ألف دولار لأي مسيحي يجيبني على هذا السؤال

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ألف دولار لأي مسيحي يجيبني على هذا السؤال

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 4 5
النتائج 41 إلى 48 من 48

الموضوع: ألف دولار لأي مسيحي يجيبني على هذا السؤال

  1. #41
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو ايمن مشاهدة المشاركة
    الاخت هادية
    تفضلي مشكورة بالاجابة , و لكني لا اظن ان هناك جواب
    الاخ
    tagerweb123
    قد افعل هذا اذا وجدت الوقت , و لكن اذا شكك احد النصارى بكلامي فسابعث له التسجيل كاملا

    تحياتي
    اخي ابو ايمن شكرا لك وانت على حق ولكن ساجيب بحسب جهدي
    وعفوا ان تاخرت عنك في الرد فلمانع منعني في حينه وارجو ان تقبل مني هذا الرد البسيط المترجل وملاحظة فانا اكره ان اجيب بكتبهم واليك ما كتبته وارجو ان يكون في المستوى على الاقل اني تركت لك مالك في جيبك

    سال سائل عن الاديان قائلا يا من ترجو الراحة للعقل وفي القلب
    قل لي بحق ابراهيم مكسر الصنم ومن نار النمرود اخرج باية عجب
    وموسى اذ دعا لله فرعون وقومه بحجة اليد والحية من العصى ترعب
    واخرج قومه بعد تسع من الايات واية البحر بها نجوا الا فرعون مع الصحب
    ثم قالوا له اجعل لنا الاها نعبده اما كفاهم من الذل خرجوا ام الطبع سالب
    وبعيسى اية وقدرة تجلو ظاهرة بكن من الله كان العبد في الخلق بلا اب
    وبمحمد اخر الرسل والانبياء بدين ظاهر على كافة الاديان بحلة التاييد والادب
    عن معضلة سال لها الحبر وديانا على مدى الدهر كيف يصح الجمع يا ربي
    واحد وواحد وواحد ثلاثة ولكن متى كانت ثلاثة تساوي واحدا هنا يكمن العجب
    يقولون عيسى ابنا لمريم وهو ابن الله نبيا لا نبي بعده قتله بالصلب ونضيف روح القدس فهو الاه وبعد الموت ضمه القبر فهل الاموات تعبد يارب
    ورب يامر بالعار والمحظورات ومفاتن النساء تكسى بالدنس بدل الاثواب
    احكام دونتها يد الرهبان بما تشاء لكل ضرورة تقتضيها مصالح حسب الطلب

    حكاية مرت يسال فيها العبد راهبه كيف افهم حكاية التثليث
    قال له سهل الامر توضيحه تاخذ اجاصة على ثلاثة تقسمها
    هي الان ثلاثة قطع وعند الجمع تكون واحدة فهذا هو بلا جدل الاهي وربي
    فلو سكنتها دودة ماذا نفعل يا سيدى ايبقى الحال كما هو صحيح ام نال بالفساد نقصان
    اخرس ايها الانسان ايكون لك القول في امر تبعناه عن جد حتى اخر اب
    افلو كان اباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يبصرون الا يكون ردع من اولي الالباب
    فاسمع ايها السائل لربك اين الحق وما قال عن دينكم رب الاديان وفاطر اللب

    لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح ابن مريم قل فمن يملك من الله شيئا ان اراد ان يهلك المسيح ابن مريم وامه ومن في الارض جميعا ولله ملك السماوات والارض وما بينهما يخلق ما يشاء والله على كل شيء قدير الاية 17 من سورة المائدة

    ابعد هذا الحديث نقول ان الله ثلاثة في واحد وكيف يصح دين بنبانه سقف بلا عمد تجرفه الرياح بين حائر ومكذب
    اخ ابو ايمن جزاك الله خيرا ان لم تعحبك اطلب وساغير ما لم يعجبك ما المانع فالكتابة سهلة وتغييرها اسهل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    44
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-12-2010
    على الساعة
    04:12 PM

    افتراضي

    شكرا للاخوة و لكل من شارك

    الاخت هادية

    بصراحة توقعت اجابة من هذا النوع , لاني متاكد أنه لا يوجد اجابة عن هذا التناقض في دين النصارى

    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي مصر المحروسة

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الحبيب الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.
    أما بعد،
    اخى الحبيب، لا تنبح صوتك الغالى فلا حياة لمن تنادى، النصارى دول استخدموا عقولهم مداسات فى أرجلهم يمشون بها ، هم صم بكم عمى لا يبصرون، إلا العقلاء منهم فقط ، فارفع الجائزة إلى مليار دولار لإن البحر يحب الزيادة، وغششهم الإجابة عشان يربحوا.
    مع تحياتى الخالصة لك ولكل مسلم غيور على دينه.

  4. #44
    الصورة الرمزية mohamed alamin
    mohamed alamin غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    7
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-02-2011
    على الساعة
    09:16 PM

    افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ({لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَـهٍ إِلاَّ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }المائدة73
    صدق الله العظيم
    اللغز الذي طرحه الاخ المسيحيين نفسهم لايستطيعون حله وانا اتحداهم ان يفسروا لنا التالوت الذي يومنون به تفسير يقبله العقل .
    الله وابنه المسيح وروح القدس= الله سبحانك ربي عما يصفونك .
    جعلوا من عبدك و نبيك إلاها وجعلوا من ملاكك الطاهر إلاها سبحانك ربي سبحانك عما يصفونك .
    في المدة الماضية حدثني صديق عن صديق له يعتنقك المسيحية أنه تكلم عن دينه وديننا بكل صراحة وبدون خوف من أحد , فقد تحدث أنه لم يؤمن بأن السيد المسيح إبن الله ولم يفهم يوما معنى التالوت مع أن ديانته وديانة اباءه المسيحية , وقال في ديننا > انه دائما يقول لأصداقه من المسيحيين أن الكلام الموجود في القرآن الكريم أقرب للعقل من الموجود في الأنجيل .
    والحقيقة اننا احترمنا هذا الانسان احتراما كبيرا لانه لم ينكر حقيقة ما رءاه في ديننا الاسلامي وإن شاء ربي يجعل ما اقتنع به في ميزان حسانته حتى ولو لم يدخل الاسلام
    يكفي انه لم يؤمن بسيدنا عيسى ابن الله ولا بالتالوت المزعوم . ولهذا اتمنى من كل مسيحي عندما يقتنع بالذي ذكر في القرآن الكريم أن يقول كلمة حق فيه حتى ولو انه لا يستطيع الدخول في الاسلام . والله لا يضيع اجر من احسن عملا .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #45
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    شكرا لك ابو ايمن
    اولا اردت رايك فيما كتبت دون مجاملة
    كنت اعلم انه لا توجد اجابة حالية عن هذا التناقض فهو يدلنا الى عقول جافة حررت دينها من الحق الذى انزله الله وحرفته حسب اهوائها باقانيم لا ترتكز على اي منطق يقبله العقل
    فهم يعتمدون بالاساس لتبليغ دينهم على الكلام واختيار الالفاظ فهذا اسلوب درسوه وتعلموه حتى اتقنوه وهذا سرهم الذي يخفونه فهم يعلمون جيدا ان اعتقادهم كله باطل وانهم ليصلوا الى مبتغاهم ليس لهم الا الاعتماد على الكلام سلاحهم الوحيد ليصلوا الى ماربهم اعمتهم الدنيا وعملوا بالمثل القائل
    اذا لم تستحي فافعل ما شئت
    حتى انهم حصروا اسلوبهم في -- بشر واحصر--- اي ان لم تؤمن بالمسيح الاها ومخلصا فلن تدخل الجنة احتكروها لهم وانتهى الامر
    اسلوب دنيء ليبلغوا اهدافهم الدنيئة وهذا واضح مثل البدر في تمامه
    نحن نعلم جيدا ما يخفون وهم يعلمون اننا نعلم ويعلمون ان الله اخبرنا بحقيقتهم ولكن مع ذلك يصرون ويتشدقون حقيقة لم اجد وصفا يناسبهم غير ان اتذكر قول ربي عز وجل

    انظر كيف يفترون على الله الكذب وكفى به اثما مبينا
    الاية 50 من سورة النساء


    على الله نجد من يدفعه عقله لينظر في خلق الله ويسال نفسه عن الحق ايمكن لهذا الكون ابن يخلق او خالق اب
    ان ابسط مثل يضرب في هذا الشان لو ان رجلا انشأ شركة واخذت منه كل الجهد والتعب وله ابن له اتاه بعد المشقة ليتخذ القرارات ويسير هذه الشركة دون اكتساب العلم وتاركا الاب لا يملك من الامر شيئا فمالذى سيفعله هذا الاب اتراه سيرضى بما يحدث ويرى شقاء عمره يذهب هباء منثورا
    لم لا نقول انه لو كان الاها مع الله لفسدت الدنيا ان الله عزيز حكيم ولو اتخذ سبحانه صاحبة وولدا لكانوا اول القائلين انه لو كان الاها حقا ما ارتضى ان يكون له شريك في الملك ما هذا الا غباء
    المعذرة فقد اردت التوسع اكثر غير ان الكلام لم يعد يطاوعني
    الحمد لله على نعمة العقل والحمد لله على نعمة الاسلام والحمد لله على البصر والبصيرة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    44
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-12-2010
    على الساعة
    04:12 PM

    افتراضي

    شكرا للاخوة و شكرا للاخت هادية

    انا لدي عضوية في منتدى مسيحي قديم , هو الوحيد الذي سجلت فيه منذ زمن
    ساجرب ان اطرح السؤال هذا عليهم لنرى

    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #47
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو ايمن مشاهدة المشاركة
    شكرا للاخوة و شكرا للاخت هادية

    انا لدي عضوية في منتدى مسيحي قديم , هو الوحيد الذي سجلت فيه منذ زمن
    ساجرب ان اطرح السؤال هذا عليهم لنرى

    تحياتي
    اعلمنا بما يحدث اذا فلا تنسى انك اشركتنا في الموضوع ويهمنا معرفة بقية الاحداث

    وشكرا لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    44
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-12-2010
    على الساعة
    04:12 PM

    افتراضي

    السلام عليكم اخوتي

    لقد كنت مشترك في منتدى المسيحيين العرب و لكن الموقع كله اصبح غير موجود , ربما الغي

    المهم
    سجلت في منتدى القمص عبد المسيح بسيط و سألته و لكنه تغاضى عن المشاركة و لم يثبتها
    هروب كبير لعنهم الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 4 5

ألف دولار لأي مسيحي يجيبني على هذا السؤال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار مسيحي مسيحي حول شخصية بولس
    بواسطة kholio5 في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 12:50 PM
  2. ألا من مسيحي شجاع يجيب على هذا السؤال ؟ّ!
    بواسطة ابنة ديدات في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-07-2011, 02:08 PM
  3. حوار مسيحي مسيحي حول زواج المسيح
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 26-05-2010, 10:35 AM
  4. مئة الف دولار هديه لكل مسيحي من الأخ وسام .
    بواسطة قاهر الكنيسة في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-06-2008, 01:12 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-05-2006, 03:37 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ألف دولار لأي مسيحي يجيبني على هذا السؤال

ألف دولار لأي مسيحي يجيبني على هذا السؤال