هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    07-08-2009
    على الساعة
    06:15 PM

    افتراضي هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

    هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

    كتب / عصام بن أحمد مدير، مشرف مدونة التنصير فوق صفيح ساخن

    كنت أعتقد أن الأمة الإسلامية بعامة والعرب بخاصة شعوب لا تقرأ وإذا قرأت فهي لا تتذكر. لكني أجزم اليوم أن الشعب البريطاني هو من لا يقرأ. لماذا أقول هذا الكلام بحق الانجليز؟ لأنهم لو قرأوا رواية (آيات شيطانية) بقلم المدعو (سلمان رشدي) لما فكروا في تكريمه بأي شكل ناهيك عن اطلاق لقب (فارس) عليه.

    لكن لماذا يمتنع الانجليز عن تكريمه والنية مبيتة ليهم قديماً من أجل الاساءة للإسلام والمسلمين ولهم باع طويل وتاريخ أسود في ذلك الميدان عسكرياً ومن خلال حملات التنصير المسعورة، والدعاية المضادة لتشويه صورة الإسلام في وسائل إعلامهم. ما الذي سيجعلهم يتراجعون في قرارهم وهم من أشد الأمم النصرانية حقداً وكراهية على الإسلام وأهله؟

    ماذا لو كانت رواية سلمان رشدي تحتوي على فقرات تسيء إلى مقام الملكة البريطانية؟ ماذا لو زعم كاتب الرواية، عفوا “الفارس” الجديد، أنه ركب الملكة عوضاً عن خيلها؟ ماذا لو قال أنه مارس الفاحشة مع اليزابيث الثانية في سريرها؟

    إن هذا الموضوع فضيحة للبلاط الملكي البريطاني ولملكة بريطانيا شخصياً التي أكدت بفعلها كلام سلمان رشدي عنها وأنه مارس الفاحشة معها. فهل تعلم الملكة أنه قال عنها هذا الكلام؟ إذا كانت لا تدري فتلك مصيبة وإذا كانت تدري فالمصيبة أعظم. لعل هذا هو السبب الذي جعل موقع قناة العربية يتردد في نشر هذا الموضوع بعد اجراء لقاء مطول معي صباح الثلاثاء الماضي. لعل الهجوم على الدعاة يا قناة العربية حلال ولكن مجرد تنبيه ملكة بريطانيا لهذا الأمر حرام؟!

    هل أنت مستعد للصاعقة؟ نعم، صدق أو لا تصدق أن سلمان رشدي قال بهذا في روايته السيئة الذكر (آيات شيطانية) وتحديداً في الصفحة رقم 169.

    إن أول من كشف عن هذا النص في تلك الرواية هو والدي ومعلمي الشيخ أحمد ديدات، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته في كتيب قيّم ألفه بعد أن قام بمطالعة رواية رشدي من الغلاف للغلاف، وبعد طول تأمل في ردود الفعل الغاضبة المعلبة والجاهزة من قيادات الأمتين العربية والإسلامية، السياسية والدينية، التي تعود أعداء الإسلام على مفرداتها الصاخبة، من مثل “نشجب وندين ونستنكر” وأخواتها، والتي تعيد نفسها اليوم وما أشبه الليلة بالبارحة.

    ثم توجه الشيخ ديدات والأزمة في ذروتها في خريف عام 1989م إلى لندن والقى محاضرة بهذه الخصوص في أكبر قاعة بها للمحاضرات، (قاعة البرت الملكية) واستأجر الصالة لمدة خمس ساعات على نفقة المركز الإسلامي العالمي للدعوة الذي أسسه وكان يديره.

    لكن الحكومة البريطانية لم تسمح للشيخ ديدات بسوى أربع ساعات، وكذلك لم توافق الحكومة البريطانية على ان يكون موضوع المحاضرة (كيف خدع سلمان رشدي الغرب How Rushdie Fooled the West) مم اضطر الشيخ ديدات الى تغير الموضوع في الاعلانات الى (تحدي لعمالقة الادب البريطني). انظر إلى تعامل من يتشدق بحرية الرأي والتعبير مع تحدي الشيخ ديدات رحمه الله!!


    ملصق محاضرة ديدات عن سلمان رشدي (لندن 1989م)

    وقد حضر هذه المحاضرة أكثر من ستة آلاف شخص من جميع الجنسيات العربية والاوربية ولاسيوية إلا أنه قد تم منع الاطفال من الدخول مع تحذير النساء والحضور مسبقاً أن في المحاضرة ما سيخدش الحياء الذي يسببه استدلال المحاضر مباشرة من رواية(ايات شيطانية) التي استعمل فيها سلمان رشدي أقذر الالفاظ إذ لا توجد اي صفحة من روايته لا تخلومن الالفاظ البذيئة المقززة و القذرة. وليس ذلك فقط بل تكلم رشدي عن السود بشكل مقزز وعنصري تدل على افكاره التي تدافع عنها دور النشر التي نشرت روايته.

    [وفي اوخر حياته كان الشيخ ديدات يطلب من أهل بيته وولده أن يقرأوا له الصحف بشكل يومي، ولم يطرأ تغيير على منهجه بشأن الهجمات التي راحت توجه للاسلام أثناء فترة مرضه، وكان دائما يوظف هذه الهجمات لصالح الدعوة، فشعاره هو اقلب الطاولة على الخصم، فلما حصلت ضجة سلمان رشدي المفتعلة لتشويه صورة الاسلام والمسلمين، قام الشيخ ديدات بشراء كتاب سلمان رشدي وقرائته كاملا، وبحسه الاعلامي الرفيع، كان يوجه الدعاة الذين تتلمذوا على يديه لمتابعة الاعلام والانخراط فيه. واستفاد الشيخ ديدات من اخطاء تعاطي المسلمين مع الأزمة، ووجد أن سلمان رشدي تطاول على الغربيين وعلى ملكة بريطانيا والبريطانيين وعلى الشعب الامريكي، فألف كتيبا صغيرا بنفس اسم المحاضرة بعنوان ” كيف خدع سلمان رشدي الغرب” وزع منه 7 آلاف نسخة على البريطانيين، والقى في امريكا سلسلة من المحاضرات لأن سلمان رشدي وجد دعما هناك.] منقول عن منتديات أتباع المرسلين

    لكن ماذا قال سلمان رشدي عن ملكة بريطانيا التي خلعت عليه لقب الفارس؟

    لا تفعل مثل الانجليز ولكن عليك أن تقرأ كتاب الشيخ ديدات الذي ترجمته دار الفضيلة مشكورة إلى اللغة العربية. وأنصح بشراء هذا الكتاب من باب العرفان بالجميل لجهد هذه الدار المباركة كما يمكن تحميل هذا الكتاب على هذا الرابط بنسخة بي دي اف وأحث الجميع على التعاون مع الدار في اعادة طباعته وتوزيعه

    المصدر
    التنصير فوق صفيح ساخن

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً أخي الكريم ياسر ورحم الله شيخنا ومعلمنا أحمد ديدات رحمة واسعة وجعل مثواه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا
    أين رابط الكتاب أخي الكريم أعتقد أنك نسيت أن تضعه ؟
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلمان رشدي ؟؟؟(يرجى عدم دخول الأخوات)
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 01-09-2012, 05:17 AM
  2. احمد ديدات و سلمان رشدي (عندما يتحدى العظماء الشياطين)
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05-07-2011, 06:30 PM
  3. ملكة بريطانيا .. تكرم عالما مصريا في الدراسات القرآنية
    بواسطة دفاع في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-06-2008, 02:02 PM
  4. من أفضل ما قيل في هجاء الخنزير سلمان رشدي و من سار على نهجه
    بواسطة islamsun في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2007, 04:15 PM
  5. سلمان رشدي يطلق زوجته الرابعة بعد زواج استمر 3 سنوات
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-07-2007, 03:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟

هل مارس سلمان رشدي الجنس مع ملكة بريطانيا؟