مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    45
    آخر نشاط
    24-11-2009
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات

    مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات



    محيط - وكالات : فجر أحمد حجازي والد الشاب محمد أحمد حجازي، الذي أقام دعوي قضائية يطالب فيها بتغيير ديانته من الإسلام إلي المسيحية، مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أنه تلقي اتصالاً هاتفيا من ابنه مساء أمس الأول، أخبره فيه بأنه تعرض لضغوط وتهديدات من قبل بعض المبشرين المسيحيين من أجل ترك دينه.
    وأكد حجازي أن ابنه أخبره بوقوعه في فخ أعده له بعض المسيحيين، الذين قاموا باستغلال ظروفه المادية السيئة وخلافاته مع عائلته بسبب زواجه دون موافقتهم، وقاموا بإقراضه بعض الأموال مقابل توقيعه علي إيصالات أمانة بمبالغ أكبر منها بكثير، إضافة إلي أن مسؤولي القناة الفضائية المسيحية، الذين ألحقوه للعمل بها أجبروه علي التوقيع علي مخالفات مالية لا علاقة له بها.

    وأوضح حجازي أن ابنه أكد له أنه مازال مسلماً، ويحتفظ بدينه داخل قلبه، ويقوم بتأدية الشعائر الإسلامية في السر، خوفاً من انكشاف أمره، نظراً للمراقبة الشديدة المفروضة عليه.
    وأرجع حجازي في حديثه لجريدة "المصري اليوم" المصرية المستقلة، السر في إقامة ابنه دعوي قضائية وظهوره في وسائل الإعلام، إلي ما أخبره به محمد من أنهم دفعوه إلي ذلك، ليضمنوا عدم كشفه بعض أسرار المنظمات التبشيرية الموجودة في مصر، والوسائل التي تستخدمها للتغرير ببعض المسلمين لاعتناق المسيحية.
    أحداث القضية
    ***********
    بدأت أحداث القضية بدعوة رفعها المحامي ممدوح نخلة الذي يتولي الدفاع عن محمد أمام محكمة القضاء الإداري طالبا فيها باسم موكله إثبات تغييره ديانته إلي المسيحية، هو وزوجته. وأثارت القضية جدلا واسعا بين العلماء المسلمين ورجال الدين الأقباط وزاد من سخونتها تدخل البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية، الذي دعا إلى حسن رعاية محمد في كنف الاقباط وذلك كي لا يتزعزع ايمانه الوليد.

    وقال نخلة الذي يتولي منصب مدير مركز الكلمة لحقوق الانسان، انه يخشي علي موكله من ان يتعرض للأذي بسبب شجاعته التي يحسد عليها مطالبا الحكومة المصرية بتوفير الحماية له. داعيا مسلمي مصر لتقبل الموقف والايمان بثقافة الاختلاف في العقيدة مشددا علي انه لا يوجد مسيحيين يتحولون للاسلام فان العكس صحيح ايضا.

    وزعم ان إشهار الشاب المتحول عن الاسلام للمسيحية سوف يؤدي الي حالة غضب واسع في الشارع المصري مشيرا الي انها المرة الاولي التي تشهدها فيها مصر هذه الحالة.

    أسرة "محمد" تتهم محاميه بدفعه إلي "التنصر"
    ***************************************
    كانت أسرة محمد حجازي اتهمت محاميه ممدوح نخلة باستغلال ضعف أحواله المادية وإغرائه بالأموال، مقابل اعتناقه الدين المسيحي، مؤكدة أنها قررت رفع دعوي قضائية ضد ابنها للحجر عليه، بدعوي عدم مسؤوليته عن تصرفاته.

    وقال هاني الجبالي المحامي الذي حصل علي توكيل من الأسرة لتحريك الدعوي قوله، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ضد نخلة لتحريض محمد علي اعتناق المسيحية، ووعده بتدويل قضيته ومساعدته في الحصول علي اللجوء السياسي في الخارج.

    وقال الجبالي: إنه كان يتابع محمد في كل مشاكله، وسافر من قبل إلي الصعيد للتوسط عند أسرة الفتاة التي تزوجها عرفيا لإنهاء الأزمة والاتفاق علي أن يكون الزواج رسميا.

    الشيخ يوسف البدري يتهم نخلة بالإساءة للإسلام
    *****************************************
    في غضون ذلك، انتقد الشيخ يوسف البدري، عضو المجلس الأعلي للشؤون الإسلامية سابقا التصريحات الأخيرة لممدوح نخلة محامي حجازي حول "الردة" عن الإسلام، مؤكدا أن مثل هذه التصريحات تؤدي لإشعال الفتنة الطائفية في مصر.

    وقال البدري لـ "المصري اليوم" إنه يعتزم التقدم خلال الأيام المقبلة ببلاغ رسمي للمستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، ضد نخلة علي ما صدر منه من إساءات للإسلام بقوله: "إن هناك ألف حالة تريد أن تدخل المسيحية وتترك الإسلام بخلاف حالة محمد حجازي".

    وأوضح البدري أن نخلة استغل رأي الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية، الذي أدلي به لصحيفة "الواشنطن بوست" الأمريكية وأباح فيه للمسلم أن يترك دينه وحسابه علي الله، مؤكدا أن جمعة تراجع عن رأيه لأنه لا يجوز لمسلم عادي أن يقول ذلك فما بالنا بالمفتي - حسب قوله.

    ردود الأفعال
    ***********
    اعتبر الدكتور محمد مختار المهدي رئيس الجمعية الشرعية عضو مجمع البحوث الإسلامية طلب التحول للمسيحية مخططا صهيونيا يستهدف تفتيت الأمة وأن واشنطن تستغل منظمات ودعاوي حقوق الإنسان لإبطال حد الردة من منطلق حرية التدين، وقال إن أي خارج علي نظام الدولة يستحق الإعدام.

    وأضاف المهدي أن التحول للديانة المسيحية يعد تعديلا علي عقيدة المسلمين، وألقي باللائمة علي جهات تنصيرية استغلت الحاجة الاجتماعية لحجازي لتحدث هذه الفتنة.

    ورد الدكتور منير مجاهد، مؤسس حركة مصريون ضد التمييز الديني علي هذه الأسانيد قائلا: كيف يمكن وصف تحول شخص أو عدة أشخاص للمسيحية بعدوان علي عقيدة المسلمين؟ هل يصح أن نطلق نفس الوصف علي تحول أي شخص للإسلام كعدوان علي عقيدة المسيحيين؟.

    وأكد مجاهد أن ضمان حرية العقيدة وحماية الدولة حقوق المواطنة بما فيها تغيير العقيدة الدينية بحرية في سن الرشد هو أهم الضمانات للتدين الحقيقي فضلا عن أنه يحقق مكسبا كبيرا للإسلام، فإذا أنكرنا حق المسلم في تغيير ديانته للمسيحية نكون في نفس الوقت أنكرنا حق المسيحي أو البوذي ـ أو من أي ديانة أخري ـ في تغيير ديانته للإسلام ويخسر الإسلام بالتالي الآلاف الذين يتحولون له كل عام من مختلف دول العالم.

    من جانبه، أكد المستشار عاصم جابر نائب رئيس محكمة النقض المصرية على أن الدستور المصري نص على حرية الاعتقاد وما يتفق مع طموحات الفرد مشيراً إلى أنه لا يوجد نص صريح في القرآن الكريم أو السنة أو القانون الوضعي تلزم بعدم تغيير الإنسان لديانته أو تلزم بعقاب الإنسان دينوي الذي قام بتغيير ديانته تاركاً عقاب الإنسان لله وحده يوم القيامة لأن هذه علاقة بين الإنسان وربه.


    تاريخ التحديث : 07/08/2007 02:34:26 م

    الرابط
    ------
    http://www.moheet.com/asp/show_m.asp...=65&do=1990252

    لعنة الله على عباد الصليب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) - الأنفال ))

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    واضح إن المنظمات التنصيرية انتهت من التحرش الجنسي بكل المسيحيين فعزموا على تجديد الدم المسيحي .

    فماذا تجني من عبدة خرفان ؟!!
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    الصورة الرمزية ابواسامة
    ابواسامة غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    130
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-08-2012
    على الساعة
    01:04 AM

    افتراضي يجب الكشف عن المخطط الصهيوصليبى

    استاذنا السيف البتار كلنا نعرف الخطط التى وضعت لمهاجمة الاسلام والمسلمين منذ زمن هذة الخطط لها ابعاد خطيرة على العالم الاسلامى منذ احداث سبتمبر وكما خططوا للمد الاحمر يخططوا للاسلام بالمال والجنس لشباب المسلمين كفى نوم للحكومات التى تعرف المخططات الصهيو صليبية وتساعدها يجب تحرك الشعوب الاسلامية لحماية الاسلام وا لمسلميين والا ستكون تدمير المسلميين وكفى تهدئة ليس فى صالحنا والمخطط شغال افيقوا ايها المسلميين لاننا حسابنا عند اللة كبير عندما نفرط فى الدين كفى بالمنافقين من علماء ### الذين يجب محاسبتهم على مساعدتهم للفتاوى التى يستند عليها الصليبين ويجب ان تخمد الفتن والا ستكون كقطع اليل نرجوا اليقظة اليقظة
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 08-08-2007 الساعة 03:59 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    لعنة الله على عباد الصليب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) - الأنفال ))
    صدق الله العظيم ملا يين يدخلون الا سلام بقلوب صا فية ومنهم من يترك مالة وممتلكاتة فهل النصارى تستحى من انفسهم من اجل رجل واحد يفعلون كل زالك نحمد الله على نعمة الا سلام وكفى بها نعمة
    وهل تستطيع النصارى مهما انفقت من اموال للتدليس ان تقنع رجل واحد ان الشمس تشرق من المغرب الحق حق يراة الجميع ولا يستطيع احد ان ينكرة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    45
    آخر نشاط
    24-11-2009
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي وتراجع الكلب بعد إثارة الفتنه ...

    المصدر
    ---------
    http://www.alarabiya.net/articles/2007/08/07/37595.html

    يرجو من المصريين أقباطا ومسلمين أن يغلقوا هذا الملف
    مصر.. محام قبطي يسحب دعوى إثبات "تحول مسلم إلى المسيحية


    حجازي وزوجته ((ا ف ب)

    القاهرة - رويترز

    قال محام مصري قبطي اليوم الثلاثاء 7-8-2007 إنه سحب دعوى غير مسبوقة تطالب السلطات المصرية بالاعتراف بتحول أحد موكليه من الاسلام الى المسيحية.

    وكان ممدوح نخلة المحامي رفع دعوى أمام المحكمة الادارية نيابة عن موكله محمد أحمد حجازي الذي قال إنه تحول إلى المسيحية منذ أربع سنوات وأنه ذهب لتسجيل تغيير دينه لدى وزارة الداخلية لكن المسؤولين رفضوا طلبه.

    وأوضح حجازي في وقت سابق أن زوجته تحولت أيضا إلى المسيحية وهي حامل وإنه يريد أن يسجل ابنه عندما يولد كمسيحي.


    وذكر المحامي ممدوح نخلة في مؤتمر صحفي انه ينسحب من قضية موكله محمد حجازي لانه "لا يريد اهانة المسلمين او اثارة الرأي العام". ولم يوضح نخلة سبب تغيير رأيه منذ ليل الاثنين حين قال للصحفيين ان القضية تمضي قدما.

    وأضاف أن قراره بالانسحاب يعتمد ايضا على فشل حجازي في تقديم وثائق مهمة مثل طلبه أن تسجل السلطات تغييره لدينه, وانه "علاوة على حالة الاستنفار في المجتمع المصري.. وحفاظا على مشاعر اخواننا المسلمين وحفاظا على وحدتنا الوطنية... قررنا ترك هذه القضية".

    ورجا جميع المصريين اقباطا ومسلمين داخل مصر وخارجها أن يغلقوا هذا الملف والكف عن الحديث في هذه المنطقة الحساسة, لأن "عدم الحديث عنها افضل كثيرا من تفجير مثل هذه الموضوعات التي ربما يحترق منها المجتمع", مشيراً إلى أنه بعد تلقيه تهديدات يمضي الليل في اماكن مختلفة.

    وكان نخلة قال يوم الاثنين ان بعض المسلمين المصريين تحولوا الى المسيحية في هدوء على مدى اعوام لكنه لا يعلم بوجود قضية لاي شخص يسعى للاعتراف رسميا بذلك.

    وتحدث حجازي في مقابلة تلفزيونية واحدة لكنه لا يجيب على الاتصالات على هاتفه, ويمكن له متابعة القضية من خلال محام آخر.

    ويشار إلى أن المحاكم المصرية تنظر في الوقت ذاته في مساع تبذلها مجموعة كبيرة من المسيحيين السابقين الذين أسلموا لاعتبارات مختلفة أبرزها الحصول على أحكام بالطلاق أو الخلع, ويريدون العودة مجدداً إلى المسيحية, بالإضافة إلى قضايا رفعها بهائيون يريدون ترك خانة الديانة فارغة في اوراق هويتهم.

  6. #6
    الصورة الرمزية عبقرى
    عبقرى غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    424
    آخر نشاط
    16-01-2016
    على الساعة
    12:16 AM

    افتراضي

    يادى الوقعة
    ايه يا جماعة
    ما يتنصر واللا يروح فى داهية
    هم بينصروا ناس غلابة ظروفها وحشة
    واحنا بنخلى ناس كبار المقامات بحمد الله تسلم
    كثير من القساوسة وعلماء اللاهوة ( من يا لهوتى ) قد أسلموا
    خليهم هم يجو مثلا يخلوا الشيخ أبو اسحاق واللا الشيخ محمد حسان واللا حتى أنا نبقى نصارى
    ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله * وأخو الجهالة فى الشقاوة ينعم

  7. #7
    الصورة الرمزية founder
    founder غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    28
    آخر نشاط
    03-01-2010
    على الساعة
    02:22 AM

    افتراضي

    انا بتسال اذا كان يحب المسيح فحبينا محمد صلي الله وعليه وسلم اوحي اليه حب المسيح وابراهيم وجميع اخوته من انبيا الله بل سورة مريم لولؤة القران
    الم يتنبه
    لم تكن هناك سورة لعائشة
    او لفاطمة
    او لخدبجة
    بل القران يتوعد بالنار لعمه ابي لهب حوالي 13 سنة بمكة بانه صال النار
    وامرته تورد له وقودها
    الم ينتبه قول الحبيب يافاطمة اعملي لااغني عنك شيءا
    ياعباس ان ربي الجاهلية موضوع وابدء بربي عمي ودما الجاهلية موضوع ودم ابن عمي الحارث

    ولقد ذرئنا لجهنم كثير من الجن والانس لهم قلوب لايفقهون بها ولهم اعين لايبصرون بها ولهم اذن لايسمعون بها اولئك كاانعام با هم اضل اولئك هم الغافلون( سورة الاعراف)
    افلا يتدبر فهل يقيق
    قبل ان لايكون هناك وقت
    ومالله بغافل عما يعمل الظالمون
    التعديل الأخير تم بواسطة founder ; 18-08-2007 الساعة 11:57 PM

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    57
    آخر نشاط
    08-02-2011
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    يا حلاوتك يا واد يا عبقرى والله كلامك جميل خلى الواد الصايع يتنصر ولا يروح فى الف داهيه وخلينا نجيب شويه قساوسه ياسلموا وهل عمرك سمعت ان واحد نص شيخ تنصر استحاله الا امثال هذا الضايع فخليهم يخدوه وهنعطيهم فوقه فلوس وبوسه كمان مثل الى موجوده غى نشيد الانشاد ربنا لا تؤخذنا ان نسينا او اخطأنا وصلى اللهم على حبيبك خير الخلق كلهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مفاجأة..اسمع المسيح يلفظ (محمد)و(الله) فى اللغة الارامية
    بواسطة islam_is_mercy_4_everyone في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-02-2010, 12:14 PM
  2. والد محمد حجازى :- النصارى اغروه بالمال
    بواسطة الريحانة في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-02-2008, 11:18 PM
  3. والد محمد حجازي (المتنصر) يطالب بتسليمه نجله أسوة بوفاء قسطنطين
    بواسطة دفاع في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 05:39 PM
  4. فضيحة من العيار الثقيل تضرب موقع الزريبة .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 26-01-2008, 04:42 AM
  5. مفاجأة -ألمانيين اثنين يسلمون على يد الشيخ محمد العريفي في المحاضرة
    بواسطة مجاهد قادم في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2007, 01:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات

مفاجأة من العيار الثقيل.. والد محمد يؤكد أنه لايزال مسلماً رغم تعرضه لتهديدات