الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض

  1. #1
    الصورة الرمزية dahab
    dahab غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    133
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض

    فبعيدًا عن تناول قضية الأخت "كاميليا شحاتة" -فك الله أسرها- بشكل خاص نتناول في هذا المقال الموجز السبب الحقيقي وراء اختطافها، وغيرها من المسلمات اللاتي يتركن النصرانية ويتحولن إلى الإسلام، وإجبارهن على ترك الإسلام والردة عنه إلى النصرانية مرة أخرى.



    فما الذي يجعل النصارى يُقدِمون على مثل هذه الأفعال رغم ما تؤدي إليه من رأي عام سيء عنهم؟!



    فالرأي العام ينظر إليهم الآن على أنهم أعداء الوحدة الوطنية التي كانوا يزعمونها ويدعون الناس إليها، وعلى أنهم كاذبون فيما يدّعونه من الدعوة إلى المحبة والتسامح، وعلى أنهم خارجون على القانون الوضعي المصري ومرتفعون عليه، وعلى أنهم يجبرون الناس على النصرانية، ورغم ما تؤديه من ازدياد كره المسلمين لهم وتوقع العنف تجاههم، وغير ذلك؛ فما الذي جعلهم يتحملون جميع ذلك ويُقدِمون على مثل هذه الأفعال؟!



    الأمر الذي أصبح لا يختلف في صحته العقلاء: أن النصارى وغيرهم الآن في العالم كله على قلق كبير من انتشار الإسلام بصورة عامة -والمتزايد في السنوات الأخيرة بصورة خاصة-، وسنضرب أمثلة قليلة على ذلك:



    - في أوروبا ظهرت حركة "أوقفوا الأسلمة" أو "أوقفوا أسلمة أوروبا"، وهي حركة واسعة الانتشار تضم العديد من شباب أوروبا يعملون بالليل والنهار؛ لتحذير أوروبا والعالم من خطر انتشار الإسلام -في زعمهم-، بعد أن بلغ عدد المسلمين في أوروبا عشرين مليونًا تقريبًا، وهي تعمل على وقف بناء المساجد في أوروبا، ورفض اعتماد الشريعة الإسلامية في بعض دول أوروبا، والإصرار على حرية التعبير دون استثناء بما في ذلك التطاول والتهجم على الإسلام، ولصق تهمة الإرهاب بالمسلمين، وتصوير الإسلام على أنه دين يحرض أتباعه على العنف، واستعمال دعوى العداء للسامية ضد المسلمين الأوروبيين، وأخيرًا الوقوف ضد تزايد عدد المسلمين في أوروبا، واتخاذ هذا ذريعة أو غطاء لمقاومة الهجرة الشرعية وغير الشرعية إلى أوروبا "بتصرف من مقال: أوقفوا الأسلمة، د. عبد الله العسكر، جريدة الرياض، بتاريخ: 13-9-2009م".



    - وفي ألمانيا قام القس "رولاند فيسلبيرغ" بالانتحار بصب النفط على ثيابه وإضرام النار فيها، في ساحة دير مدينة إيرفورت وسط ألمانيا يوم الأربعاء 1-11-2006م، وذلك في اليوم الذي يوافق احتفالات لبعض نصارى ألمانيا، وقال أوليفر فورالد المتحدث باسم جمعية الكنيسة الإنجليكانية: "إن أرملة فيسلبيرغ أخبرت أسقف إيرفورت أن زوجها ترك رسالة قبيل انتحاره أعرب فيها عن قلقه تجاه انتشار الإسلام في ألمانيا، وتراخي موقف الكنيسة تجاه هذا الأمر". "انظر موقع قناة العربية الإخباري بتاريخ: الخميس 11 شوال 1427 الموافق: 2 نوفمبر2006م، ونشرت الخبر العديد من الصحف الألمانية وغيرها".



    - وفي لندن، وفي يوم الجمعة 21/9/1430- الموافق 11/9/2009م قامت مظاهرة للتنديد ببناء مسجد في حي "هارو" شمالي لندن، ورفع المتظاهرون شعارات تطالب بوقف انتشار الإسلام في أوروبا "موقع الجزيرة الإخباري بتاريخ: الجمعة 21/9/1430 الموافق 11/9/2009م".



    - وفي فرنسا أثار اجتماع عدد كبير من المسلمين لأداء الصلاة في مساجد "باريس" وخروجهم للصلاة بالشوارع لكثرة عدد المصلين التي تفوق سعة المساجد أثار ذلك مخاوف "دال هيرد" الكاتب بموقع شبكة CBN الذي يرى أن هذا المنظر تحذير للغرب من نمو الانتشار الإسلامي، وأنه مؤذِن بالهيمنة على أوروبا قريبًا، وقد أثار ازدحام المسلمين لأداء صلاة الجمعة بالشوارع وغلق الطرق ووقوف رجال الشرطة لحمايتهم استنكار كثيرين ممن يرون تعارض ذلك مع الأسس العالمانية لـ"فرنسا"، وأشار الكاتب في مقاله إلى أن مستقبل "فرنسا" إسلاميًّا قد بينته إحدى الروايات التي صدرت في "روسيا"، وحققت أعلى مبيعات بالرغم من حظرها بـ"فرنسا"، والتي كُتبت تحت عنوان: "مسجد نوتردام 2048"، للكاتب "جيان روبين"، الذي أكد سيطرة الإسلام على المستقبل الفرنسي "موقع الألوكة بتاريخ: 27-9-1431 الموافق 6-9-2010م".



    - وفي روسيا أوضح تقرير لصحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية أن انخفاض معدلات المواليد بين السكان الأصليين في روسيا وزيادة أعداد المهاجرين من الجمهوريات السوفيتية السابقة قد تسببا في نمو مطرد للجالية الإسلامية الروسية التي في طريقها إلى أن تمثل أكثر من نصف عدد السكان بحلول منتصف هذا القرن، ويقول "بول جلوب" -وهو متخصص في دراسة الإسلام في روسيا ومساعد بحثي بجامعة تارتو بإستونيا-: "إن روسيا تمر بتحول ديني ستكون له نتائج على المجتمع الدولي ربما أكثر من انهيار الاتحاد السوفيتي". "نقلاً عن موقع مفكرة الإسلام، بتاريخ: الثلاثاء 21-11-2006م".



    - وفي أمريكا قالت صحيفة "ميامي هيرالد" وصحيفة "كريستيان ساينس مونيتور": "إن بعض الحافلات في مدينة ميامي وسان فرانسيسكو ونيويورك وضعت عليها إعلانات تدعو المسلمين لتغيير دينهم، وأن منظمة "أوقفوا أسلمة أمريكا" اشترت الإعلانات لشهر كامل".



    وهناك العشرات إن لم يكن المئات من الكتب ووسائل الإعلام الأمريكية التي تتفنن وتبدع في التحريض ضد الإسلام.



    وقد أدى انتشار الإسلام في أمريكا بالمتطرف "سافدج" إلى أن يقول بهيستريا خلال برنامج له: "أي نوعٍ من الدين هذا؟! أي نوعٍ من العالم تعيشون فيه حينما تسمحون لهم -يقصد المسلمين- بالدخول إلى هنا ومعهم وثيقتهم المتخلفة -في إشارة إلى القرآن الكريم- في أيديهم، إنه كتاب للكراهية؟! لا تقولوا لي إني بحاجة لإعادة تعليمي، إنهم بحاجة لترحليهم، أنا لا أحتاج لإعادة تعليمي، إنه الترحيل لا إعادة التعليم". "شبكة الإعلام العربية محيط بتاريخ: الأحد 18 - 4 - 2010م، وموقع الجزيرة الإخباري بتاريخ: الخميس 17/8/1431الموافق 29/7/2010 م".



    وقالت منظمة أميركية تسعى لمحاربة الإسلام في أميركا والعالم: "إنها حصلت على موافقة سياسيين كبار للمشاركة في مؤتمر حاشد في نيويورك مخصص للتنديد بالشريعة الإسلامية في يوم ذكرى 11 سبتمبر، وتضم هذه القائمة رئيس مجلس النواب الجمهوري السابق نيوت غنغريتش الذي حول اهتماماته السياسية مؤخرًا إلى الشريعة الإسلامية، وألقى كلمة مطلع الشهر ضد مظاهر وجود الإسلام بأميركا مطالبًا بمنع بناء مركز إسلامي بالقرب من مواقع شهدت تفجيرات 11 سبتمبر بمنطقة مانهاتن بنيويورك.



    وتشمل القائمة أيضًا: السفير السابق في الأمم المتحدة جون بولتون الذي روج بشدة لغزو العراق بين مؤسسات اليمين الديني في أميركا، خصوصًا الولايات الجنوبية، كما سيحضر المتشدد الهولندي غيرت فيلدرز القادم خصيصًا للتظاهر ضد بناء المسجد والذي يدعو لحظر الحجاب وإغلاق المدارس الإسلامية ومنع بناء المساجد، ويقول: إن لديه مهمة هي تحذير أميركا من الإسلام، وكذلك المرشح لمجلس النواب الأميركي مايكل جريم، والصحفي أندرو برايت بارت "موقع الجزيرة الإخباري بتاريخ: الثلاثاء 7/9/1431 هـ - الموافق 17/8/2010 م".



    وفي أمريكا أيضًا: أقدمت كنيسة بمدينة غينسفيل بولاية فلوريدا على رفع لافتة كتبت عليها عبارة: "الإسلام من الشيطان" في موقع بارز أمام مقرها، وفي تصريح لمحطة "أي.بي.سي 20" الإذاعية قال تيري جونز راعي مركز اليمامة للتواصل العالمي والذي وضع اللافتة: "إن هذه الخطوة جاءت بسبب نمو هائل للإسلام في الوقت الحالي". "موقع الجزيرة الإخباري بتاريخ: الأحد 19/7/1430- الموافق 12/7/2009 م".



    - أما في مصر فلا يقل رعب النصارى عن إخوانهم في شتى بقاع الأرض؛ فقد عُقد مؤتمر سمّاه النصارى: "مؤتمر تثبيت الإيمان"، وهو بدعوة وحث من "شنودة"؛ لبحث ظاهرة زيادة أعداد الداخلين في الإسلام من النصارى، وشارك في هذا المؤتمر الكثير من القساوسة؛ كالأنبا باخوميوس مطران البحيرة، والأنبا دانيال الأسقف العام، والأنبا موسى أسقف الشباب، والقمص أنسطاسي الصموئيلي، وغيرهم.. ومعظمهم أعضاء في المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.



    وقد تم تسجيل بعض ما دار في هذا المؤتمر، وتم نشر الشريط المسجَّل على الإنترنت في مواقع كثيرة، منها: موقع نصرانيات المتخصص في الرد على النصارى.



    وفي هذا الشريط اعترف القساوسة بأنه لا يخلو حي -بدون استثناء- بالقاهرة من حالات ارتداد "يقصدون بالارتداد: التحول للإسلام"، وأن الدعاوى التي يدعيها النصارى من الاختطافات غير صحيحة، وأن يوميًّا توجد عدة حالات تحوّل للإسلام، وفي بعض الأيام توجد أعداد لا تخطر على بال أحد، وأن الداخلين إلى الإسلام من جميع الأعمار حتى ممن هم في المرحلة الإعدادية والثانوية، وأن إسلام فرد واحد من النصارى يورث الكهنة إحباطـًا وتعبًا نفسيًّا؛ لشعوره بأنه فقد خروفـًا من رعيته!



    وأن التحول إلى الإسلام يُعد أخطر مشكلة يواجهها النصارى، وأن التحول إلى الإسلام لا يقتصر على الأفراد، بل قد تتحول أسرة بل عائلات بأكملها للإسلام، والأمثلة على ذلك كثيرة جدًّا، وهذا شيء يحزنهم جدًّا، وأنه لابد من وجود مَن يتفرغون لمنع التحول إلى الإسلام في كل مدينة، وأن بعض القساوسة يصل بهم الأمر أنهم يُقبّلون أرجل وأحذية المسلمين الجُدد حتى يعودوا للنصرانية مرة أخرى، وأن مِن المتحولين إلى الإسلام خُدامًا وخادمات سابقين للكنائس، وأنهم لابد أن يُصَلوا كثيرًا من أجل التقليل من حالات التحول إلى الإسلام، وأنه لا ينبغي تعريف الناس بحالات التحول إلى الإسلام، وأنهم يموتون بالبطيء من حالات التحول إلى الإسلام، وأنكروا مرة أخرى أن هناك من يُختطَف سواء رجل أو امرأة، وأن أعداد الداخلين في الإسلام يوميًّا من 80 إلى 200 فرد! وأن النصارى سينقرضون بعد 200 أو 300 سنة.



    هذا ما جاء في هذا الشريط، وقد أكد صحة هذا الكلام الأنبا مكسيموس في لقاء معه على قناة الجزيرة "وهو منتشر بكثرة على مواقع الإنترنت مرئيًّا".



    وعلى صعيد آخر حذرَ الدكتور النصراني "كمال فريد إسحاق" أستاذ اللغة القبطية بمعهد الدراسات القبطية من انقراض معتنقي النصرانية في مصر، مؤكـِّدًا أن نسبة النصارى المصريين تقل تدريجيًا بسبب هجرة بعضهم إلي الخارج، واعتناق عدد كبير منهم الإسلام، إضافة إلي ارتفاع معدلات إنجاب المسلمين، وأكـّد أن النصارى سينقرضون فعلاً من مصر في زمن أقصاه مائة عام بسبب الهجرة والتحول إلى الإسلام، إضافة إلي أن معدل الإنجاب عند المسيحيين ضعيف علي عكس المسلمين "جريدة المصري اليوم، بتاريخ: السبت 12 مايو 2007م، العدد رقم 1063".



    فلا تعجب إذن أخي القارئ من اختطاف النصارى لكاميليا شحاتة، وهي امرأة ضعيفة بعد أن أسلمت، ومِن قبلها "وفاء قسطنطين"، و"عبير"، و"ماريان"، وغيرهن.. ولا تستغرب أيضًا من قيامهم بالمظاهرات عندما يدخل نصراني إلى الإسلام، ويقيمون الدنيا ولا يقعدونها، ويصابون بالحسرة والندامة، فإنهم يخشون الانقراض بالفعل إلى درجة جعلت بعض النشطاء على الإنترنت يدعون الناس إلى تصوير القساوسة بمصر وحفظ صورهم كذكرى لحقبة من التاريخ قبل الانقراض!، وإلا فما الذي يجعلهم يُرغِمون أهل ملتهم على النصرانية ويهددونهم بهذه الأفعال التي هي في الحقيقة تقلل من شأنهم وشأن دينهم الباطل المحرّف الذي يهتز ويختل بدخول أحد أفراده إلى الإسلام؟!



    ولكنهم مهما فعلوا من أفعال دنيئة فلن يستطيعوا تغيير الواقع؛ لأن الإسلام هو الدين الصحيح الذي لا يقبل الله سواه؛ قال الله -تعالى-: (إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ) (آل عمران:19)، (وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) (آل عمران:85)، ومهما دبروا فتدبيرهم تدميرهم، وكيدهم سيرجع في نحورهم؛ لأن هذا الدين الصحيح هو نور الله الذي قال الله عنه: (يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) (الصف:8)، ولينصرن الله هذا الدين ويظهره، كما قال الله -تعالى-: (هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ) (الصف:9).



    وقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (لَيَبْلُغَنَّ هَذَا الأَمْرُ مَا بَلَغَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ، وَلا يَتْرُكُ اللهُ بَيْتَ مَدَرٍ وَلا وَبَرٍ إِلا أَدْخَلَهُ اللهُ هَذَا الدِّينَ، بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ بِذُلِّ ذَلِيلٍ، عِزًّا يُعِزُّ اللهُ بِهِ الإِسْلامَ، وَذُلا يُذِلُّ اللهُ بِهِ الْكُفْرَ) (رواه أحمد، وصححه الألباني).



    وما مثل فعل النصارى إلا كمثل قول الشاعر:



    كناطح صخرة يومًا ليوهنها فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل



    وكمثل القائل:



    يا ناطح الصخرة الصماء توهنها أشفق على الرأس لا تشفق على الحجر



    والعجيب أن الشهر الذي اختـُطفت فيه "كاميليا" أسلم فيه أربعمائة (400) رجل وامرأة، وسجلات الأزهر تشهد على ذلك "جريدة المصريون، بتاريخ 1-9-2010م".



    هذا غير من يُسلِمون بالسر خوفـًا من بطش الكنيسة؛ فلا تحسبوه شرًّا لكم أيها المسلمون؛ بل هو خير لكم.



    والحمد لله على نعمة الإسلام.



    سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك.



    .salafvoice

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    501
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-06-2011
    على الساعة
    12:57 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا أخانا الفاضل والله مقالك دا أسعدني جدا بس مية سنة علي إنقراض النصاري كتير جدا نفسي ينقرضي اليوم قبل غدا
    صلي الله علي محمد صلي الله عليه وسلم
    "فداك أبي وأمي ونفسي يارسول الله"نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً .
    الأخت رقية : 100 سنة هذا فى الحسابات الدنيوية،
    وبالحسابات الربانية فلعلها تُقسَم على 10 فيكون الناتج 100/10= 10 سنوات فقط .
    اللهُ الْمُستعانُ .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  4. #4
    الصورة الرمزية dahab
    dahab غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    133
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقية بنت محمد مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيرا أخانا الفاضل والله مقالك دا أسعدني جدا بس مية سنة علي إنقراض النصاري كتير جدا نفسي ينقرضي اليوم قبل غدا
    أشكرك علي هذا المرور الطيب وأنا أتمني مثلك أن يهديهم الله الي الأسلام

  5. #5
    الصورة الرمزية dahab
    dahab غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    133
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد مسلم مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيراً .
    الأخت رقية : 100 سنة هذا فى الحسابات الدنيوية،
    وبالحسابات الربانية فلعلها تُقسَم على 10 فيكون الناتج 100/10= 10 سنوات فقط .
    اللهُ الْمُستعانُ .
    أشكرك أخي الحبيب وأسف علي تأخري في الرد

  6. #6
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    (( وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ)) (النحل:127)

    (( ذَٰلِكَ مِنْ أَنْبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ ۖ وَمَا كُنْتَ لَدَيْهِمْ إِذْ أَجْمَعُوا أَمْرَهُمْ وَهُمْ يَمْكُرُونَ)) (يوسف:102)

    ((وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)) (الأنفال:30)
    التعديل الأخير تم بواسطة pharmacist ; 19-01-2011 الساعة 08:05 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية dahab
    dahab غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    133
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة
    (( وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ)) (النحل:127)

    (( ذَٰلِكَ مِنْ أَنْبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ ۖ وَمَا كُنْتَ لَدَيْهِمْ إِذْ أَجْمَعُوا أَمْرَهُمْ وَهُمْ يَمْكُرُونَ)) (يوسف:102)

    ((وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)) (الأنفال:30)
    جزاك الله خير علي هذا التذكير الجميل

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية dahab
    dahab غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    133
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-04-2012
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab Ebraheem مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  10. #10
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    ابن الرجاء ....
    هل أنت واثق من المسيحية كما تقول ؟؟؟؟؟
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض


LinkBacks (?)

  1. 23-03-2011, 09:26 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. آثار الذنوب والمعاصى
    بواسطة محمود محمدى العجوانى في المنتدى العقيدة والتوحيد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2011, 05:30 PM
  2. اكذوبة الخطف والاسلمة
    بواسطة د.محمد عامر في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 06:16 PM
  3. من آثار الغزو الثقافي
    بواسطة محمد هزاوي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2009, 12:16 PM
  4. آثار الشرك وأضراره
    بواسطة الفاروووق في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 06:18 PM
  5. آثار فضيحة اعتداءات القساوسة الجنسيه
    بواسطة واثق بالله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-06-2007, 10:49 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض

الكنيسة بين نارين: آثار الخطف ومخافة الانقراض