بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    152
    آخر نشاط
    03-09-2008
    على الساعة
    03:39 AM

    بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن

    تب حسين البربري (المصريون): : بتاريخ 8 - 8 - 2007
    تقدم الداعية الشيخ يوسف البدري ومعه 12 محاميًا ببلاغ للنائب العام ضد المحامي ممدوح نخلة مدير مركز "الكلمة" لحقوق الإنسان، غداة إعلان الأخير تراجعه عن الدعوى التي رفعها أمام القضاء الإداري للمطالبة بتغيير خانة الديانة في البطاقة الشخصية الخاصة بالشاب المتنصر محمد حجازي.
    وطالب البدري في بلاغه بإغلاق مركز "الكلمة" والتحفظ على محتوياته، وحجب موقعه على الانترنت، إلى حين الانتهاء من التحقيق في شكواه وتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو في حقه.
    وجاء في بلاغه إن نخلة أثار استفزاز مشاعر المسلمين بإقامته دعوة قضائية باسم الشاب محمد أحمد حجازي أعلن فيها اعتناقه المسيحية، وذلك لتمكينه من إثبات ديانته الجديدة في أوراقه الرسمية، بعد تغريره بهذا الشخص كما ذكرت عائلته واستغلال حاجاته وإغرائه بالمال بمعرفة منظمات تنصيرية تعمل في الخفاء لإشعال الفتنة.
    وأضاف أن نخلة تعمد نشر هذه القضية على أكبر مستوى إعلامي وتحدى مشاعر المسلمين ودغدغة مشاعر المسيحيين واللعب بعواطفهم الدينية، بالزعم أن لديه ألف حالة لمسلمين تركوا الإسلام وتنصروا سرًا.
    كما اتهمه بتلقي تمويل من "جهات معادية" لإثارة الفتنة بين المصريين بدعوى كاذبة هي الدفاع عن حقوق الأقباط، وحضوره المؤتمر "المشبوه" لأقباط المهجر بنيويورك وتقديمه ورقة عمل نشرها موقعه قال فيها: إن المسلمين هم في الأصل عرب غزاة ليسوا بمصريين، وإن المسيحيين هم فقط المصريون أصحاب البلد.
    وأشار إلى قيامه هو ومن ينشر في موقعه من المتطرفين بسب رئيس الدولة ومؤسساتها وعلماء الإسلام وإظهارهم على أنهم متواطئون في إيقاع الظلم والاضطهاد المزعوم بالمسيحيين.
    وأضاف أن نخلة يعمل محاميًا منذ أمد بعيد بمكتب متواضع بمنطقة دار السلام بشارع مصر حلوان الزراعي، وكان مكتبه يشكو ندرة الموكلين وكان مستواه المادي فقيرا جدًا.
    لكنه- وكما جاء بالبلاغ- ظهرت عليه آثار النعمة منذ سنوات، إذ قام بتأجير شقة بالعقار رقم 19 بشارع عدلي، وهي منطقة في وسط البلد لا يقل إيجارها الشهري عن عشرة آلاف جنيه.
    كما قام بتأسيس ما يعرف بمركز "الكلمة" لحقوق الإنسان حيث سجله كشركة مدنية بمصلحة الشهر العقاري برقم 5729 لسنة 1996 توثيق المعادي، ثم تم تسجيله كمؤسسة أهلية طبقًا لأحكام القانون.
    وأعلن أن أغراض المركز المعلنة هي الدفاع عن الكتاب والمفكرين والصحفيين، ومنع التمييز بين المواطنين، والدعم القانوني لسجناء الرأي وأصحاب الفكر لما قد يتعرضون له، وتقديم الدعم الفني والقانوني في قضايا المرأة والطفل والعمال، وتقديم استشارات وخدمات قانونية مجانية لغير القادرين، وتوعية المواطنين بحقوقهم المدنية والسياسية والدستورية، في إطار القانون والمحافظة على المقاومات الأساسية للمجتمع المصري.
    ومضى البدري قائلاً إنه ومن خلال متابعة أعمال المركز ومديره والبيانات والنشرات التي تصدر عه والتي يبثها من خلال موقعه الإلكتروني، لوحظ أن المشكو في حقه بعد أن لقب نفسه بلقب المستشارـ ولم يكن يومًا مستشارًا ـ قد حول المركز إلى وكر لنشر البيانات والدعايات المغرضة، وتشويه سمعة مصر والإسلام واحتقار طائفة المسلمين، وتهديد الأمن والاستقرار، وإشعال الفتنة بين عنصري الأمة مسيحيين ومسلمين، وذلك بإظهار العلاقة بين المسلمين والمسيحيين على غير حقيقتها من التعايش السلمي الذي جعل المسيحيين المصريين على أنهم أقلية مضطهدة مهضوم حقوقها يستحل دماءها وأموالها وأعراضها.
    وقال إن من شواهده على ذلك، هو قيامه بكل ما هو مستفز للمسلمين المصريين بتلمس الذين يسيئون إلى الإسلام والمسلمين، والظهور بمظهر المدافع عنهم مثل حضوره مع المدون كريم عامر الذي كان طالبًا بكلية الشريعة والقانون بالأزهر وكتب مقالات على الإنترنت، أعلن فيها إلحاده وسب الرسول وسب شعائر الإسلام.
    وأشار إلى أن نخلة تطوع بحضور التحقيق معه في مجلس التأديب بجامعة الأزهر لإثارة مشاعر المحققين وعلماء الأزهر ومن ورائهم جموع المسلمين، كما تعمد إثارة مشاعر المسيحيين واستفزاز مشاعر المسلمين بترويج معلومات مغلوطة بإظهار في الأحاديث وكتابته المنثورة، وذلك بزعم أن المسلمين يخطفون بنات المسيحيين لإجبارهن على اعتناق الإسلام، والزعم بتعرض المسيحيين لمذابح عنصرين من إخوانهم المسلمين ذلك كذبا وتلفيقا.
    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=37120&Page=1
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  2. #2
    الصورة الرمزية mizo2005
    mizo2005 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    226
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-03-2013
    على الساعة
    05:33 PM

    افتراضي

    ان شاء يتم القبض عليها

    اقتباس
    متنصر اسمه بيتر عبده اسمه الحقيقي قبل أن يتنصر هو محمود عبد المنعم ينتمي لمحافظة المنصورة وهو راسب ثانوية عامة سافر للأردن وعمل هناك تاجر حشيش وقهوجيا.
    طيب دا اتنصر لان الاسلام وحش والمسيحيه هى الصح
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ان شاء الله دى نهيتهم

  3. #3
    الصورة الرمزية عبقرى
    عبقرى غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    424
    آخر نشاط
    16-01-2016
    على الساعة
    12:16 AM

    افتراضي

    لا اله الا الله
    بينصرو مين دول ؟
    طب يجو ينصرونى
    أنا قاعد لوحدى ومستنى حد ينصرنى
    بس على شرط الى يتكلم معايا يفضل للآخر
    وحنشوف
    ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله * وأخو الجهالة فى الشقاوة ينعم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    152
    آخر نشاط
    03-09-2008
    على الساعة
    03:39 AM

    افتراضي

    تقرير أمريكي : مصر بها 2000 منظمة تنصيرية .


    المصريون : بتاريخ 15 - 8 - 2007
    ذكر تقرير أمريكي حديث أن مصر بها 2000 منظمة تعمل في مجال التنصير منها حوالي 300 خلية مقيمة في مصر بشكل رسمي دائم ...وأضاف التقرير أن شبكات التنصير العاملة في مصر يعمل بها ما لا يقل عن 5000 مصري و 1500 أجنبي
    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...=37420&Page=13
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    152
    آخر نشاط
    03-09-2008
    على الساعة
    03:39 AM

    افتراضي

    قلادة يؤكد إنه يعمل لتوفير علاج طفلته رغم أنه لم يتزوج.. أبادير ينفى علاقته بمراسل موقعه المتهم في قضية "مسيحيي الشرق الأوسط"

    كتب: صموئيل سويحة (المصريون): : بتاريخ 25 - 8 - 2007
    عدل المتهمون في قضيه هيئة "مسيحيي الشرق الأوسط" عن استئنافهم ضد قرار النيابة بتجديد حبسهم، والذي كان من المقرر أن ينظر أمس أمام غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية.
    وقرر المتهمون أنهم سينتظرون إلى حين انتهاء فترة حبسهم الاحتياطي الحالية، وحتى تنتهي النيابة من كافة تحقيقاتها، حتى لا يكون ذلك مبررًا لتجديد حبسهم.
    وكانت نيابة أمن الدولة العليا قررت في 20 أغسطس الجاري، حبس المتهمين في قضيه منظمة "مسيحيي الشرق الأوسط"- رقم 498 لسنة 2007, حصر أمن الدولة العليا- وذلك لمدة 15 يومًا أخرى لاستكمال التحقيقات.
    وواجهت النيابة، الدكتور عادل فوزي رئيس فرع منظمة "مسيحيي الشرق الأوسط بالقاهرة"- تحت التأسيس- بثلاثة تهم هي: إحراز سلاح منتهي الترخيص، وازدراء الأديان، ونشر وإذاعة أخبار من شأنها إثارة الفتنة الطائفية.
    في حين وجهت إلى بيتر عزت الموظف الفني بمنتدى المنظمة ثلاثة اتهامات هي: ازدراء الأديان، وبلبلة الأمن العام، والعمل على إثارة الفتنة الطائفية.
    من جانبه، أكد ممدوح رمزي المحامى ونائب رئيس "الحزب الدستوري" وعضو هيئة الدفاع أن الحالة النفسية والمعنوية للمتهمين مرتفعة جدًا وهم على ثقة ويقين أنهم ليسوا مدانين بأية تهمة.
    وقال إنه لا يوجد أي دليل مادي يدينهم من قريب أو بعيد، وأن التهم الموجهة ضدهم هي أقوال مرسله لا دليل عليها-حسب قوله- نافيًا في ذات الوقت تعرض المتهمين لمضايقات من الأجهزة الأمنية، متوقعًا حفظ التحقيقات في القضية.
    من ناحيتها، قالت رضا أحمد المحامية عضو هيئة الدفاع لـ "المصريون": إنها لا تعلم السر وراء إطالة فترة التحقيقات حتى الآن، رغم أنه كان من المفترض أن تنتهي منذ أيام.
    وأضافت أننا مازلنا في انتظار تقرير البحث الجنائي الخاص بالإحراز وبناء عليه سيتم فتح التحقيق أو حفظة، وأعربت عن اعتقادها بأنه لا توجد أدلة إدانة ضد المتهمين وسيتم تبرئتهم .
    على صعيد متصل، خرج الزعيم الروحي لجماعات أقباط المهجر عدلي أبادير بتصريحات لموقع "العربية نت" قال فيها إنه لا "يعرف شخصيا بيتر عزت الذي وجهت له النيابة المصرية اتهامات بالتبشير وازدراء الإسلام، سوى أنه مصور بالقطعة لموقع (أقباط متحدون)".
    ووصفه بأنه رجل فقير، يكد من أجل توفير لقمة العيش لعائلته، ومن غير المنطقي أن يدعم رجل بهذا الحال أنشطة تبشيرية متهمة بإنفاق أموال على تحويل المسلمين إلى مسيحيين.
    وأنكر معرفته بمنظمة مسيحيي الشرق الأوسط التي قبض على رئيس فرعها في مصر مع بيتر عزت، وقال إنه ليست لديه أي فكرة عن أنشطتها والمجالات التي تعمل فيها.
    من جهته، قال مدحت قلادة المتحدث باسم منظمة "أقباط متحدون" إن بيتر عزت هو مسيحي في الأصل وليس متحولاً من الإسلام كما قالت صحف تصدر في القاهرة، وليس هو الشخص الذي قال الشاب محمد حجازي أنه مسئول عن تنصيره.
    وأضاف أن علاقته بموقع بمنظمة "أقباط متحدون" هو أنه يرسل لها بعض الصور الإخبارية، كما يمد موقع منظمة مسيحيي الشرق الأوسط بالصور أيضا، ويعمل في مواقع أخرى لتوفير نفقات علاج ابنته المريضة وأسرته الفقيرة.
    لكن المعلومات المتوفرة لـ "المصريون" عن بيتر عزت تتناقض مع ما ذكره قلادة، فهو ليس متزوجًا، وبالتالي لم ينجب، ولا يزال طالبا في معهد الألسن.
    على صعيد مواز، أعلنت هيئة "مسيحيي الشرق الأوسط" أمس على موقعها أنها تطلب موزعين لكتاب "المضطهدون"، وهو أحد أدلة الاتهام ضد بيتر عزت وعادل فوزي.
    وقالت إنها على استعداد للتعاون مع أي ناشر وموزع عالمي لكتاب "المضطهدون" لتسويقه عالميا وليكون في كل مكان وكل المكتبات حتى يتسنى للعالم كله قراءته، مشيرة إلى أن لديها نسخة إنجليزية من الكتاب وأخرى عربية جاهزة للطباعة.

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=37821&Page=1
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بلاغ للنائب العام ضد القذر بسيط
    بواسطة نوران في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-09-2008, 10:20 PM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-01-2008, 11:20 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2008, 09:39 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2008, 07:30 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 09:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن

بلاغ للنائب العام ضد مركز "الكلمة" للتغريرهم بمواطن