آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    04:10 PM

    افتراضي آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،

    هذا هو موضوع إحدى صفحات موقع تايمز أونلاين ، التابع لجريدة التايمز البريطانية
    والموقع يعترف بأن هناك آلاف من النساء البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام. والموضوع يعتبر بمثابة وثيقة على مبدأ وشهد شاهد من أهلها
    http://www.timesonline.co.uk/tol/com...cle7135026.ece

    ترجمة ..
    الشباب. البريطانية.
    الآلاف من النساء البريطانيات الشباب الذين يعيشون في المملكة المتحدة قررو تحولهم إلى الإسلام -- وهنا بعض من هذه storiesSarah هاريس شابة بريطانية انه وقت مثير للجدل بالنسبة للمرأة البريطانية أن ارتداء الحجاب ، . وفي الشهر الماضي ، أصبحت بلجيكا أول دولة أوروبية لتمرير تشريع لحظر البرقع (أكثر من اخفاء الحجاب الإسلامي) ، واصفا إياها بأنها "تهديد" للكرامة ألانثى ، في حين تبدو فرنسا مستعدة لتحذو حذوها. ايطاليا في وقت سابق هذا الشهر ، امرأة مسلمة تم تغريمها € 500 (£ 430) لارتداءها الحجاب الإسلامي خارج مكتب للبريد.

    وحتى الآن ، في حين أن أقل من 2 في المائة من السكان يحضر الآن خدمة كنيسة انجلترا كل أسبوع ، وتحويل عدد من ألاناث إلى الإسلام آخذة في الارتفاع. في مسجد لندن المركزي في ريجنت بارك ، وتمثل النساء ثلثي ما يقرب من "المسلمين الجدد" الذين جعل إعلاناتها الرسمية الايمان هناك -- ومعظمهم تحت سن ال 30.

    إحصائيات التحويل غير متجانسة ، ولكن في وقت تعداد عام 2001 ، كان هناك ما لا يقل عن 30000 من البريطانية اعتنقوا الإسلام في المملكة المتحدة. وفقا لكيفن برايس ، من مركز بحوث السياسات للهجرة ، جامعة سوانزي ، قد يكون هذا الرقم الآن أقرب إلى 50000 -- والغالبية هم من النساء. "يوضح التحليل الأساسي أن أعدادا متزايدة من النساء ، والشباب من خريجي الجامعات في العشرينات والثلاثينات والتحول إلى الإسلام" ، يؤكد برايس شاب بريطاني

    "لدينا ، ليبرالية تعددية المجتمع في القرن 21 يعني أننا يمكن أن تختار عملنا ، سياساتنا -- ويمكننا انتقاء واختيار من نريد أن نكون روحيا" ، ويوضح الدكتور محمد س. سيدون ، محاضر في الدراسات الإسلامية في جامعة تشيستر. نحن في حقبة من "سوبر ماركت الدينية" ، كما يقول.

    ذات صلة
    النقاب الخامس الواقع والخيال
    جوان بيلي
    محام ، 30 ، برادفورد

    "وقفت لأول مرة ارتديت الحجاب في بلدي ، كنت عصبيا جدا ، وخارج على الهاتف لصديقي لسن الذهاب ،' ما على الأرض هو الجميع سيقول؟ 'عندما كنت أمشي ، وزوجين من الناس سئل : لماذا أنت ترتدي وشاح أن؟ لم أكن أعرف انك كنت مسلم.

    "أنا شخص آخر كنت تتوقع أن يعتنق الإسلام : كان لي محمية جدا ، تربية الطبقة العاملة في جنوب يوركشاير. فما استقاموا لكم فاستقيموا حتى لا يكاد ينظر إلى المسلمين قبل ذهبت الى الجامعة.

    "في وظيفتي الأولى في شركة محام في بارنسلي ، وأتذكر في محاولة يائسة للعب دور واحد ، امرأة شابة الوظيفي ، و: اتباع نظام غذائي بقلق شديد ، والتسوق والذهاب الى الحانات -- ولكن لم أشعر أبدا بالراحة حقا.

    "ثم تبدلت واحد بعد ظهر اليوم في 2004 كل شيء : كنت الدردشة لصديق مسلم أكثر من القهوة ، وعندما لاحظ الصليب الذهب قليلا حول عنقي. وقال : 'هل تؤمن بالله ، ثم؟ ارتديت أكثر للأزياء من الدين ، وقال : لا ، أنا لا أعتقد ذلك ، وبدأ الحديث عن ايمانه.

    "قلت له قبالة نحى في البداية ، ولكن كلماته عالقة في ذهني. وبعد بضعة أيام ، وجدت نفسي طلب نسخة من القرآن الكريم على شبكة الإنترنت.

    "لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للعمل حتى الشجاعة للذهاب إلى تشغيل المرأة الاجتماعية من خلال الحدث مجموعة جديدة ليدز المسلمين. أتذكر تحوم خارج باب التفكير ، 'بحق الجحيم ما أفعل هنا؟ تصورت أنها ستكون يرتدون الرأس إلى أخمص القدمين في الجلباب الأبيض والأسود : ما أستطيع ، و، أشقر 25 عاما) زوجة الإنجليزية ، وربما في مشتركة معهم؟

    واضاف "لكن عندما مشيت في ، فإن أيا منها تركيب الصورة النمطية لربة البيت المسلم المضطهد ، بل كانت جميع الأطباء والمدرسين والأطباء النفسيين. أدهشني كيف المحتوى ويبدو أنها آمنة. وكان اجتماع هؤلاء النساء ، أكثر من أي من الكتب التي قرأتها ، أن أقنعني أنني أريد أن أصبح مسلما.

    "بعد أربع سنوات ، مارس 2008 ، ولقد تقدمت إعلان الإيمان في منزل أحد الأصدقاء. في البداية ، كنت قلقا من أن لم أكن قد فعلت الشيء الصحيح ، لكنني سرعان ما خففت منه -- قليلا مثل البدء في عمل جديد.

    "وبعد بضعة أشهر ، جلست إلى أسفل والدي ، وقال : أنا عندي شيء لاقول لكم.' كان هناك صمت وأمي قال : وأنت تسير في الإسلام ، ليست لك؟ قالت أبقى في البكاء وطلب اشياء من هذا القبيل ، 'ماذا يحدث عندما تتزوج؟ هل لديك للتستر؟ وماذا عن عملك؟ حاولت أن أكد لها أن ويهمني أن يكون لا يزال لي ، ولكن وأعربت عن قلقها لرعاية بلدي.

    "على عكس ما يعتقد معظم الناس ، والإسلام لا يظلم لي ، فإنه يتيح لي أن أكون الشخص الذي كنت على طول. الآن أنا أكثر من ذلك بكثير المحتوى والامتنان للأشياء أنا عندي. وقبل بضعة أشهر ، خطبت إلى محام مسلم التقيت في دورة تدريبية. لديه اي مشكلة مع مسيرتي ، لكنني لا أتفق مع وجهة النظر الإسلامية على الأدوار التقليدية للرجال والنساء. أريد أن أرعى زوجي وأولادي ، ولكن أريد أيضا استقلالي. أنا فخور بأن يكون البريطانية وأنا فخور بأن يكون مسلما -- وأنا لا يرونها متضاربة بأي شكل من الأشكال ".

    عقيلة ليندساي ويلر
    ربة البيت والأم ، 26 ، ليستر

    "وكما كان في سن المراهقة فكرت الدين كله كان مثير للشفقة. كنت تنفق كل عطلة نهاية الاسبوع تثمل خارج مركز الترفيه ، والصنادل ذات الكعب العالي والتنانير القصيرة. كانت وجهة نظري : ما هي النقطة في وضع القيود على نفسك؟ انت تعيش مرة واحدة فقط.

    "في جامعة ، عشت وجود طالب نموذجي والشرب والذهاب الضرب بالهراوات ، ولكن كنت دائما استيقظ في صباح اليوم التالي مع أحد مخلفات والتفكير ، ما هي النقطة؟

    "لم يكن حتى السنة الثانية لي أن التقيت حسين. كنت اعرف انه كان مسلما ، لكننا كنا الوقوع في الحب ، ولذا فإنني نحى كل ما يتعلق بقضية الدين تحت السجادة. لكن ستة أشهر في علاقتنا ، وقال لي أن يجري معي كان ضد إيمانه.

    وقال "كنت مرتبكة جدا. في تلك الليلة جلست طوال الليل قراءة كتابين عن الإسلام التي منحت لي حسين. أتذكر انخرط في البكاء لأنه كان حتى طغت أنا. قلت لنفسي : هذا يمكن أن يكون معنى الحياة بأكملها. 'ولكن كان لدي الكثير من الأسئلة : لماذا يجب أن أغطي رأسي؟ لماذا لا أستطيع أكل ما أحب؟

    "لقد بدأت الحديث مع النساء المسلمات في الجامعة وغيروا وجهة نظري تماما. وتعليمهم ، ناجحة -- وجدت فعلا الحجاب تحرر. كنت مقتنعا ، وبعد ثلاثة أسابيع تحويلها رسميا إلى الإسلام.

    وقال "عندما قلت لأمي بعد بضعة أسابيع ، لا أعتقد أنها أخذت على محمل الجد. وقالت إنها قدمت بعض الملاحظات مثل : لماذا هل ارتداء وشاح أن؟ كنت قد حصلت على شعر جميل ، 'ولكن يبدو أنها لم تكن لفهم ما يقصده.

    "أفضل صديق لي في الجامعة تحولت تماما عن لي : انها لا تفهم كيف أسبوع واحد كنت من ارتياد النوادي ، وفي اليوم التالي كنت تعطى كل شيء واعتنق الإسلام. وكانت قريبة جدا من حياتي القديمة ، لذلك أنا لست نادما على خسارة لها كصديقة.

    "لقد اخترت اسم عقيلة لأن ذلك يعني' معقولة وذكية '-- وهذا ما كنت تطمح أن تصبح عندما اعتنق الاسلام قبل ست سنوات. أصبحت شخص جديد كليا : كل شيء له علاقة ليندساي ، لقد فرحت الممحاة من ذاكرتي.

    وأضاف "الشيء الأكثر صعوبة تغيير الطريقة التي يرتدون أنا ، لأنني كنت دائما حتى الموضة. في المرة الأولى التي حاولت على الحجاب ، وأتذكر الجلوس أمام المرآة ، والتفكير ، 'ماذا أفعل وضع قطعة من القماش فوق رأسي؟ أتطلع مجنون! 'كنت أشعر الآن عارية دون ذلك وأحلام اليقظة أحيانا فقط عن شعور الضربة الرياح من خلال شعري. مرة أو مرتين ، لقد جئت المنزل وانفجر في البكاء بسبب رث كيف أشعر -- ولكن هذا الغرور فقط.

    واضاف "انها الإغاثة لا يشعر أن أي ضغط أكثر. ارتداء الحجاب يذكرني بأن كل ما عليك القيام به هو خدمة الله ويجب ان نكون متواضعين. لقد ذهبت حتى خلال مراحل ارتداء النقاب [النقاب] لأنني شعرت أنه كان من الأنسب -- لكنه يمكن أن يسبب مشاكل أيضا.

    وقال "عندما يرى الناس فتاة بيضاء ترتدي النقاب أنها تفترض لقد تمسك أصابعي بالتسجيل في ثقافتي الخاصة إلى' اتباع مجموعة من الآسيويين. لقد كان حتى الصبية يصرخون في وجهي في الشوارع ، 'ان الحصول على ليالي *** قبالة رأسك ، أيها الوغد الأبيض.' بعد تفجيرات لندن ، كنت خائفة لتمشي في الشوارع خوفا من الانتقام.

    "بالنسبة للجزء الاكبر ، ولدي حياة سعيدة جدا. تزوجت حسين والآن لدينا ابنا واحدا عاما ، ذاكر. ونحن نحاول تتبع الأدوار التقليدية المسلم : أنا قبل كل شيء ، وهي ربة منزل والدته ، في حين يذهب الى العمل. كنت حلم وجود مستقبل مهني ناجح وطبيب نفساني ، ولكن الآن انها ليست شيئا أنا الرغبة.

    "أصبح مسلما كان بالتأكيد ليست مخرجا سهلا. يمكن هذه الحياة أشعر أحيانا مثل السجن ، مع الكثير من القواعد والقيود ، لكننا نعتقد أن يثاب ونحن في الآخرة ".

    كاترين هيزلتاين
    مدرس في مدرسة الحضانة ، 31 ، شمال لندن

    "إذا كنت طلب مني في سن 16 إذا أريد أن أصبح مسلما ، لقلت : لا شكرا... أنا سعيدة جدا والشرب ، والمناسب في الحفلات مع أصدقائي.

    "نشأت في شمال لندن ، ونحن لم يمارس الدين في المنزل ، وأنا دائما يعتقد أنه كان قليلا من الطراز القديم وغير ذي صلة. إلا أنه تحدى عندما التقيت زوجي المستقبل ، سيد ، في شكل السادسة ، كل ما عندي من أفكار مسبقة. كان شابا ، مسلم ، يعتقد في الله -- وحتى الآن كان هو طبيعيا. والفرق الوحيد أنه ، على خلاف معظم الأولاد في سن المراهقة ، وقال انه لم يشرب.

    "وبعد ذلك بعام ، كنا رأسا على عقب في الحب ، ولكن سرعان ما ادركنا : كيف يمكن أن نكون معا إذا كان مسلما وكنت لا؟

    واضاف "انني وقبل الاجتماع سيد ، تشكك قط في الواقع ما كنت أؤمن ، وأنا كنت فقط التقط اللاأدرية بلدي عادية من خلال التناضح. حتى انني بدأت قراءة بعض الكتب عن الإسلام بدافع الفضول.

    "في البداية ، ناشد القرآن لي على المستوى الفكري ، والجانب العاطفي والروحي لم يأت حتى وقت لاحق. كنت أحب تفسيراته للعالم الطبيعي واكتشف أن 1500 سنة مضت ، الإسلام أعطى المرأة الحقوق التي لم يكن لديهم هنا في الغرب حتى وقت قريب نسبيا. وكان الوحي.

    "لم يكن الدين بالضبط« رائع »للحديث عن شيء ، لذلك لمدة ثلاث سنوات ظللت اهتمامي في الإسلام لنفسي. ولكن في السنة الأولى في الجامعة ، سيد وقررت أن أتزوج -- وكنت أعرف أن الوقت قد حان لأخبر والدي. وكان رد الفعل الأولي لأمي ، 'لا يمكن فقط كنت تعيش معا أولا؟' وقالت إنها لديها مخاوف عني التسرع في الزواج ودور المرأة في الأسر المسلمة -- ولكن لا أحد يدرك مدى جدية كنت آخذ تحويل ديني. أتذكر الخروج لتناول العشاء مع والدي وسلم قال : 'على الذهاب ، وكأسا من النبيذ. أنا لن أقول سيد! 'هناك الكثير من الناس يفترض كنت فقط لتحويل الإسلام لكي يبقي عائلته سعيدة ، ليس لأنني يعتقد في ذلك.

    "وفي وقت لاحق من ذلك العام ، كان لدينا عرس البنغالية هائلة ، وانتقلت الى شقة معا -- لكنني بالتأكيد لم يكن مقيدا بالسلاسل الى بالوعة المطبخ. لم أكن حتى ارتداء الحجاب في جميع في البداية ، وكان يرتدي قبعة باندانا أو بدلا من ذلك.

    "لقد اعتدت على الحصول على قدر معين من الاهتمام من الرجال عندما ذهبت إلى النوادي والحانات ، ولكن اضطررت الى ترك هذا الذهاب. أنا اعتمدت على الطريقة الإسلامية تدريجيا من التفكير : أردت الناس على القاضي لي لذكائي وشخصيتي -- وليس على الطريقة كنت قد بحثت. وكان تمكين.

    "فما استقاموا لكم فاستقيموا تكن أبدا جزءا من أقلية دينية من قبل ، بحيث كان التكيف كبيرة ، ولكن أصدقائي كانوا يقبلون جدا. وكان بعضهم صدم قليلا : ما ، لا تشرب وعدم تعاطي المخدرات ، لا الرجال؟ أنا لا يمكن أن تفعل ذلك! 'واستغرق الأمر بعض الوقت لأصدقائي في الجامعة ذكر أن نتذكر اشياء من هذا القبيل لم يقبلني مرحبا على خده أي أكثر من ذلك. كنت قد ليقول ، 'عذرا ، هذا شيء مسلم.

    "مع مرور الوقت ، أصبحت فعلا أكثر تدينا من زوجي. بدأنا المتزايد وبصرف النظر بطرق أخرى أيضا. في النهاية ، وأعتقد أن مسؤولية الزواج كان أكثر من اللازم بالنسبة له ، وأصبح بعيد المنال ، وانسحبت. بعد سبع سنوات معا ، وقررت أن تحصل على الطلاق.

    "عندما انتقلت مرة أخرى في مع والدي ، الناس فوجئت كان لا يزال يتجول في جميع انحاء الحجاب. ولكن إذا كان أي شيء ، ويجري في بلدي عزز إيماني : بدأت اكتساب شعور نفسي كمسلم ومستقلة عنه.

    "قدم لي الإسلام الشعور الاتجاه والهدف. ابن شاركت مع لجنة الشؤون العامة للمسلمين ، ويقود حملات ضد كراهية الإسلام والتمييز ضد النساء في المساجد ، والفقر والوضع في فلسطين. عندما ندعو الناس 'المتطرفين' لنا أو 'الجانب المظلم من السياسة البريطانية ، وأعتقد أن مجرد انه امر سخيف. هناك الكثير من المشاكل في المجتمع المسلم ، ولكن عندما يشعر الناس تحت الحصار يجعل التقدم أكثر صعوبة.

    "ما زلت اشعر جزء لا يتجزأ من المجتمع البريطاني الأبيض ، ولكن أنا أيضا مسلم. وقد استغرق الأمر بعض الوقت لتناسب تلك الهويات اثنين معا ، ولكن الآن أشعر بثقة كبيرة يجري من أنا. أنا جزء من العالم على حد سواء ولا يستطيع احد ان يأخذ ذلك بعيدا عني. "

    Sukina دوغلاس
    كلمة تحدث الشاعر ، 28 عاما ، لندن

    "وجدت قبل الإسلام ، وكان لي نظرة رسخت في أفريقيا. لقد أثار معتنق وكان لها شكل ضفائر طويلة مجنون : نصف شقراء والأسود النصف الآخر.

    "ثم ، في 2005 ، جاء بلدي صديقها السابق العودة من رحلة الى افريقيا ، وأعلن أن لهم أنه اعتنق الإسلام إلى الإسلام. كنت غاضبا وقال له انه كان 'يفقد جذوره الأفريقية. لماذا كان يحاول أن يكون عربيا؟ وكان الاجانب حتى كيف كنت أعيش حياتي. في كل مرة رأيت امرأة مسلمة في الشارع فكرت ، لماذا هل لديهم للتستر على مثل ذلك؟ انها ليست ساخنة؟ القمعية وبدا لي.

    "كان الإسلام بالفعل في الوعي بلدي ، ولكن عندما بدأت قراءة السيرة الذاتية لمالكوم إكس في الجامعة ، وهو ما فتح داخل لي. يوم واحد قلت لأفضل صديق لي ، منيرة ، 'أنا الوقوع في الحب مع الإسلام.' ضحكت وقالت : كن هادئا ، Sukina! وبدأت استكشاف الإسلام فقط لاثبات لي خطأ ، ولكن يكفي سرعان ما بدأت الاعتقاد ذلك أيضا.

    وقال "كنت متحمسة دائما عن حقوق المرأة ، وليس هناك طريقة لكنت قد دخلت في الدين التي سعت إلى انخفاض لي. لذلك عندما جئت عبر كتاب نسوية المغربي ، فإنه كشف كل ما عندي من الآراء السلبية : الإسلام لم تضطهد المرأة ؛ لم الناس.

    "أجريت قبل أن تتحول ، تجربة. غطيت في تنورة طويلة والغجر الحجاب وخرجت. ولكن لم أشعر رث ؛ شعرت جميلة. أدركت ، وأنا لست سلعة جنسية للرجال بعد للشهوة ، وأنا أريد أن يحكم على ما أشارك عقليا.

    "استغرق منيرة وأنا [إعلان الإيمان] لدينا الشهادة معا بعد بضعة أشهر ، وأنا خارج بلدي خفض المجدل لتمثيل التجديد : أنها كانت بداية لحياة جديدة.

    "بعد ثلاثة أسابيع فقط تحويل لدينا ، في تفجيرات 7 / 7 حدث ، فجأة كنا عدو الشعب رقم 1. لم أخض تجربة العنصرية في لندن من قبل ، ولكن في الاسابيع التي تلت هذه القنابل ، والناس سوف رمي البيض في وجهي ويقول : ارجع إلى بلدك ، 'حتى ولو كان هذا بلدي.

    "أنا لا أسعى إلى نخجل من أي جانب من جوانب من أنا. بعض الناس في أنماط اللباس العربي أو الباكستاني ، ولكن أنا البريطانية ومنطقة البحر الكاريبي ، وذلك ثوبي الوطنية Primark وتوب شوب ، الطبقات مع طرحة الخيرية المتجر الملونة.

    "حصلت على ستة أشهر بعد أن بدلت ، معا مرة أخرى مع صديقي السابقين ، والآن نحن تزوجنا. أدوارنا في المنزل مختلفة ، لأننا أناس مختلفين ، لكنه لن يحاول النظام حول لي ، وهذا ليس كيف تربيت.

    وقال "كنت وجدت قبل الإسلام ، وهو متمرد بدون سبب ، ولكن الآن لدي هدف في الحياة : لا أستطيع تحديد العيوب بلدي والعمل من أجل أن تصبح أفضل شخص. بالنسبة لي ، أن يكون المرء مسلما يعني المساهمة في المجتمع الخاص ، بغض النظر عن المكان الذي جئت منه ".

    كاترين هنتلي
    التجزئة مساعد ، 21 عاما ، في مدينة بورنموث

    "يعتقد والدي دائما كنت غير طبيعي ، حتى قبل أن أصبح مسلما. في سن المراهقة المبكرة ، كنت وجدوا لي مشاهدة التلفزيون في ليلة الجمعة ويقول : 'ماذا تفعل في البيت؟ لقد حصلت ليس لك أي أصدقاء للخروج مع؟

    "إن الحقيقة هي : لم أكن مثل الكحول ، لم أحاول التدخين ولست مهتما الفتيان. كنت أعتقد كنت قد يحلو لهم.

    "لقد كنت دائما الشخص الروحي تماما ، وذلك عندما بدأت أدرس الإسلام في السنة الأولى من شهادة الثانوية العامة ، وهو أمر النقر فقط. وأود أن تنفق كل وقت الغداء القراءة عن الإسلام على الكمبيوتر. كنت قد سلام في قلبي وليس هناك ما يهم أي شيء أكثر من ذلك. لقد كانت تجربة غريبة -- أنني وجدت نفسي ، ولكن وجدت الشخص لم يكن مثل أي شخص آخر أعرفه.

    "كنت نادرا ما ينظر الى المسلمين قبل ، لذلك لم يكن لدي أي أفكار مسبقة ، ولكن والدي لم يكن الامر كذلك منفتح. خبأت كل ما عندي من الكتب الإسلامية والحجاب في درج ، لأنني كنت خائفة جدا لديهم معرفة.

    "وعندما قلت لوالدي ، روعت ، وقال : سنتحدث عن ذلك عندما كنت 18.' ولكن شغفي للإسلام نمت فقط أقوى. بدأت الملابس أكثر تواضعا ، وسوف سريع سرا خلال شهر رمضان. حصلت جيدة جدا في قيادة حياة مزدوجة حتى يوم واحد ، عندما كان عمري 17 ، وأنا لا يمكن أن تنتظر أكثر من ذلك.

    "أنا تسللوا إلى خارج المنزل ، ووضع الحجاب في بلدي حقيبة الناقل وركبت القطار إلى مدينة بورنموث. يجب أن يكون نظرت مجنونة تماما وضعه على عربة في القطار ، وذلك باستخدام غطاء wastebin كمرآة. فعلت عندما زوجين من كبار السن أعطاني تبدو قذرة ، لا الرعاية. للمرة الأولى في حياتي ، شعرت نفسي.

    "بعد اسبوع من تحويل بلدي ، أمي جاء بقواته إلى غرفتي ، وقال :' هل لديك شيء ليقول لي؟ انها سحبت شهادتي من خارج التحويل من جيبها. وأعتقد أن لديهم بدلا وقد وجدت أي شيء آخر في تلك المرحلة -- المخدرات والسجائر ، والواقي الذكري -- لأنها على الأقل يمكن أن يكون وضعها على التمرد في سن المراهقة.

    "كنت أرى الخوف في عينيها. إنها لا تستطيع أن تفهم لماذا كنت تريد أن تتخلى عن حريتي في سبيل دين الخارجية. لماذا أريد أن أشارك كل هؤلاء الارهابيين والانتحاريين؟

    "لقد كان يجري من الصعب على المسلم في منزل والدي. لن أنسى ليلة واحدة ، كانت هناك امرأتان في البرقع على الصفحة الأولى من الصحيفة ، وبدأوا المزاح ، 'وهذا سوف يكون كاثرين قريبا.

    واضاف "لا مثلي الصلاة خمس مرات في اليوم اما ، بل اعتقد انه كان' الهوس '. فما استقاموا لكم فاستقيموا حق الصلاة أمام باب غرفة نومي حتى والدتي لا تستطيع السير في ، لكنها ستدعو دائما في الطابق العلوي ، 'كاترين ، هل تريد فنجانا من الشاي؟ فقط حتى أنني يجب أن تتوقف.

    "بعد أربع سنوات ، جدي يقول لي لا تزال أشياء مثل ،' المرأة المسلمة يجب أن المشي ثلاث خطوات وراء زوجها. 'يحصل لي غاضبا حقا ، لأن هذا هو ثقافة ، وليس الدين. بلدي خطيبها ، الذي التقيت به قبل ثمانية أشهر ، هو من أفغانستان وأنه يعتقد أن المرأة المسلمة لؤلؤة وزوجها هو الذي يحمي قذيفة لها. أقدر أن الطريقة القديمة الطراز من الحياة : أنا سعيد لأننا عندما يتزوج سنهتم دفع الفواتير. أردت دائما أن تكون ربة منزل على أي حال.

    "الزواج من رجل أفغاني كان الكرز على الكعكة لوالدي. كانوا يعتقدون أنني مجنون تماما الآن. انه محاسب ويتحدث الانجليزية في الواقع أفضل مما أفعل ، لكنهم لا يهتمون. وسوف يكون حفل زفاف في أحد المساجد ، لذلك لا أعتقد أنها سوف تأتي. إنه لمؤلم التفكير أنا لن يكون هذا الزفاف الاسطوري ، وتحيط بها عائلتي. ولكن آمل حياتي الجديدة مع زوجي سيكون هناك الكثير أكثر سعادة.


















    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-08-2018
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (١) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (٢) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (٣)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    699
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-11-2012
    على الساعة
    02:50 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا

    وشهد شاهد من أهلها حتى لا يقول البعض ان احنا (مفبركنها)ليس نحن الذين نفعل ذلك

    ولسنا فى حاجه لذلك

آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الإسلام يحرر البريطانيات..!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-01-2011, 10:47 PM
  2. "ديلي ميل": البريطانيات وجدن في الإسلام الحياة الروحية وقيم الأسرة
    بواسطة ronya في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2010, 03:51 AM
  3. تايمز: آلاف البريطانيات يعتنقن الإسلام
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-05-2010, 04:46 PM
  4. أكثر من 10 آلاف موقع يهاجم الاسلام
    بواسطة ismael-y في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-03-2008, 09:39 PM
  5. عشرة آلاف موقع إلكتروني تهاجم الإسلام
    بواسطة السيف البتار في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-10-2005, 05:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،

آلاف الشابات البريطانيات يقررن الدخول فى الإسلام - هذه بعض قصصهن.موقع تايمز أونلاين ،