لوقا يفضح بولس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لوقا يفضح بولس

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: لوقا يفضح بولس

  1. #1
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي لوقا يفضح بولس

    بولس الكذاب :

    قال أن المسيح لم يرسله ليعمد ولكنه عمد كريسبس وغايس و بيت استفانوس

    وقال أنه لم يعمد أي إنسان أخر

    لم يعمد يا أخوة

    هل تصدقوه في ذلك ؟؟؟


    كورنثوس أولى 1

    14 اشكر الله اني لم اعمد احدا منكم الا كريسبس وغايس 15 حتى لا يقول احد اني عمدت باسمي. 16 وعمدت ايضا بيت استفانوس.عدا ذلك لست اعلم هل عمدت احدا آخر. 17 لان المسيح لم يرسلني لاعمد بل لابشر.

    لا تصدقوه

    فقد فضحه الدكتور لوقا تلميذ بولس المحبب وأثبت لنا أن أستاذه بولس هو شيخ الكذابين في التاريخ المسيحي

    أعمال 16

    14 فكانت تسمع امرأة اسمها ليدية بياعة ارجوان من مدينة ثياتيرا متعبدة لله ففتح الرب قلبها لتصغي الى ما كان يقوله بولس. 15 فلما اعتمدت هي واهل بيتها طلبت قائلة ان كنتم قد حكمتم اني مؤمنة بالرب فادخلوا بيتي وامكثوا.فالزمتنا

    أعمال 16

    33 فاخذهما في تلك الساعة من الليل وغسلهما من الجراحات واعتمد في الحال هو والذين له اجمعون.

    أعمال 18

    8 وكريسبس رئيس المجمع آمن بالرب مع جميع بيته.وكثيرون من الكورنثيين اذ سمعوا آمنوا واعتمدوا


    أعمال 19

    1 فحدث فيما كان أبلوس في كورنثوس ان بولس بعد ما اجتاز في النواحي العالية جاء الى افسس.فاذ وجد تلاميذ 2 قال لهم هل قبلتم الروح القدس لما آمنتم.قالوا له ولا سمعنا انه يوجد الروح القدس. 3 فقال لهم فبماذا اعتمدتم.فقالوا بمعمودية يوحنا. 4 فقال بولس ان يوحنا عمد بمعمودية التوبة قائلا للشعب ان يؤمنوا بالذي يأتي بعده اي بالمسيح يسوع. 5 فلما سمعوا اعتمدوا باسم الرب يسوع. 6 ولما وضع بولس يديه عليهم حل الروح القدس عليهم فطفقوا يتكلمون بلغات ويتنبأون. 7 وكان جميع الرجال نحو اثني عشر



    ماذا نفعل يا أخوة لهذا الكذاب ؟؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  2. #2
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    عدا ذلك لست اعلم هل عمدت احدا آخر

    صاحب الذاكرة الذهبية هذا , هو الذي كتب أكثر من نصف العهد الجديد

    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #3
    الصورة الرمزية abuthamer
    abuthamer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    24-07-2014
    على الساعة
    05:05 AM

    افتراضي

    الأمثال لم تُقل عبثــاً بل تنبع من خبرات الشعوب
    والمثل الذي يقول
    لــــكـــــــــل ســـــاقطــــــــــــــه لا قــــــــــــــطــــــــــــه
    ينطبق تماماً على بولس وأتباعه

  4. #4
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    والأعجب أنهم يعتبرونهم قديسيين يوحى لهم

    ألا يستحون ؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا يا استاز سعد مو اضيعك جميلة ولا نجد نصرانى واحد يتجرا على ان يجيب لا انها الحقيقة فنحن على منتدياتهم تجد المسلمين اكثر من النصارى ويقومون بكشف تدليسهم وبفضحهم فى امور كثيرة وباحراجهم والله مش هنقول مشاركات والله مو اضيع كاملة حزفت مع العلم لم اخالف قوا نين المنتدى
    وفى معلومة بسيطة
    هل من قام بالتحريف بولس ويو حنا ولوقا ومتى ام اتباعة ام هم الا ثنين اعزرنى يا ا خى من كثرة جهلهم وزيادة عجزهم و فضحهم استغرب واتعجب لمازا كل زالك ايها النصارى
    لما زا لا تسالون القسا وسة يد خلون فى الا سلام
    العلماء تدخل فى الا سلام
    الا ناجيل تكزب بعضها
    فر قة تعترف بالصلب واخرى لالالالا
    لماز تحرف قسا وستكم وتكزب وتلبس الحق بالباطل وتكتم الحق
    وحاجات كتير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الجهاد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا يا استاز سعد مو اضيعك جميلة ولا نجد نصرانى واحد يتجرا على ان يجيب لا انها الحقيقة فنحن على منتدياتهم تجد المسلمين اكثر من النصارى ويقومون بكشف تدليسهم وبفضحهم فى امور كثيرة وباحراجهم والله مش هنقول مشاركات والله مو اضيع كاملة حزفت مع العلم لم اخالف قوا نين المنتدى
    وفى معلومة بسيطة
    هل من قام بالتحريف بولس ويو حنا ولوقا ومتى ام اتباعة ام هم الا ثنين اعزرنى يا ا خى من كثرة جهلهم وزيادة عجزهم و فضحهم استغرب واتعجب لمازا كل زالك ايها النصارى
    لما زا لا تسالون القسا وسة يد خلون فى الا سلام
    العلماء تدخل فى الا سلام
    الا ناجيل تكزب بعضها
    فر قة تعترف بالصلب واخرى لالالالا
    لماز تحرف قسا وستكم وتكزب وتلبس الحق بالباطل وتكتم الحق
    وحاجات كتير
    أخي الحبيب أسد الجهاد , أحبك الذي أحببتني فيه
    نسألك الدعاء عن ظاهر الغيب

    أخي الحبيب السؤال عن من حرف الكتاب سؤال يحتاج إجابة قد تستغرق منا مواضيع ومواضيع

    تستطيع أن تقول أن كل الأسماء التي سمعت عنها في التاريخ المسيحي قد ساهمت في التحريف منذ بولس إلى رئيس مجلس إدارة دار الكتاب المقدس الحالي


    نستثني من هؤلاء , الحواريين الإثنى عشر والمؤمنين والتابعين الأولين أخرهم أريوس
    حتى ولو نسبوا لهم كتب هم منها براء
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 26-07-2007 الساعة 12:11 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #7
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ... وبعد
    كثيرا ما أشعر أن بولس هذا كان محدث نعمة ... أو باحث عن شهرة ... وهو يذكرني كثيرا كثيرا بعبد الله بن سبأ مضل الشيعة
    وما فعل بولس بالنصارى إلا كفعل السامري ببني إسرائيل ... كلاهما أضل الناس بدافع البحث عن الشهرة والذكر
    إني لأبغض هذا الشيء - وأيضا اسمه هذا يضايقني كثيرا - واستشعر دائما دناءة الكذابين ووضاعة النصابين وحقارة المخادعين حينما أقرأ كلامه الذي افتراه على سيدنا عيسى المسيح

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    192
    آخر نشاط
    10-08-2010
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    بكرة يطلعلك واحد يقولك اصلوا كان شارب خمر يسوع المقدس ومكانش فى وعيه .
    هترد عليه يا استاذ سعد باييييييييييييه ؟

  9. #9
    الصورة الرمزية sabahalbazi
    sabahalbazi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    04-12-2007
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    الاخ الحبيب سعد .
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة

    بولس الكذاب :
    قال أن المسيح لم يرسله ليعمد ولكنه عمد كريسبس وغايس و بيت استفانوس
    وقال أنه لم يعمد أي إنسان أخر
    لم يعمد يا أخوة
    هل تصدقوه في ذلك ؟؟؟
    كورنثوس أولى 1
    14 اشكر الله اني لم اعمد احدا منكم الا كريسبس وغايس 15 حتى لا يقول احد اني عمدت باسمي. 16 وعمدت ايضا بيت استفانوس.عدا ذلك لست اعلم هل عمدت احدا آخر. 17 لان المسيح لم يرسلني لاعمد بل لابشر.
    لا تصدقوه
    فقد فضحه الدكتور لوقا تلميذ بولس المحبب وأثبت لنا أن أستاذه بولس هو شيخ الكذابين في التاريخ المسيحي
    أعمال 16
    14 فكانت تسمع امرأة اسمها ليدية بياعة ارجوان من مدينة ثياتيرا متعبدة لله ففتح الرب قلبها لتصغي الى ما كان يقوله بولس. 15 فلما اعتمدت هي واهل بيتها طلبت قائلة ان كنتم قد حكمتم اني مؤمنة بالرب فادخلوا بيتي وامكثوا.فالزمتنا
    هل هناك اي اشارة الى ان بولس من عمدها .
    أعمال 16
    33 فاخذهما في تلك الساعة من الليل وغسلهما من الجراحات واعتمد في الحال هو والذين له اجمعون.وهنا هل من اشارة ولو من بعيد الى ان بولس هو من عمدهم .
    أعمال 18
    8 وكريسبس رئيس المجمع آمن بالرب مع جميع بيته.وكثيرون من الكورنثيين اذ سمعوا آمنوا واعتمدواوهنا ايضا هل من اشارة الى ان بولس هو من عمدهم جميعهم .
    أعمال 19
    1 فحدث فيما كان أبلوس في كورنثوس ان بولس بعد ما اجتاز في النواحي العالية جاء الى افسس.فاذ وجد تلاميذ 2 قال لهم هل قبلتم الروح القدس لما آمنتم.قالوا له ولا سمعنا انه يوجد الروح القدس. 3 فقال لهم فبماذا اعتمدتم.فقالوا بمعمودية يوحنا. 4 فقال بولس ان يوحنا عمد بمعمودية التوبة قائلا للشعب ان يؤمنوا بالذي يأتي بعده اي بالمسيح يسوع. 5 فلما سمعوا اعتمدوا باسم الرب يسوع. 6 ولما وضع بولس يديه عليهم حل الروح القدس عليهم فطفقوا يتكلمون بلغات ويتنبأون. 7 وكان جميع الرجال نحو اثني عشر

    وهنا ايضا هل من اشارة ولو من بعيد او تلميح ان بولس هو من عمدهم .
    ماذا نفعل يا أخوة لهذا الكذاب ؟؟؟
    ياترى الان من هو الكذاب بولس رسول يسوع المسيح . ام انت يا اخ سعد .
    مع محبتي وتحياتي .

  10. #10
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    واضح من ردك الخاوي أنه قوي وعنيف
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabahalbazi مشاهدة المشاركة
    الاخ الحبيب سعد .
    ياترى الان من هو الكذاب بولس رسول يسوع المسيح . ام انت يا اخ سعد .
    مع محبتي وتحياتي .
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

لوقا يفضح بولس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تفنيد إنجيل لوقا
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 14-06-2009, 12:02 PM
  2. إنجيل لوقا تحت سيف البتار
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 10:39 PM
  3. أبصم بالعشرة أن لوقا لم يقرأ انجيل لوقا !!!
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-08-2007, 01:10 AM
  4. إما أن لوقا كاذبا وإما أن بولس فاجرا ....أيهما تختار؟!!!
    بواسطة Blackhorse في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-08-2006, 11:13 AM
  5. الاصحاح الاخير من لوقا ( قصة البعث فى لوقا ) من المخطوطات
    بواسطة شريف حمدى في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 01:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لوقا يفضح بولس

لوقا يفضح بولس