مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ................
    سنورد قدر إستطاعتنا على صفحة هذا المُنتدى الطيب بعض من هذه البشارات ، وبقيتها ستكون ضمن الملف المُرفق ، وذلك لوجودها مُنسقه وبالألوان التي تُساعد المُطلع عليها .
    ......
    هذه بشاراتٌ وردت في شأن مكة المُكرمه الطاهره ، مسقط رأس خير خلق الله ، ومهبط رسالته إلى البشرية جمعاء ، وهي خاصه لمكة الطاهره بالذات ، تم أخذ هذا الملف عن نفس ملف البشارات والنبوءآت في العهد القديم والجديد ( الشرح ما بين القوسين هو لتوضيح الكلمات والجمل للبشاره) .
    .........
    وكان لطرحنا لهُ هذه الأيام بالذات ، ليرى ويُشاهد من ذهب أو سيذهب إلى مكة للعمرة أو الحج ، أو من يشاهدها من خلال حرمها عبر الفضائيات ، كيف تحققت تلك البشارات والنبوءآت التي أوحاها الله سبحانه وتعالى لأنبياءه ، قبل أكثر من 3000عام وخلالها ، وليعود من يطلع عليها بذاكرته على الأقل كيف كانت مكة المُكرمه " أُم القُرى" عندما جاء إليها سيدنا إبراهيم عليه السلام وترك فيها أُمنا الطاهره هاجر عليها السلام هي وطفلها سيدنا إسماعيل عليه السلام ، حيث كانت وادٍ موحش وقاحل لا ماء فيه ولا شيء أخضر ، " لا طائرٌ يطير ولا وحشٌ يغير " ولنترك لكُل ذي عقل وخيال أن يتدبر ويتخيل .
    ..........
    البشاره والنبوءه رقم 1
    .......
    وفي أشعيا { 54: 1-17 } " ترنمي أيتُها العاقر ( مكة المُكرمه )التي لم تلد أشيدي بالترنم ايتُها التي لم تتمخض لأن بني المُستوحشه ( وتُعني مكة المُكرمه الموحشه الخاليه من السُكان ، وتُعني هاجر وذُرية هاجر التي أستوحشت التي سكنت مكة الموحشه بإبنها إسماعيل ) أكثر من بني ذات البعل ( وتُعني ذُرية ساره بإبنها إسحق والإشاره أيضاً للقدس ) قال الربُ . أوسعي مكان خيمتك ولتبسط شُققُ مساكنك . لا تمسكي أطيلي أطنابك وشددي أوتادك . لأنك تمتدين ألى اليمين وإلى اليسار ويرثُ نسلك أُمماً ويعمُرُ مُدنا خربه . لا تخافي لأنك لا تخزين . ولا تخجلي لأنك لا تستحين . فإنك تنسين خزي صباك وعار ترملك لا تذكرينه بعدهُ . لأنه كإمرأةٍ مهجوره ومحزونه الروح دعاك الربُ وكزوجة الصبا إذا رُذلت قال إلاهك . لُحيظةً تركتك وبمزاحم عظيمه سأجمعك.......هكذا حلفتُ أن لا أغضب عليك ولا أزجرك . فإن الجبال تزول والأكام تتزعزع أما إحساني فلا يزولُ عنك وعهدُ سلامي لا يتزعزع قال الربُ راحمك . ايتُها الذليلةُ المُضطربه غير المُتعزيه ها أنذا أبني بألاثمد حجارتك ، وبالياقوت الأزرق أؤسسك . وأجعل شُرفك ياقوتاً وأبوابك حجارةً بهرمانيه وكُلُ تخومك حجارةً كريمه . وكُلُ بنيك تلاميذُ الربِ وسلامُ بنيك كثيراً ( الأمه التي أُشتهرت وحثها نبيها بطرح السلام ) . بالبر تبيتين بعيدةً عن الظُلم فلا تخافين وعن الإرتعاب فلا يدنو منك . ها إنهم مُجتمعون إجتماعاً ليس من عندي . من اجتمع عليك فإليك يسقط ....كُل آلةٍ صورت ضدك لا تنجح وكُل لسان يقوم عليك في القضاء تحكمين عليه . هذا هو ميراثُ عبيد الرب وبرهم من عندي يقول الرب "
    ............
    شُقق مساكنك ، جمله من الوحي الإلهي لنبي الله أشعيا عليه السلام ، وتتحقق بعد كُل هذه السنين وبنفس الإسم .
    ...........
    ورد في سفر التكوين{16: 11}" وقال لها ملاك الرب ( عن هاجر ) ها أنت حُبلى فتلدين إبناً . وتدعين إسمه إسماعيل لأن الرب قد سمع لمذلتك ( من قبل ساره عندما طلبت بأن تُبعد عنها هاجر ذرتها ) . وإنه يكونُ إنساناً وحشياً . يده عل كُل واحد ويدُ كُل واحدٍ عليه( لهُ) (مُحرفه أو مُترجمه بسوء وأصلُها لهُ) . وأمام جميع إخوته يسكُن ( سيكون مسكنه في الجزيره العربيه ، أمام إخوته في فلسطين ) . فدعت إسم الرب الذي تكلم معها أنتَ إِيلُ رُئيِِ . لأنها قالت أههُنا أيضاً رأيتُ رُؤْيَةٍ } .
    ............
    قيل إن إسماعيل عليه السلام أول من ركب الخيل وهو غُلام ، التي كانت حيوانات مُتوحشه ، وهو أول من روض جواد وركبه دوناً عن أقرانه من الغلمان وهو في جزيرة العرب وفي مكه .
    ..........
    هذه النبوءه عن مكة المُكرمه ، وعن البيت العتيق البيت الحرام في البلد الأمين مكة ، أولُ بيتٍ وُضع لله ووضعه الله للناس في الأرض ، هذه العاقر التي حُرمت من الوحي وإرسال النبوه والرسالات فيها إلا بنبي الله مُحمد بعد إنقطاع طويل للوحي بعد نبوة إسماعيل ، وهي تقبع في هذه الصحراء الموحشه بعد أن أصبحت مأوى لأبناء المستوحشه هاجر المُهاجره التي أُبعدت وأصبحت في حكم المُبعده هي وذريتها ، بوادٍ موحش غيرَ ذي زرع ، فالله يطلب منها أن تفرح تُرنم بذكره وتسبيحه وتكبيره ، وستصبح ذُريتها أكثر من ذُريه المُدلله " هذه الكلمه جاءت هكذا وحاولت فهمها وكيف جاءت وحاولت تغييرها ولكني لم ...." ساره ، وسيصبح أبناء المُستوحشه وذُريتها من إبنها إسماعيل أضعاف ذُرية ساره من إبنها إسحق ، والتابعين لدعوة من تُكرم به هذه العاقر من ذُرية المًستوحشه ، أضعاف مُضاعفه عن اليهود .
    ............
    فالله سُبحانه وتعالى شبهها بالخيمه أو بيت الشَعّرْ ، بأن توسع مكانها للذين سيأتون لها بالملايين ، وتُطيل أطنابها وتشد أوتادها ، كما يُشد حبال بيت الشعر والخيمه وتُثبت أوتاده ، وتوسع أطنابه ليتسع للحضور ، وها هي مكة تتوسع وتتسع لزوارها حُجاجاً ومُعتمرين ومُصلين آمين بيته ومكان عبادته وتوحيده ولغيرهم من زُوار ، وها هو الحرم المكي يتوسع ويزدادُ سعةً عن مكان الخيمه ، خيمة الرب وبيته العتيق الكعبه المُشرفه ، بيتُ الله الحرام ، وتُبسط الشقق السكنيه والعمارات والفنادق ولا نُريد أن نشرح لأن اللسان يعجز عن الوصف لما جرى ويجري من إعمار وتوسعات وشد أوتاد وأعمده خرسانيه وحجريه ، وتمدد لليمين ولليسار ، وهُما الإتجاهان اللذان لا زال المجالُ للتوسعه بإتجاههما مُستمر وفيه إمكانيه ، بعكس الإتجاهان الآخران ، ونسلها من العرب الذين فتحوا البُلدان وورثوا أُمماً وممالك وإمبراطوريات ، وعمروا مُدناً كانت خربه.
    ..........
    وبقية النبوءه واضحه ولا تحتاج للشرح ، بأن لا تخاف مكة هذه العاقر لأن الله سيبسط فيها الأمان والسلام ، وأن لا تحزن ولا تخجل ولا تستحي من الزمن الذي أُهملت فيه وترملت في صباها وأصبحت كإمرأه مهجوره وكزوجةٍ رُذلت ، ومن بعدها جاءت هاجر وطفلها وهي التي كانت كالزوجه المهجوره والمحزونه والمرذوله ، لأن الله بمشيئته تركك لُحيظه من الزمن ، وها هو يدعوك ليُحدث فيك أحداثٍ عظيمه ، ولن يحل عليك بعد الآن زجرٌ أو غضب ، وإحساني عنك لن يزول يوعدها الله .
    ..............
    وسلامي فيك لن يتزعزع ، وسأحلُ عليك رحمتي ، ويوعدها الله بأن تُبنى بأجمل البناء وبأجود المواد وأثمنها على يد من سيُسمون أنفسهم خدمٌ لها( خادم الحرمين الشريفين) ، وكانت مشيئة الله أن يُسموا أنفسهم بهذا الإسم " ، وسيكون كُل من يأمونك تلاميذٌ للرب وقديسيون مؤمنون موحدون ، كما هُم تلاميذ الأنبياء كتلاميذ يحي وتلاميذ المسيح عليهما السلام ، وسيكون فيك البر والتقوى والإحسان ، وأُبعد عنك الظُلم والرعب والخوف ، فلا أجعله يدنو منك .
    ...........
    وسيجتمع عليك الحاقدون والحاسدون والمُتآمرون ، وكُل آله صُنعت أو صورت ضدك سأُسقطها ، وكُل حُجه وكلام ضدك سيكون باطل ، وأنت وفيك الحق ، وسأُسقط إجتماعهم وتآمرهم وحقدهم ، وكُل مكيده وموآمره وسلاح موجه لك يسقط ولا ينجح بأمري وبحفظٍ مني ، وكُل كلام ولسان يُسيء إلليك تحكمين أنت عليه بالسقوط لبُطلانه لأنك أنت الحق ، ومنك سيخرج الحق وبك سينتهي ، وذاك هو الباطل ، هذا وعدٌ مني أن تكوني ميراثي لعبيدي إلى النهايه وبري وإحساني إليهم ، مع التحفظ على ما نظن أنه ترجمه غير صحيحه لأصل كلمات ، مثل تستحين ، خزي ، عار ، الذليله .
    .............
    قال صلى اللهُ عليه وسلم " ألا أدلكم على شيءٍ إن فعلتموهُ تحاببتم ، قالوا بلى يا رسول الله : قال أفشوا السلام "
    ..........
    " وهي الأُمة التي تميزت بطرح السلامُ عليكم ورحمة وبركاته "

    *******************************************
    بشاره ونبوءه رقم 2
    ..............
    وفي أشعيا{ 60 :1 - 12} " قومي إستنيري لأنه قد جاء نورك ومجدُ الرب قد أشرق عليك (مكة المُكرمه) . لأنه ها هي الظُلمةُ تُغطي الأرض والظلام الدامس الأُمم . أما عليك فيُشرقُ الرب ومجدهُ عليك يُرى . فتسيرُ الأُمم في نورك والمُلوك في ضياءِ إشراقك . إرفعي عينيك حواليك وأنظري . قد إجتمعوا كُلهم . جاءوا إليك . يأتي بنوك من بعيد وتُحمل بناتك على الأيدي . حينئذٍ تنظرين ويخفقُ قلبك ويتسع لأنه تتحول إليك ثروة البحر ويأتي إليك غني الأُمم . تُغطيك كثرةُ الجِمال بُكران مِديان وعِيفه كُلها تأتي من شيبأ . تحملُ ذهباً ولباناً وتُبشر بتسامح الرب . كُل غنم قيدار ( ذريةُ قيدار إبن إسماعيل ومواشيهم ) تجتمعُ إليك . كِباشُ نيابوت تخدمك. تصعد مقبولةً على مذبحي (مكان ذبح الأضاحي للمُسلمين ، ولم يقل محرقتي وهي لليهود) وأزُينُ بيت جَمَالي . من هؤلاء الطائرون كسحابٍ وكالحمام( باللباس الأبيض) إلى بيوتها .....وبنو الغريب يبنون أسوارك وملوكهم يخدمونك . لأني بغضبي ضربتك وبرضواني رحمتك . وتنفتح أبوابك دائماً . نهاراً وليلاً لا تُغلق . ليؤتى إليك بغني الأُمم وتُقادُ ملوكهم لأن الأُمة التي لا تخدمُك تبيد وخراباً تخرب الأُمم.... وبنوا الذين قهروك يسيرون إليك خاضعين وكُل الذين أهانوك يسجدون لدى باطن قدميك.....( بعدها وردت عباره مدسوسه بغباء لحرف النبوءه عن مسارها لتكون لنبيٍ من اليهود أو عن القدس ) .
    ..............
    ( مديان وعيفه قبيلتان عربيتان من نسل إسماعيل) ( شيبأ لفظ عبري لعدم وجود حرف سين في العبري ، أصلُها سبأ هي القبيله العربيه التي جدُها سبا بن يقظان بن إبراهيم من قطوره ، وكونت مملكة سبأ) ( كباش نيابوت أصل الكلمه سادات نيابوت تخدمك وليس كباش ، والتي بعدها كباش نيابوت تصعد مقبوله على مذبحي ، ونيابوت هو الإبن الأكبر لإسماعيل )
    ..........
    {رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُواْ الصَّلاَةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ }إبراهيم37
    ..........
    ويخفق قلبك ، أي يجعل قلوب الناس تخفق وتهوي بمحبتها وإليها ولزيارتها حُجاجاً أو مُعتمرين أو زواراً .
    .............
    هذه النبوءه والبشاره تتحدث عن مكة المُكرمه ، عندما بُعث نبي الإسلام كانت الظُلمه تُغطي الأرض ، بعد أن افسد اليهود شريعة موسى وحرفوها وعجز المسيح عليه السلام أن يردهم عما هُم فيه ويُصحح مُعتقداتهم ، والمسيح وما جاء به أفسده الفاسدون قبل أن تكتمل عليه 350 من الأعوام ، حيث أخذوا بتأليهه وأوقعوا أنفسهم بالكُفر بالله والشرك به بمغالاتهم بحب المسيح لدرجة قتل دعوته السمحه الواضحه وضوح الشمس ، بُكرانُ وجمال مديان وعيفه وغنم قيدار ، وكباش نيابوت كُلها جُمعت في مكة وحول البيت ، وذبح الأضاحي منها على مذبحها ولم يقُل على محرقتها ، لأن الذي في مكة مذبح تُنحر فيه الإبل وتُذبح فيه الأضاحي ، وليس محرقه كما هو عند اليهود عند الهيكل ، والطائرون كسحاب على متن الطائرات والسيارت والبواخر الذين احرموا بلبسهم الأبيض كالحمام( لأن اللون الأبيض رمز للحمام ) ليؤدوا فريضة الحج كُل عام ويؤدوا العُمره على مدار العام بلباسهم الأبيض ، وهاهم الغُرباء الذين ما كان لهم ان يدخلوا مكة يبنون ويُشيدون بُنيانها وحرمها المكي ، وها هو خادمها هو الملك نفسه ، الذين أبوا إلا أن يُسموا أنفسهم خدم الحرم ( خادم الحرمين الشريفين ) ، وها هي نبوءة هذا النبي المُكرم تتحقق بحذافيرها بعد ألاف السنين ، فأبواب مكة وحرمها مفتوحه ليل نهار لا تُغلق ، ولا ظُلمة فيها ليلُها كنهارها ، يأتيها أغنى الأغنياء وتُقاد لها الملوك بلباسٍ واحد لتأدية المناسك فيها ، لا تستطيع أن تُميز الملك من العامل ، ولا الفقير من الغني ، فأصبحت أعمر مكان على الأرض بعد أن كانت موحشه ومهجوره في حقبةٍ من الزمن ، لا تُغلق أبوابُها لا ليل ولا نهار ، لا ينقطع فيها الطواف ولا التلبيه ولا التكبير ولا التسبيح ولا الحمد ولا الصلاه ولا تلاوة كتاب الله ، ويأتيها الملك والغني مُتساوياً مع الفقير والمواطن العادي ، وتاتيها خيرات الأُمم وأموالها لتُنفق فيها وتدفع مُقابل إرتيادها ، والتسوق منها ، وتوعد الله الأمه التي لا تخدمها ولا تقوم عليها بالزوال والخراب ....إلخ .
    *********************************
    عمر المناصير .......................... 15 ذو القعده 143 هجريه

  2. #2
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ................
    نعتذر عن عدم توفيقنا في إرفاق الملف سنُحاول إرفاقه هذه المره
    .........
    عمر المناصير......................... 15 ذو القعده 1431 هجريه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  3. #3
    الصورة الرمزية خواطر فتاة
    خواطر فتاة غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    16
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2011
    على الساعة
    05:27 PM

    افتراضي

    باااااركـ الله فيكـ أخي موضوع رااائع وقيم وجزااااكـ الله كل خير وجعل ما تقوم به في موااازين حسناااتكـ
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ................
    نشكر لأُختنا في الله " خواطر فتاة " عبورها الطيب وثناءها الجميل ، جعل الله ذلك في ميزان حسناتك ، وبارك اللهُ فيكِ أيضاً ، وندعوا الله لك من الخير أضعاف ما دعوتي لنا ، جعلك الله رفيقةً لمن وُلد وسكن أرض الحرمين الطاهرين....آمين...
    .............
    والشُكر لكُل أخ أطلع أو سيطلع على هذا الملف ، راجين من الله حصول الفائده المرجوه .
    .............
    عمر المناصير.......................... 17 ذو القعده 1431 هجريه

  5. #5
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    [SIZE="5"][align=center]بشاره ونبوءه رقم -3
    ...........
    وفي المزمور{84: 1-12} " ما أحلى مَساكِنَكَ يا رب الجنود ( في مكة المُكرمه والمدينه المنوره) . تشتاقٌ بل تتوقُ نفسي إلى ديار الرب (مكة والحجاز ، الديار الحجازيه) . قلبي ولحمي يهتفان بالإله الحي ( لبيك اللهم لبيك) . العصفورُ أيضاً وجد بيتاً والسنونةُ عُشاً لنفسها حيث تضعُ أفراخها( كنايه عن طيور وحمام الحرم ، والعمار والبناء والتشجير الذي حدث في مكه ، ووجود الطعام والماء للطيور ) مذابحك ( لم يقُل محرقاتُك ) يا رب الجنود مَلكي وإلاهي . طوبى للساكنين بيتك ( الحرم المكي والكعبه ) أبداً يُسبحونك . سلاه (بمعنى سُبحان الله ، أو جل جلالُه أو سُبحانه وتعالى ) . طوبى ( يا للجزاء الحسن - شجره في الجنه غرسها الله بيده) لِأُناسِ عزهم بك . طُرقُ بيتك في قلوبهم ( وجعلنا أفئدةً من الناس تهوي إليها ) . عابرين في وادي البُكاء (مُحرفه وأصلُها وادي بكه) يصيرونه ينبوعاً. أيضاً ببركاتٍ يُغطون مُورَةَ ( أرضه ويجعلونها ساكنه جامده لا مجال لإحداث الغُبار فيها من الريح ، وبتشجيرها ) . يذهبون من قوةِ إلى قوه......يا مُحبنا أُنظر يا الله والتفت إلى وجه مسيحك ( نبيك مُحمد يطلب من الله أن يُعجل ببعثه ) . لأن يوماً في ديارك خيرٌ من الف ( يومٌ في مكة يعدلُ الف يوم ، وركعةٌ بحرمها تعدلُ مائة الف ركعه في غيرها ). إخترتُ الوقوف على العتبة في بيت إلاهي ( الكعبه المُشرفه) على السكن في خيام الأشرار ...}
    ...............
    وفي نُسخة الملك جيمس والتي تُعتبر من أقدم النُسخ للكتاب المُقدس وردت العبارات عن وادي بكه( وادي مكة ) بهذا الشكل .
    ...................
    Blassed is the man who stength is in. thee. In whose heart are the ways of them)?)
    .................
    ( who passing through the valley of baca make it awell . The rain also filleth the pools)
    ..............
    (passing through the valley of baca they make it palace of spring )
    .....................
    يعبرون في وادي مكة ، الوادي الجاف فيجعلونه عيون ماء بكُل بركةٍ يغمرُها المطر .
    ...........
    {إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ }آل عمران96
    ..................
    أبكى اللهُ من حرف كلمة بكه ليجعلها بُكاء ، وليُبعد البشاره والنبوءه عن أنها تتحدث عن مكة وواديها ، وقابل الأيام عليها ، وكيف ستكون ببركة من يُعمرونها وببركة من يَعمرونها ، هذه البشاره والنبوءه يكفيها صدقاً ووضوحاً واعترافاً بها لمن هي وعما تتكلم ، قيامهم بتحريفها ، لما ضمنته لإسم مكة المُكرمه القديم وهو( بكه) بشكل صريح ، والذي أورده القُرآن بقوله تعالى ( للذي ببكةَ ) لأن نبي الله داؤود هُنا يتوجد على مكة ، ويُنبىء عن مساكنها كيف ستُصبح ، ويُسميها بديار الرب ، ويتغنى بها كيف ستُصبح في قادم الأيام ، وكيف تشتاق نفس هذا النبي الطاهر بعد أن فتح اللهُ عليه وأراهُ إياها وكيف ستكون .
    ...............
    ويقول بأن قلبه ولحمه يهتفان ويُلبيان لهُ وبإسمه ، وما أعظمه من قول لهذا النبي الطاهر المُطهر ، وكيف يصف سكن الطيور بهذا الحرم وبهذه المكةُ الطاهره ، وحمامُ الحرم والعصافير وطيور السنون بنت بيوتها وعشوشها ، بعد أن وجدت الأمان والماء والطعام في هذا المكان الذي كان لا حياة فيه سابقاً لا لطير ولا لبشر ، لا ماء فيه ولا طعام لا لبشرٍ ولا لحيونٍ أو طير، وللأمان الذي أنزله الله في هذا المكان وحرم فيه قتل البشر والطير والحيوان ، إلا ما أحل ذبحه ، وبقية البشاره والنبوءه واضحه لا تحتاج للشرح ، ويكفي ورود ما يُعني ( وجعلنا أفئدةً من الناس تهوي إليها ) في هذه البشاره ، وبُكاء الحُجاج وجئيرهم لله والإستعانه والإستغاثه به .
    ***********************
    عمر المناصير................... 17 ذو القعده 1431 هجريه

  6. #6
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بشاره ونبوءه رقم -4
    ..........
    وفي أشعيا {9 :1-5 } " ولكن لا يكون ظلام للتي عليها ضيقٌ (مكة الموحشه المهجوره المُهمله ، التي مرت بفترات ضيق لا يعلمُها إلا الله ، وبعد أن مرت بفترات الظُلمه والجهل بالأنبياء والرسالات) . كما أهان الزمانُ الأول أرض زبلون وأرض نفتالي ( وهُما من أرض الجليل وكانت إهانتهما برفضهم للمسيح وعدم الإيمان بدعوته بل تكذيبهُ ، وعدم مؤازرته وحمايته كونه من الجليل والإيمان بدعوته ، ثُم قبول الإهانه له باهانته وبصلبه وموته على الصليب ، كذباً وافتراءً ) يُكرم الأخيرُ ( يعود اللهُ بالزمان أخيراً ) طريق البحر ( البحرألأحمر) عبر الأردن ( باتجاه مكة والجزيره العربيه ) جليل الأُمم ( وهو مُحمد خير الخلق والأُمم وجليلُهم والمُختار عليهم ). الشعبُ السالك في الظُلمه (العرب الجاهليون القابعون في ظُلمة الجهل بالله والشرك والكفر به ، وعدم التنور بنور الله ونور أنبياءه وهديهم) أبصرَ نوراً عظيماً ( نور مُحمد ونور الإسلام الذي جاء به وبه نور الله وهدايته وخلاصه وفداءهُ) . الجالسون في أرض ظلال الموت ( العرب تحت الحروب والقتل والغزو والثأر...) أشرق عليهم نوره ( نور الإسلام ) . أكثرتَ الأمةَ ( أُمة إسماعيل التي وعد الله إبراهيم بإكثارها ، لتُصبح كنجوم السماء وكرمال البحر ، مع إخوتهم من إسحق ) عظمتَ لها الفرح . يفرحون أمامك كالفرح في الحصاد . كالذين يبتهجون عندما يقتسمون غنيمه . لأن نير ثِقلِهِ وعصا كتفه وقضيب مسخرةٍ كسرتهن كما في يوم مديان (لان الله كما وعد سيُعيد لمكة عزها وفرحها وبهجتها ، بعد أن أُهملت هذه العاقر التي لم تتمخض ، حيث سيحين موعد ولادتها لأعظم نبي ورسول ، وتُصبح أُمة مُحمد أُمه عظيمه ، وتنتهي مسخرة الجاهليه التي يعيشُها العرب ونير وعصا وقضيب الجهل وعبادة الأوثان سينكسر وينتهي ) . لأن كُلَّ سلاح المُتسلح في الوغى وكُل رداءٍ مُدحرجٍ في الدماءِ يكونُ للحريقِ مأكلاً للنار ( تنتهي الحروب والغزوات والثأر والظُلم والنهب والسلب) "
    ............
    يقولون بأن الإنجيل هو كلمة الله المحفوظه والتي لم تتعرض للتحريف ، وأن الله ساهر على كلمته من أن تتحرف ، وهُم غير مُتفقين على قولٍ ثابت ، وآخرُها على قناة الشياطين ، تحولت عبارة جليل الأُمم بقدرة قادر إلى جليل الأجانب ، وتحولت عبارة بيده رفشه الى بيده مذراته ، ويُصرون ويقولون إن الكتاب المُقدس لم يتحرف ، هذا كُله يحدث في وقت قصير وفي هذا الوقت ، فما مدى التحريف والتأليف على مدى أكثر من الفين من السنوات .
    ............
    المسيحيون ومن يدعون أنهم عُلماء لهم وعلى رأسهم هذا المُزور المُفتري رأفت عماري الذي يُرددها كثيراً ويتغنى بتا ، ينسبون هذه البشاره والنبوءه للمسيح عليه السلام ، ويُرددونها ويتغنون بها ، لمجرد رؤيتهم لكلمة جليل ، فنقول لهم ، من هي التي سيُشرق ويُلألا الله عليها نوره بشريعته وبنبيه ورسالته ، وتعيش تحت ظلام الجاهليه وضيقها غير مكة المُكرمه ، وسيُكرمها الله بنوره وبإنتهاء الظلام الذي يُخيم عليها ، وكما أهان الزمان زبلون ونفتالي سيُكرم مكة هو ، طريق البحر عبر الأُردن بماذا تمر غير بأرض الحجاز بما فيها المدينه المُنوره ومكةَ المُكرمه ، التي تُحاذي البحر الأحمر .
    .............
    ونأتي الى الجمله التي بنى عليها المسيحيون نسبة البشاره للمسيح ، وهي جليل الأُمم ، والجليل لا يُقصد بتا هُنا الجليل وزبلون ونفتالي هي من الجليل ، لأن الجليل لم تكُن للاُمم في يوم من الأيام ، ولم تسكنها أُمم مُختلفه ، والجليل لم تشتهر بكثرة الساكنين فيها بل بقلتهم وحتى الآن ، فكيف هي جليل الأُمم ، ولم تكُن إلا جُزء غير مُعتبر من أُمة اليهود ، ولن ولم يوجد فيها شعب مُستقل عن اليهود يُقال عنه بأنهم أُمم وسالكون في الظلمه ، بل الساكنين في الجليل يعيشون بشريعة موسى قبل المسيح ، وسُكان الجليل وأرضُها على قلتهم وقتها لم يكونوا جالسين في ظلال الموت ، فلم يكُن عندهم غزوٌ أو ثأر أو حروب ، بل كانوا وقتها تحت الحكم الروماني وقوانينه وعندهم شريعة موسى .
    ...........
    والمقصود هُنا جليل الأُمم ، والكلمتان مُترافقتان مُكملاتٍ لبعضهن البعض ، وتكونان صفه لشخص ، وليس إسم مكان ، والجليل والرجل الجليل هو الشخص الوقور المُجلل بالإحترام والحشمه ، والذي سيُصبح جليل الأُمم بأن يبعثهُ الله لكُل الأمم ولكل شعوب الأرض ، ومن هو جليل الأُمم غير مُحمد نبي الإسلام ، المُختار ، الذي بعثه الله للناس كافةً ولكُل الأُمم " النبي الأُمي الذي لكُل أُمم الأرض ، ورحمةً للعالمين ، فهو بحق جليل الأمم الذي أُكرمت به هذه الطريق التي وردت في هذا الوحي لنبي الله أشعيا ، حيث عبرها وكُرمت بمروره هذا الجليلُ في رحلة الإسراء من بيت الله الحرام إلى بيت المقدس ، وأعاد المرور بها حتى وصل تيماء في شمال الجزيره العربيه ، ومر بها في طريقه للشام بتجارة زوجته خديجه ، وعبرها خرج الفاتحون أتباعه لنشر دين الله وبث كلمته .
    ............
    والشعب السالك في الظُلمه الذي لم يكُن لهم نبي أو رساله هُم العرب الذي كانوا على الشرك والكُفر، وظُلمة الجهل بالأديان والأنبياء ، والنور الذي أبصروه هو نور الإسلام ، وهُم الجالسون في أرض الموت ، حيث الغزو والثأر ، وحروب داحس والغبراء ، وحرب البسوس والنهب والقتل والوآد للبنات ، والحروب القبليه والغزوات ، أشرق الله عليهم بنوره ، وأكثر الله هذه الأُمه بنسل إسماعيل كما وعد ولن يُخلف اللهُ وعدهُ ، حتى زادت على نسل إسحق ، حيث سينتهي الثأرُ والغزو بغير حق وستنتهي هذه الحروب الظالمه والتي كانت تدور لسنوات وتطحن الأخضر واليابس وألأف البشر على أسباب تافهه ودون وجه حق .
    ............
    وهذه المسخره والمهزله للظلم وسفك الدماء والعبوديه وتسخير البشر للبشر ، ستنتهي وتحرقها هذه الشريعه بتعاليمها السمحه ، والتي ستُحرم سفك الدماء بغير حق ، وتوقف أسلحة الوغى التي كانوا يتناخون بتا ويتفاخرون لقتل بعضهم البعض بجهلٍ وحمية جاهليةٍ قبليةٍ ظالمه ، وتوجيه الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ، كُل ذلك بالتعاليم التي سيُبعث بتا هذا الجليل .
    ............
    والبشاره تتحدث كما أهان الزمان أرض زبلون ونفتالي كنايه عن الجليل ورسالة المسيح ، وهي من أراضي الجليل ومن تخومها كفر ناحوم التي صنع فيها كثير من المُعجزات ، بعدم نُصرتهم للمسيح وإتباعه وحمايته وتركه مع عدد قليل من تلاميذه الذين أتبعوه ، وقال المسيحيون إنهم هربوا وتركوه في أيامه الأخيره ووقت شدته ، والزمان من مخلوقات الله .
    ..........
    فسيعود الله آخر الزمان ليُكرم الطريق المؤدي للبحر عبر الأُردن ، ولا يوجد بحر مؤداه من الأُردن إلا البحر الأحمر ، والطريق المؤدي من الأُردن للبحر الأحمر هي طريق الحجاز التي لا بد أن تمر بتيماء وبمكه المُكرمه والمدينه المنوره التي وردت أسماءها في كثير من البشارات ، هذه الطريق سيكرمها الله أخيراً وآخر الزمان بجليل الأُمم مُحمد بمروره بها عبر الرحله الربانيه السماويه الإسراء ، وعبر رحلاته مع قافلة قُريش إلى الشام بتجارة زوجته خديجه .
    ...........
    كما أن بقية البشاره تتحدث عن ولادة نبي ، ويُعطى علامه فارقه لم تُعطى لغيره وهو ما عُرف به لأهل الكتاب من يهود ونصارى ، خاتم النبوه الذي على كتفه ، كما سيُعطى إسماً لم يُسمى بشرٌ قبله بهذا الإسم مُحمد ، الذي يًشير بشكل واضح لمن يُحمد وهو الله ، صاحب الحمد والثناء ، والذي لا يُحمد على مكروهٍ سواه...إلخ
    ...........
    كيف نسبوا هذه النبوءه للمسيح ، فقط لأنهم وجدوا كلمة جليل وظنوا أن المقصود بها الجليل في شمال فلسطين ، وهذا طبعاً في ظل إنكارهم لنبي الله ورسوله مُحمد ، فالحديث عن الزمان ، فكما أهان الزمان الأول أرض زبلون ونفتالي ، يعود الله بالزمان أخيراً ليُكرم طريق البحر عبر الأردن بمن ( بجليل الأُمم ) ، كنايه عن شخص جليل يُبعث لكُل الأُمم وللناس كافه من هذا الإتجاه وهذا الطريق وبه سيمر ، كما هو الكنايه عن الزمان بأن الله الذي هو خالق الزمان ، كما أهان سيُكرم الله بإعادة الزمان ، فالمسيح من الجليل والجليل ليست جليل أُمم وتفتقر إلى السُكان ولحد الآن ، وتركها المسيح وكانت غالبية دعوته في أُورشليم وما حولها ، حتى تم رحيله عنها ، وتكملة البشاره بما أورده أشعيا للتأكيد من هو جليل الأُمم بما يلي .
    ..........
    ومن تحريفاتهم التي تحدث الآن ، والذين أدعوا بأنهم لم يُحرفوا ما ورد في الكتاب المُقدس ، أو أنه لم يتعرض للتحريف عبر ألاف السنوات ، فعلى قناة الشياطين قناة الحياه وغيرها ، يتم بث مشاهد مصوره بإسم " الإنجيل المرئي" ، تحولت العباره " جليل الأُمم " إلى " جليل الأجانب " ، بعد إطلاعهم على رسالتنا التي فيها هذه النبوءه وعلى الهواء مُباشرةً وعلى مسمع من يسمع لهم .
    ...........
    والتالي مثال على سرقة النبوءآت والبشارات بطريقه فجه وغير موفقه .
    .......
    ورد في متى{4: 12-17} " ولما سمع يسوع أن يوحنا أُسلم إنصرف إلى الجليل . وترك الناصرة وأتى فسكن في كُفر ناحوم التي عند البحر في تخوم زبولون نفتاليم . لكي يتم ما قيل بأشعيا النبي القائل . أرضُ زبولون وأرض نفتاليم طريق البحر عبر الأُردن جليل الأُمم . الشعبُ الجالسُ في ظُُلمةٍ أبصر نوراً عظيماً . والجالسون في كورة الموت وظلاله أشرق عليهم نورٌ . من ذلك الزمان إبتدأ يسوع يكرز ويقول توبوا لأنهُ قد إقترب ملكوت السموات "
    ...........
    من أراد أن يرى التحريف بأُم عينه ، وإنكار الغير ونسبة البشاره لهم ، فليُقارن ما ورد في النبوءه الأصليه لهذا النبي الطاهر ، وما ورد في متى بفعل المُحرفين .
    ************************************************
    يتبع ما بعده بحول الله

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه وسلم
    بارك الله فيك أخى العزيز الفاضل، واجعله فى ميزان حسناتك وأكثر الله من أمثالك.. موضوع رائع وجميل ما شاء الله.
    وأتمنى من كل نصرانى عاقل يقرأ هذا الموضوع ويتدبره بعقله وقلبه .. دون أن يسأل الآباء والكهنة والقساوسة والشمامسة والرهبان عن صحة هذا الموضوع لأنهم سيضللونه مثلهم.. فاللهم أشرح قلوب وعقول النصارى وأشرح صدورهم يا مالك يوم الدين يا الله يارب العالمين.. آمين آمين آمين وصلى اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد

  8. #8
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ................
    نشكر أخينا في الله " في حب الله ورسوله " على هذا العبور الطيب ، اللهم أحب عبدك هذا الذي أحبك واحب رسولك الأكرم .
    ...............
    بارك الله فيك أيضاً ، ونسأل الله لك من الجزاء الحسن أضعاف ما طلبت لنا ، ونؤمن على ما دعوت به للمسيحيين ونقول ...آمين ...آمين...يا رب العالمين..اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم إتباعه وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم إجتنابه ، واهدهم يا رب إلى سراطك المُستقيم ، سراط الذين أنعمت عليهم وأحببتهم...آمين
    .........
    عمر المناصير....................... 15 ذو القعده 1431 هجريه

  9. #9
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بشاره ونبوءه رقم -5
    .........
    وفي أشعيا {60 :15 -21 } "عوضاً عن كونك مهجوره ومُبغضه بلا عابرٍ بك ( مكة الموحشه ألتي لا يمر بتا أحد مهجوره ، ومُبغضٌ السكن بها وحتى المرور فيها ) أجعلُك فخراً أبدياً فرحُ دورٍ فدور (مكة تُصبح مفخره ومعموره ومأهوله) . وترضعين لبن الأُمم وترضعين ثدي ملوكٍ وتعرفين أني أنا الربُ مُخلصك ووليك( تأنيك خيرات الأُمم ، ويُنفق عليك الملوك)..... لا يُسمع بعدُ ظُلمٌ في أرضك ولا خرابٌ أو سحقٌ في تخومك بل تُسمين أسوارك خلاصاً وأبوابك تسبيحاً . لا تكونُ لك بعدُ الشمسُ نوراً في النهار ولا القمرُ يُنير لكِ مُضيئاً بل الربُ يكون لكِ نوراً أبديا ًوإلاهك زينتُك . لا تغيبُ بعدُ شمسُك وقمرك لا ينقُص لأن الرب يكونُ لك نوراً أبدياً وتكملُ أيامُ نوحك . وشعبك كُلهم أبرار . إلى الأبد يرثون الأرض غُصنُ غرسي عملُ يدي لأتَمَجَد . الصغيرُ يصيرُ الفاً والحقيرُ أُمةً قويةً . أنا الربُ في وقته أُسرع به (به به به مُحمد وإرساله وبعثه)"
    ...........
    أنا الربُ في وقته أُسرع به (به به به مُحمد)، وما من نبي إلا بشر به ودعى الله بالتعجيل ببعثه هذه النبوءه والبشاره عن مكة المُكرمه مهبط الوحي على مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ورسالته في بدايتها ، وأرتباطهما ببعض ففيها وُلد ، وفيها تربى وشب ، وفيها يوحى إليه ، ومنها يُبعث ، ومنها يُخرجه قومه مُهاجراً وفيها يُحاصر، وإليها يعود فاتحاً...إلخ .
    ..........
    وفي نهايتها عن مُحمد وإسراع الله ببعثه بالنبوه والرساله ، وعن مكة التي ستُصبح مفخره للأبد ، التي ستُعمر ويكثر فيها البناء دوّرٌ فدورْ بيت بجانب بيت ، ودوُرٌ فدُور وطابق فوق طابق ، موطن الأمان والعباده والتسبيح ، المُضاءه ليلاً ونهارأ التي ليلُها كنهارها ، ونهارُها كليلها ، لا تحتاج لضوء قمر ولا لضوء شمس ، أنارها اللهُ بنوره ومن خلال عبادة العُباد له فيها ، بعد أن كانت موحشه مهجوره لا يمر بها أحد ولا حياة فيها ، لا ماء ولا طعام ولا ينبت فيها زرع ، ومُبغضه لا أحد يُحب أن يمر بها لانعدام الحياه فيها ولوحشتها .
    ...............
    حيث لا وجود للأُنس فيها لا شجر ولا بشر ، وغيرها يعج بالحياه وبالناس وبعد أن كانت تعتمد على نور القمر ليلاً لعدم وجود الإضاءه وعلى نور الشمس نهاراً ، فأصبحت لا تغيب شمسُها ولا يغيب قمرُها ، فأضيئت بمن عمَروها وعمّروها بنور الله وذكره ، وبنعمة الله بالكهرباء وإضاءتها ، فمُلئت بالأبرار والأتقياء يُرتلون كتاب الله ويكبرونه ويصلون له ساجدين راكعين وعلى مدار الساعه لا ينقطع صوتهم وتكبيرهم ولا تنقطع عبادتهم ، لا ظُلم فيها لمظلوم ولا إقامة فيها لظالم ، ولا دخول إليها لمُخرب أو ساحق محميه بأمرٍ من الله ، وتسخير الله لمن قيضهم لحمايتها .
    ............
    وأورث اللهُ الأبرار ممن تخرجوا منها على يد نبيهم مشارق الأرض ومغاربها ، بإرادتي وصنعُ يدي لأُومجد وبي يتمجدون ، وفيها سيُمجد الله ومنها سيخرج تمجيد الله بالخارجين الممُجدين لهُ لينقلوا هذا التمجيد لكُل الأُمم والشعوب ، وصغيرهم أصبحت ذُريته بالآلاف ، وادناهم منه نتجت منه أُمه ، وسأُنجز ذلك بسرعه بأن أُسرع ببعثه ونبوته ورسالته...إلخ والنبوءه واضحه .
    **************************
    يتبع ما بعده

  10. #10
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بشاره ونبوءه رقم 6
    .........
    ورد في أشعيا { 22 : 22 -23 } " وأجعلُ مفتاح بيت داود( مفتاح الملكوت والنبوه والرساله ، الذي سيُنزع من بيت داود ويُعطى لهُ) على كتفه (خاتم النبوه ) فيفتح وليس من يُغلق ويُغلق وليس من يفتح (ما تُحرمه الشريعة التي تُعطى لهذا النبي لن يأتي من يُحلله ، وما تُحلله لن يأتي من يُحرمه) . وأُثبته وتداً في موضعٍ أمين (البلد الأمين مكة المُكرمه ، تكون عاصمة مُلكه وخلافته ودولة الإسلام التي سيُقيمُها ) ويكون كُرسي مجد لبيت أبيه 0( يُعيد المجد لبيت أبيه إبراهيم وهو الكعبه المُشرفه) ويُعلقون عليه كُل مجد ( حيث ستُعلق عليه الأُمم خلاصها ومجدها..... }إلخ النبوءه .
    .............
    لا نُريد أن نشرح كثيراً عن هذه النبوءه لنترك للمُدلسين الكذابين ، نسبتها لغير صاحبها ، فقط نقول إن من ورث ملكوت السموات وكُرسي وبيت داود ونُزع منهم ملكوت الله وأُعطي له ولأمته ليقيموه ويعملوا بإثماره هو مُحمد ، وجعل المفتاح والعلامه لذلك على كتفه بخاتم النبوه ، وما أحله هذا النبي وبالشريعه التي جاء بها ، لم يستطع أحد أن يُحرمه ، وما حرمه لم يستطع أحد أن يُحلله ، وكُل هذا حتى يرث اللهُ الأرض ومن عليها ، والموضع الأمين الذي ثبت مُلكه به كالوتد هو مكة المُكرمه البيت الأمين ومنها أنطلق لإقامة ملكوت السموات ، والذي به سيكون كُرسي مجد لأبيه إبراهيم عليه السلام ، وبه سيكون مجد الإسلام وعزته وانتشاره ، وإليه ستهوي أفئدتهم ، وإليه سيأتي الملايين كُل عام للحج والعُمره مُلبين مُكبرين ، والملايين على طول العام للعُمره والزياره .
    ***************************
    بشاره ونبوءه رقم -7
    ...........
    ورد في سفر حجي {2 :6 -9 } " لا تخافوا . لأنه هكذا قال ربُ الجُنود هي مرةٌ بعد قليل فأُزلزل السموات والأرض والبحر واليابسه . وأُزلزل كُل الأُمم ويأتي مُشتهى كُل الأُمم (محمد صلى اللهُ عليه وسلم) فأملأ هذا البيت( البيت العتيق والحرم المكي في مكة ) مجداً قال ربُ الجُنود . لي الفضةً ولي الذهبُ يقولُ ربُ الجُنود . مجدُ هذا البيت الأخير ( الكعبه المُشرفه) يكونُ أعظم من مجد الأول ( حرم الله في القدس) قال ربُ الجُنود وفي هذا المكان اُعطي السلام يقول رب الجُنود ( يُعطي الله السلام في بيت الله الحرام في مكة المُكرمه ) "
    ...........
    هذه البشاره والنبوءه بما أُوحي لهذا النبي الكريم حجي وهو من أنبياء بني إسرائيل ، تتحدث عن الظلام الذي ستعيش فيه البشرية وغضب الله على الأُمم التي كفرت وأشركت بالله ، وحلول سخطه على هذه الأُمم ، ولكنه يُطمن البشر بأن لا تخافوا وبأن ذلك لن يستمر طويلاً وهي فقط هذه المره وستكون الأخيره ، وبعدها سيأتي المُشتهى لكُل الأُمم ، وتتحدث عن بيتين لله في الأرض ، بيت المقدس وهي القُدس الطاهره ، والبيت الحرام وكعبته في مكة المُكرمه الطاهره وقال عنه هذا البيت ، المكانين المُباركين المُقدسين عند الله اللذان بُنيت فيهما بيوت الله لعبادته وذكره وتسبيحه .
    .............
    بيت المقدس (القُدس ) أُرشليم بهيكلها وبعد خرابه بالمسجد الأقصى ، ومكه المُكرمه ببيتها الحرام ، ففي الأُولى كان الهيكل لأنبياءه من بني إسرائيل ، ثُم المسجدُ الأقصى بعد خراب وزوال الهيكل ، وبيت الله الحرام في مكة الذي إذا جاء المُشتهى والمُنتهى يُزاد ويزيد الله التمجيد لهذا البيت ، ويُصبح أعظم بالمجد من الأول وفيه يُعطي الله السلام وبه يحل السلام ، وهوشاهد على ذلك وحتى الآن بتمجيد الله وبالأمن والسلام والطمأنينه التي تعم أرجاءه .

    ************************
    يتبع ما بعده

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت


LinkBacks (?)

  1. -
    Refback This thread
    05-04-2014, 03:27 AM
  2. 23-03-2011, 10:21 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نبوءات المفترض انها تحققت
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-09-2012, 03:45 PM
  2. نبوءات تحققت في عصرنا ومازالت تتحقق
    بواسطة مسلم77 في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-05-2012, 06:34 PM
  3. أحاديث نبويه ومُعجزات تحققت
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-06-2011, 12:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت

مكة المُكرمه وبشاراتٌ ونبوءآتٌ قد تحققت