منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-11-2015
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر


    منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر

    رسالة الإسلام ـ صحف ووكالات

    الاحد 02 ذو القعدة 1431 الموافق 10 أكتوبر 2010



    في بادرة هي تعد الأولى من نوعها، كشفت منظمة تنصير أمريكية شهيرة عن تعاونها في مصر مع إحدى شركات الاتصالات المملوكة لأحد النصارى بدعوى "دعم ومساعدة فقراء في صعيد مصر".
    وقالت منظمة "هابيتات انترناشيونال للإنسانية" - في بيان نُشر بموقعها على شبكة الإنترنت- إنها اشتركت مع الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) في حملة خيرية تم الترويج لها من خلال صحف وأجهزة إعلام مصرية طوال شهر رمضان الماضي.
    وأوضحت "هابيتات" أنها منظمة مسيحية "اكيومينياكل"، أي ترمي إلى نشر المسيحية وإزالة الفوارق بين الطوائف المسيحية المختلفة في العالم، مشيرة في بيانها إلى أنها تقوم بتوزيع نسخ من "الكتاب المقدس" على ملاك المنازل الجدد كجزء من حملتها لنشر المسيحية الإنجيلية.
    وبحسب ما نشرته صحيفة "المصريون" المصرية الأحد 10-10-2010م، فإن شركة موبينيل - التي يملكها رجل الأعمال المصري المعروف المهندس نجيب ساويرس - شنت حملة إعلانات ترويجية عن عمل هذه المنظمة التنصيرية في شهر رمضان الماضي شملت وضع لوحات إعلانية ضخمة في الشوارع والطرق الرئيسة في مصر وبث إعلانات في محطات التلفزة المختلفة.
    كما بثت الشركة المصرية – بحسب "المصريون" - بيانا صحفيا قالت فيه إنها أقامت احتفالا بتدشين الشراكة مع المنظمة الأمريكية يوم 12-8-2010م.
    وأوضحت موبينيل أنها تساهم مع منظمة هابيتات في بناء وإصلاح المنازل البسيطة للأسر الفقيرة في العديد من القرى بمحافظتي المنيا وبني سويف في الصعيد المصري.
    والملفت في نشاط مؤسسة هابيتات في مصر أنها لم تخفي هويتها ولا حقيقة نشاطها كما تفعل المنظمات التنصيرية الأخرى، التي تتخفى تحت ستار الأعمال الإنسانية والخيرية.

    لا نختبئ أو نتخفى

    وحول ذلك قالت منظمة هابيتات في بيان لها إن سبب تعريفها لنفسها بأنها "مؤسسة مسيحية تبشيرية" يرجع لأهمية ذلك خصوصا عند عملها في دول إسلامية مثل مصر، مؤكده أنها لا تريد أن تختبئ أو تخفي "هويتها المسيحية التبشيرية" كما تفعل بعض الكنائس الأخرى.
    ونقلت المنظمة نفسها في بيانها تصريحات للقس ميلارد فولر مؤسس المنظمة قال فيها: "من الضروري أن نوضح هويتنا المسيحية... وغالبا ما يفترض المسيحيون أن الآخرين سوف يشعرون بالإهانة عن ذكر إننا منظمة مسيحية، ولذلك يعمل المسيحيون على عدم ذكر يسوع أو إننا منظمة مسيحية. ..أعتقد أن هذا هو الخداع. فالحقيقة هي أن هابيتات تجسد يسوع المصلوب بالكلمة والعمل ولا يجب علينا أن نختبئ لمجرد إننا نريد أن نضم آخرين لنا. إن هابيتات هي منظمة (للتبشير) المسيحي ولسنا منظمة متعددة العقائد".
    وذكرت المنظمة إنها تنشط في مناطق عدة في مصر خصوصا مناطق الزبالين في القاهرة بجانب مناطق أخرى فقيرة في الصعيد.
    وقالت إنها استطاعت حتى منتصف العام الحالي وحده تقديم مساعدات لأكثر من 1600 أسرة مصرية، وإنها على مدار عدة سنوات قدمت مساعدات لأكثر من 13 ألف و500 عائلة مصرية أي حوالي 50 ألف فرد مصري، وفق بيانات المنظمة التي حصلت وكالة أنباء "أمريكا إن أرابيك" عليها.
    وقالت المنظمة إنها تسعى للوصول إلى 400 ألف أسرة مصرية أو 2 مليون شخص بحلول عام 2023م، مشيرة إلى أن لها مركز للعمليات في العاصمة المصرية القاهرة وفي مدينة أطسا بمحافظة المنيا.
    وأوضحت أن أسلوبها في العمل يعتمد على تقدم قروض بدون فوائد تسترد لاحقا فيما بعد للمحتاجين لبناء مساكن أو إيواء عاجل.





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مش عارف اناديك بياشيخ نعيم او يا أستاذ نعيم او اى لقب اكثر احتراما بالنسبه لك وانا ساقول ياأخى نعيم والله المستعان وابدا الكلام بذكر الرحمن
    أخى نعيم ماذا تنتظر من مثل هؤلاء الناس هل يدفعون كل هذه الاموال عبثا وعلشان خاطر عيوننا السوداء هم يعرفون ما يريدون ونحن لا نعرف ما نريد تعالى نشوف اطراف القضيه
    1) جمعيات التنصير
    2) الفقراء من الشعب وباقى الفئات من الشعب
    3)الحكومات العربيه
    4) الظروف العامه( the enviroment) والبيئه الحاكمه

    1) جمعيات التنصير

    هى دائما موجودة وفى اماكن المجاعات والحروب والاوبئه والدول الفقيره والدول والشعوب غير المتعلمه والدكتاتوريه وهذه هى البيئه الصالحه لعملها وهى لا تخفى نشاطها وهى تعطى المساعدات لمن يقبل يسوعها مخلصا ويقبل بالمسيحيه وهم غاية فى النشاط رايتهم فى الادغال والمستنقعات ورايتهم فى الجبال ورايتهم فى كل الاماكن التى لا يتخيلها عقل مع دعم مالى كبير وهم نسبيا ناجحون حتى الان فى مثل هذه الظروف الملائمة لهم فهل نعيب عليهم هذا ؟ هم يعملون ولا يكلون ويدفعون بسخاء وقارن هذا بشيوخنا الافاضل.

    2)الفقراء من الشعب وباقى فئات الشعب

    فقراء الناس ليس فقط فقراء فى المادة ولكن بعضهم وليس كلهم قد يبيع نفسه لعرض من غروض الدنيا تحت الاضطرار وعلى رأى المثل المصرى الجوع كافر ولا يجد هذا الفقير ما يسد به رمقه واولادة وزوجته رغم عمله المتواصل ليل نهار ولا يجد من يمد اليه يد العون من أخوته واشقائه لانهم أكيد مثله واكثر ولا يجد من المسلمين من يقف بجانبه حتى لو سافر الى دول الخليج الغنيه بغية ان يمن الله عليه من فضله يجد من الذل والهوان والاذلال ما لا يجده حتى للمشركين الذين يعملون معه رغم الفارق الهائل بينهم حتى فى المرتبات وعندما يريد ان يعود يجد نظام الكفيل الظالم والذى لا يوجد فى اى مكان آخر له بالمرصاد لا هو عارف يشتغل ولا يريدون تركه ورجوعه الى بلده صونا لكرامته مع اننا عندما كانت الكرة فى ملعبنا لم يجدوا منا غير الاكرام وحسن الضيافه ولحكومتهم نرسل اليهم بالاموال شهريا لكى يستطيعون العيش ولكن الآن كل شىء قد تم نسيانه عن غمد او غير عمد ......... المهم ماذا يفعل هذا الفقير الذى تخلى عنه اهله وبلده واشقائه من المسلمين بعد كل هذا العناء وهو الآن ثمرة جاهزه لهؤلاء التنصيريون فهل نعيب على هذا الفقير

    3) الحكومات العربيه

    يا عينى على الحكومات الوثنيه آسف العربيه فحدث ولا حرج فكلنا فى الهم سواء مع الفارق البسيط بينهم وطبعا كلنا اعلم بظروف بعضنا البعض ولا داعى لتقليب المواجع والله ستار يحب الستر

    4) الظروف العامه

    والله قلبى وجعنى من رؤية ظروف بعض اخوانى من المسلمين وانا اشاهدها على الفضائيات والتى جعلتنى احمد الله على ما أنا فيه والظروف المحيطه بى والتى لا تؤدى الا الى الاحباط والانتحار.
    انا لا اريد ان استرسل اكثر من هذا لاننى على وشك البكاء على احدى المناظر والتى جعلتنى لا أنام لاكثر من ثلاثة ايام كدت اصل فيها الى حالة الانتحار وما منعنى الا الايمان المطلق بالعادل ربنا والحمدلله رب العالمين فمن لهذا الفقير ..............نعم له الله يرزق من يشاء بغير حساب
    ولكننى لا أقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
    أخى نعيم من تظن المسئول عن هذا؟على الرغم من بعض الاسر تموت من الجوع ولا تتنصر
    فهلا استمعت واخوانى الى الذكر الحكيم

    {إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ }الأنبياء92
    اين بالله عليك هذه الامة التى يضطهد عندهم ابنائها

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }الحج77
    اليس القبول بعمل المسلم لدى المسلم له الاولويه عن المشرك ولو اعجبكم هو من فعل الخيرات

    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ وَاخْشَوْا يَوْماً لَّا يَجْزِي وَالِدٌ عَن وَلَدِهِ وَلَا مَوْلُودٌ هُوَ جَازٍ عَن وَالِدِهِ شَيْئاً إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلَا يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ }لقمان33

    {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ }الزمر7

    {إِن تُبْدُواْ الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ وَإِن تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاء فَهُوَ خَيْرٌ لُّكُمْ وَيُكَفِّرُ عَنكُم مِّن سَيِّئَاتِكُمْ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }البقرة271

    {إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }التوبة60
    بالله عليك أين هذا؟

    أخى نعيم لا تضايق منى فانا فقط اسأل نفسى قبل أن اسأل غيرى كل الذى سبق واحاول جهدى ما استطعت ولكن يد واحدة لا تصفق وجئت أنت ونكئت الجراح عموما انا آسف الحمدلله انها جت فيك أنت وعلى فكرة انا معجب باتيانك بكل جديد فى المنتدى وشكرا لك أخى الغالى

منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جمعيات تهدف إلى تنصير المسلمين بمصر
    بواسطة محبة نبى الله في المنتدى الذب عن الأنبياء و الرسل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-02-2012, 07:00 AM
  2. جمعيات تهدف إلى تنصير المسلمين بمصر
    بواسطة أحمد بن علي الحارثي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2012, 01:23 AM
  3. منظمة تنصيرية صهيونية تنظم دورات تدريبية للمرأة الريفية بمصر
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2010, 11:26 PM
  4. منظمة أمريكية تحث الشباب الأمريكي على العفة قبل الزواج
    بواسطة دفاع في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-11-2008, 07:43 PM
  5. منظمة أمريكية تمارس نشاطا تنصيريا بأسوان
    بواسطة البريق في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-05-2008, 11:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر

منظمة تنصير أمريكية تكشف علنا عن نشاطها بمصر