمام ما يطاولون عليه


    أولا من الإرهابي؟؟

    يقول يسوعهم الإرهابي بكل صراحة ووضوح
    (ما جئت لألقى سلاماً على الأرض بل سيفاً...(بل إرهابا)) بل دمارا!!....بل خرابا!!


    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلا كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلا}


    فاحفظوا الدرس جيدا أيها الحيات أولاد الأفاعي ، إنه يقول لكم ((ما جئت لألقي سلاما يا عباد الخروف في البوسنة والهرسك و العراق وفلسطين وأفغانستان والسودان والصومال و.... بل جئت لأذبح وأقتل الشاب والشيخ والعذراء والطفل وحتى البقر والجمال والحمير الذين لا يريدون أملك عليهم وأرتكب في حقهم مجازر جماعية وأغتصب النساء وأذيق الناس العذاب الشديد في سجن غوانتانامو وأبو غريب ......))

    وجاء في انجيل لوقا
    ((فقال لهم لكن الآن من له كيس فيأخذه ومزود كذلك ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتري سيفا))

    ولكن لماذا فرض عليهم يسوعهم الإرهابي شراء السيف ولو كلفهم بيع ملابسهم حتى الداخلية منها؟؟

    السبب هو تصديق ما جاء في العهد القديم من سفر ارمياء حيث يقول ربهم إله المحبة الحنون


    ((ملعون من يمنع سيفه عن الدم)) .....ولكن دم من يا عباد الخروف؟؟؟؟
    انه دم الشاب والشيخ والعذراء والطفل والبقر والجمال والحمير ((اقتلوا للهلاك ...وللفساد في الأرض وائتوا على الأخضر واليابس )) كما جاء في سفر حزقيال ، تقتيل بلا حدود!!!

    حيازة السلاح عندهم فريضة ، وسفك الدماء عندهم فريضة..ومع ذلك فنحن في نظرهم إرهابيين وهم المسالمون!!

    وجاء في انجيل لوقا 39
    ((أما أعدائي الذين لا يريدون أن أملك عليهم فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي))

    يا لها من رحمة تمزق القلوب !!! إما أن تصبحوا عبيدا للخروف وإما أن يذبحكم أمامه جزاءا لكم



    أما في ديننا الحنيف
    يقول الله تبارك وتعالى : {وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ}
    ويقول تبارك وتعالى:{ لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ الله يحب المقسطين إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولهم ومن يتولهم منكم فأولئك هم الظالمون}
    ويقول جل وعلا: {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَ إِنَّ اللَّهَ عَلى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ * الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلاَّ أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ}

    وصى الرسول عليه الصلاة والسلام المقاتلين حينما قال لهم :((انطلقوا باسْمِ الله وَبالله وَعَلَى مِلّةِ رَسُولِ الله، وَلا تَقْتُلُوا شَيْخاً فَانِياً وَلاَ طِفْلاً وَلا صَغيراً وَلا امْرَأةً، وَلا تَغُلّوا وَضُمّوا غَنَائِمَكُم وَأصْلِحُوا وَأحْسِنُوا إنّ الله يُحِبّ المُحْسِنِينَ)) [زيادة الجامع الصغير- للإمام السيوطي ]



    وقال يسوعهم الإرهابي لأتباعه المتسكعين المفسدين في الأرض
    (( اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ خَلْفَهُ وَاقْتُلُوا. لاَ تَشفْق عُيُونُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. الشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاء اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ)). حزقيال 9 : 5

    ((كل من وجد يطعن بالسيف وكل من انحاش يسقط بالسيف. (16) وتحطم اطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نسائهم)) اشعياء 13 عدد15

    (( قالَ الرّبُّ إلهُ إِسرائيلَ: على كُلِّ واحدٍ مِنكُم أنْ يحمِلَ سيفَه ويَطوفَ المَحلَّةِ مِنْ بابٍ إلى بابٍ ويَقتُلَ أخاهُ وصديقَه وجارَهُ)) خروج 32 : 27.


    (في ديننا الحنيف حتى البهائم محرم علينا قتلها أو ذبحها أمام بعضها أو اقتيادها للذبح اقتيادا شديدا)

    يقول رب العزة جل وعلا :{مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيراً مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ} صدق الله العظيم

    والتقتيل الذي يقوم به اليهود والنصارى هو قتل النفس بغير النفس وفساد في الأرض كما جاء في كتابهم المكدس ((اقتلوا للهلاك))

    أما في ديننا الحنيف فقد أمرنا الله بالقتال وليس بالقتل ، قوله تبارك وتعالى {وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ} والقتال عندنا هو لمصلحة كبيرة وهي للدفاع عن ديننا وأنفسنا من فتن الكفار والمشركين وإحقاق الحق وإبطال الباطل قوله تبارك وتعالى: {وقاتلوهم حتى لاتكون فتنة ويكون الدين لله}..فشتان بين القتال للدفاع عن الدين والنفس، والقتل من أجل القتل والهلاك عند اليهود والنصارى؟؟

    والقتال ليس هو القتل أبدا، فهو أن يكون الإنسان مقاتلا وهو نفسه عرضة للقتل ، لا أن يتحين الفرصة للقتل والهرب ولا أن يقتل من هو أضعف منه ، قوله تبارك وتعالى {.. يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ} (فهم يقاتلون عدوهم ، وعدوهم يعرف لماذا يقاتلونه) ، قوله تبارك وتعالى:{الَّذِينَ آَمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا}


    أما كتابهم المقدس فلا تجد فيه سوى : القتل ، اقتلوا ، اذبحوا ، اسفكوا ، اهلكوا (الحرث والنسل) ، اضربوا ، حطموا ، احرقوا ، حرموا ، النشر بالمناشير ، الطعن بالنوارج والخناجر ، الحرق بالنار ، الدمار ، الخراب ....

    وجاء في سفر صموائيل [1:3:15] ((فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا .بقرا وغنما.جملا وحمارا))

    ما ذنب النساء والأطفال والرضع ؟؟ وما ذنب البقر والغنم و الجمال والحمير ؟؟ التقتيل في الكتاب الإرهابي ليس لأي مصلحة سوى القتل من أجل الهلاك كما جاء في قوله ((اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ))

    (أما في ديننا الحنيف فمحرم علينا قتل حتى العصافير وما دونها أو ما فوقها بغير مصلحة)

    فعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: « مَا مِنْ إنْسَانٍ قَتَلَ عُصْفُورا فَمَا فَوْقَهَا بِغَيْرِ حَقِّهَا إلاَّ سَأَلَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَنْهَا» قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا حَقُّهَا ؟ قَالَ: « يَذْبَحُهَا فَيَأْكُلُهَا وَلاَ يَقْطَعُ رَأْسَهَا يَرْمِي بِهَا » . رواه النسائي .

    وقال صلى الله عليه وسلم : (( من قتل عصفوراً عج إلى الله يوم القيامة يقول : يا رب إن فلاناً قتلني عبثاً ولم يقتلني منفعة )) . رواه ابن حبان .

    وفوق هذا فقد أوصانا صلى الله عليه وسلم بالإحسان حتى إلى البهائم:
    فعن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ النبيَّ صلى الله عليه وسلم قال : (( بينما رجل يمشي بطريق اشتد عليه العطش فوجد بئراً فنزل فشرب ثم خرج ، فإذا كلبٌ يلهث يأكل الثرى من العطش ، فقال الرجل : لقد بلغ هذا الكلب من العطش مثل الذي كان بلغ بي ، فنزل فملأ خُفه ثُمَّ أمسكه بفيه ، فسقى الكلب فشكر الله له فغفر له )) قالوا : يارسول الله ، وإن لنا في البهائم لأجراً ، فقال : (( في كل ذات كبد رطبة أجراً )) . رواه البخاري ومسلم .

    أما في دين الصليبيين حتى الأشجار والنباتات لم تسلم من إرهابهم وفسادهم
    ((هكذا تقول له.هكذا قال الرب.هأنذا أهدم ما بنيته وأقتلع ما غرسته وكل هذه الأرض)). إرميا45 عدد4

    فما ذنب الأشجار والزرع ؟؟!!
    في ديننا الحنيف محرم علينا قطع الأشجار بغير مصلحة ويعتبر ذلك فسادا في الأرض

    فقد جاء في قوله تبارك وتعالى {وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي اْلأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ اْلحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ}
    وجاء في مسند أحمد من حديث ثوبان أنه صلى الله عليه وسلم قال: من قتل صغيراً أو كبيراً أو أحرق نخلا أو قطع شجرة مثمرة... لم يرجع كفافا. وكان صلى الله عليه وسلم يوصي أمراء جيوشه فيقول: اغزوا بسم الله في سبيل الله من كفر بالله ولا تغدروا.. ولا تقطعوا نخلا ولا شجرة ولا تهدموا بناء. وكذلك في وصية أبي بكر رضي الله عنه كما في مسنده.

    حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ، حَدَّثَنَا أَبُو عَوَانَةَ، ح وَحَدَّثَنِي عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ الْمُبَارَكِ، حَدَّثَنَا أَبُو عَوَانَةَ، عَنْ قَتَادَةَ، عَنْ أَنَسٍ ـ رضى الله عنه ـ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ مَا مِنْ مُسْلِمٍ يَغْرِسُ غَرْسًا، أَوْ يَزْرَعُ زَرْعًا، فَيَأْكُلُ مِنْهُ طَيْرٌ أَوْ إِنْسَانٌ أَوْ بَهِيمَةٌ، إِلاَّ كَانَ لَهُ بِهِ صَدَقَةٌ ‏"‏‏.‏


    إله المحبة في الكتاب المقدس يأمر أتباعه بتقتيل حتى إخوانهم وأصدقائهم وجيرانهم
    (( قالَ الرّبُّ إلهُ إِسرائيلَ: على كُلِّ واحدٍ مِنكُم أنْ يحمِلَ سيفَه ويَطوفَ المَحلَّةِ مِنْ بابٍ إلى بابٍ ويَقتُلَ أخاهُ وصديقَه وجارَهُ)) خروج 32 : 27.

    فيا لها من أخوة وصداقة وجورة !!! أحبوا حتى أعداكم ...أحبوهم بسيوفكم!!

    في ديننا الحنيف:
    قال-صلى الله عليه وسلم- : -خير الأصحاب عند الله تعالى خيرهم لصاحبه . وخير الجيران عند الله تعالى خيرهم الى جاره-رواه الترمذي واحمد وغيرهما /السلسلة الصحيحة.
    وعن مجاهد قال : كنت عند عبد الله بن عمر و غلامه يسلخ شاة . فقال : يا غلام اذا فرغت فابدا بجارنا اليهودي . فقال رجل من القوم : اليهودي؟؟!! اصلحك الله !! قال : اني سمعت النبي -صلى الله عليه وسلم- يوصي بالجار حتى خشينا او رؤينا انه سيورثه !
    عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ ( لاَ يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ لاَ يَأْمَنُ جَارُهُ بَوَائِقَهُ ) قال البغوي رحمه الله : قوله " بوائقه " يريد غوائله وشره ، يقال : أصابتهم بائقةٌ ، أي : داهيةٌ.



    ثانيا: إغتصاب النساء والأطفال هي تعاليم يسوعهم الإرهابي


    جاء في سفر التثنية 14.20 ((وأما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة من أسلاب فاغنموها لانفسكم وتمتعوا بغنائم أعدائكم التي وهبها الرب الهكم لكم))

    هذه دعوة صريحة لإغتصاب النساء وحتى الأطفال الذين جعلها ربهم الخروف غنائم لأتباعه يغتنمونها

    (( فالآنَ اَقْتُلوا كُلَ ذَكَرٍ مِنَ الأطفالِ وكُلَ اَمرأةٍ ضاجعَت رَجلاً، وأمَّا الإناثُ مِنَ الأطفالِ والنِّساءِ اللَّواتي لم يُضاجعْنَ رَجلاً فاَسْتَبقوهُنَّ لكُم. )) عدد 31 : 17-18

    فكيف سيعلم المتسكعون عباد الخروف أن الإناث من الأطفال والنساء لا تزلن أبكارا إذا لم يفعلوا بهن ما أمرهم به يسوعهم الإرهابي؟؟

    (( فَأَوْصَوْا بَنِي بَنْيَامِينَ قَائِلِينَ: انْطَلِقُوا إِلَى الْكُرُومِ وَاكْمِنُوا فِيهَا. وَانْتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَتْ بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقْصِ فَانْدَفِعُوا أَنْتُمْ نَحْوَهُنَّ ، وَاخْطِفُوا لأَنْفُسِكُمْ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَةً وَاهْرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرْضِ بَنْيَامِينَ )) القضاة 21 : 20 .

    يا سلام على القذارة والسفالة التي يقدسونها ، كان خيرا لأصحابها أن يدفنوا أنفسهم أحياء قبل أن نطلع عليها

    ((إذا ذهبتم لمحاربة أعدائكم وأظفركم الرب إلهكم بهم وسبيتم منهم سبيا)) سفر التثنية 10.21

    الدعوة إلى الخيانة الزوجية

    ((هلم نرتو ودّا الى الصباح.نتلذذ بالحب.لان الرجل ليس في البيت.ذهب في طريق بعيدة...))(الفانديك)(الأمثال)(Prv-7-18)


    ولكن كتابهم المقدس صدق في واحدة وهي إذ يقول ((ملعون من علق على خشبة)) ، فلا يعلق على الخشبة (الصليب) إلا المجرمون ، ويسوعهم الإرهابي علق على الخشبة لأنه كان مجرما سفاحا ونال بذلك الجزاء الذي يستحقه وأذاقوه من مرارة الكأس التي أذاقها للناس وتجرعوا مرارتها
    وأهانوه كما كان يهين الناس وبصقوا في وجهه ، وقطعوا عضوه الذكري جزاء له على الإغتصاب وأوامره باغتصاب النساء ، وضربوه ضرب أوابي الحمير ودقوا المسامير في جسده حتى صرخ من شدة الألم مستغيثا ..ولا من مغيث ...فمن لا يَرحم لا يُرحم ، فهكذا تكون دائما نهاية المجرمين.

    وحاشا لله أن يكون عيسى عليه السلام الذي نومن به هو يسوعهم الإرهابي.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


    أبشع طرق التقتيل وأكثرها وحشية هي تلك التي نفذها أتباع الكتاب المقدس :

    ((وأخرج الشعب الذي فيها ووضعهم تحت مناشير ونوارج حديد وفؤوس حديد وأمرهم في أتون الآجر، وهكذا صنع بجميع مدن بني عمون. ثم رجع داود وجميع الشعب إلى أورشليم)). صمويئل الثانى(12:31)

    لا تدل هذه الوحشية إلا على كون الكتاب المقدس كتاب شيطاني !!

    (( وأخرج الشعب الذين بها ونشرهم بمناشير ونوارج حديد وفؤوس. وهكذا صنع داود لكل مدن بني عمون)). أخبار الأيام الأولى (20:3)




    النشر بالمنشار فعل شيطاني من تعاليم الكتاب المقدس وهو من أكثر أساليب التعذيب وحشية وهمجية حيث أن الإنسان يقلب رأسا على عقب ويبدؤون بنشره من بين رجليه انتهائا برأسه ليقسموه إلى نصفين وسيبقى المعذَّب حيا ويشعر بالألم الشديد إلى أن يصل المنشار إلى دماغه لأن وضعيته المقلوبة تجعل الدم لايزال يسري في دماغه




    الضرب بالفؤوس والطعن بالنوارج لكل من لا يريد أن يملك الخروف عليه

    ((وأمر داود الغلمان فقتلوهما وقطعوا أيديهما وأرجلهما وعلقوهما على البركة في حبرون.وأما رأس ايشبوشث فأخذوه ودفنوه في قبر ابنير في حبرون)) صموائيل4 عدد12

    ((و ضربهم يشوع بعد ذلك و قتلهم و علقهم على خمس خشب و بقوا معلقين على الخشب حتى المساء)) يشوع 10 : 26

    ((كل من وجد يطعن بالسيف وكل من انحاش يسقط بالسيف. (16) وتحطم اطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نسائهم)) اشعياء 13 عدد15

    ((و حارب ابيمالك المدينة كل ذلك اليوم و أخذ المدينة و قتل الشعب الذي بها و هدم المدينة و زرعها ملحا)) القضاة 9 : 45

    يا سلام على المحبة !!!! أبادوا شعبا عن بكرة أبيه !!!!

    ((وكل غنيمة تلك المدن والبهائم نهبها بنو إسرائيل لأنفسهم.وأما الرجال فضربوهم جميعا بحد السيف حتى أبادوهم.لم يبقوا نسمة حية)) يشوع11 عدد14

    ((لأنه كان من قبل الرب أن يشدد قلوبهم حتى يلاقوا إسرائيل للمحاربة فيحرّموا فلا تكون عليهم رأفة بل يبادوا كما أمر الرب موسى)) يشوع11 عدد20

    إبادة الشعوب والأمم حرقا بالنار ... تعاليم إله المحبة في الكتاب المقدس !!!!

    ((جئت لألقي نارا على الارض.فماذا أريد لو اضطرمت)) لوقا 12:عدد49

    ((..لأن الهنا نار آكلة ..)) عبرانين :12 عدد29

    ((فقطع الشعب أيضا كل واحد غصنا وساروا وراء ابيمالك ووضعوها على الصرح وأحرقوا عليهم الصرح بالنار.فمات أيضا جميع أهل برج شكيم نحو ألف رجل وامرأة)) قضاة9 عدد49

    ((لأني قد جعلت وجهي على هذه المدينة للشر لا للخير يقول الرب.ليد ملك بابل تدفع فيحرقها بالنار)) إرميا 21 عدد10

    ((وضربوا كل نفس بها بحد السيف.حرّموهم.ولم تبق نسمة.وأحرق حاصور بالنار. (12) فأخذ يشوع كل مدن أولئك الملوك وجميع ملوكها وضربهم بحد السيف.حرمهم كما أمر موسى عبد الرب)). يشوع11 عدد11



    والحمد لله رب العالمين الذي يقول {إنا كفيناك المستهزئين الذين يجعلون مع الله إلها آخر فسوف يعلمون}
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 31-10-2010 الساعة 01:03 AM
    {قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
    لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ}
    (سورة الأنعام)

  2. #2
    الصورة الرمزية sasa717
    sasa717 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    54
    آخر نشاط
    22-10-2012
    على الساعة
    09:04 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك

  3. #3
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد كل ما طرحته يا اخي الحبيب ناصر الله
    يتشدقون بان (الله محبه)
    وعبارات القتل والسيف وسفك الدماء والارهاب
    وقتل الاطفال والشيوخ والنساء وتدمير الزرع والحرث
    حتي الطيور والبهائم لم تسلم من هذا الارهاب الدموي
    التي يكتظ بها كتابهم المكدس
    ثم بعد ذلك يقول لهم يسوعهم:

    متى 5: 44
    وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ،
    فكيف كل هذا الارهاب وابادة الملايين من خلق الله واخيرا
    تقول احبوا اعداءكم وباركوا لاعنيكم.......الخ النصائح الكاذبة

    وصدق المثل القائل
    اللي اختشوا ماتوا
    وان لم تستحي فافعل ما شئت
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية د/ رائف
    د/ رائف غير متواجد حالياً انتقل إلى رحمة الله تعالى اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    105
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-11-2010
    على الساعة
    09:40 AM

    افتراضي

    لا اجد ما اعلق به على تلك البشاعة والوحشية ثم بعد ذلك يتشدقون بالمحبة
    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    441
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-03-2013
    على الساعة
    08:32 AM

    افتراضي

    محبة قاتلة، قاتلها الله.
    قال الفيلسوف المعتزلي، القاضي عبد الجبار:"إنَّ ما شارك القديم في كونه قديمًا يستحيل أنْ يختص لذاته بما يُفَارِق به اﻵخر؛ يُبْطِل قولهم أيضًا، ﻷنَّ هذه اﻷقانيم إذا كانت قديمة، فيجب أنْ لا يصح أنْ يختص اﻷب بما يستحيل على الابن والروح، ولا يصح اختصاصهما بما يستحيل عليه، ولا اختصاص كل واحد منهما بما يستحيل على اﻵخر؛ وهذا يُوجِب كون الابن أبًا، وكون اﻷب ابنـًا، وكون اﻷب روحًا، وكون الروح أبًا".

    شبكة الألوكة - موقع المسلمون في العالم: للدخول اضغط هنا.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    77
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2012
    على الساعة
    01:24 AM

    افتراضي

    مشكورين إخواني الأعزاء: sasa717 ، د.محمد عامر ، د/ رائف ، سمير ساهر.
    شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
    مجازر أحفاد القردة والخنازير لا تزال مستمرة حتى الآن



    وقال لهم نجسوا البيت واملئوا الدور قتلى , اخرجوا فخرجوا وقتلوا فى المدينة . * صموئيل الثانى (4-12)

    مجزرة غزة واحدة من تعاليم كتاب اليهود والنصارى الإجرامي .






    يقول الله تبارك وتعالى: {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَ إِنَّ اللَّهَ عَلى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ * الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلاَّ أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ}
    {قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
    لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ}
    (سورة الأنعام)

الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

الإرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب