السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أقدم لكم اليوم تسجيلا كاملا لمتن فتح الكريم فى تحرير أوجه القرءان العظيم للإمام محمد بن أحمد المتولى رحمه الله و غفر له .
المتن و كما يبدو من عنوانه فى تحرير الطيبة و هو من أنفس و أجود المنظومات التى ألفت فى هذا الفن و عليها المعول عند أهل الأداء و له شرح للمؤلف نفسه اسمه ( الروض النضير فى تحرير أوجه الكتاب المنير ) و الشرح حققه أستاذنا الفاضل خالد أبوالجود جزاه الله خيرا و أهدانى نسخة من المتن مشكولة و مرتبة و هى التى اعتمدت عليها فى التسجيل .
و أريد أن أنبه الى القليل من الابيات من المتن غير مستقيمة الوزن فسجلتها كما هى الا فى بيت واحد لم يستقيم معى أبدا أثناء الاداء فاضطررت الى اعادة اخر كلمة من الشطر الاول من البيت فى أول الشطر الثانى ليستقيم الوزن بعد أن تأكدت أنه لا يخل بمعنى البيت .
و أخيرا أرجو ان اكون وفقت فى تسجيل هذا المتن المهم و أكون قد ساهمت بما أقدر عليه بخدمة طيبة النشر فى القراءات العشر للإمام بن الجزرى بتسجيلها هى و المتون المتعلقة بها و هذا أولها و البقية تأتى إن شاء الله و أرجو من كل من وجد أى خطأ أن ينبهنى اليه و الله المستعان و عليه التكلان و لا حول و لا قوة الا بالله .
رابط التحميل
www.members.lycos.co.uk/taha82/fathalkareem.mp3
و طريقة التحميل ان تضغط بالزر الأيمن للماوس على الرابط ثم تختار حفظ الهدف باسم ثم حفظ حفظ الله الجميع .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أخوكم طه الفهد