المؤامرة الكبرى ( سرقة وطن )

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المؤامرة الكبرى ( سرقة وطن )

صفحة 6 من 16 الأولىالأولى ... 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 158

الموضوع: المؤامرة الكبرى ( سرقة وطن )

  1. #51
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    الفرع الرابع

    الدراسات الجيولوجية

    هذه هي صورة الصخرة والتي منها كانت بداية الخلق





    هذه الصخرة هي التي سيقام عليها هيكل بيت الرب..شاهدوا التصاميم الجيوغرافية
    وخطوط الكنتور في الدراسات الجيولوجية


    The Temple Will Be Rebuilt
    TEMPLE HYDRAULIC SYSTEM
    PLANS AND MAPS GALLERY












    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  2. #52
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي































    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #53
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

  4. #54
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    المطلب الثالث
    الفرع الأول
    قبة الصخرة والهيكل الثالث في فكر موسى بن ميمون


    حفلت الأندلس بالعديد من الأطباء اليهود في خلافة عبد الرحمن الثالث على قرطبة وهي الفترة الذهبية حيث استوزر الخليفة (حسداي بن شبروت) مستشارا وطبيبا في بلاطه. وبرز (دوناش بن لبرات) و(مناحيم بن ساروق) (سولومون بن غابيرول) و(يهودا حلبي) و صاموئيل بن ناكريلا) و(أبراهام) و(موزز بن عزرا).(عبد الله بن ميمون) و(ميير الغوادس) و(يعقوب بن نونز).
    لكن أبرزهم (موسى بن ميمون بن عبد الله القرطبي הרמב"ם עבדאללהאל-Qurtubi) يرمز له في العبرية بـ (رمبم הרמב"ם) أي (الحاخام موشيه بن ميمون).
    عرف عند العرب بالرئيس موسى وُلد في قرطبة في الأندلس في القرن الثاني عشر الميلادي، ثم انتقلت عائلته عام 1159 إلى فاس المغربية حيث درس بجامعة القرويين عام 1165 ثم استقرت في مصر اثر التهديدات لليهود من ملوك الطوائف بعد انهيار الدولة الأموية في الأندلس ، عاش حتى وفاته.
    عمل في مصر نقيباً للطائفة اليهودية، وطبيبًا لبلاط الوزير الفاضل السلطان (صلاح الدين الأيوبي) ولولده (الملك الأفضل على).
    كان (ابن ميمون) أوحد زمانه في صناعة الطب ومتفنن في العلوم وله معرفة جيدة بالفلسفة ، هناك معبد يهودي باسمه في العباسية في القاهرة.
    ويعتبر(ابن ميمون) أعظم عظماء اليهود بل حتى أعظم العظماء في العصور الوسطى. ولد في قرطبة لأب من أكابر العلماء الطبيب والقاضي (ميمون بن يوسف). سمي الغلام موسى، وكان من الأقوال المأثورة بين اليهود قولهم: (" לאלהראות אדם כמו משה מימי משה ועד משה" أي " لم يظهر رجل كموسى من أيام موسى إلى موسى").
    عرف بين الناس بـ (موسى بن ميمون). أصبح (ابن ميمون) من أحبار اليهود الذائعي الصيت جمعت الحروف الأولى من لقبه واسمه فصارت (رميم)، وعبر المدونات الطبية في أوربا (ميمونيدس Maimonides).





    חוגגים את רמב"ם של עלייה להר הבית: 5768
    הרמב"ם (הרמב"ם) לביקורו ההיסטורי להר הבית ביום השישי שלחודש חשוון מרץ בשנת 4926.מסורת חדשה החלה בשנים האחרונות של הנצחת רמב"ם של בקר, עלידי לחקות אותו, והוא מראה מורא מקדש הקודש על ידי עולים להר הבית.השנה קבוצה גדולה של יהודים היה בראשות הרב ישראל אריאלמכון המקדש.
    היסטוריה נעשתה השנה, כמו משטרת ישראל, בשנת פתאומית עלהפנים, הרשה ליהודים להתפלל בגלוי.בפעם הראשונה, אולי מאז ימי חורבן בית המקדש 2nd הקודש,בשנה 70CE, שני יהודים ממוצא הכוהנים, יהודה כץ (של הלהקה Reva L'שבע), אליעזרBroyer של קרית ארבע, ביצע אתטקס ברכת כהנים, את "ברכת priesty," (במדבר 6:24), ברכהאחיהם היהודים.כל זאת תחת עיניהם הפקוחה של משטרת ישראל.
    כדי ללמוד עוד על ביקור של הרמב"ם להר הבית, וגם לקרואמילים שלו מתאר את ביקורו, אנא לחץ כאן.


    الاحتفال بذكرى صعود رمبام إلى جبل الهيكل : 5768
    رامبام (موسى بن ميمون) بزيارته التاريخية لجبل الهيكل في اليوم السادس من شهر مارس Cheshvanفي العام 4926. أحدث تقليداً جديداً بدأ في السنوات الأخيرة للاحتفال بذكرى زيارته للجبل ، وذلك من خلال محاكاته .
    وفي هذا العام5768 بالتقويم العبري الموافق 2008 للميلاد قامت مجموعة كبيرة من اليهود بقيادة يسرائيل آرييل مدير معهد الهيكل Rabbi Yisrael Ariel of the Temple Institute. بالاحتفال بذكرى الزيارة أي بعد 842 سنة عبرية.
    كما أن الشرطة الإسرائيلية ، في نحو مفاجئ ، سمحت لليهود بالصلاة في العلن. وذلك لأول مرة ، ربما منذ ذلك الوقت من تدمير الهيكل الثاني 2nd عام 70 ميلادية ، حيث قام اثنين من اليهود من أصل كهنوتي ، هما يهودا كاتزYehuda Katz، واليعازر Eliezer ، بمهام الحفل وذلك بمباركة الحضور طبقاً لما جاء في سفر العدد: ( هكَذَا تُبَارِكُونَ بَنِي إِسْرَائِيلَ قَائِلِينَ لَهُمْ: 24يُبَارِكُكَ الرَّبُّ وَيَحْرُسُكَ. 25يُضِيءُ الرَّبُّ بِوَجْهِهِ عَلَيْكَ وَيَرْحَمُكَ. 26يَرْفَعُ الرَّبُّ وَجْهَهُ عَلَيْكَ وَيَمْنَحُكَ سَلاَمًا. 27فَيَجْعَلُونَ اسْمِي عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ، وَأَنَا أُبَارِكُهُمْ».) (عدد 4: 24 ـ 27) ، كل هذا تم تحت أعين الشرطة الإسرائيلية All this under the watchful eyes of the Israel police..

    شاهدوا صور الزيارة
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  5. #55
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

















    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  6. #56
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    السماح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصى

    في رسالة جوابية بعث بها مؤخراً شمعون شتاين - المستشار القانوني لمكتب نتنياهو إلى - يسرائيل ميداد - رئيس جماعة جبل الهيكل - ورد أنه «بقدر ما يعلم فإن صلاة اليهود في جبل الهيكل" المسجد الأقصى" لم تمنع في أي وقت مضى»، ووجهه للتحدث بشأن الأمر مع شرطة الاحتلال بوصفها الجهة المكلفة بترتيب إجراءات دخول اليهود إلى الحرم القدسي الشريف، وذكرت صحيفة هآرتس التي أوردت الخبر، أنه بناءً على تلك الرسالة توجه ميداد إلى قائد الشرطة الجديد في القدس الميجر جنرال يائير يتسحاكي بطلب للسماح له ولأتباعه بإقامة صلوات وطقوس دينية داخل المسجد الأقصى تحت إشراف شرطة الاحتلال وبالتنسيق الكامل معها، وقال ميداد أنه تعهد للشرطة بأن يقوم بهذه الطقوس داخل المسجد الأقصى المبارك بهدوء ودون بوادر تظاهرية لافتة للنظر على حد تعبيره.
    وفيما يلي نقدم ما توفر لدينا من بعض الرسائل النصية بين مدير معهد الهيكل ووزارة الأمن الداخلي ، على مدى الأعوام الستة الماضية (نحن الآن في شهر يونيو/حزيران عام 2010م وقت كتابة هذه الدراسة)، وذلك بغرض تسليط الضوء على ممارسات الشرطة الإسرائيلية والمتعلقة باليهود المتدينين الذين يرغبون في زيارة جبل الهيكل.وكأن ما قام به موسى بن ميمون هو مصوغ لهم لكي يفعلوا ما بدا لهم.
    ففي أكتوبر 2004م الموافق 5764 عبرية ، تم إرسال خطاب من معهد المعبد إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاكي هنغبي يسألونه عن وجهة نظره بشأن التداعيات الأمنية التي قدمها عند إعادة فتح للجبل للزوار اليهود يوم 24 أكتوبر ، وقال انه تلقى الجواب التالي بالعبرية نتبعه بترجمة باللغة العربية :





    الترجمة

    مكتب رئيس الوزراء
    24 أكتوبر 2004

    عزيزي ****،
    بكل التقدير لرسالتكم المؤرخة في تشرين الأول / أكتوبر من هذا العام. ليس هناك شك حول حقيقة أن وجود اليهود في جبل الهيكل يعزز السيادة اليهودية في هذا الموقع المقدس بطريقة كبيرة. ونحيطكم علما بأنه منذ أعيد فتح الجبل يوم 20 يوليو من عام 2003 ، فقد زارها أكثر من 70،000 من اليهود.وأن هذه الزيارات الدائمة تستلزم وجود الشرطة في الحرم ، الأمر الذي يجعل الفلسطينيين على التعود على حقيقة هامة وهي أن الشعب اليهودي قد ارتبط رابطا عميقا مع المعبد مكان الحرم القدسي. ومن الواضح ، أن هذا يضيف إلينا قوة المطالبة بالسيادة على جبل الهيكل.
    وبركاته ،
    يتسحاكي هنغبي




    28 ديسمبر 2004
    لمراجع الحسابات العام وأمين المظالم
    إسرائيل ـ قوات الأمن العام

    إعادة : السياسة العامة لشرطة إسرائيل فيما يتعلق بزيارة اليهود إلى جبل الهيكل
    يا سيدي ،
    لأكثر من 13 عاما ، ولقد تم زيارة الحرم القدسي الشريف ، في المناطق المسموح بها وفقا للقانون اليهودي. وكمديرا في معهد المعبد في القدس ، فأنا أيضا اعتدت على توجيه المجموعات المختلفة من كل من اليهود وغير اليهود كسياح من الخارج إلى الموقع. وأنا شخصيا تعرفت ضباط الشرطة الذين يخدمون في الحرم.

    منذ تم إعادة فتح الجبل أمام الزوار اليهود في حزيران / يونيو 2003 ، فلقد قمت بزيارة الموقع مرة واحدة في الأسبوع على الأقل ، وبالمناسبة لقد أتيحت لي الفرص لقيادة مجموعات كبيرة ومؤثرة من السياح القادمين من البلدان الأخرى.
    وفي صباح هذا اليوم وصلت عند باب المغاربة الساعة 8:30 صباحا مع 5 من اليهود الأمريكان ، وجميعهم يرتدون الكيبوت kippot. هؤلاء هم كبار السن من الرجال ، كما أنهم كانوا على رأس التجمع الكرام في الولايات المتحدة. ولقد صدمت عندما رأيت شرطياً عند البوابة اسمه موتي(Motti), ، والذي تم تعيينه لاستقبال وفحص الزوار ، حيث أجرى اتصالاً لاسلكياً مع بعض الضابط في الحرم ، وبناء على توجه هذا الضابط أن عددا من اليهود المتدينين قد وصلت وتريد الإذن بالصعود إلى الجبل ،إلا أنه قد تلقى تعليمات بعدم السماح لنا بالصعود بدون عرض هوية التمثيل. هذا على الرغم من حقيقة الأمر أنه منذ أعيد فتح الجبل لم تكن هناك حاجة على الإطلاق لتقديم الهوية.
    وكان على كل فرد في الفريق الذي معي أن يذهب ويحضر الوثائق ، من أجل تجميع صفوفنا والعودة إلى البوابة مع نفس الضابط وذلك حتى نتمكن من المضي قدما في زيارتنا. هذا ما حدث ، وعندما رجعنا ، قام ضابط الشرطة بتسجيل أسماءنا في دفتر ملاحظاته.في حين أن أعداداً كبيرة من السياح الأجانب كانوا يصعدون على جبل الهيكل ، ولم يطلب من أي منهم تقديم أي نوع من تحديد الهوية. هذا يذكرنا بتلك السنوات الخوالي عندما كان رجال الشرطة يقومون بتسجيل أسماء الزوار ووضعها على "قائمة المشتبه بهم."
    سيكون من نافلة القول أن أذكر مشاعر القهر والتدهور أننا نحن اليهود المتدينين ، تجعلوننا نشعر وندرك أننا تعتبر خطر ، بل وحتى بمنتهى البساطة أننا مشبوهون .نعيش مشاعر القهر لأن أقدس بقعة في العالم بالنسبة للشعب اليهودي هي في الواقع مهمة بالنسبة لنا ، ونحن نرغب في أن الزيارة وممارسة حقوقنا الأساسية كمواطنين في دولة إسرائيل كيهود. وطوال الوقت ، يسمح لأي سائح أجنبي من الصعود إلى الجبل ، دون عوائق.
    وأخيرا سمح لنا بالصعود، وذلك لمدة دقيقتين اثنتين فقط ، وتمكنا في خلالها من المضي قدما بما لا يزيد عن 15 مترا على طول الطريق ، بمصاحبة شرطي كان يحمل كاميرا فيديو سائلاً إيانا أيكم قائد الفريق ، وعلى الفور حددت له نفسي. وشرع بعد ذلك في تصويري وأعطى أيضا تعليماته لكل عضو من أعضاء المجموعة لبلادي أن تتوقف لحظة ، بينما كان يصور كل واحد ، كل على حدة.وهذا الأمر يعتبر مثيراً للقلق وأكثر ما يؤسف له.
    وسؤالي لكم هو الآتي :
    هل هذه الممارسة ، والتي يعمل بها فقط في حالة اليهود المتدينين ، هل هي سياسة الدولة الرسمية؟ هل هي قانونية؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فعلى أي أساس و ما هو القانون ، الذي يتيح لكم معاملة اليهود الأبرياء هكذا وبطريقة تمييزية ومهينة؟.
    أشكركم لردكم.
    بصدق ،

    الحاخام حاييم ريتشمان
    مدير الإدارة الدولية
    المعهد معبد




    دولة إسرائيل

    وزارة الأمن الداخلي
    -- عدم تصنيف --
    مكتب المراجع العام للحسابات في وزارة الأمن الداخلي
    شكوى الإدارة العامة
    القدس ، 19 أدار 1 5765

    28/02/2005
    المرجع. رقم 00039033
    الحاخام حاييم ريتشمان
    مدير الإدارة الدولية
    الفاكس. 02-6274529
    يا سيدي ،

    إعادة : زوار الحرم القدسي
    1. في 20 أغسطس عام 2003 ، تم إعادة فتح جبل الهيكل أمام الزوار في خطوة أحادية الجانب من قبل الشرطة الإسرائيلية ، بعد أن كانت مغلقة أمام الزائرين لمدة ما يقرب من 3 سنوات ، بعد وضع انتفاضة الأقصى في الاعتبار.
    2. وعند إعادة فتح الجبل اتخذت معه إجراءات أمنية جديدة ، لم يسبق لها مثيل كالتدابير التي اتخذتها الشرطة الإسرائيلية والتي هي لصالح الزوار.

    وكان هذه التدابير تشمل :
    أ. القبول من دون تحديد حجم المجموعات.

    ب. وقبول الجماعات اليهودية من دون حراسة الشرطة.
    ج. وقبول المجموعات اليهودية دون مرافقة الأوقاف.
    3. ولكن في ضوء التهديدات المتكررة بشأن الحرم القدسي ، قامت الشرطة بعمليات تفتيش مفاجئة وفحوصات لتلك الجماعات التي تدخل جبل الهيكل. وتشمل هذه الفحوصات فحص الوثائق ، والتفتيش الجسدي ، والتصوير الفوتوغرافي ، الخ.

    4. إن شرطة إسرائيل لتبذل جهودا كبيرة وذلك لتمكين اليهود من ممارسة حقوقهم المشروعة لزيارة جبل الهيكل من دون قيود أو موانع.
    5. ويؤسفني تفاقم الأمور لكم ولغيركم من الزوار لهذا الحد والصادرة من أشخاص ليست لديهم الخبرة. ولسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لأولئك الزوار.
    مع أطيب تمنياتي
    شارون مايكل
    قسم الشكاوى العامة

    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  7. #57
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    تعليق من عندنا

    أرجو التدقيق في الجملة التالية والواردة في الرسالة في أخر الفقرة رقم (1)والتي تنص على التالي:
    (לאחרשהיהסגורלמבקריםבמשךכ 3 שנים, on.1החשבוןשלאינתיפאדתאלאקצה).
    والتي ترجمتها
    ( بعد أن كانت مغلقة أمام الزائرين لمدة ما يقرب من 3 سنوات ، بعد وضع انتفاضة الأقصى في الاعتبار).
    أما سأل أحدكم نفسه ماذا كان سلاح أطفال الانتفاضة؟..
    أنا أجيب ..نبلة وحجر..نبلة وحجر أرهبتهم ..فماذا أعدوا لها بخلاف الإجراءات الأمنية المشددة والتي وردت في الرسالة السابقة..
    لقد أعدوا لها التالي ... شاهدوا الفرحة التي على وجوه المستوطنين:





    3 مارس2005 م
    لمراجع الحسابات العام وأمين المظالم
    إسرائيل قوات الأمن العام
    يا سيدي ،
    أخاطب نفسي للرد على استفسار رسالتي السابقة والتي وصلتني من شارون مايكل بإدارة الشكاوى العامة (انظر المرفق).
    وأنا لا أرى أي شيء في هذه الرسالة والتي تتعلق على وجه التحديد على سؤالي فيما يتعلق بسياسة الشرطة الإسرائيلية تجاه الزوار اليهود إلى جبل الهيكل..
    وللأسف ، فإن "التدابير" التي هي المذكورة في هذه الرسالة ، ببساطة ، لا تعكس الحقيقة. أي شخص يرتدي الـ kippa ويصعد جبل الهيكل يعلم جيدا أن مجموعات من اليهود المتدينين هي في الواقع تخضع لحجم لقيود المفروضة عليهم ، إن ما لا يقل عن اثنين من رجال الشرطة عن كثب كانوا مرافقين لهم ، كظل لهم في كل خطوة يخطونها بالإضافة إلى أنه كان يوجد على الأقل عضوا واحداً من رجال الأوقاف ، والذي يعمل جنبا إلى جنب مع الشرطة
    بقدر ما طلبك بأن تجري الشرطة عمليات التفتيش ":" هذه ليست تفتيش مفاجئة "" على الإطلاق. بدلا من ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه يتم فحص كل يهودي متدين كل على حده. ومن ناحية أخرى ، فإن السياح من غير اليهود لا يمرون من خلال عمليات التدقيق الروتينية من قبل الأمن ، كما أنهم لا تخضعون لأي استجواب ، ولا يتم تصويرهم. وبالقطع لا توجه أي أسئلة لهم ، (على العكس من اليهود) ولم يتم تسجيل أسمائهم في أي قائمة على الإطلاق.
    في ضوء الحقائق على أرض الواقع ، ومرة أخرى أطلب منكم أن تعيد التحقيق في هذا الأمر بصورة جادة ، وصادقة.
    مع خالص التقدير ،
    الحاخام حاييم ريتشمان
    مدير ، قسم الدولية
    معهد المعبد

    المرجع

    http://www.templeinstitute.org/police_business.htm


    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  8. #58
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي



    الفرع الثاني
    جهود اليهود المبذولة











    حفريات حول قبة الصخرة




    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  9. #59
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي



    اقرؤوا قصة هذه الصور في المقال التالي:

    "There is disappointment at the turning of a blind eye
    and the ongoing contempt for the tremendous archaeological importance
    of the Temple Mount."




    - Archaeologist Eilat Mazar
    On the 23rd of Tammuz, 5767, (July 9, 2007), Jerusalem based architect Gideon Charlap took the following photographs atop the Temple Mount. Only two days later did the illegal, unsupervised excavation being performd by the Moslem Wakf receive any attention in the Israeli press.
    The above quote is taken from the article that appeared in the Haaretz newspaper on July 11th. The article point out that "the dig has been approved by the police," but don't be taken in by this. According to Israeli law, any excavation done on the Temple Mount for any reason whatsoever must be approved and supervised by the Israel Antiquities Authority.
    Police approval in breech of the law does not render it legal. It does, however, shine a light on the disgraceful disregard for Israeli law, the most basic rights of the Jewish people and Jewish national treasures that guides Israel police policy on the Temple Mount.
    On July 10, the day following the taking of these pictures, a source close to Rabbi Richman was detained and subsequently released by the Israeli police simply for inquiring of the police present on location for an explanation of the channel being dug. What are the police trying to hide?

    المرجع
    http://www.templeinstitute.org/recent_visit_tammuz_23_5767.htm
    الترجمة
    وقال "هناك خيبة أمل في تحول البصر الأعمى
    والاحتقار المستمر للأهمية الأثرية الهائلة
    لجبل الهيكل ".

    في 23 تموز عام 5767 الموافق 9 يوليو 2007، اتخذ استنادا القدس المهندس جدعون شارلاب Gideon Charlapالصور التالية من فوق جبل الهيكل. ولمدة يومين فقط من فعل غير قانوني وفي وقت لاحق وبضغط إسرائيلي ، حيث يجري الحفر بطريقة غير خاضعة للرقابة من قبل الأوقاف الإسلامية.
    وتم أخذ الاقتباس أعلاه من هذه المادة التي ظهرت في صحيفة هاآرتس في 11يوليو. وخارج نقطة المادة فأنه "تمت الموافقة على الحفر من قبل الشرطة" ، ولكن لا ينبغي اتخاذ هذه الموافقة في هذا الشأن. إذ أنه وفقا للقانون الإسرائيلي ، فإن أي عمل أعمال الحفريات في الحرم القدسي لأي سبب من الأسباب يجب أن توافق وتشرف عليها سلطة الآثار الإسرائيلية.
    وعموماً فإن موافقة الشرطة في الأول والأخير لا يجعل منها قانونية. وعليه فلقد تم تسليط الضوء على تجاهل فاضح للقانون الإسرائيلي ، ومع ذلك فإن السياسة العامة للشرطة الإسرائيلية في الحرم القدسي. يجب أن توجه لمعظم الحقوق الأساسية للشعب اليهودي وكنوزه الوطنية اليهودية .
    وفي يوم 10 يوليو ،أي اليوم التالي لأخذ هذه الصور ، اعتقل مصدر مقرب من الحاخام ريتشمان وأفرج عنه في وقت لاحق من قبل الشرطة الإسرائيلية لمجرد الاستفسار من عناصر الشرطة المتواجدين في الموقع لاطلاعهم على الغرض من القناة التي يتم حفرها. ما الذي تحاول الشرطة الإسرائيلية إخفاءه؟.
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  10. #60
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    الفرع الثالث
    حفريات أسفل المسجد الأقصى


















































    تأثير الحفريات على أعمدة المسجد الأقصى والشوارع والبيوت المحيطة










































    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



صفحة 6 من 16 الأولىالأولى ... 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

المؤامرة الكبرى ( سرقة وطن )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المؤامرة الكبرى للقضاء على الإسلام
    بواسطة دعوة التجديد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 04:04 AM
  2. المؤامرة الكبرى (سرقة وطن) الجزء الثاني
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 04:48 PM
  3. المؤامرة الكبرى ..سرقة وطن
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-03-2010, 12:10 PM
  4. المؤامرة الكبرى لضرب الإسلام
    بواسطة احمد العربى في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-12-2005, 02:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المؤامرة الكبرى ( سرقة وطن )

المؤامرة الكبرى ( سرقة وطن )