روسي تابع لطائفة نصرانية يأكل لحم جدته وهي حية ثم يرفع الصليب ويتلو ترانيمهم

ارتكب شاب روسى متشدد من أكلة لحوم البشر جريمة بشعة عندما أقدم على قتل جدته قتلا بطيئا وأكل لحمها وهى مازالت على قيد الحياة

بدأ القاتل سيرجى ذى الـ26عاما جريمته بأن قام بشل حركة جدته ليديا ذات الستين عاما وقتلها قتلاً بطيئا بقطعة مرآة حادة بوحشية.

اقتلع القاتل عينى جدته من من محجريهما، وقطع جسدها إلى أجزاء وبدأ فى تناول لحمها وهى لا تزال حية.الجدة كانت واعية لما يحدث لها من اعتداء الحفيد ،وحاولت المقاومة بكل ما تستطيع من قوة ولكنه قطع لسانها وشرع فى أكله أيضا، وماتت الجدة من شدة الألم الذى لا يحتمله بشر.

سمع جيران الجدة صراخها وأبلغوا الشرطة التى اقتحمت شقة الضحية، فوجدوا الحفيد واقفا وسط الغرفة بملابسه الداخلية فقط مغطى بدماء جدته وهو يتلو عبارات من الكتاب المقدس رافعا الصليب بيديه لأعلى.

ينتمى القاتل "سيرجى" – إلى مدينة سيفربول الروسية- ،نشأ وترعرع فى بيت جدته بعد طلاق والديه، وأكمل تعليمه وأصبح متخصصا فى البرمجيات. وكان الجيران يرونه رجل دين متعصب.

وصرح الموقع الإخبارى الدولى "برافدا" أن المحكمة وضعت الشاب فى مصحة عقلية قبل محاكمته. وذكرت الصحف البريطانية أن "سيرجى" غيرُ نادم على ما فعل، فهو يأسف على أنه لن يستطيع أن يأكل الكعك الذى كانت تعده جدته له.، كما أنه أخبر علماء النفس أن أصواتا تعيش فى رأسه هى التى أمرته بقتل جدته على هذا النحو.

المصدر