إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    65
    آخر نشاط
    06-07-2012
    على الساعة
    03:58 AM

    افتراضي إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

    إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

    كشفت مؤسسة تنصير أمريكية شهيرة مهتمة بدعم فقراء حول العالم في إطار عملية تبشير برسالة المسيح ـ حسب قولها ـ عن تعاونها في مصر مع شركة اتصالات شهيرة من أجل دعم ومساعدة فقراء في صعيد مصر .

    وقالت هيئة " هابيتات انترناشيونال للانسانية" أنها اشتركت مع الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" في حملة خيرية تم الترويج لها من خلال صحف وأجهزة إعلام مصرية طوال "شهر الصوم" عند المسلمين ، على حد تعبير الهيئة .

    وقالت "هابيتات" انها منظمة مسيحية "اكيومينياكل"، اي انها ترمي الى نشر المسيحية وازالة الفوارق بين الطوائف المسيحية المختلفة في العالم. وقالت المنظمة في بيان على موقعها على الانترنت انها تقوم بتوزيع نسخ من الكتاب المقدس المسيحي على ملاك المنازل الجدد كجزء من حملتها لنشر المسيحية الإنجيلية وذلك وفق بيان المنظمة الذي حصلت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك على نسخة منه في واشنطن ويمكن مطالعته مباشرة باللغة الإنجليزية على الرابط التالي:

    http://www.habitat.org/how/christian...MDY6NDkgQU0%3d

    وبثت المنظمة صورة يظهر فيها الكتاب المقدس المسيحي الى جوار احد المنازل التي قامت ببناءه في احدى الدول وتقول المنظمة ان ما تقوم به هو جزء مما اسمته "اقتصاديات المسيح".

    وكات شركة موبينيل المصرية قد بثت اعلانات ترويج عن عمل المنظمة التنصيرية في شهر رمضان وضعت في الشوارع والطرق الرئيسية في مصر وتم بث اعلانات لها في محطات التليفزيون المختلفة قام بتقديمها بصوته ممثل مصري قديم معروف يبدء بالقول "شكرا ل27 مليون مصري بيعمروا في بلدنا". كما وضعت لوحات إعلانات عملاقة في طرق مصرية عديدة على صورة طفل تبدو عليه ملامح أهل الصعيد المصري.

    وبثت الشركة المصرية بيانا صحفيا قالت فيه انها اقامت احتفالا بتدشين الشراكة مع المنظمة الامريكية بمقر الشركة يوم الخميس 12 أغسطس/آب 2010 حيث وقع حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل علي اتفاقية تعاون لتنفيذ هذه المبادرة الاجتماعية وإطلاق حملة اعلامية إعلانية توعوية حولها، وذلك مع مسئولى المنظمات الثلاث: الدكتور فيجيه كومار موزيس رئيس قسم الحفاظ على حياة الأطفال الصغار وتنميتهم في منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، والمهندس يسري الياس مدير عام هابيتات فور هيومانتي-مصر، وحسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان.

    وقالت موبينيل انها تساهم مع منظمة هابيتات في بناء وإصلاح المنازل البسيطة للأسر الفقيرة في العديد من القرى بمحافظتي المنيا وبني سويف في الصعيد المصري. ويمكن مراجعة البيان على الرابط التالي:

    http://www.mobinil.com/arabic/media/...px?PressID=258

    والرابط التالي كذلك:

    http://arabict.net/newsshow.php?id=1710

    ونقلت منظمة هابيتات انترناشيونال للانسانية وهي المؤسسة الام الرئيسية في بيان لها ان سبب تعريفها انها مؤسسة مسيحية تنصيرية يرجع لاهمية ذلك خصوصا عند عملها في دول إسلامية مثل مصر وانها لا تريد ان تختبئي او تخفي هويتها المسيحية التنصيرية كما تفعل بعض الكنائس التنصيرية الاخرى.

    ونقلت المنظمة نفسها في بيانها تصريحات للقس ميلارد فولر مؤسس المنظمة قال فيها: "من الضروري أن نوضح هويتنا المسيحية... وغالبا ما يفترض المسيحيون أن الآخرين سوف يشعرون بالاهانة عن ذكر اننا منظمة مسيحية، ولذلك يعمل المسيحيون على عدم ذكر يسوع او اننا منظمة مسيحية. ..أعتقد أن هذا هو الخداع. فالحقيقة هي ان هابيتات للانسانية تجسد يسوع المصلوب بالكلمة والعمل ولا يجب علينا ان نختبئ لمجرد اننا نريد ان نضم آخرين لنا. ان هابيتات هي منظمة للتنصير المسيحي ولسنا منظمة متعددة العقائد".

    ويمكن الاطلاع مباشرة على تصريحات القس فولر على الرابط التالي:

    http://www.habitat.org/cr/interfaith.aspx

    هذا وقد ذكرت المنظمة انها تنشط في مناطق عدة في مصر خصوصا مناطق الزبالين في القاهرة واماكن اخرى فقيرة في الصعيد.

    وقالت انها استطاعت حتى منتصف العام الحالي وحده تقديم مساعدات لاكثر من 1600 اسرة مصرية وانها على مدار عدة سنوات قدمت مساعدات لاكثر من 13500 عائلة مصرية أي حوالي 50 الف فرد مصري، وفق بيانات المنظمة التي حصلت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك عليها. وقالت المنظمة انها تسعى للوصل الى 400 الف اسرة مصرية او 2 مليون شخص شخص بحلول عام 2023 اي في خلال 13 عام فقط.

    وقالت المنظمة في بياناتها التي بثتها هي نفسها من امريكا ان لها مركز للعمليات في القاهرة وفي اطسا بمحافظة المنيا. وقالت المنظمة ان اسلوبها في العمل يعتمد على تقدم قروض بدون فوائد تسترد لاحقا فيما بعد للمحتاجين لبناء مساكن او ايواء عاجل.

    http://www.habitat.org/intl/country/...ticle.aspx#0_0

    هذا كما وزعت الهيئة فيلما انتج في مصر باللغة العربية وتمت ترجمته الى الانجليزية تظهر فيه سيدة مصرية اسمها "ام روماني" تعرب عن سعادتها بالقرض الي حصلت عليه من هابيتات.

    ويعرض الفيلم أفراد فقراء مصريين منهم محروس حنان وعايدة رزق الله رمضان رمضان وام عياد وبشرى ابراهيم رزق الله، وسيدة اسمها "تونس عبدالله علي زوجة الشيخ ربيع" وعددا من افراد قرية نزلة حنا وقرية الكوم الاخضر التي ساعدت المنظمة الاهالي فيهما.

    ونقل الفيلم تصريحات للمهندس مينا رأفت والمهندس مارتن رأفت عن مساعدتهم للفقراء في تلك القرى.

    وقالت الهيئة انها نجت في ازالة حواجز العرق والدين في عملها في مصر.

    هذا ويمكن تحميل فيلم المنظمة بالكامل على الرابط التالي:

    http://www.habitat.org/videogallery/...ypt1_feb09.wmv

    هذا وعلق الاستاذ عماد مكي رئيس تحرير وكالة أنباء أمريكا إن ارابيك على الخبر بقوله :"هابيتات من المنظمات القلائل التي تعترف بطبيعتها الدينية ولا تتخفى مثل كنائس امريكية اخرى. لقد نشطت منظمات تنصيرية عديدة، وبشهادة تلك المنظمات نفسها، في مناطق مختلفة من العالم العربي وخصوصا مصر ودول اخرى تعاني من الإضطرابات والمشاكل الإقتصادية مثل العراق والسودان واليمن كما نشطت وسط المسيحيين الشرقيين والمسلمين على حد السواء."

    واضاف :"الجديد في الامر يبدو اشتراك شركات مصرية كبرى في تمويل هذه الحملات. من حق الجمهور المصري معرفة اسباب هذا التمويل ولاي غرض تم ولاي غرض تم الترويج له في شهر رمضان في مصر. هي قصة مثيرة تحتاج متابعة اكبر".

    في السياق نفسه كشف المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف ، ومالك "موبينيل" عن مفاجأة جديدة بإعلانه اعتزامه التفرغ للعمل الخيري والإنساني ، وتخصيص وقته من أجل هذه الأهداف الانسانية ‏، بعد عقود من العمل المتواصل قضاها في مجال البيزنس‏.

    وقال ساويرس في تصريحات صحفية انه قد جاءته الفرصة التي طالما كان ينتظرها من أجل اعطاء العمل الانساني الاهتمام الأكبر بعد أن استحوذ العمل في مجال البيزنس علي وقته كله خلال العقود الماضية وعلي مدي نحو‏ 16‏ ساعة عمل يوميا‏.


    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=40631
    الدعوة عبر أسئلة yahoo باب جديد للدعوة الى الله أسلم بسببه الكثيرون بفضل الله فعليك به لعل الله يهدي بك أحد خلقه الى الاسلام
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t81280.html

    الى محترفي البالتوك أو من يجيد العبرية شاركونا في هذا الثغر بارك الله فيكم
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t90264.html

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    232
    آخر نشاط
    07-11-2013
    على الساعة
    10:05 AM

    افتراضي

    إلى متى سنظل نائمين؟؟؟
    حاربوهم إقتصاديا
    إجعل شعارك
    " إشترى من مسلم "

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    79
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-04-2011
    على الساعة
    07:57 PM

    افتراضي

    المصيبة انك تجد مسلمين يستعملون خطوط موبينيل على الرغم من كل هذا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    03:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رساله الي كل من قال لا اله الا الله والحاضر يبلغ الغائب قاطعو موبينيل هذا الساويرس ياخذ اموالكم ويحاربكم بها ودوره في انفصال جنوب السودان ليس بخفي هذا المليلردير يقوم الان بنفس الدور الذي قام به المليونير اليهودي روتشلد في دعم انشاء الكيان الصهيوني الحرب الان بيننا وبينهم معركه حياه او موت فالاسلام باقي ومحفوظ بحفظ الله لكن المصيبه مصيبتنا نحن -نحن مغيبون عما يحاك لنا افيقو يا مسلمون قبل ان يغرقنا الطوفان -قاطعو هؤلاء فهذا اضعف الايمان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أمريكية مسلمة ستشارك في أولمبياد لندن 2012 "بالحجاب"
    بواسطة Rabi3 في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-12-2011, 02:11 AM
  2. راهبة أمريكية: الإسلام دين السلام و"جونز" مجنون
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-09-2010, 01:37 AM
  3. كاتبة أمريكية تحدّث "العربية.نت" عن سعادتها بارتداء طفلتها للحجاب
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-07-2010, 12:05 AM
  4. دعوة على الإنترنت لمقاطعة "موبينيل" اعتراضًا على قناة ساويرس الإباحية
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-01-2008, 04:51 PM
  5. محكمة أمريكية تجيز زواج المثليِّين بولاية "أيوا"
    بواسطة البريق في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-09-2007, 04:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر

إعلان شراكة بين "موبينيل" وهيئة تنصير أمريكية من أجل العمل الخيري في مصر